عاجل التجمع امام بيت دليهي السبت 8 مساء

Org

عضو مخضرم
يا جماعه أدعو من الله أنه يصيرله عارض وما يحضر الجلسه عالاقل مو موجود أبرك أنه موجود :D

Org

عضو مخضرم
ودي يوم الاستجواب أبناء الهواجر وقحطان

يسكرون مداخل المنطقه

حتى ما يذهب دليهي للمجلس ;)

اليوم يومكم يا ابناء الكويت

اليوم يوم الرجال

اليوم يوم الكرامه والعزه

اليوم يوم بني هاجر وقبيلة قحطان

الكرامه مسلوبه والحق يجب ان يرجع

فانتصروا لكراماتنا وانا اعلم انه مهمه صعبه لكن

للعزه والكرامه عنوان يا دليهي

وتأكد ان الحساب عسير

تحياتي

salman22

عضو مميز
بعد كل ماقيل عن عضوكم الكبير دليهى

ولازلتم متأملين ان يرتد عن موقفة .

انصحكم بالتجمهر امام بيت احمد الفهد

هزاع

عضو بلاتيني
كفو يالهواجر هذي الهقوة فيكم ازهمو عليه وخذو الشيبان معاكم يوم الانتخابات دليهي يحب خشومهم اليوم جاء وقتهم

فوريو

عضو ذهبي
والله اكبر ضغط عليه عدم تحالف مطير معاه او مع اى هاجرى
مطير هم الاكثريه بالتحالف والله الاعلان من واحد يمون على مطير يخسبق حسبته حيل ولولا اصواتهم ماينجح مايجيب حتى 4000 صوت و الشيخ يدرى بذلك
او دزوله الناشط محمد الهاجرى خل يكفخه

O^ALLaH

عضو ذهبي
أتمنى الاختصار

والذهاب الى الاسطبل

راح تحصلون دليهي عند أحمد الفهد بالاسطبل ومعاه الحوت الفاجر :D

انا احترمك ياديمقراطي بحت واحب افكارك ،،في هذه الكلمة خانك التعبير حيل حيل !!

ولاتفتح باب باجر يطلع واحد ويقول حسين مزيد فاسق وخالد العدوة زنديق وغيره من الحجي ...

انا من الناس اللي نويت لسعدون الانتخابات اللي طافت وللأسف نجح واحين هرب لما شاف ان عايض بو خوصه مجودة بحلجه ،،،

عموما اتمنى عدم اثارة الناس بكلمات مسيئة له كشخص وليس كأداء .

وبالنسبة لدليهي اتوقع حسمها ووموقفه واضح

Org

عضو مخضرم
انا احترمك ياديمقراطي بحت واحب افكارك ،،في هذه الكلمة خانك التعبير حيل حيل !!

ولاتفتح باب باجر يطلع واحد ويقول حسين مزيد فاسق وخالد العدوة زنديق وغيره من الحجي ...

انا من الناس اللي نويت لسعدون الانتخابات اللي طافت وللأسف نجح واحين هرب لما شاف ان عايض بو خوصه مجودة بحلجه ،،،

عموما اتمنى عدم اثارة الناس بكلمات مسيئة له كشخص وليس كأداء .

وبالنسبة لدليهي اتوقع حسمها ووموقفه واضح

أشكرك يالزميل عالاطراء الجميل وأتشرف بمتابعتك لأفكاري

ولأجل خاطرك بس راح أعتذرلك عن هالكلمه وأوعدك ما راح أعيدها

بس علشانك ولا سعدون عندي بعد ما رولا تسوى شواربه ما بقى فيه رجوله :mad:

لك :وردة:

بو مساعد

عضو فعال
هذا العشم في الرجال، ركزوا الحملة على المتخاذلين، خل يعرفون إن الله حق، وان كرامات الناس ما تنباع بأربع اراضي في بو فطيرة

المجهر

عضو مخضرم
و الله مو لو اتجمعون لو تحقنون بأذنه ما ينفع !

احسنوا اختياركم بدلا من الندم و التوسل

دليهى معروف توجهه قبل ان يرشح نفسه !

اللقيح

عضو جديد
المستدلهون الجدد

اوجه ندائي لكافة ابناء القبيله العريقه بان يضعوا حدا لمن يضع مصلحته الشخصيه دون مصلحة المواطن والوطن واقسم بالله باني كنت متوقع من هذا النائب كافة المواقف السلبيه والسبب هو اتباعه لراس الفتنه في هذا البلد ومن هو يغذيها بالخفاء من خلال جريدة الوثن والذي فتح له قبل الانتخابات الفرعيه باب التوظيف في شركة الامن والسلامه والمطافي وغيرها من الامور وهو نفس الشخص المتعطش لكرسي رئاسة الحكومه والكل يعرفه صاحب النظارة السوداء::(:(:(

تبون الصافي دليهي ما منه رجاء لو تجمع كل أهل الكويت أمام منزلة قبض كم مليون برصيدة في بيت التمويل والتجاري الأول 400ألف والثاني 450ألف والحبل على الجرار وبعدين يقول خلاص مابى مجلس الأمة فلوسك حرام بحرام وربعك وجماعتك وكل من صوتلك حتى السلام ما يسلمون عليك كأنك فيك جرب ودوانيتك ما يقعد فيها إلا الطامع بمالك والدمكجية أرجع لجماعتك وأهل دائرتك وحط عقلك في راسلك وأعرف خلاصك نصيحة عسى تنفع معاك .

أعلى