قناة كاظمه الليله غير(الوشيحي والطبطبائي والفضاله والديين ود,ثقل العجمي والطاحوس

كاظمه الليله تقدم أولى وجباتها الدسمه عبر لقاء حصري مع النواب الطاحوس والطبطبائي والاستاذ الكاتب احمد الديين ودكتور القانون الدستوري د.ثقل العجمي والبطل والناشط السياسي أ.خالد الفضاله،يدير الحوار المتألق الرائع محمد الوشيحي.على مدى 3 ساعات يتناول الحضور اهم وابرز مايدور على الساحه السياسيه من استجواب لرئيس الوزراء وقانون التجمعات والمرئي والمسموع ونظره تحليليه حول آخر مواقف النواب مابين مؤيد ومعارض وحسبه الارقام وتوقات الحضور حول بعض اسماء النواب الذين طرأت تغيرات في مواقفهم متناولينهم بالاسماء..
لقاء ناري صريح جدا وكاشف لكواليس تخفى على كثير من ابناء الشعب...
انتظرونا في التاسعه مساءوبجد لايطوفكم

adell4000

عضو
والله من بدات قنوات الشعب مثل الحقيقة ومباشر وكاظمة وانا اقول ليش ماتستقطب الاعلاميين المتميزين مثل الوشيحى وسعد العجمى وابن طفلة و الجاسم انشالله لي اطلعت براءته ومشارى العدوانى ونامى حراب

أحمداني

عضو بلاتيني
شوي شوي علينا الطبطبائي والفضاله والطاحوس والكاتب العملاق الديين في حلقه واحد ويديرها الفذ محمد الوشيحي يا أخي فلتسقط حكومه ناصر المحمد زين

SomeOne

عضو مميز

كفو يا قناة الأحرار وهذي الهقوه فيكم، والله يعينكم على القادم

املنا فيكم كبير، ونبي منكم اكثر..

:وردة:​

DK-21

عضو بلاتيني
لقاء عسكري بحـت :D

الدبابه الطبطبائي

المدفع خالد الفضاله

البازوكـا الطاحوس

الطائره الحربيـه B52 لقصف قارات الحكومه احمـــد الديـــن

مجــــــــرم حــــــــــرب الوشيحـــــــــي

شوي شوي علينا الطبطبائي والفضاله والطاحوس والكاتب العملاق الديين في حلقه واحد ويديرها الفذ محمد الوشيحي يا أخي فلتسقط حكومه ناصر المحمد زين
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::)

صقر قريش

عضو مخضرم
الكلام هذا يصلح لسيدك القلاف الايراني السيد المزيف:D

القلاف ليس إيراني بل كويتي وفقاً للمادة الأولى - بالتأسيس

أما مسألة التزيف و النسل ، فالله أعلم بها

فإن كان من الأشراف فأنت المذنب

وإن كان ليس منهم فهو المحاسب أمام الله ..

وعلى فكرة حتى القلاف إذا شفته في أي قناة

مش ح تقدر تغمض عينيك ..

ولكن كلا التغميضتين ليست سواء

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
ممتاز وبداية قوية

نصائح للوشيحي اتمنى الاخذ بها

- نحن في مرحلة جد فاتمنى منه ان لا يستخدم اسلوبه الساخر لان المجال مو مجال سخريه

- ان لا يمارس الدور المحايد ومحاولة احراج الضيوف والقاء الشبه عليهم لان القناه لم توضع لذلك وليست قناه احترافيه ولجميع المشاهدين بل هي قناه تمثل الراي المغيّب والذي حورب من قنوات الاعلام الحكومي الفاسد

- اتمنى عدم التطرق لقضايا غير التي مطروحه هذه الايام والتي فتحت القناه من اجلها

اتمنى الاخذ بهذه الملاحظات من قبل الوشيحي

داوي88

عضو مميز
والله ياجماعه السبق الصحفي لي انا لاني قبل اسبوع قايل ليش ماتفتحون قناه وتخلون الوشيحي يستلمها:)

داوي88

عضو مميز
القلاف عايلته البحراني
وبيت ابوه فالاحمدي لوتشوفونه تلوع جبودكم
فقااااااااارى طايح حظهم وهومايجيهم ولا يدري عنهم
وبيتهم يقلبونه حسينيه لاجاء محرم عشان يتصدقون عليهم ر بعهم الشيعه
وبعدين ياجماعه طلعوه من مخكم ترى والله ماله داعي خلاص هذا احترق
باقي بس ينطر الدكتوره مالت لاتسيسون السياسه تتطلق ويتزوجها
ولا يتزوج الثانيه مالت حزب الله

بارك الله فيكم ونريد المزيد من المقابلات وان يكون مباشر مع الجمهور المتعطش لأبداء رأيه نريد تضاهره مباشره من الجمهور الغضب الحانق

CR7

عضو ذهبي
أتمني انهم مايذكرون امور كثيره بالاستجواب ويخلون مفاجئات بيوم الاستجواب .

أعلى