المرحلة القادمة وحمران النواظر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في هذة المرحلة يقول الجميع ياليتني مطيري مع احترامي وتقديري لجميع القبائل يحينما يري مخرجات هذة القبيلة من رجال تقف مع الحق والتمسك بالدستور وحقوق ومكتسبات الشعب ولا تقبل بأن تهان كرامتها ولا تقبل بالمال السياسي والتكسب المادي من عضوية مجلس الامة الان انكشفت الاوجهة الحقيقة ولتكن لنا وقفة مع هذا الموقف ويجب علي جميع القبائل ان تعيد الحسابات من جديد بلانتخابات القادمة وتخرج اشخاص تقف مع الحق والدستور والكرامة وان لا تفكر ابدا واطلاقا بعضو الخدمات الذي يريد التكسب المادي ويتنازل عن الكرامة وحقوق المواطنين وأنا واثق باذن الله ان المخرجات القادمة سوف تكون اصلاحية تبحث عن الكرامة وحقوق المواطنين والحفاظ علي المال العام وانا اعلم ان هناك قبائل قد اخرجت مخرجات جيدة امثال فيصل المسلم والحربش والطاحوس والصيفي والدقباسي والمويزري والمقصد من كلامي ان تكون جميع المخرجات جيدة والابتعاد عن اعضاء الخدمات امثال عسكر وسعدون ودميثر ودليهي والحويلة ....والخ والبقية معروفة

يعلم الله أني احب مطير ولي اصدقاء عزيزين

بس ماكنت ادري انه مجانين مطير واجد

ياحبيب قلبي ليش الا اناااا متضخمه جدا لدرجه سكرت بلاعيمك

منو انت علشان تقول الجميع يتمني يكون مطيري مع كل احترامي لمطير

وبعدين المستجوبين من كل الفئات وفي ناس ضد وناس مع

بس مع هذا مايمنع انك تكون دخيل تحاول تكره الناس بمطير

وكذلك لايمنع انه نعلمك اللي تقوله غلط يالله ياشطووور

قول وراي بصووووت عالي

كثرررر الشطه تجيب بواسير

كثر الشطه تجيب بواسير:p

target

عضو جديد
موضوعك ماله داعي ومووو وقته هالطرح كلش ...

كل القبايل على العين والراس وباجر الكل كويتي مافيه مطيري وعجمي و و ...

اقووول روحوا ضبطوا حسين مزيد بالاول

وبعدين انا ما اتمنى اكون مطيري مع احترامي وتقديري لهل القبيله ولا تقعد تزايد على احد
انا انتمي للكويت ولا شيء غير الكويت اما انت واشكالك اهم اللي خربوا على القبايل ولا القبايل ما عندهم عنصريه

والرجاء لحد يضيف لنفسه البطولات ..!

وبعدين انا ما اتمنى اكون مطيري مع احترامي وتقديري لهل القبيله ولا تقعد تزايد على احد
انا انتمي للكويت ولا شيء غير الكويت اما انت واشكالك اهم اللي خربوا على القبايل ولا القبايل ما عندهم عنصريه

اخاف بس المطران يتمنون انك تكون منهم :)

الرجال ماغلط ولا تعنصر ويمكن انه مو مطيري

الرجال قاعد يشيد بدور ابناء ونواب القبيله بالتصدي لكل من يحاول ان يعبث بالدستور والمكتسبات العامه والأموال العامه

أهل الردات

عضو مميز

أخاف بس أهم يتمنون أنك تكون منهم بس

الرجال ما قال شئ غلط فقط أثناء للقبيله أنت اللى حارق خبزتك شنو؟

انا واثق ان في ناس بجميع القبائل نفس مسلم البراك والوعلان ومحمد هايف وبورمية وفيصل المسلم بس المشكلة ان هالقبيلة ما اطلعلهم تبي عضو خدمات بصام درجة اولي من النوع الفاجر واذا صار تصويت مواقف قالوا يا ليتنا ما طلعناهم اخذلونا فشلونا باعوا ضميرهم طيب انت الي طلعتهم وانت عارفهم عدل بصامة لا اتعاتبهم عاتب نفسك والوعد قدام بالانتخابات القادمية وان شاء الله يكون درس الكل يتعلم منة

توني دريت

عضو فعال
وانا مانيب مطيري .. ومن حقي ابدي رايي
باختصار شديد : بدون قصور فالقبايل كلهم .. لكن والله اني لا شفت المطيري
اني اوقف له بـ احترام وتقدير

وهذا ينطبق على كل شريف ووطني من الجميع سوى قبيلي والا حضري والا شيعي
وحسبي الله على اللي خلانا شعوب وقبايل بعد ما كنا اهل
ولا هنت يالغالي

.

ولد عطا

عضو مخضرم
وانا مانيب مطيري .. ومن حقي ابدي رايي
باختصار شديد : بدون قصور فالقبايل كلهم .. لكن والله اني لا شفت المطيري
اني اوقف له بـ احترام وتقدير

وهذا ينطبق على كل شريف ووطني من الجميع سوى قبيلي والا حضري والا شيعي
وحسبي الله على اللي خلانا شعوب وقبايل بعد ما كنا اهل
ولا هنت يالغالي

.
أخي العزيز تعوذ من أبليس وستغفر ربك الله سبحانه وتعالى بقولة تعالى((وجعلناكم شعوب وقبائل لتعارفوا))

الرجال قاعد يشيد بدور ابناء ونواب القبيله بالتصدي لكل من يحاول ان يعبث بالدستور والمكتسبات العامه والأموال العامه
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

تحت السلّم

عضو فعال
هدّوآ يآشبآب !

كل القبآئل ونعم فيهم !

سوآء عجمي او عتيبي او مطيري او عنزي او شمّري او هآجري او قحطآني

ماعليهم قصور
وبالنهايه هم كويتيين !
وعضو مجلس الأمه اذا دخل المجلس يمثّل الشعب كلّه !
مايمثل قبيلته

وياجماعه
اذا الكآتب غلط لاتدخلون قبيلة مطير بالنص !

مهندس 2002

عضو فعال

الا غلط وانت لاتاخذ الحماسه الزايده مثل الطرح يخرب على قبيله المطران اكثر من يفيدهم ونعم بمطير ونواب مطير. كل واحد يتفخر باصله بس عاد مايتعدى على الاخرين وبويعقوب ماغلط

hamad99

عضو مميز
ياصاحب الموضوع....ماله داعي موضوعك....والرجاء من الزملاء عدم الإندفاع...كلنا كويتيين ونعم بجميع الشرفاء والأحرار من جميع مكونات الشعب الكويتي...
يرجى توخي الحذر في الرد على أي موضوع...لعله يكون ملغوماً....

Bo-Mahdi

عضو مميز
مع احترامي لقبيلة مطير ولكل القبائل الكريمة ... ولكن لا يوجد قانون علمي واحد يقول بأن نصرة الحق تتوارث جينياً !!

إذا كانت عشيرة النبي الخاتم وأهله عزوته وهو خير من وطأ الحصى صلى الله عليه وآله وسلم .... كان عمه كافراً وكان من سلالته الطيب والخبيث .

الكلام بهذا الأسلوب وبهذه الطريقة لا يناسب الوضع الحالي .... لأن الحق الذي يطالب به الأعضاء يريد وقفة جادة من الجميع .... لا أقول أني مؤيد لوجود حق .... ولكن الأفضل لمن يجد نفسه مظلوماً أن يتحد ولا يترك مثل هكذا طرح يفرق بين المطالبين .

مخرجات قبيلة مطير ما هي إلا عودة في حزمة المعارضين الذين بتكتلهم تخرج قناعات المعارضة الشعبية :

الدكتور وليد الطبطبائي ليس من قبيلة مطير

النائب أحمد السعدون ليس من قبيلة مطير

علي الدقباسي

خالد الطاحوس

جمعان الحربش

فيصل المسلم

فلاح الصواغ

حسن جوهر

عبدالرحمن العنجري

وغيرهم .....

استدراك : ربما صاحب الموضوع لم يكن ينظر بهذه الطريقة السوداوية ، ولكنه الواقع ...

في النهاية والنعم بجميع الكويتيين ... القبائل كافة وغيرها .

بومهدي

ba7ar

عضو فعال

انت انسان مريض وناقص عقل تقول ما اتمنى تكون مطيري مع اخترامى للقبيله ما خليت احترام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى