رمي صناديق جريدة العفن في صباح الناصر (معقل الاحرار ) يوم الاثنين 27 - 12 - 2010

whahd1

عضو بلاتيني
بارك الله فيكم

وانشالله الوعد قبل ال 4

ارجوا تكثيف التصوير والنشر سواءا الفوتوقرافي او الفيديو

6 صناديق جاهزه للرمي :cool:

بس ياجمااعه ارجو كل الرجاء من الحضور في صباح الناصر انهم لايسيسون السياسه :p

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
هذي الهقوه فيكم يا احرار,,,,,,,,

وتشجعوا يالربع ونبي منكم تكون افضل من الرقه والجهراء
رغم ان جهراوي بس ان شاءالله بجيكم وبجيب كم صندوق ان حصل

تحياااااااااااااااااااااتي للاحرار في كل مكان

ابد ابيد الوعد على الدائر السادس الحاره الى بنص :D

حرف

عضو جديد
الحمدلله اني مو مشترك في هالجريدة .. لكني طلبت واحد من الجماعه وحبيت خشمه ابي صندوقه وابشركم الرجال قالي تم جيب درنفسيك وفك البراغي ,, والوعد باجر يا عيال العم :)

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
بارك الله فيك ، انا اول الحضور باذن الله انا الحين ابي اخلع صندوق علشان كلمة الشيخ محمد هايف حفظه الله ،عندما قال في ندوة المحامي اسامه المناور متفائل خير بعد صلاة العصر في احرار الرابعه يوم الاثنين في صباح الناصر ، راح تفرح يا شيخ الحمله وتفتخر فيها في ندوات وفي كل محافل ، ياجماعة وصوا جيرانكم واخوانكم وربعكم واي واحد تعرفه ، الحاضر يبلغ الغايب ، تكفوووووون يا اللحى الغانمه ، الوعد باجر من بعد صلاة العصر ، واشكر راعي الحمله اسد السنه ، بيض الله وجه راعي الفكره ، عزالله تنحسب في حسابه ، ولاقصور في جميع الاخوه الاعضاء في الحمله ، وبارك الله فيكم .

بارك الله فيك يا المجاهد يا رعاك الله ، صدقت انا اليوم كنت في الندوة وقال الشيخ محمد هايف : اشكر كل من رمى صنادديق الاعلام الفاسد ، ابتداءا في احرار الرقة ثم احرار الجهراء وغدا بعد صلاة العصر عند احرار الرابعه ، وانا متفائل في احرار الدائره الرابعه ، وستتلاشي الاعلام الفاسد . هذه كلمة الشيخ محمد هايف حفظه الله .

والله تفتخر عندما تقوم في عمل بسيط من اجل الكرامه والعزه ، ويشكرك على جهد الذي تعمله رجال امثال الشيخ محمد هايف حفظه الله ، يا اخوي مجاهد لا شكر على واجب ، وانا عود من حزمه ، والاخوان الاعضاء الكرام ما قصروا معاي ، واذا نجحت الحمله بفضل جهود الابطال الذين عملوا على المشاركه والحضور ، ونسأل الله العفو والتوفيق والسلامه .

O^ALLaH

عضو ذهبي
يا أخوان اللألغاء يجب ان يكون اتصال على الشركـــة وابلاغهم بعدم ارسال الجريدة لهـــم

وحـــــذف الوطن من الرسيفر نهائيا ...ترى كل بيت فيه 2 رسيفر اقل شئ ،،،وهذا يعتبر مقاطعه قوية ..ايضا

من الصوبين تلفزيون وجريدة ...

6 صناديق جاهزه للرمي :cool:

بس ياجمااعه ارجو كل الرجاء من الحضور في صباح الناصر انهم لايسيسون السياسه :p

بارك الله فيك ، وكثر الله من امثالك ، نعم بركان احرار الرابعه سينفجر على ملاك جريدة الفتن ، وسوف يكونون عبره لمن لا يعتبر ، ويعرفون ان الله حق ، والوعد باذن الله باجر يا بركان في صباح الناصر ، سنجعل صناديقهم تحت اقدام الاحرار ، وفي الحاويات عزكم الله في مكانها الحقيقي والطبيعي ، الشيخ محمد هايف يقول انا متفائل في احرار الرابعه ،وانا كذلك متفق معك يا بو عبدالله متفائل الى ابعد الحدود ، ونسأل الله التوفيق والنجاح والنصر والسلامه .

ما بعد الاستجواب

الرجاء من القائمين عن حملة مقاطعة جريدة الوثن والاعلام الفاسد

الاستمرار بعد الاستجواب بنفس القوة والنشاط مهما كانت نتيجة الاستجواب

اليوم في صبااح الناصر والله يقويهم

واتمنى يوم الاربعااء تكون الحمله في صباح السالم بالقرب من صلاة افرااح الحريش

تحياتي لك

الحمدلله اني مو مشترك في هالجريدة .. لكني طلبت واحد من الجماعه وحبيت خشمه ابي صندوقه وابشركم الرجال قالي تم جيب درنفسيك وفك البراغي ,, والوعد باجر يا عيال العم :)

بارك الله فيك يا حرف يارعاك الله ، الحي يحيك والميت يزيدك غبن ، وعيبا طمان الرأس من بعد ارتفاعه ، باذن الله باجر يشرفنا حضورك ، وكثر الله من الرياجيل الى هم مثلك وشرواك .

بارك الله فيكم

وانشالله الوعد قبل ال 4

ارجوا تكثيف التصوير والنشر سواءا الفوتوقرافي او الفيديو

اشكرك من كل قلبي شكر خاص على المجهود الطيب الذي تقدمه من اجا نجاح الحمله ، باذن الله على الوعد راح نكون ، ولا توصي حريص بخصوص التصوير الربع ما راح يقصرون بذلك .

macintosh

عضو فعال
اسد الامة ترانا جاهزين من الاعلان لاكن نبي الي يحذف الصندوق لا يروح خلوكم عشان نشيل ( شبت النار ) مرة ثانية تكفون

ذو الهمه

عضو بلاتيني
معقل الاحرار

شالسالفه رد الغزو الغاشم ولا الحكونه ايدت اسرائيل

لعنبوا داركم لبش تسولفون سوالف ما تفهمونها

معقل الاحرار

شالسالفه رد الغزو الغاشم ولا الحكونه ايدت اسرائيل

لعنبوا داركم لبش تسولفون سوالف ما تفهمونها

بارك الله فيك ، لا تخرج عن نقطة البحث الا وهي الحمله ، لا تدخلنا في صراعات جانبيه من اجل اهداف خاصه ، يا اخوي اذا تستمر على هذا النهج ،يا أخوي لاتشارك في الموضوع رجاءا،

اتمنى من الاخوه الاعضاء عدم الرد عليه ، وتركيز على موضوع الحمله ، من اقتراحات وكم عدد الصناديق التي سوف تلقيها اليوم ، وبارك الله فيكم ما بقى شيء على الحمله اقل من 6 ساعات ، لقد بدأ العد تنازلي للحمله ، ونسأل الله التوفيق والسداد والعفو والسلامه .

00965َ

عضو فعال
اليوم 27-12-2010

الاااا مالااحظتوااا تغير باسلوب الوطن بعد هذه الحملات
سبحان الي يغير ولا يتغير

اليوم 27-12-2010

الاااا مالااحظتوااا تغير باسلوب الوطن بعد هذه الحملات
سبحان الي يغير ولا يتغير

فعلا صحيح تغير اسلوبها

تنبيه مهم للمقاطعه يجب الاتصال على الرقم

24811666

والغاء الاشتراك في الوطم