إشاعة بيان الحويلة ..!

كـويتي غيور

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل الدخول في موضوعنا الذي هو خبر الساعة لا بد لنا من توضيح أمر مهم حول العنوان ..
وهو إن فور صدور بيان د. محمد الحويلة قمنا باتصالاتنا مع النائب الحويلة حتى نتأكد من صحة هذا الخبر كون إن الصيغة التي حملها البيان كانت متناقضة جدا ومن المفترض أن لا تصدر من نائب يمتلك مكتب إعلامي أو سكرتارية مثقفة .. إلا إننا فشلنا بالتواصل معه بسبب غلق هاتفه ، فما كان لنا إلا الاستعانة بمكتبه الإعلامي أو أحد سكرتاريته ..
وبالفعل تمكنا من التواصل مع أحد الصحفيين المسئولين عن بيانات النائب الإعلامية وأحد المنسقين لأخباره بالصحف والذي نفى أن يكون النائب محمد الحويلة قد أصدر هذا البيان .. ، ولكننا في الحقيقة لم نكتفي بهذا النفي منه وحاولنا الاتصال على أحد آخر لنتأكد من صحة البيان أو نفيه ولكننا وللأسف فشلنا ، لذا فإننا لم نضعه من ضمن الأخبار حتى لا نكون مصدرا للإشاعات ، وارتأينا أن تكون هذه المعلومة من ضمن موضوعنا اليومي دون أن نتبناها كخبر رسمي ..!

المصدر :

http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=13218

التعليق : معقوله كل الصحف اللي حطت بيان الحويله بانهم لم يتأكدو من الخبر علما بأني

غاسل ايدي منه بس قالوها الاوليين اللي بالجدر يطلعه الملاس

فخر الأجيال

عضو فعال
يمكن فبركة من الإعلام الفاسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللى سمعناه انة رايح للعمره ..................

الله يكتب الى فية الخير .

عجمي شعبي

عضو فعال
ياجماعه كل التلفزيونات حطته حتى الوطن مابقى قناة ماحطته ولو انه غير صحيح كان طلع النائب وصرح ونفى

للكرامه ثمن

عضو ذهبي
يجماعه الخبر صحيح

بس جريدة السر تشكك بالخبر...لانهاا مو مقتنع بالبيان

لكن موضوع ناجي عبدالهادي ممكن هو المفاجئه اللي قال عنهاا فيصل المسلم !!!

ابو سعود

عضو ذهبي
الخبر منشور من بعد صلاة العصر

يعنى يمدي النائب الحويله انه يطلع وينفي البيان الصادر باسمه

وهذا السكوت يؤكد مليون بالميه ان البيان صحيح وصادر من النائب نفسه

داوي88

عضو مميز
اللي جمع القطوه مع خليفوه انهم كلهم مرتشين بس القطوه يشتري عماير وخليفوه يلعب فيها قمااااار

كـويتي غيور

عضو فعال
والله يا اخوان انا لاني عجمي ولا شي بس احقاقا للحق شفت الخبر وبصراحة استانست وقلت خلني

احطه للاخوان واحتمال كبير الاعلام الفاسد وراء هلكلام هذا كله وقبله كانت على الدكتور حسن جوهر

والله يكتب اللي فيه خير واتمنى بالتجمع يبين موقفه لبني عمه ولعموم اهل الكويت الشرفاء

شطحات كاتب

عضو فعال
الخبر لو كان غير صحيح..وهذا أملنا..لظهر لنا الحويله ونفى
ولكن لاتحزنوا فموقفه لايستاهل الحزن لانه جبان

فخر الأجيال

عضو فعال
والنعم بالكل .....

مانبي ندش بالنيات الإعلام الفاسد يسوى كل شئ ......

ناطرين تصريح شفوي على لسان الدكتور محمد الحويلة .

" الكويت "

عضو ذهبي

التعليق : معقوله كل الصحف اللي حطت بيان الحويله بانهم لم يتأكدو من الخبر علما بأني

غاسل ايدي منه بس قالوها الاوليين اللي بالجدر يطلعه الملاس

شوف للأمانه البيان أنا قرأته قبل قليل وكان يوجد تناقض كبير وهو إن أول البيان يسرد الحويله مواقفه من رفع الحصانه وأنه ضدها وإن ايضا ندد بماحصل بديوان الحربش وطالب بالتحقيق وايضا طالب بعلنية الإستجواب وإنه فضل أن لا يتخذ قرار إلا بعد الإنتهاء من جلسةالإستجواب

هنا صارت نقله نوعية بالبيان
وهي

نسف كل هالكلام وقال أنا شاورت أهل الدين !!( كان من الأول شاورتهم من البداية ليش هالويه )
واستمعت ايضا لكثير من ابناء الدائرة ( شلون وهو رافض يستقبل أحد بديوانه من بداية الأزمه )

بالأخير يقول ( طاعة ولي الأمر ودرء للفتنه )

وأنا والله عندي معلومة اكيده ومن مصادر موثوقه بأنه بعد إنتهاء الجلسة سيدعم عدم التعاون لكن هالبيان صعقني واصابني بحالة ذهول :confused:

الرائـع

عضو مميز
الخبر صحيح 100%

واللي يشك لو واحد بالميه يسمحلي اقوله السياسه ماتصلح لك ( اطلع منها )

اصلا الحويله تهرب من دوانيته وتهرب من حضور ندوة فهيد بن صقر وتهرب من اللى

راحو له بالدوانيه ولا بان الا بيوم الجلسه وللعلم ماراح يرجع الا يوم الجلسه وعلى

فكره حتى القطوه رايح مصر ايكرمس بفلوس رفض عدم التعاون
(( والله قهر ))

فهد البرازي

عضو فعال
لن يغامر الحويلة والعدوة بالتعاون مع رئيس مجلس الوزراء

1_ من الناحية القبلية لكثرة الضغوطات عليه من قبيلته وناخبيه

2_من الناحية السياسية لعدم فقدانه للكرسي

كـويتي غيور

عضو فعال
مو بعيده عن الاعلام الفاسد قبله كانت على الدكتور حسن جوهر وعلى الاقل نتمسك بالامل لعلا وعسى

يكون بالامر خيره

أعلى