يا ابناء القبائل قاطعوا جمعية احياء التراث الاسلامي و جمعية السلف اذا وقفوا مع التعا

يوم التصويت ٥يناير سوف ينكشفون على حقيقتهم اما صادقين و امناء او يخونون الامانه. و بعدها لن تقوم لجمعية احياء التراث قائمة و سيسجل التاريخ يوم مهم في الحياة النيابية و الحياة الخيرية في الكويت

بيض الله وجهك يا خالد السلطان و انشاءالله يلحق به الابطال المطير و العمير

انه يومكم يا ابناء السلف. اعلنوها و اسبقوا استقالة الحكومه و اسبقوا نواب الريموت كونترول

شيخ الشباب

عضو مميز

باقي على التصويت يومين نتمنى من الاخوان المطير و العمير اعلان موقفهم
هم بالذات موقفهم مهم لانهم يمثلون جمعية احياء التراث او تتبراء منهم جمعية احياء التراث لنفصل موقفهم عن الجمعية مثل ماقالوا الاخوان

حليب نياق

عضو فعال
خـيــر مـا فـعـلـت . . .

أن وقـفـوا الـعـمـيـر والـمـطـيـر ضـد كـتـاب عـدم الـتـعـاون . . .

يــجـب مـن الـجـمـيـع مـقـاطـعـة جـمـعـيـة أحـيـاء الـتـراث . . .

ياسلام على المنطق الجميل !!!!!!!!
اشرايك نسميها جمعية العمير والمطير لاحياء التراث بعد
كنت معجب فى اغلب ردودك ولكن الان لى وجهت نظر
انا مع عدم التعاون ومع فعل الخير موقف سياسى وموقف دينى انسانى بحت

محب الراحة

عضو بلاتيني
باقي على التصويت يومين نتمنى من الاخوان المطير و العمير اعلان موقفهم
هم بالذات موقفهم مهم لانهم يمثلون جمعية احياء التراث او تتبراء منهم جمعية احياء التراث لنفصل موقفهم عن الجمعية مثل ماقالوا الاخوان
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة:

سلطان زماني

عضو مخضرم
الحمدلله والشكر..!!

جمعية احياء التراث الاسلامي جمعية خيريه دينيه اجتماعيه..

التجمع السلفي تجمع سياسي خارج من جمعيه احياء التراث..

يعني شكو الجمعيه بنشاطها الديني والدعوي والخيري في محمد المطير وعلي العمير والرئيس واستجواب وسياسه وبطيخ..!!

وبعدين شلون تقاطعهم..!!

ما تحضر محاضراتهم الدعويه...!! انت حر وهم مو خسرانين..

ما تتبرع للجان الخيريه لاحياء التراث..!! انت حر وهم مو خسرانين..

وبعدين بكلمتك"راح نقاطعهم في الدائره الرابعه والخامسه"..

اخوي انت على جم واحد تمون في الدائره الرابعه..وعلى جم واحد تمون في الدائره الخامسه..!!

كلامك لا يمثلني..

وسؤال اخر..

هل انت كثير المشاركة في انشطة الجمعيه من تبرعات وندوات..ام ما تدل طريقهم..!!!

يوم قريت موضوعك حسيت انك تتكلم عن شركة تجاريه مو جمعيه دينيه..!!

سلام..

q8y777

عضو
السلام عليكم
اخوااااااااااني كل لجنه فيها الصالح والطالح
احياء التراث زينه تتبعوها بس يمكن السياسه افتنتهم والبارزين فيها مالهم شغل مباشر بالعمل اقصد ميداني ....... الله يستر عليج ياااااكويت من اللي جاي
( الحافظ ربي سبحانه )

خمسين مليون

عضو ذهبي
ليست المشكله في مواقف نوابهم بل المشكله بالوسيله التي اتبعوها بايصال نوابهم (بالفتوه الشرعيه للاسف واجعلو التصويت لهم من الدين )

الحمدلله والشكر..!!

جمعية احياء التراث الاسلامي جمعية خيريه دينيه اجتماعيه..

التجمع السلفي تجمع سياسي خارج من جمعيه احياء التراث..

يعني شكو الجمعيه بنشاطها الديني والدعوي والخيري في محمد المطير وعلي العمير والرئيس واستجواب وسياسه وبطيخ..!!

وبعدين شلون تقاطعهم..!!

ما تحضر محاضراتهم الدعويه...!! انت حر وهم مو خسرانين..

ما تتبرع للجان الخيريه لاحياء التراث..!! انت حر وهم مو خسرانين..

وبعدين بكلمتك"راح نقاطعهم في الدائره الرابعه والخامسه"..

اخوي انت على جم واحد تمون في الدائره الرابعه..وعلى جم واحد تمون في الدائره الخامسه..!!

كلامك لا يمثلني..

وسؤال اخر..

هل انت كثير المشاركة في انشطة الجمعيه من تبرعات وندوات..ام ما تدل طريقهم..!!!

يوم قريت موضوعك حسيت انك تتكلم عن شركة تجاريه مو جمعيه دينيه..!!

سلام..

حتى اللجان الخيرية صار عندها فداويه و مدافعين!!!!!
اقولك وانت لا تمثلني وانا امثل نفسي وهذا رايي

واذا الجمعيه لم تقف معي في الدفاع عن حقي فلماذا اؤيدها واتبعها كالامعه

لا نقص على بعض فجمعية احياء التراث لها وجود سياسي. وهي تدعم اعضاؤها في الانتخابات من خلال حشد الاصوات او الدعم المادي

لا يوجد عذر لهم في اتخاذهم موقفهم الحالي و اصدارهم فتوى الا انهم مستهزؤن بالناس و يعولون على غباء الناخبين ولكن تذكر دائما الدرس الذي تلقته حدس في الانتخابات الماضية نتيجة وقوفهم ضد القروض

ليس المهم ان تؤمن بالديموقراطيه ولكن ايضا ان تمارسها و تحترم الطرف الاخر و انا احترمك على رايك و لكنك لم تستطع اقناعي وانا لا زلت مؤمن بفكرة مقاطعة جمعية التراث و اتمنى ان يصكونها بدال عدم فائدتها فاذا لم تنفع في احلك الظروف فلا فائدة منها في الرخاء و اذا كنت مقرب منهم فانصحهم بتصحيح المسار

وبعدين انت مو عاجبك كلامي كيفك و لكن لا تهاجمني مو ذنبي ان لك مصلحة او انك مستفيد بشكل مباشر و لا اريدك ان

سلطان زماني

عضو مخضرم
حتى اللجان الخيرية صار عندها فداويه و مدافعين!!!!!
اقولك وانت لا تمثلني وانا امثل نفسي وهذا رايي

واذا الجمعيه لم تقف معي في الدفاع عن حقي فلماذا اؤيدها واتبعها كالامعه

لا نقص على بعض فجمعية احياء التراث لها وجود سياسي. وهي تدعم اعضاؤها في الانتخابات من خلال حشد الاصوات او الدعم المادي

لا يوجد عذر لهم في اتخاذهم موقفهم الحالي و اصدارهم فتوى الا انهم مستهزؤن بالناس و يعولون على غباء الناخبين ولكن تذكر دائما الدرس الذي تلقته حدس في الانتخابات الماضية نتيجة وقوفهم ضد القروض

ليس المهم ان تؤمن بالديموقراطيه ولكن ايضا ان تمارسها و تحترم الطرف الاخر و انا احترمك على رايك و لكنك لم تستطع اقناعي وانا لا زلت مؤمن بفكرة مقاطعة جمعية التراث و اتمنى ان يصكونها بدال عدم فائدتها فاذا لم تنفع في احلك الظروف فلا فائدة منها في الرخاء و اذا كنت مقرب منهم فانصحهم بتصحيح المسار

وبعدين انت مو عاجبك كلامي كيفك و لكن لا تهاجمني مو ذنبي ان لك مصلحة او انك مستفيد بشكل مباشر و لا اريدك ان

:D

الكلام المظلل بالاحمر اضحكني...

شفت شلون احترام الرراي الاخر مالك..

انا صرت فداوي لجمعيه دينيه..:confused:

وبعدين تقول اذا الجمعيه ما وقفت معاي..ليش اؤيدها وتتبعها..!!

انت منو طقك على ايدك وقالك اتبع وايد جمعية احياء التراث..:)

وتبيهم يصكون الجمعيه بكبرها عشان ما وقف لا مع ولا ضد في موضوع استجواب رئيس الوزراء..!!:confused:

كلامك كلش مو منطجي الا بلطجي..

اما عن مصلحتي المباشره من جمعية احياء التراث فهم يوفرون لي الكتب الدعويه والدينيه والاذكار والمحاضرات والتسجيلات الدينيه..

شفت شلون المصلحه حلوه ومفيده..:)

أعلى