النائب فلاح الصواغ والمحامي نواف ساري الليله في ( تو الليل ) على قناة الوثن

adel1968

عضو مميز
ياريت اتكمل واهيه شنو افضحت الصواغ فيه اعتقد الصواغ فجر نفسه
ليش اتشوف بعين وحده

سيد هاشم

عضو بلاتيني
كفو للدكتورة سلوى الحسار عرفتي كيف تلجمين الصواغ ونواب الواسطات والخدمات

وأعتقد حديث الدكتورة عن تصحيح الأوراق في التعليم العالي واضح وصريح والا اغلقتوا آذانكم بهذه اللحظة, ولكن العجيب بان الصواغ لم ينكر ذلك وتظاهر بأنه لم يسمع ذلك فهنيئا لكم مثل هذا البطل الذي ثبت لدينا اليوم انه من من المستفيدين والمنتفعين من الحكومة يعني طلع انبطاحي.

الشيخ قوقل

عضو ذهبي
وقل ظهر الحق وزهق الباطل

في اللقاء الساخن اللي جمع الصواغ مع سلوي الجسار ..... فجر النائب الصواغ فضيحة النائبة سلوي الجسار ... بتعيين زوجها مقابل الوقوف بالاستجواب.

وكشف النائب ان الالكتل النيابية الاربعة متفقة علي ابعاد ناصر المحمد مع بعض المستقلين .

كما قامت قناة الوطن بقطع اللقاء ووضع اعلانات تجاريه حاليا .....

كفوا يالصواغ

راح ناصر المحمد ....بأذن الله

كفووووووووووووووووووووا يابوسعود
انهو الحلقه

جزيرة صقليه

عضو فعال
أثبت اني خرجت عن الموضوع وتكلمت عن العمامة يا كاذب أتتهم الناس بأنهم قلابيون وأنت كاذب عالج خطاياك ثم تكلم على الناس.

ومرة أخرى لا تخرج عن الموضوع ان كنت تريد زيادة عدد مشاركاتك فاذهب الى شبكة أخرى

9k=

ياعمي مالك ومال العالم .. أشرب أشرب العن ابو الفقر :p
تبي ولاعه ولا عندك ؟

O^ALLaH

عضو ذهبي
لعن الله الراشــــــي والمرتشـــــــي

اذا اعلى سلطتيين في البلد الحكومة والمجلس هذا راشي وهذا مرتشي باجر اذا شفتوني اخذ من البنقالي 500 دينار على اقامة مابي اشووف الشرطة توطوط عندي

d2000

عضو مميز
والله والله قمعهااااااااااااااااااااا

قمعها ابو سعود

برد جدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي ,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,برد جبدي,برد جبدي,برد جدي ,

المغترب

عضو مميز
أثبت اني خرجت عن الموضوع وتكلمت عن العمامة يا كاذب أتتهم الناس بأنهم قلابيون وأنت كاذب عالج خطاياك ثم تكلم على الناس.

ومرة أخرى لا تخرج عن الموضوع ان كنت تريد زيادة عدد مشاركاتك فاذهب الى شبكة أخرى

الكاذب هو انت ومن هم على شاكلتك !!!

شوف كلامك انت ذكرت العمامه يا اعمى العين والقلب

كفو والله للمحامي نواف الياسين أرفع لك العقال والعمامة ;)

الصواغ متحدث فاشل ولم يستطع ان يقدم لا حجة ولا دليل مجرد اثارة للمشاعر ككبيرهم الذي علمهم السحر.
انا قلت القلابي ولم اذكر القلاف وانت رديت علي وقلت القلاف ليس موجود !!
وهذا دليل منك انك تعترف ان القلابي= القلاف

بخصوص كلامك اني اريد ازيد مشاركاتي اذهب لشبكه اخرى!!
اتوقع انكك لا تملك الشبكه!! ولا تملك حتى نفسك !!

وبخصوص زياده المشاركات فأنا اؤمن انه خير الكلام ماقل ودل.
بينما اترك كثرة الكلام واللغو لامثالك من الغوغائيين !!

اي نعم يا فلاح الصواغ...............

تحياتي من الدائره الثالثه لك شخصيا

نعم حكومه فلترحل غير مأسوف عليها ..................

ارحل نستحق الافضل
ارحل نستحق الافضل

سيد هاشم

عضو بلاتيني
الظاهر انكم تسمعون باذن وحدة بس لا مانع لدينا من الإعادة حتى ترون بطلكم كيف بالنهاية صار انبطاحي

كفو للدكتورة سلوى الحسار عرفتي كيف تلجمين الصواغ ونواب الواسطات والخدمات

وأعتقد حديث الدكتورة عن تصحيح الأوراق في التعليم العالي واضح وصريح والا اغلقتوا آذانكم بهذه اللحظة, ولكن العجيب بان الصواغ لم ينكر ذلك وتظاهر بأنه لم يسمع ذلك فهنيئا لكم مثل هذا البطل الذي ثبت لدينا اليوم انه من من المستفيدين والمنتفعين من الحكومة يعني طلع انبطاحي.

d2000

عضو مميز
بطح هالانبطاحية بطحا متبطحا

الحمد لله ... الله يرفع من قدرك يا بو سعود

نعم نعم يالصواغ

سعيد

عضو ذهبي
يوم قال الصواغ لسلوى الجسار عطيني مثال واحد انا نتكسب ، أحسست ان الرجل فعلا نظيف

لا احد يجرؤ على هذا النوع من المواجهات هذه الايام

أعلى