عاجل وحصري: 500 ألف دينار لعدد من الأعضاء قلبت موازينهم

عاجل وحصري: تم مساء أمس دفع مبلغ 500 ألف دينار لعدد من الأعضاء من أجل

ضمان عدم تصويتهم مع كتاب عدم التعاون الذي سيوجه ضد رئيس مجلس الوزراء

وقد وعد النوب برفع المبلغ إلى 800 ألف إلى أي عضو يتحدث مؤيدا للرئيس في جلسة

الاستجواب أو التصويت على عدم التعاون.

والنواب الذين توصلنا إلى إستلامهم هذه المبالغ هم

- 6 نواب من الدائرة الخامسة أحدهم أعلن تأييده للإستجواب أكثر من مرة و لا تزال المفاوضات مع النائب السابع جارية لرفضه قبول الإتفاق.

- 5 نواب من الدائرة الرابعة أحدهم أعلن تأييده للإستجواب أكثر من مرة وآخر عليه ضغوط قبلية شديدة.

- نائب في الدائرة الثانية.

- نائبين من قبيلة واحدة في الدائرة الأولى.

لا أود كتابة الأسماء لأن اللبيب بالإشارة يفهم كما يقولون

وتابعوا مواقف النواب وقت التصويت لتعرفوا من منهم قبض ومن منهم لا يزال بارا ً بقسمه

ابداعي

عضو مميز
ممكن اعرف شنو مصدرك ؟ يعني هل شخص قال لك هالكلام والا انت تعرف احد سكرتارية النواب اللي اقبضوا فلوس ؟

لان ممكن تكون عارف واحد بس حاولت الحكومة ترشيه او اثنين بالكثير .. بس مو معقولة انك تعرف كل اللي كلمتهم الحكومة في هذا الشأن ... الا اذا كنت مقرب جدا من الحكومة لدرجة انك تعرف كل اللي كلموهم وبالاسم مثل ما تقول ؟

انا مو مكذبك .. بس ابي اصدق ..

بعدين بالنسبة للنص مليون .. هل هي للجميع منافصة ام ان كل واحد من الاعضاء له نص مليون ؟

انا اخبر قبل يوم قال الشيخ الجراح اللي كان بأمن الدولة ان الحكومة شرت اصوات النواب السبعة قال ان كل واحد فيهم قبض مليون .. مع ان التصويت كان لسبب انا اعتبره تافه جدا مقارنة باسقاط رئيس الوزراء ..

يعني بالعقل اذا كانت الحكومة دفعت مليون لكل عضو من اجل التصويت في حقوق المرأة .. فمنطقيا ان يكون التصويت مع رئيس الحكومة يسوى عشر ملايين !!

يا أخوان اللي يطلب مصدر الخبر

شلون يعني ؟ أجيب واحد من النواب يعترف؟

وإلا أقولكم شلون حصلت على هالمعلومة الخطيرة؟ ومنو مصدرها؟

هذا الخبر و أنا أحتفظت بأسماء النواب حتى أترك مجال لبعضهم ليعودوا إلى البر بقسمهم

وحتى يعلموا ردة فعل المواطنين على هذا الرخص في القيمة وفي الفعل

تابعوا معي تبدل المواقف وستعرفون من هم هؤلاء النواب

و سأعود بعد الإستجواب لكتابة الأسماء بكل صراحة هنا وحتى يكونوا عبرة لمن يعتبر

شاليش

عضو فعال
ياشباب مدام نوابنا رخيصين لهالدرجه خلنا نسوي قطيه وندفع اكثر من الحكومه ونخليهم معارضه

ممكن اعرف شنو مصدرك ؟ يعني هل شخص قال لك هالكلام والا انت تعرف احد سكرتارية النواب اللي اقبضوا فلوس ؟

لان ممكن تكون عارف واحد بس حاولت الحكومة ترشيه او اثنين بالكثير .. بس مو معقولة انك تعرف كل اللي كلمتهم الحكومة في هذا الشأن ... الا اذا كنت مقرب جدا من الحكومة لدرجة انك تعرف كل اللي كلموهم وبالاسم مثل ما تقول ؟

انا مو مكذبك .. بس ابي اصدق ..

بعدين بالنسبة للنص مليون .. هل هي للجميع منافصة ام ان كل واحد من الاعضاء له نص مليون ؟

انا اخبر قبل يوم قال الشيخ الجراح اللي كان بأمن الدولة ان الحكومة شرت اصوات النواب السبعة قال ان كل واحد فيهم قبض مليون .. مع ان التصويت كان لسبب انا اعتبره تافه جدا مقارنة باسقاط رئيس الوزراء ..

يعني بالعقل اذا كانت الحكومة دفعت مليون لكل عضو من اجل التصويت في حقوق المرأة .. فمنطقيا ان يكون التصويت مع رئيس الحكومة يسوى عشر ملايين !!

في ذاك الوقت كان الصوت غالي ونادر

اللحين الأصوات على أفا من يشيل وبالعشرات

طبيعي أن ينزل السعر

والنص مليون لكل واحد مع وعد بزيادته إلى 800 ألف للي يتحدث مؤيد للحكومة

اسمحلي ياخوي

بس الكلام بلاش

لا دليل ولا مصدر مع احترامي لك

الكلام ببلاش لكن المواقف في مجلس الأمة بفلوس

لك حق التشكيك ولك حق طلب المصدر

ولي حق الإصرار على صدق معلوماتي و على عدم كشف مصدر المعلومة

لكن حاول تسأل حوالينك أحد النواب وشوف شنو يقولك

جومآنه

عضو فعال
لو كان الأمر صحيح ..
فالله لايضيع حق المظلومين .. وبتكون هالأموال
هم وغم وحرام فـ بطونهم .. :)

707

عضو فعال
يا أخوان اللي يطلب مصدر الخبر

شلون يعني ؟ أجيب واحد من النواب يعترف؟

وإلا أقولكم شلون حصلت على هالمعلومة الخطيرة؟ ومنو مصدرها؟

هذا الخبر و أنا أحتفظت بأسماء النواب حتى أترك مجال لبعضهم ليعودوا إلى البر بقسمهم

وحتى يعلموا ردة فعل المواطنين على هذا الرخص في القيمة وفي الفعل

تابعوا معي تبدل المواقف وستعرفون من هم هؤلاء النواب

و سأعود بعد الإستجواب لكتابة الأسماء بكل صراحة هنا وحتى يكونوا عبرة لمن يعتبر

فهمنا الان كيف تتم عمليه تسويق الاخبار

bujassim

عضو مميز
يجب في مرحلة القادمه ان ننتخب اعضاء جدد يخافون على مصلحة الوطن

لنرى 50 وجه جديد بالأضافه الى رئيس امه حقيقي وليس رئيس امه خرافي :إستنكار:

كل شى جايز وتسويه الحكومه ومن اموالكم ومدخراتكم ياشعب الكويت ولكن ان يتم اعطاء هذا العدد من الاعضاء للتصويت مع الرئيس وترك الاخرين المؤيدين للرئيس حرام مايجوز شرعا و مايصير :eek:
اولا العدد غير كافى لانقاذ الرئيس ؟؟
ثانيا الباقين المؤيدين للرئيس خلقه مايبون حصتهم من دهان السير والرشوه اكيد dبون ؟
فى النهايه يبقى الكلام كلام مالم يتواجد الدليل ؟؟؟

أعلى