برنامج ( اللوبي الصهيوني )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قبل يومين بطل الكويت بالسب والشتم باللوبي يتوعد الدكتور فيصل المسلم ويقول للدكتور ( أني أذا شفتك راح أهينك وأسمعك كلام مايسرك و راح أتواجد بالمجلس كل يوم وأدع ربك أني ماأواجهك ) أنتهى

أبشركم اليوم دخل المجلس ضمير الأمه مسلم البراك ولقاه جدامه ومسح بكرامته الأرض وبعد 10 دقائق دخل الدكتور ولقاه وعطاه نظرة أستحقار من فوق لتحت ... تدرون شسوى البطل ( جنكر ) نزل رأسه .........

تعليق . خل معزبك يفيدك

Kuwaityoon

عضو فعال

سكوب و الضلاله اذا ينطبق عليهم مثل كلمن يرا الناس بعينه طبعه يعني و النعم الاطباع

اللي ياكل فلوس حرام يقوم مثل اللي خابطه الشيطان من مس

والله اللي واقفين مع الفتنه سكرى وما هم سكرى ولكن عذاب الله شديد

رضيتوا ما ترضيتوا الديره لنا كلنا و لا راح نرضى ان يتجزا
يعني احنا عيال السور على راسنا ريشه و لا انولدتوا بحلجكم كفاااش من ذهب
عزيزي اذا يدتك من مواليد 1930 اسالها شنو حالهم كان
الله يعز الحمايه البريطانيه اللي حددت الكويت ولا لو على السور جان اصغر دوله بالعالم

السور كان نقمه مو نعمه على الكويت تنازلنا على اجزاء كبيره من اراضينا بسبت هالسور اللي تهتفون بسمه
عااااااد جان زييين مخلين طابوقه منه

يا امة بكت من جهلها الامم

قبل يومين بطل الكويت بالسب والشتم باللوبي يتوعد الدكتور فيصل المسلم ويقول للدكتور ( أني أذا شفتك راح أهينك وأسمعك كلام مايسرك و راح أتواجد بالمجلس كل يوم وأدع ربك أني ماأواجهك ) أنتهى

أبشركم اليوم دخل المجلس ضمير الأمه مسلم البراك ولقاه جدامه ومسح بكرامته الأرض وبعد 10 دقائق دخل الدكتور ولقاه وعطاه نظرة أستحقار من فوق لتحت ... تدرون شسوى البطل ( جنكر ) نزل رأسه .........

تعليق . خل معزبك يفيدك
اخوي الكريم
لما نائب يقول عنك انت فاسد او انت فيك وما فيك
شنو انت يكون ردك وبعدين النائب فيصل المسلم
بداها مع سكوب وانا معاه سكوب كانت قناة بصراحه استحي اخلي عيالي يطالعونها
لما كانت تعرض مسلسلات تفشل وتخدش الحيا
بس انا مو مع النائب فيصل المسلم لما يقول الاعلام الفاسد ويتكلم عن اشخاص بالاسم
مثل صاحب قناة العداله مثلا محمود حيدر او عيال محمود حيدر
بالنهايه ابو انور موظف بهذي القناة واهو المعني بالرد علي النائب
فلا تلومه مهما قال انت لوم البادي بالسب والشتم مو تلوم الي رد عليه
فكروا بدون عصبيه يا جماعه وخل الله بين عيونكم وتكلموا بما يرضي الله

روي كوستا

عضو فعال
للأسف برنامج طائفي متخصص لضرب النواب واكثر النواب اللي وصل فيهم الحال انهم يسبونه سب هو الدكتور صاحب الاخلاق العالية وليد الطبطبائي وللأسف اسلوب مذيع اللوبي بالنقد اسلوب تجريح لأبعد الحدود وقبل ايام يتوعد ويهدد فيصل المسلم بقوله اذا واجهتك بيصير لك شي ما صار ما ادري شبسوي جعفوره وكذلك تجريح بمسلم البراك وبمحمد هايف وللأسف الشديد وخروج دهيران والدكتور عايد من هالبرنامج كان من المفترض ان يكون من زمن طويل لانه هالقناة اصبح واضح جدا ما الهدف المنشود التي تريد ان تفعله اما الانصاري شغال طق ببعض النواب بمقالاته السيئة وبأطروحاته بالبرنامج صج مليغين . .

البرنس111

عضو فعال
في البداية كانت تتكلم كأنها قناة وطنية وتحب الكويت
ولكن مع الزمن كشروا عن انيابهم الطائفية البحتة
ليش ماتكلموا عن ال 200 مليون الي اخذها المهري

مهندس 2002

عضو فعال
مواضيعك كلها ضارب بالشيعه و ضرب بالوحده الوطنيه. كأنه المواضيع خلصت
بون
بالعكس صدق الاخ توجه القناه المذكوره هو توجه قناه فاسده وطائفيه بعد والدليل مايرضون احد يسب ربعهم لكن هو يسبون الناس اعلام هابط جدا

adel1968

عضو مميز
يمكن المتبحر يبي اللوبي الطلباني او الوهابي فكلهم صهاينه ما في فرق كلهم عندهم اجنده وهم ماشين عليها

بو_علي

عضو بلاتيني
بون
بالعكس صدق الاخ توجه القناه المذكوره هو توجه قناه فاسده وطائفيه بعد والدليل مايرضون احد يسب ربعهم لكن هو يسبون الناس اعلام هابط جدا

صاحب الموضوع خليقول رايه. لكن بعيد عن التجريح و الغلط على الشيعه. لكن للأسف كلامه كله سب و غلظ على الشيعه بدون تدخل المراقبين

شعبي

عضو بلاتيني
اضحك الله سنك يالمتبحر
والله ماشفته لكن ودي اشوفهم واضحك
محمود حيدر مفلس منذ مبطي وربعه راح يفلسون عن قريب وبتشوفه بالمحاكم يصيح ( ياويلتي ويلتاه )

أخ المتبحر

اللي اعرفه إن النوادي الصحية تحط بتلفزيوناتها شغلات (نقازية) لزوم الحماس للرياضة

يعني أغاني بوب وبريك دانس أو كلش كلش أفلام أكشن كلها مطاردات

أول مرة أدري إن النوادي (الصحية) تحب تغث (زباينها) وتحط لهم قنوات العدالة وسكوب!

(..)

فقط لا غير :وردة:

النوادي يحطون لك كوكتيل القنوات ومنها "الفاسد" لتضييع وقت التمارين على سخافاتهم,

والحقيقه الأمر ممتع ومنعش لما تمارس الرياضه والعرق يقطر منك على مشاهدة قذارة الأعلام الفاسد

تسوي تصفيه :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله عبدة النار

ضحكتني من الصبح

مقاله ما اقدر ازيد عليها ولا حرف

فعلا انت هولكست كوهين و زبانيته :إستحسان:

تحياتي لك:وردة:

تو الناس ، ما شافوا شي .:D

الهولوكست شويه عليهم هؤلاء المستوطنين الصهاينة .:D

المفروض يكون لهم مقابر جماعية في الكويت تأسياً بالدول المجاورة .:D

ولكن لا تستعجلوا :

أليس الصبح بقريب ؟!;)

بلى والله إنه قريب .:وردة:

kowait-3

عضو جديد
كنت انا من متابعينها ولكن المسأله صارت مصخره كنت احسبه جعبر محايد طلع كاسكو لـ.....

سونار

عضو بلاتيني
برنامج يفشل

مادري شلون المقدمين والضيوف ما يخجلون من أنفسهم

رأيهم واحد ومعروف قبل الحلقه .. ناس موجهه

أنا من قلب عطيته طاف ولا أحط عليهم

تصدقون حتى وجه جعفر متغير شكله مستحي من نفسه (شفت حلقتين من بعد تغيير الضيوف وتوجيه البرنامج ميه بالميه )

أول جعفر كان ينقل وجهة نظر الطرف الثاني والحين مكشوف لايختلف عن سعود الورع في شي

أنا كنت احب جعفر عشانه قدساوي والحين ماواطنه .. واضح أنه يؤدي دور مكتوب له

وبصراحه أول ماكنا نشوف جعفر يمشي على النص يعني له مساحه من الحريه في موقفه الحين تحس انه متيت على النص

ناشد الود

مشرف سابق
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى