حرامي الناقلات.. حذاري.. المواطن الكويتي ليس حمارا !!

jrman

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم.


في أوائل أغسطس من سنة 1990 عندما كان الوطن في دهشة الغزو الغاشم وفي هول المصيبة وفي بداية ذبح الكويت، قام المجرم "علي الخليفة" بسرقة ما يقارب 5 مليارات من أموال الشعب الكويتي -كونه وزير النفط المسؤول عن ناقلات النفط- .. ودارت الأيام..

وتحررت الكويت -ولله الحمد والمنة- فقام -المجرم- بشراء جريدة "الوطن" بأموال الشعب الكويتي، وعين فيها حثالة المجتمع.

والآن مع بداية شهر رمضان المنصرم، قام المجرم بافتتاح قناتين فضائيتين باسم "الوطن" و "الوطن بلس".. وبأموال الشعب الكويتي التي سرقها.

وعندي سؤال بسيط يعود على العنوان:

هل المواطن الكويتي حمار؟!!

لماذا كل هذه "المسجات" والمكالمات تتهاوى من كل حدب وصوب على برامج المسابقات؟!

لماذا يخرج "نبيل العوضي" -وهو الذي يتكلم عن الفساد والجنس الثالث والرابع والخمور والسحر- في برنامج ديني من 30 حلقة على هذه القناة؟ أين أنت من هذا المجرم؟ هل السبب هو المال؟ أم لأن السلفيين طردوك "وقلبت"؟

لماذا تقوم القناة بسب أهل الدين والإلتزام؟ في "بوقتادة وبونبيل"؟ و والله لو وضعوا شخصية لـ"شيخ يلبس عمامة" لقامت الدنيا ولم تقعد كما في "للخطايا ثمن" على قناة "إم بي سي"، لماذا هذا الصمت المخزي على إهانة سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وهي إعفاء اللحية وتقصير الثياب؟

ولكن اعلم يا حرامي الناقلات، أنت و إبنك البقرة الناطقة، أنك ربما تشتري بأموالك زبالة الناس، ولكنك لن تستطيع أن تسيطر على عقولهم.

وختاما: لا يخرج لنا أحد يقول أنت تسب الكويتين، أو ما هذا التشبيه، فقد قال تعالى في أعلى بلاغة في القرآن العظيم في ذم يهود، فقال: ((مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا)) .. والقصد آنفا عن الذين يدفعون أموالهم لقناة المجرم عن طريق مشاركاتهم، والسؤال ليس لسبهم ولكن لتوعيتهم، فهم أعز وأكرم من أن يشاركوا في هذه القناة العفنة..

بل المشاركة تعتبر مقامرة "قمار" لأنك تدفع مبلغ المكالمة أو المسج، وقد تربح وقد لا تربح.. ولا حول ولا قوة إلا بالله..

و دمتم سالمين..
 
أعلى