عاجل.......صباح المحمد سلم نفسه وبالطريق للسجن!!

صقر عدوان

عضو فعال
هذا طالع منهم رايح المطار اكيد شخص رايح يسلم نفسه للسجن طالب الصحافه والتلفزيونات شكووووو!!!!!

طالع منهم معاه شنطه وراكب سيارته الخاصه يعنى رايح السجن مثلااا.... شنو هالضحك ع الذقون شايفينا لهدرجه اغبياء يااا أغبى أعلام بالعالم !!!!!!!!!

ياجماعه ...

رغم كرهي لأفعال هذا الشخص وليس شخصة ..

لكن هذا ماجنتة يداه على نفسه داش عند وكلاء نيابة ويشتم النائب العام والله ماصارت قبل ولا اعتقد بتصير بعدين .. النائب العام المستشار حامد العثمان رجل شجاع حازم وقيادي قضائي .. نحترمه ونجلة غصب لو كنا نختلف اذا كان القرار عكس أهوائنا في بعض الأحيان...

انا اقسم بالله ثم اقسم بالله ومن مصادر في النيابة العامه لو انه موجود على رأس عملة ماشفنا عبيد الوسمي يحجز يوم واحد ولن يخضع لأي ضغط .. رجل مايعرف النفاق السياسي ولا المجامله على حساب القضاء ولانزكية على الله ..

يذكر لي احد المستشارين اثناء اجتماعه مع المستشار حامد العثمان للتباحث على أحد القضايا فاذا نقال العثمان يرن والاتصال من احد المسؤولين الكبار اللي لهم وزن ثقيل في البلاد اتصل عليه ذات يوم يطلب منه حجز فلان من الناس لأسباب سياسية .. فقال له القرار بيد وكيل النيابة ورئيس النيابة ولا راح اسمح لأحد ان يتعدى على قرار الوكيل قبل رئيس النيابة وانا راح اعتمد قرارهم ولا راح يتغير واتصل على رئاسة النيابة في نفس الوقت وابلغهم لا تخضعون لأي شخص يضغط عليكم واتخذوا القرار اللي تشوفونه صحيح.. وانهى المكالمة.. وذكرت لي عباره نقلت عنه في اجتماعات القيادات القضائية في جهاز النيابة يشدد على عدم الخضوع لأي ضغوط وانكم من ستحاسبون في قبوركم وليس من اتصل عليكم اذا وقع ظلم على اي شخص حتى لو آسيوي..

حامد العثمان رجل بما تعنية الكلمة من معاني لايخشى في الحق لومت لائم.

الله يشافية ويرده بالسلامه لعيالة باقرب فرصة..

أخطأت ياصباح المحمد خطأ شنيع والنائب العام مو من طيورك واحمد ربك مليار مره على 3 شهور احسن من سنوات..

اسألوا الأستاذ محمد عبدالقادر الجاسم وستعرفون مقدار النزاهه في هذا الرجل .. واكرر لانزكية على الله

خازوق

عضو جديد
محمد الجاسم يأخذونه الى السجن مخفورا مكبل اليدين والرجلين بالاغلال ......!!

اما بطل هذه المسرحيه

فهو يذهب الى السجن ببدله سبورت يحيي الجماهير ينفث دخان السيجار الكوبي الفاخر حاملا معه شنطه بها كل حاجاته الخاصه حتى العطور والموبايل والسيجار ...الخ ويقال عنه انه ذاهب الى السجن

السؤال ليش ما تم ضبطه واحضاره

مثل ما حصل مع سجين الراي محمد الجاسم

والا الضبط والاحضار على ناس وناس

تاركينه من امس لي اليوم

والا الديره فيها على قولة غوار الطوشة ( خيار وفقووووش )

يا قلب لا تحزن

زين يسوون فيك يا صباح المحمد

اللهم لا شماته​

الجنازه

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسكوب طلعت الخبر اول قناه ومثل ما شفتوا والحكم نازل امس ومنشور بالجرايد اليوم والحكم 3 اشهر تنفيذ

الا اذا دفع غرامه راح يوقف الحكم : ومافيه الا العافيه :

يقولون 2 اخوان كانت اعمارهم سنتين يعني توئم راكبين قطار وصار حادث على القطار وفترقوا وبعد عشرين

سنه .............عاد الفلم كملوه ام السيجار مسوي شغل ههههههههههه

والله صرنا طماشه مابعدها الصحاف طلع ولا شي عندنا والله مو شوي والله بنغلادش تحسدنا

bo-5aled

عضو بلاتيني
شيئ طيب .. حتى نشعر بشيئ من العدل في البلد .. لولا انه كان مزعجا للجماعة قليلا والا لما واجه شيئا .. !

عالعموم بشروه بالسلامه وما عليه شر .. دام الموضوع غرامه وهو ماشي ..

تحياتي

مالك عذر

عضو مميز
يستاهل الي يغلط الناس ولا يحترم القانون
هو غلط على النائب العام العثمان وطيحه بالمستشفى ويستاهل ماجاه

فلم هندي غير طبيعي من هذه الشخصيه الذي لا يعرف الكتابه ولا يتهم الا الشرفاء في اخير ايامه التماسا ................................................؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم فلم هندي جميل و الاجمل اعلام الصحااااااااااااااف

يا للاسف كيف بشخص مثل محمد عبدالقادر الجاسم وهذا الذي لا يعرف ابجديات الكتابه

تهنى بالفندق بس .......................

لا وودع بعد ...................بلد قانون اجل ؟

سلامه

عضو فعال
هذا ليس شيخ الشيخ يكون قد الشيخه

وهو ذهب الى مكانه الطبيعى الذى يجب ان يكون فيه ومن على شاكلته

بذيئ السان عديم الاخلاق

أعلى