رسالة لكل كويتى شريف فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى القائمين على هذا الصرح الكبيرة واصحاب العقول النيره التى تكتب فيه والتى تشاهد من غير كتابه
لماذا لا نتكاتف ونعمل حملة ضد قنوات الفساد وصحف العار التى تحط من قيمة المواطن الكويتى الشريف من حاضرها وباديتها وشيعتها وسنتها وتنقل اكاذيب واشاعات عن جميع الاحداث وتشعل نار الفتنة فى قلوب الكويتيين وتدعى بانها قنوات وطنية وتريد مصلحة الكويت فلنتكاتف ونضع حد لهذه القنوات (((( لا لسكوب الفتنة -- لا لجريده الدار(العار)-- لا لقناة السور (للجاهل)-- لا للعدالة ( ولا عدالة فيها) --لا للوطن (قناة النفاق)--)))
لنضع لوحات على الشوارع (((لاللفتنة نعم للوحده )))

خمسين مليون

عضو ذهبي
ارجوك رجاء حار الكويتيين على اختلاف قناعاتنا اشراف منا العاصي الله يهديه ارجو انا مانخون اخوانا بالوطنيه

ارجوك رجاء حار الكويتيين على اختلاف قناعاتنا اشراف منا العاصي الله يهديه ارجو انا مانخون اخوانا بالوطني

اخى الفاضل :: ارجو ان تفهم اننى لا اتهم اخوانىبانهم غير فانا متفهم اختلاف قناعاتهم ولكن اقصد الاشخاص الذى يجروون وراء مصالحم الشخصية من اعضاء ومواطنيين لاتهمهم مصلحة البلد بل تهمهم جيوبهم وارصدتهم وقصورهم خارج الكويت فالكويت بنك يريد افلاسه فقط
وهذه الحملة اريد عملها لمقاظعت هذه القنوات الضالة التى تريد تمزيق الوحده الوطنية فملاك هذه القنوات لا تهمهم مصلحت الكويت ولا شعبها بل يهمهم ارصدتهم فى البنوك فقط
وشاكر مرورك الكريم

كويتيه حرهـ

عضو فعال
والله قربنا نيأس من هالوضع :(

عيل فجر تطلع قبل كم يوم وتهدد وتقول شوفوا فعلنا وردنا عليكم

وتقسم بالله ع انها ماراح تسكت وتسوي والخ------

وتتكلم بكل ثقه واريحيه كأنها هي اللي ارفعت عصاها واضربت الشعب الكويتي وربي هزلت

واليوم بإعادة برنامج ورع العقل تهمز وتلمز وتتكلم بعنجهيه

ياربي ليش الدخلاء علينا ماخذين راحتهم واحنا اللي نتهدد :(

انا كويتيه جنسيتي ماده اولى ومن هالارض اكون انا الخايفه وهم المرتاحين ويشخطون فينا :(

ياربي اشهالجور وليش انقلب الحال الى هالدرجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اكفينا بهم بما شئت

واحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل شر ويااااااااااااارب اكشف الغمه :(

salman22

عضو مميز
سينتهى هذا الاعلام الفاسد

بعد مطارحة وطرح الحكومة الداعمة لهم وايضا دعم دهدارى لهم

حكومة+دهدارى = دعم اعلام نتن

أعلى