المطوع للحربش: طلع جنسيتك الثانيه صور من الاحتقان الشديد داخل المجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احسن وصف شفتة لمثير الفتن المطوع....والله يعين الاعضاء.....والله وطلع لهم اسنان...ما اقول غير الله يرحمك ياشيخ فهد الاحمد

اي والله كلامك صح الله يرحمك يافهد الاحمد مبيد الرويبضه

عيل هذا قبل يتجرا يدخل بعمامته المجلس يبقى يقابلني

كلمه قالها البطل ان دخلت بعمامتك بحرقك راح البطل وبقى اشباه الرجال

والمطوع يقول للحربش طلع جنسيتك ماشي بس اول نشوف جوازه العراقي

مالت عليه هذا لو كويتي اب عن جد جان مو نص كلامه بدليات شوي من عبادات وشوي من النجف

صفا

عضو جديد
المطوع انجس قلب قلبه واخبث انسان يعرف متى يطلع من جحره الفار الموالي

وقايم يفزع للسيد العلاف محامي الحكومه ابو الطياره الخاصه والزقاره القلابي

والله زمن

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
قنديل البحر هذا مو متربي ولا بد من إعادته لروضه

وتسلم يا دكتور جمعان

بس صورة القوات الخاصه شكو لايكونون قاعدين بمجلس الامه بعد والصوره وين مصورينها
وهي ارشيفيه ولا حديثه

cuccl_1

عضو فعال
أنا اتعجب شلون ينجحون أدميثير

يامعودين نجحوا اي عنزي بس المهم غيره

يعني مافي واحد منكم يسوي معاملات ولا يضر الشعب

طلعوا واحد ثاني مثل الحربش

يقول المثل انا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب

وهذا شوفوا بالصور من معاه لاصق

كل هذا بس عساس يتمصلح لهم وياخد اصوات منهم على حساب الوطن والشعب

المهم انجح

رأي محايد

عضو فعال
عدنان المطوع وجودك بالمجلس يطيح من مستوى المجلس اتمنى ان لا اراك ولا ارى اشكالك بالمجلس او بمعنى اخر بالكويت بعد مانبي انشوفكم لان مكانك الصحيح ( مشهد )

جراح الكويت

عضو بلاتيني
بس صورة القوات الخاصه شكو لايكونون قاعدين بمجلس الامه بعد والصوره وين مصورينها
وهي ارشيفيه ولا حديثه

مصورينها بناقلتهم (حاملة الجنود) اللي يسمونه كارجوا بالدفاع متى أثناء التوجه لندوة الحربش الوقت الساعة 5 المغرب تقريبا

رأي محايد

عضو فعال
أنا اتعجب شلون ينجحون أدميثير

يامعودين نجحوا اي عنزي بس المهم غيره

يعني مافي واحد منكم يسوي معاملات ولا يضر الشعب

طلعوا واحد ثاني مثل الحربش

يقول المثل انا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب

وهذا شوفوا بالصور من معاه لاصق

كل هذا بس عساس يتمصلح لهم وياخد اصوات منهم على حساب الوطن والشعب

المهم انجح

اخوي انت تدري ان خلف دميثير يكره جمعان الحربش واكثر شخص مستانس باللي صار في دوانيه الحربش اي ولد عم اي غريب الحبيب دم ضروسه جمعان الحربش
هذا الكلام من اشخاص عنزه في الصليبخات

cuccl_1

عضو فعال
اخوي انت تدري ان خلف دميثير يكره جمعان الحربش واكثر شخص مستانس باللي صار في دوانيه الحربش اي ولد عم اي غريب الحبيب دم ضروسه جمعان الحربش
هذا الكلام من اشخاص عنزه في الصليبخات

اول مره اسمع هل الكلام في واحد يكره ولد عمه سمعت ان ما

يحاجي ولد عمه بس ما سمعت واحد يكره ولد عمه

لا حوله ولا قوته الا بالله

q8ey

عضو فعال
القلاف و المطوع قمه الآخلاق العاليه و للآسف الآمعات اللي يكتبون التعليقات الواطيه كالبهم لا تحليل ولا البحر راح يكفي ليطهر قلوبهم

حصلت خلال جلسة مجلس الأمة أمس مشادات ومشاحنات وملاسنات بين نواب تسببت في رفع الجلسة للتهدئة، وقد بدت الشرارة الأولى للمشادة أثناء حديث النائب حسين القلاف حيث قال إنه لا يلوم من يصف أحد النواب بأنه «دستور» ولا يفرق بين ضرب الطبول وضرب الصفيح، والدستور ويقول إن عضو مجلس الأمة يمثل الأمة بأسرها بينما النائب فيصل المسلم يقول إن البلد سني وأنها لهم وماذا عنا ألسنا من الأمة.. أليست الكويت للجميع، وكأنهم يدافعون عن واحد هو المسلم أما الآخرون فإلى جهنم.. من الذي جرنا إلى ما نحن فيه أنت اللي جريتنا يالمسلم وجريت البلد للفتنة.
المسلم يرد: بس احترم نفسك يا من جئت من الاعلام الفاسد واستريح ولا تصارخ.
القلاف: هذا اللي جر البلد لهذا الوضع وكأن ما احد عنده حصانة غيره.
ويرتفع صوت المسلم صراخا بينما يرفض الرئيس منحه الكلام ويطلب منه الهدوء ثم يضطر لرفع الجلسة للتهدئة بينما يستمر الصراخ بين النائبين.
المسلم: أنت في جلسة تأدب وعندنا كلام نضربه على رأسك كلام تقوله في سكوب والعدالة ساعات.
القلاف: أقعد أنا أقول الحق في كل مكان لا أنت ولا غيرك يمنعني ويخوفني.
المسلم: أنت اللي تقعد وتنثبر ثبرك الله.
القلاف: عندي كلام يعورك.. هذا اللي تبيه.
المسلم: قال مفردات غير مفهومه بحماس شديد روح يا (أراجوز) يا عبد الدينار وراعي الفساد.
القلاف: هذا مو منك..
وهنا يتدخل نواب بعض الملاسنات واخراج النائبين.
وفي هذه الاثناء تحدث مشادة اخرى كالتالي:
عبدالرحمن العنجري: هذا الكلام عيب ولا يجوز يالقلاف.
فيصل المسلم: صحيح عيب فهمه.
المطوع للعنجري: انت ليش واقف مع هولاء ماتعشمنا منك ومن التحالف الوطني احذر لايجرونك وراهم يالعنجري.
العنجري: لاتلوموني شوفوا قناة «سكوب» و«العدالة» يشتمونا انا واسيل مايصير هذا.
المطوع: ترى انت قريب مني وابن دائرتي ويهمني امرك وتصرفك مو في محله.. وقال المطوع رافعا يده في وجه فلاح الصواغ: مايصير اللي تسوونه البلد امانة.
وهنا ينفعل الصواغ ويبدأ بالصراخ قائلا: احترم نفسك ماني صوبك، ويتدخل الحربش مخاطباً المطوع: لاترفع ايدك تخسى وتعقب نزل ايدك لا اكسرها واحترم نفسك.
المطوع للحربش: روح طلع جنسيتك الثانية.
البراك متدخلا: عيب عليك تقول حق زميلك طلع جنسيتك الثانية.
الطبطبائي يفزع: احترم نفسك ولم لسانك واطلع بره ياخاين.
المطوع: انتو متعودين على هالفزعة بينكم وما استغربها منكم.
وهنا يتدخل عدد من النواب ويخرجون المطوع من القاعة والنواب هم (جوهر وعبدالصمد والحريتي).. وعندما عادت الجلسة للانعقاد جلس المطوع بجانب النائب العنجري.
انا موجود وهذا بالضبط ما حصل !

اصبروا الايام جاية ان شأ الله , والله ان الامر هذا خيره كشف الغطاء عن المنافقين والانبطاحيين وعرفنا الحقد الشرقي الاسود الخبيث , هدفهم خبيث وهو ضرب الحضر بالبدو والقبيلة بالقبيلة وسخروا كل امكاناتهم لذلك فهاهي قنوات كوهين المجوس العدالة والكوت وسكوب والشاهد والسور وغيرها تنفث سمومها على نوابنا الكرام حفظهم الله ولا تتطرق لنواب الشيعة لا من قريب ولا من بعيد . اعملوا بجد للتصدي لهؤلاء المجوس .

عبارة طلع جنسيتك بحثت عنها في كل الجرايد فلم أجدها

ولم ترد الا في الوطن

يعني محد سمعها غيرهم!!

وبعدين بفرض ان قزم سيد الخواتم حكم الكلاب قايلها
http://www.delos.fantascienza.com/imgbank/87/trilogia/gollum.jpghttp://www.delos.fantascienza.com/imgbank/87/trilogia/gollum.jpg
http://www.delos.fantascienza.com/imgbank/87/trilogia/gollum.jpghttp://www.delos.fantascienza.com/imgbank/87/trilogia/gollum.jpg

فهل بظن اي عاقل انه في ظل حكومة انتهاك الكرامات والفجور في الخصومه
انهم لو امتلكوا دليلا على ذلك كانوا سبوفرونه ؟؟ والله لو لديهم اثبات لوضعوه شعارا لقنوات العهر والفتنه

بس حسافه يابو عبدالله لو حاك هالمعفن كف يعدل تشطيبات خشته جان مبرد جبودنا

الجاسم96

عضو جديد
القلاف و المطوع قمه الآخلاق العاليه و للآسف الآمعات اللي يكتبون التعليقات الواطيه كالبهم لا تحليل ولا البحر راح يكفي ليطهر قلوبهم
اذا انت مو القلاف او من جماعته واللي تعز عليه انا اقص ايدي.

لكن الوعد قدام ان ما خليتك تبيع تواير برجستن غير اللي فوق راسك. ما اكون الجاسم.

رأي محايد

عضو فعال
اول مره اسمع هل الكلام في واحد يكره ولد عمه سمعت ان ما

يحاجي ولد عمه بس ما سمعت واحد يكره ولد عمه

لا حوله ولا قوته الا بالله

لا حبيبي راح تسمع وايد شغلات جديده
على فكره ترى محد طيح دميثير الثاني الا الحربش ولا كان دميثير دايما الاول ايام ال25 دائره ووايد من شباب عنزه يوم شافوا الحربش وشافوه شخص يعتبر وطني اتجهوا له ولكن في ناس متضايقه بحكم ان الحربش مع حدس ...
وترى دميثير اغلب قواعده مو من عنزه ( مخلط ) لان الحربش سحب منه عدد كبير
هالسنه غير انت في 2010
الله يستر من 2011

يافيصل المسلم وياالشيخ جمعان&&اللي غلط خلوه يعرف مكانه
حتى انت ياعدنان طالع لك لسان&&يامال فرقا العين عندك حصانه

panadol

عضو مخضرم

مؤسف مايحدث هنا ..

مغلق ..

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى