حسين مزيد اليس لديك كرامه ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اساهيم

عضو بلاتيني
عفوا عفوا ومن يكون الدكتور عبيد الوسمي شاتم الشعب الكويتي المحرض على الفساد في البلد ؟ من يكون ؟ مجرد شخص قرر به وللأسف

هل من إجابة تتقين في وجه الله ؟

انت يمكن تتابع قناة سكوب دائما ..!!

شوف ..عبيد الوسمى يتخرج على يديه القضاة والمحامين والمحققين ووكلاء النيابه والباحثين القانونيين ...جاى انت وقناة سكوب تعلمونه شنو يقول ..؟؟

عبيد الوسمى احرص منى ومنك على عدم مخالفة القانون ..اذا كان هو يدرس القانون ويعلم طلابه تطبيق القانون والالتزام بالقانون ..كيف له ان يخالفه ..

اتحداك واتحدى قناة سكوب وقناة العداله ان تأتى بكلمه شتم بها الشعب الكويتى ..او تاتى بكلمه يحرض بها على الفساد ..

اساهيم

عضو بلاتيني
والله عيب هذا الطرح .. اتق الله !!!

أتق الله انت في نفسك وفى بلدك ..

أتق الله وخاف الله يا رجل وانت تدافع عن من لا يستحق الدفاع عنه ..

واذا كنت ترى قولى عيبا ..فانا اكررها اجعل صاحبك حسين مزيد يتعلم الشجاعه من الدكتوره اسيل العوضى ..

ياخي اذا كنت تقصد حسين مزيد اهو الى تدخله على حريمك فهذا الكلام قوي ومالك حق تقوله وفعلا عيب
اذا بتنتقد اعماله قول مايصلح لكن شكو حطيته مره لا حول ولا قوة الا بالله كلام يضيق الخلق
ومادرى شنو ارد عليك ما احب اغلط انا مع انك على هالكلام تستاهل الى يغلط عليك
انا مو مع حسين مزيد وبالفعل مايصلح حق هالمرحله نهائي نقصبه تقصب يطلعلنا تصريح او تاييد ولما يصرح يصرح باستحياء
الحلال بين والحرام بين وكل رجال يبين توجهه من اول شي لكن بعد خراب مالطا الحقهم بتكسي عشان اقولهم انا بعد معاكم حسين مزيد نائب خدمات فى زمن المواقف
ترجل ياحسين وانسحب واترك الفرصه لغيرك وكفاك ماجاك

فهمتني غلط يا اخ لسان الحق الله يعافيك
اولى كلماتي نسختها من صاحب الموضوع ورديت عليه

وهذا الكلام مايرضي احد فا انا قلتله ان كان هو بأعتقاده ان حسين ليس برجل فل يدخله على نسائه لأن هذا كلامه للتنويه فقط
وشاكرلك واتمنى تدقق في الموضوع جزاك الله خير

مطر

عضو بلاتيني
حسين عندما وقف ضد الوعلان في استجواب وزير الاشغال .. أعلن نهايه مشواره النيابي.

حسين مزيد .. في الانتخابات القادمه سنذكرك بمواقفك .. أجلس في بيتك .. أنت الحلقه الاضعف.

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
أتق الله انت في نفسك وفى بلدك ..

أتق الله وخاف الله يا رجل وانت تدافع عن من لا يستحق الدفاع عنه ..

واذا كنت ترى قولى عيبا ..فانا اكررها اجعل صاحبك حسين مزيد يتعلم الشجاعه من الدكتوره اسيل العوضى ..

يا اخي اساهيم هاذي ناس غير محترمه لكي تخاطبها بالمنطق والحجه
هاذي ناس لو تستحي جان اخجلت من كلام اسيل العوضي لكن ناس غير محترمه

كشف الحقيقة

عضو فعال
انت يمكن تتابع قناة سكوب دائما ..!!

شوف ..عبيد الوسمى يتخرج على يديه القضاة والمحامين والمحققين ووكلاء النيابه والباحثين القانونيين ...جاى انت وقناة سكوب تعلمونه شنو يقول ..؟؟

عبيد الوسمى احرص منى ومنك على عدم مخالفة القانون ..اذا كان هو يدرس القانون ويعلم طلابه تطبيق القانون والالتزام بالقانون ..كيف له ان يخالفه ..

اتحداك واتحدى قناة سكوب وقناة العداله ان تأتى بكلمه شتم بها الشعب الكويتى ..او تاتى بكلمه يحرض بها على الفساد ..

لاحول ولاقوة الابالله .. كل واحد يقول الحق لصقتوه بقناة سكوب ومادخل قناة الفتنة سكوب بالموضوع ومن

ذكرها يبدوا أنكي ممن يصنع الهواجيس لقناة سكوب وهذا ماذكرته في موضوعي وتستطيعين الرجوع إليه

عالعموم تقولين أو تعبرين بطريقة ما بانه لايخطئ ماشاءالله !! نسيت ان عبيد من المعصومين حفظه الله !!!

وتقولين لي أعطيني كلمة أخطأ فيها الا خ عبيد ؟ وآنا أقول لكي عندما قال للشعب الكويتي ووصفهم (بالكلاب) حتى ولو كان يقصد البعض .. فهذه قلة أدب وقلة أخلاق ...

والفساد الذي أتى به المعصوم عبيد الوسمي هو التحريض على الخروج وبث سموم الفرقة

وتقبلي رأيي:وردة:

ونعم في حسين ومايجوز تسبون ولد عمكم قدام الناس

إذا عندك نصحيه تروح تقوله حق ولد عمك ...... وهالكلام وصلنا للمشاده

ياعقلاء القبيله الشد هذا شنو الفايده منه لا تسبون الرجال علني .......

خلكم على السنه والتقو الله في في انفسكم وفي وطنكم

<<< هذا يااخوان مو كلام م.محمد المطيري

هذا كلام واحد من الربع بالدوانيه واقف مع صف حسين فانقلت كلامه وابيكم تردون عليـــــه :)

اساهيم

عضو بلاتيني
عالعموم تقولين أو تعبرين بطريقة ما بانه لايخطئ ماشاءالله !! نسيت ان عبيد من المعصومين حفظه الله !!!

وتقولين لي أعطيني كلمة أخطأ فيها الا خ عبيد ؟ وآنا أقول لكي عندما قال للشعب الكويتي ووصفهم (بالكلاب) حتى ولو كان يقصد البعض .. فهذه قلة أدب وقلة أخلاق ...

والفساد الذي أتى به المعصوم عبيد الوسمي هو التحريض على الخروج وبث سموم الفرقة

قال البعض ..وان كنت تعتبر الكويتيين ملائكه ..فاذهب الى السجن المركزى وسترى العجب العجاب من جرائم اقترفها الكويتيين ..

كل بلد فيه الصالح وفيه الطالح ..كل بلد فيه الرجل وفيه الانبطاحى ...كل بلد فيه المحترم وفيه الكلب ( أجلكم الله ) ..

وبالنسبه لقولك انه حرّض على الخروج وبث سموم الفرقه ممكن تأتى لنا بالمقطع كامل ..؟؟؟

يا عزيزى الدكتور عبيد انتصر للدستور ..الدكتور عبيد سجن لانه يريد الكرامه لى ولك ولابنائنا ..يا عزيزى لا تكابر ..

نحن الان فى الكويت مجموعتين ..

الاولى بقيادة الفرسان ..التكتل الشعبى والتنميه والاصلاح والتحالف الوطنى ومعهم الفرسان محمد هايف والوعلان والصيفى وبو رميه ..

والمجموعه الثانيه بقيادة زنيفر ودليهى وعسكر والميع ودميثير والقلاف والمطوع وسلوى الجسار وعلى الراشد ورولا دشتى ومخد العازمى والدويسان...الخ ..

ياأخى اقرأ الاسماء وتمعن بها ثق بالله انك ستعلم مع من الحق ..؟؟!!

انا ما ابى اجادلك لكن ابيك تقعد بينك وبين نفسك وتفكر بهدوء ..صدقنى راح تصل للحق ..

اساهيم

عضو بلاتيني
ونعم في حسين ومايجوز تسبون ولد عمكم قدام الناس

إذا عندك نصحيه تروح تقوله حق ولد عمك ...... وهالكلام وصلنا للمشاده

ياعقلاء القبيله الشد هذا شنو الفايده منه لا تسبون الرجال علني .......

خلكم على السنه والتقو الله في في انفسكم وفي وطنكم

<<< هذا يااخوان مو كلام م.محمد المطيري

هذا كلام واحد من الربع بالدوانيه واقف مع صف حسين فانقلت كلامه وابيكم تردون عليـــــه :)

سلم عليه وقول له يسلم عليك عضو بالشبكه الوطنيه ( نكه ) اساهيم ..ويقولك حسين مزيد ليس حكرا على قبيلة المطران ..حسين مزيد يمثل الامه باسرها ومن حق اى مواطن ان ينتقده ..اما اذا كان حسين مزيد مواطن عادى ومتهاوش مع احد فهنا يروح صديقك وينصحه بالسر ..واذا تدخلنا يلومنا ..

تصريح اهوج ولايعبر عن ارادة ناخبيك ياحسين مزيد ...

كفاك تلوّن ... كن حرا وخذ رأيك من لب رأسك ...

إما ان تكون ذا كرامه او تابعا خانعا منعدم الكرامه وهي من صفات

المرتزقة الامعات ....

إربأ بنفسك ياحسين ...

لسان الحق

عضو فعال
فهمتني غلط يا اخ لسان الحق الله يعافيك
اولى كلماتي نسختها من صاحب الموضوع ورديت عليه

وهذا الكلام مايرضي احد فا انا قلتله ان كان هو بأعتقاده ان حسين ليس برجل فل يدخله على نسائه لأن هذا كلامه للتنويه فقط

وشاكرلك واتمنى تدقق في الموضوع جزاك الله خير
السموحه يالديحانى وانا هم ماتوقعتك تقول هالكلام عشان جذى كاتب بالبدايه اذا انت كنت تقصد وبالفعل ماتقصد حسين
وانا مودفاع عنه لانى قلت رايي فيه باحترام
لكن الغلط مايرضاه لا الله ولا رسوله
وعشت يالديحانى
انسحب ياحسين والوسمي مكانك
خل تكتمل فرقة سباع القبيله
الزمن ياحسين والله موزمانك
وقتنا وقت المواقف الثقيله

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه انا اشوف بأن النائب حسين مزيد يمشى ويحذو حذو النواب المعارضين ولكن ببطء شديد وتريث

وانا احييه على هذا الانتباه الذى يراه البعض بأنه خنوع او برود او غير ذلك

وان كان النائب حسين مزيد هو نائب معاملات ومشكور على هذا الشىء

aboazoz77

عضو فعال
الذيب ما يهرول عبث .. انا ما راح اظلم ابو علي ابي انتظر لين التصويت وساعتها راح اقولكم شنو اللي في بالي وساعتها راح يبيين حسين يا يطلع ذيب يا يطلع ..... !!

تخطيط جهمني :)

اتفق معاك والفيصل لأبو على يوم الاستجواب وياجماعه ما كل مايعرف يقال لاتنسون ان فى امور حساسه والواحد قد مايقدر يوفق بالامور حتى ساعة الحسم فأن لم يخرجوا الدكتور عبيد الوسمى وابو على وقف مع الاستجواب ساعتها نقول لكل من فتح الموضوع وعلق لكم كل الحق ولكن قبل ذالك فلا يااخوان لا تستعجلون ولا تستعدون موقف من اى عضو كان ارجوكم حكموا عقولكم وكلنا نبى نوقف مع عبيد واى عضو خانع وراكع ساعتها الله يلعنه ليوم الدين وماله غفاره عندى انا اقول هالكلام ولا ادافع عن اى عضو واللى يهمنى ثقوا تماما الدكتور عبيد الوسمى حاليا وبس طبعا لكونه محتجز بسبب ذيك الندوه

تركش

عضو مميز
الحمية اشتغلت
الوسمي غلط موذنب حسين اذا بكون ضدة ولا ان انصر اخاك
بس عيب وديتوا البلد الي طريق مايعلم في الا الباري سبحانة

كلفس

عضو فعال
اسيل صارت افضل من حسين

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسين الرجل ابن الرجل صار جبان

الرجل مصلي وسمعته طيبه

اما اسيل فمعروف منهجها