حسين مزيد والقرار الشجاع

انا اعرف ان النائب الفاضل حسين مزيد شجاع وصاحب قرار شجاع وقد اتخذه وهو انه مع الاستجواب
اعرف انك تالمت لما رأيت الدكتور عبيد الوسمي يضرب ويسحل لانه تكلم بالحق وهو مطيري
اعرف انك غضبت لما رأيت الاخ محمد السندان المطيري يتعرض للضرب وهو الان على السرير الابيض بدون اي سبب وهو مطيري ايضا
اعرف انك غبنت عندما ظلم الاخ نامي حراب المطيري بسبب مشاجرة مع شخص وسجن رغم انه تبادل ضرب وهو مطيري ايضا
واعرف انك حزنت على الاخ محمد المطيري رئيس تحقيق الجهراء عندما تدبر له العزل من وظيفته وهو يطبق القانون وهو مطيري ايضا
لذلك قرارك شجاع عندما تتخذه بقاعه عبدالله السالم وانت تتذكر شريط الاحداث امام عينك وتنتصر للحق
ابو علي املنا فيك كبير

الدور دورنا يافلاح لابد من الضغط على حسين مزيد
ياحسين نبي هالاستجواب فقط وبعدهامانبي شي منك حتى لو بغيت تخاوي الجويهل

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
يا اخوان انتو من صجكم تتكلمون !!!!!! حسين لايستطيع ان يقف ضد ناخبينه واهله وقبل كل شيء نفسه !!

من يعرف الرجال يعرف رأي وفعل حسين مزيد

المروءة تمنع الرجال من الكذب او الخيانة خصوصا مع اهل بيته وناسه وجيرانه او ان يقف ضد الحق والعدل . والله لو يعطونه ملايين

اطمئنوا حسين مع عدم التعاون من الآخر . اقولها وانا مااعرفه شخصيا ولكن اعرف الرجال وقوانين الرجال الذاتية

ملاحظة / إلا في حالة واحدة وفي فمي مويه !!!!!!!! اباروح تمضمض وأجي

BA7R

عضو فعال
لاتظلمون أبوعلي وانا اثق فيه تماما أنه رجل حموي وفيه خير لعيال عمه فما بالكم

أن الامر فيه ظلم على ربعه وعلى زملائه الأعضاء وبعص المواطنين !

وان شاء الله راح يكون مع الاستجواب وهذي من شيم الكرام فأتمنا ان لا احد يصدر

الاحكام من غضب أو مأرب أخرى الرجال عود من عرض حزمة .... تمهلو الحكم

الله يعطيكم العافية

M-alajmi

عضو
قرار مثل هذا .. ما يتسمى شجاعه

يسمى تأديه واجب ورد اعتبار لنواب الأمه .. :)

ولا وينه ووين الشجاعه ..

والله اني استانست يوم شفت اسمك يا فلاح

ذكرتني بسنين طافت

قلناها وكررناها ان بو علي سيكون على الهقوة ان شاء الله والايام راح تثبت ما نقول بس شوية صبر ليوم الاستجواب

شعبي

عضو بلاتيني
الوعد بكره عند ديوان حسين مزيد للظغط عليه بالوقوف مع الاستجواب وعدم التعاون
خلونا من التمني فليس المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا !

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
قرر مجموعه من أبناء مطير

عمل تجمع حاشد يوم الثلاثاء 21 - 12 - 2010

الساعه ٧ مساء امام منزل حسين مزيد وذلك للضغط عليه لتحديد موقفه انتصارا للحريات والدستور

حضورك ضروري

حسين موقفه واضح فارجو ان لا تحاول تعتذر له

يا خوي انت شفيك جاي من اقصاك

انا كلامي واضح ولا ادافع عن احد

انا قلت اننا نتوسم في حسين الخير ان شاء الله ولا نزكي على الله احد واذا اثبت انه قد الهقوة فهو كما نعرفه وان تهاون فليقعد في بيته لانه لا يلزمنا

فهمت يا زميل ؟

أعلى