بيان تجمع القبائل يدعو للصبر والتخطيط الصحيح

ابن القبائل

عضو مميز
آلسلآم عليّڪَم

خطآبيّ لڪَل ڪَويّٺيّ حر سوآء من آلقبآئل أو آلعوآئل آلأصيّلة

وغيّرهم لآڪَرآمة إلآ من ڪَآن بعيّد عن ٺعرضنآ

قآل آلله ٺعآلى صبرآً جميّل وآلله آلمسٺعآن

لآبد أن نصبر سنٺيّن لأن بعدهآ نبدأ فيّ رد آلديّن ونصبر ولڪَن نزيّد فيّ ٺلآحمنآ وٺرآبطنآ

ونخطط وندرس آلأوضآع جيّدآً

لآبد من آلٺرڪَيّز على آلدآئره آلرآبعة و آلخآمسة حٺى نخرج 20 حر وشجآع

فآلمنبطحيّن يّشٺرون آلأصوآٺ فيّ آلفرعيّ أو يّعٺمدون على من مَشُّوآ معآملآٺهم

وآلمهزلة أنهم يُّمَشَّون معآملة أو يّعطون آلنقود مقآبل ٺسليّم آلجنسيّة لهم أو آلقسم لهم

ولڪَن ! هيّهآٺ لڪَم أيّهآ آلمنبطحون قآل ٺعآلى : ( ‏وَيَّمْڪَُرُونَ وَيَّمْڪَُرُ آللَّهُ وَآللَّهُ خَيّْرُ آلْمَآڪَِرِيّن )

وآلآن أنآ آلعبد آلفقيّر لله أقٺرح على ڪَل أبنآء آلقبآئل وآلأصيّليّن أن نجٺمع فيّ موقع ٺجمع أبنآء آلقبآئل

على خطة مدروسة ومحبڪَة لإسقآط ڪَل بصآم مٺخآذل سيّخرج من آلفرعيّ

مهمآ خرج من آلفرعيّ هم مجرد ٺخفيّف آلعبء عليّنآ

سوف نجٺمع وننظر لڪَل آلأسمآء آلمرشحة و نخٺآر 10 مرشحيّن و نوزعهم على آلقبآئل حٺى لو ڪَآن منهم لآيّنٺميّ للقبيّلة

آنٺهى زمن آلمجآملة و آلٺحرڪَ و آلنزعة مضٺ لو أردنآ أن نٺحرڪَ سيّڪَون ذلڪَ لڪَرآمٺنآ

يّآأخوآن !

آلسآقط و آللآقط قد ٺمآدوآ وآلرآفضيّ و آلهڪَريّ و آلصلبيّ ٺعرضوآ لنآ بأقبح آلڪَلآم وآلأفعآل

لو منآ عشريّن رجلآًً ڪَفؤآً بآلمجلس لمآ وصلنآ لهذه آلحآلة

وأضيّف على ذلڪَ نٺمنى نجآح آلمسلم و آلحربش وأن يّدخل معهم آثنيّن من آلرجآل آلڪَفؤ : عٺيّبيّ وعنزيّ

و سعدون و دميّثيّر طبعآً غيّر هؤلآء لأنهم منبطحيّن لآيّنٺصرون للڪَرآمة بل للمآل آلسيّآسيّ وجيّوبهم

وأقٺرح على آلأولى أن يّنزل آثنيّن من آلڪَنآدرة وآثنيّن من آلعوآزم فيّ قآئمة وآحدة طبعآً غيّر مخلد آلبصآم
وممن هم على شآكلتهْ

هل ٺعرفون مآهو آلخطأ آلليّ وقعنآ فيّه يّآأخوآن ؟

نزعٺنآ آلقبليّة آلٺيّ ولدهآ آلخسيّس محمود حيّدر فيّ قنوآٺ آلشعر ڪَل شآعر يّفٺخر بقبيّلٺه و و و

ثم آلعصبيّة للفرعيّ ڪَل قبيّلة خرج منهم 4 أنآ لآ ألوم آلقآئميّن على آلفرعيّ لأن ڪَل مرشح يّدفع لهم من 500 و 30 آلف عند آلنجآح بآدعآء أنهآ ٺسٺخدم للحملة آلآعلآميّة

وآلفرعيّ لآيّهٺمون حٺى لو خرج شخص رديّء ويّعلمون أنه رديّء

أيّ حملة هذه آلٺيّ ضمنوآ آلنجآح فيّهآ أصلآً ؟

آخ يّآقلبيّ يّوم لعبة آلوثن على آلرشآيّدة نزلوآ مقآل يّحدد عدد أفرآد آلفخوذ آلصيّآد ڪَذآ ألف و آلعونه و آلمهيّمزآٺ

ثم ردوآ على بآقيّ آلقبآئل وحددوآ أعدآدهم عشآن يّشوش رآسنآ ونعطيّ آلفرعيّ

وبعد يّصيّر آلمدح وآلله ذويّ فلآن

مآيّخلون عيّآلهم ومن هل آلڪَلآم آلمأخوذ خيّرة

ثم يّطلعون صعلوڪَ يّهآجم آلفرعيّآٺ عشآن نعآند ونٺمسڪَ فيّهآ وآلفلم آلليّ سوآه من سوآه للأسف من آلقبآيّل

عشآن نٺمسڪَ بآلفرعيّ وهو عميّل آلحڪَومة

ويّطلع لڪَ خبر آلحڪَومة ٺخآف من هل آلقبيّلة وحنآ عآيّشيّن آلدور للأسف

لذلڪَ نٺمنى آلحڪَمة وآلآخٺيّآر شفيّهآ لو ڪَنٺ رشيّديّ و عطيّٺ أسآمة و آلدقبآسيّ و

مسلم آلبرآڪَ و آلشليّميّ آو شمريّ أو عنزيّ


آنآ أبيّ ڪَرآمٺيّ مآبيّ فخر زآيّف ولآ وآحد إمعة يّمثلنآ

وآخٺٺم بهذه آلأبيّآٺ آلٺيّ لم أحضر لهآ بل من قريّحة ٺنبض قهرآً

من آلإنبطآحيّيّن ومن ٺعرض لنآ من آلسآقطيّن


سميّة بسم آلله مٺڪَل على رب آلعبــــآد ..... بآديّ(ن) بصرخة لڪَل ضميّر ن حيّ

آبيّهآ ٺدويّ فيّ قلويّهم دويّ قوم عـــآد .... ليّن مآيّشرق من ورى ظلآمهم ضــيّ

ڪَآفيّ مجآمله يّوم آلصوآب عن طريّقه حآد ... ندفع ثمن وحنآ آلدآيّنيّيّن ومآڪَسبنآ شـيّ

علآم آللئيّم يّنڪَر ڪَل جميّل مننآ جـــآد ..... ٺطآولٺ آلسنٺهم عليّنآ فيّ ڪَل قبيّح ن سيّ

وآلبسونآ ثوب آلغريّب وحنآ من عليّهآ سآد .. ڪَآن مآعرفو آمجآدنآ وش مشڪَلٺنآ لآڪَآنو عميّ

لڪَن آلمصيّبة آنهم يّعرفون بس آلوضع بآد ... يّصدق ڪَل فآجر ومن ڪَآن آبوه صبيّ

وآعلآمآ منبعه آلڪَذب و سموه فســــآد ..... يّقوده حرآميّ و مسآعديّه منهجهم صفويّ

بصيّح لمطيّر وبنيّ رشيّد لو آلصوٺ فـآد .... يّآربع بن حثليّن ويّآلعوآزم ويّآقحآطيّن طيّ

ويّآشمر وظفيّر وعيّآل وآيّل سنآعيّس آلجهآد ... ولو رجعٺ للهيّلآ من آڪَبر رآس مآعليّ

وآلدوآسر و سبيّع يّوم آنهم للقبآيّل ســنآد ... وبنيّ هآجر آهل آلڪَرم وآلنعم بآلمــريّ

وبنيّ خآلد وآلسهول وحرب بنولنآ آمجـآد ... وآلفضآلة وآلعدآويّن من عآدآهم جآه عـيّ

آلڪَويّٺ ديّآرنآ وفيّ بيّعٺنآ لآل آلصبآح شدآد ... من ٺعرضهآ وٺعرضنآ نلقمه رصآصنآ بآلفيّ

وآلحيّن مآعآد فيّهآ روح وٺعآل مآعـــآد .... ومآفيّهآ صوٺ للرديّ ولو ڪَآن آبن آخيّ

حنآ وردنآ آلعز وبدمنآ رويّنآ آرض آلبـلآد ... وآلعرق نقطعه ليّ بيّن فيّـــه دم رديّ

وٺآريّخنآ مثل رآيّٺنآ بيّض يّوم عمآيّمهم سوآد ... وآلوعد قدآم بنرد آلديّن آن ڪَنٺ حـيّ





أتمنىَ نتنآقش في هذآ الموضوعَ



http://qkuwait.com/showthread.php?t=95

تعليقي

لكل من يقول ان القبائل ليس لهم صحوه او فكر

الان ها هم يفزعون قبل الانتخابات ب سنتين يرتبون الصفوف

اتمنا تقويت الصحوه وكل واحد عنده عضوية في مواقع القبايل ينشر هذا الخطاب

حتى تكون لك بصمة في هذي الصحوه والتجمع ومن اجل كرمتنا
 

شعبي

عضو بلاتيني
يمكن لانك مو من القبايل ولم تتعرض لسب والشتم مثلنا

ولم يعتدي على بيتك

الفرق بينا ان ابناء القبائل عندهم حميا واحرار ابناء احرار :)
:)

من شيوخ علوى وعلوى شيوخ مطير,
تركد ولاتسوي نفسك مفتي القبايل عشان رأي خالف رأيك ( اللقافه شينه ) .
 

ابن القبائل

عضو مميز
ونعم في مطير

وكل واحد من القبائل

مادري من الملقوف انت بيان غير موفق

ولا حطيت رايك واسبابك

وقلت ممكن انك مو من قبيله ولم اقل انك اكيد مو من قبيله

اركد ترى الركاده زينه
 

ابن القبائل

عضو مميز
الديرة فيها قانون وانت منت قاعد بالعصر الحجري, استغرب نعيش بالعصر الحديث وانت تتدعي القبلية

من تعدى على القانون

ممكن توريني وين التعدي ؟

لما نقول ضد مخرجات الفرعي صرنا ضد القانون

لما ندعو للوحده صرنا ضد القانون

عجيب امرك

فقط تقولون بيان غير موفق او ضد القانون او او دون اثبات ادعائكم

عندكم كلمت حق قولوها واقبلها وان كنت غلطان اعتذر

اما ردود مبهما لاتسمن ولاتغني من جوع فقط للتشويه اتمنا من الاشراف حذفها
 

شعبي

عضو بلاتيني
ونعم في مطير

وكل واحد من القبائل

مادري من الملقوف انت بيان غير موفق

ولا حطيت رايك واسبابك

وقلت ممكن انك مو من قبيله ولم اقل انك اكيد مو من قبيله

اركد ترى الركاده زينه

والنعم بالكل,

انا حطيت رأيي بالبيان انه غير موفق
اذا فيك فضول عن السبب المفروض تسأل ليش قلت انه بيان غير موفق مو تشطح بالأصول وتصنف على كيفك !!!!

(..)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بــوفهــد

عضو فعال
سميّة بسم آلله مٺڪَل على رب آلعبــــآد ..... بآديّ(ن) بصرخة لڪَل ضميّر ن حيّ

آبيّهآ ٺدويّ فيّ قلويّهم دويّ قوم عـــآد .... ليّن مآيّشرق من ورى ظلآمهم ضــيّ

ڪَآفيّ مجآمله يّوم آلصوآب عن طريّقه حآد ... ندفع ثمن وحنآ آلدآيّنيّيّن ومآڪَسبنآ شـيّ

علآم آللئيّم يّنڪَر ڪَل جميّل مننآ جـــآد ..... ٺطآولٺ آلسنٺهم عليّنآ فيّ ڪَل قبيّح ن سيّ

وآلبسونآ ثوب آلغريّب وحنآ من عليّهآ سآد .. ڪَآن مآعرفو آمجآدنآ وش مشڪَلٺنآ لآڪَآنو عميّ

لڪَن آلمصيّبة آنهم يّعرفون بس آلوضع بآد ... يّصدق ڪَل فآجر ومن ڪَآن آبوه صبيّ

وآعلآمآ منبعه آلڪَذب و سموه فســــآد ..... يّقوده حرآميّ و مسآعديّه منهجهم صفويّ

بصيّح لمطيّر وبنيّ رشيّد لو آلصوٺ فـآد .... يّآربع بن حثليّن ويّآلعوآزم ويّآقحآطيّن طيّ

ويّآشمر وظفيّر وعيّآل وآيّل سنآعيّس آلجهآد ... ولو رجعٺ للهيّلآ من آڪَبر رآس مآعليّ

وآلدوآسر و سبيّع يّوم آنهم للقبآيّل ســنآد ... وبنيّ هآجر آهل آلڪَرم وآلنعم بآلمــريّ

وبنيّ خآلد وآلسهول وحرب بنولنآ آمجـآد ... وآلفضآلة وآلعدآويّن من عآدآهم جآه عـيّ

آلڪَويّٺ ديّآرنآ وفيّ بيّعٺنآ لآل آلصبآح شدآد ... من ٺعرضهآ وٺعرضنآ نلقمه رصآصنآ بآلفيّ

وآلحيّن مآعآد فيّهآ روح وٺعآل مآعـــآد .... ومآفيّهآ صوٺ للرديّ ولو ڪَآن آبن آخيّ

حنآ وردنآ آلعز وبدمنآ رويّنآ آرض آلبـلآد ... وآلعرق نقطعه ليّ بيّن فيّـــه دم رديّ

وٺآريّخنآ مثل رآيّٺنآ بيّض يّوم عمآيّمهم سوآد ... وآلوعد قدآم بنرد آلديّن آن ڪَنٺ حـيّ

 

متأمل

عضو ذهبي
صح لسانك ياقبلى وافتخر
والبيان ادرى انه من حميه وغضبه من ابناء القبيله
لكن الاسلوب غير موفق والهدف غير واضح
فراجعه بارك الله فيك​
 
أعلى