أحمد الله مليون مرة أني مطيري بنوابنا اللي شرفونا

أشوف القبائل الكرام وأتحسر عليهم وأقول ليش بس قبيلتي اللي وقفت وقفه تاريخية وأنا فخور ورافع راسي وأشوف باقي من بعض نواب القبائل ولا قصور برجالها نوابهم اللي صوتولهم أخذلوهم طيب بسألكم بالله العلي العظيم سؤال الأهم في نظرتكم المال ولا الوطن وقبيلتكم الكويت ما دام رئيس الوزراء موجود والله العظيم ما فيه تنمية ولا تقدم ولا أزدهار والدليل مستشفى جابر الأحمد وعكسهم بتجدونه وهذا أو الغيث ضرب النواب وضرب المواطنين بأيدي أبنائنا العسكرييين وبتضيع الكرامة والحرية والدستور والديمقراطية ويصير البلد موريتانيا ولا اليمن ألحقوا على الكويت يا نواب لو يصحى ضميركم بأخر لحضه بأنكم راضين بعدم التعاون تكفوووووووووووووووووون عندك يا أبناء القبائل والأخرين الذين لم تبان نياتهم أضغطوا عليهم لأخر لحضه عسى ضميرهم يصحي من المخدر المالي والهبات والوعود الكاذبه من الحكومة الكويت نبيها الكويت قبل الشيخ ناصر المحمد .

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
الطيب مايعـرف قبايـل وحكـام
وكلاً بطيبه يرتفـع عـن خويـه
ولا يعترف باسماء ساطي وسطام
ولا ينشـرى بالمـال والا هديـه
الطيب يبغاله من النـاس جـزام
اليا عطـى مـا يلتفـت للعطيـه

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
ونعم بكل القبايل ونعم بنواب الا الدستور من كل قبيلة ومن كل عائلة ومن كل بيت كويتي
والمتخاذلين سواء من القبايل او غيرهم باعوا الكويت والي يبيع امه الزبالة محله

Mr : fawaz

عضو فعال
عيب هالكلام يابو مشعل .. مسلم البراك ولا محمد هايف ولا الباقين .. في الكثير الكثير من قبائل اخرى صوتوا لهم .. وهالكلام مايصدر من شخص عاقل وكبير .. وكلن فيه خيره

الحين راح يطلع لنا شخص آخر يقول : الحمدلله اني عندي ( الحربش ) وبيطلع لنا آخر ويقول الحمدلله اني عتيبي ( فيصل المسلم ) وآخر يقول الحمدلله اني عجمي ( الطاحوس والصيفي ) وراح يتطور الأمور .. وأحب اذكرك بمقوله محمد عبدالله القادر الجاسم يوم يقول :
(( (2) على أية حال.. بلغني أن المرحلة القادمة قد تشهد "نقلة نوعية" في مخطط تفتيت المجتمع الكويتي، فبعد محاولات ضرب العلاقة بين "السنة" و"الشيعة" ثم "الحضر" و"البدو"، جاء دور "ضرب" القبائل بعضها ببعض من خلال "إحياء" محطات تاريخية يضاف إليها "بهار سياسي" بهدف خلق العداء بين القبائل وإلهاء شباب القبائل بأنفسهم. ونظرا لدناءة المخطط وخطورته، رغبت في الكشف عنه بهدف تنبيه شباب القبائل مبكرا وأملا في القضاء عليه في مهده. ))

انسانه

عضو فعال
(( (2) على أية حال.. بلغني أن المرحلة القادمة قد تشهد "نقلة نوعية" في مخطط تفتيت المجتمع الكويتي، فبعد محاولات ضرب العلاقة بين "السنة" و"الشيعة" ثم "الحضر" و"البدو"، جاء دور "ضرب" القبائل بعضها ببعض من خلال "إحياء" محطات تاريخية يضاف إليها "بهار سياسي" بهدف خلق العداء بين القبائل وإلهاء شباب القبائل بأنفسهم. ونظرا لدناءة المخطط وخطورته، رغبت في الكشف عنه بهدف تنبيه شباب القبائل مبكرا وأملا في القضاء عليه في مهده. ))

:):إستحسان:

salman22

عضو مميز
أشوف القبائل الكرام وأتحسر عليهم وأقول ليش بس قبيلتي اللي وقفت وقفه تاريخية وأنا فخور ورافع راسي وأشوف باقي من بعض نواب القبائل ولا قصور برجالها نوابهم اللي صوتولهم أخذلوهم طيب بسألكم بالله العلي العظيم سؤال الأهم في نظرتكم المال ولا الوطن وقبيلتكم الكويت ما دام رئيس الوزراء موجود والله العظيم ما فيه تنمية ولا تقدم ولا أزدهار والدليل مستشفى جابر الأحمد وعكسهم بتجدونه وهذا أو الغيث ضرب النواب وضرب المواطنين بأيدي أبنائنا العسكرييين وبتضيع الكرامة والحرية والدستور والديمقراطية ويصير البلد موريتانيا ولا اليمن ألحقوا على الكويت يا نواب لو يصحى ضميركم بأخر لحضه بأنكم راضين بعدم التعاون تكفوووووووووووووووووون عندك يا أبناء القبائل والأخرين الذين لم تبان نياتهم أضغطوا عليهم لأخر لحضه عسى ضميرهم يصحي من المخدر المالي والهبات والوعود الكاذبه من الحكومة الكويت نبيها الكويت قبل الشيخ ناصر المحمد .

فعلا تفكير ضحل جدا

الناس تتكلم عن بلد

والاخ يتكلم عن قبيلة

لا حول ولاقوة

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
الطيب مايعـرف قبايـل وحكـام

وكلاً بطيبه يرتفـع عـن خويـه
ولا يعترف باسماء ساطي وسطام
ولا ينشـرى بالمـال والا هديـه
الطيب يبغاله من النـاس جـزام
اليا عطـى مـا يلتفـت للعطيـه

اتشرف ان اتقدم بالشكر الجزيل لك على هذا الرد الجميل ..
نواب مطير اللي في الرابعة هم عيال عمي وافرب لي من العدوة والحويلة ...!

ونعم فيك وانا احمد ربي اني كويتي ومطيري ولا اشوف احد يقول عنصريه وطائفه نعم احنا المطران مثل العوائل وما اعتقد واحد يزعل اذا دافع عن عائلته او انه يفتخر باهله بس الكويت اهم

xkuwait

عضو مميز
ههههههههه تفكير مو ضحل الا تفكير .....

ولا خلاص خني ساكت

عموما العنصريه قامت تنخر بعض الزملاء من قبيله مطير .. وهالشي متوقع مني انا شخصيا وقلته بمواضيع سابقه ..

عموما انا من اعضاء قبيلتي اللي بيصوت مع الا الدستور ماله شي عندي .. والسبب هالنوعيه من المواضيع اليي نشوفها .. مدام السالفه فيها عنصريه :)

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
اتشرف ان اتقدم بالشكر الجزيل لك على هذا الرد الجميل ..
نواب مطير اللي في الرابعة هم عيال عمي وافرب لي من العدوة والحويلة ...!

وأنا اتشرف بتقديمي لك بالشكر الجزيل ..

العدوة والحويله لا يمثلون العجمان ابداً وإنما يمثلون انفسهم فقط

مخصخص

عضو فعال
عبيد الوسمي تعرض للاذا شنو تتوقع من نواب مطير ؟؟ اخوي مايصير هالكلام

قول احمد ربي اني مواطن حر ابا ان يعيش الذل والاهانه

قول احمد ربي انوه اسيل بالمجلس على الاقل سدة مكان العدوه اللي يقول عنه الجويهل القطوه ولاكانه سمع شي .. حسافه يالعدوه

ابو سعود

عضو ذهبي
شكو القبيله بالمواقف ؟
كل نائب يمثل توجهه وتوجه تياره سواء (اخواني ولا شعبي ولا مستقل )

اذا تفكيركم جذيه ليش يا نواب مطير تجون وقت الانتخابات تطقون الباب وتشحذون الصوت ؟

احنا نتكلم عن بلد وحتى شيوخ القبائل صرحوا وقالوا ان نواب القبيله يمثلون انفسهم وبس

والله يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل الفتن

adilalroh

عضو ذهبي
عفوااااا
مطير ماهي لمطير بل لكل القبائل والعوائل وللكويتيون جميعاً
نحن شركاء مطير في العز والطيب والمرجله
لهذا
كلنا مطير وعجمان وعتبان وعنزه...الخ
وباقي عوائلاناااااااااااااا
ونرجع جميعاً للكويت التي تجمعناا نتفق ولا نختلف عليها

xkuwait

عضو مميز
المشكله كل يومين ينزل بالمنتدى موضوع مثل هذا هههههههههههه

انتو عيبكم يا اخوان انكم تنسون !!!

تذكرون القصايد اللي طلعت على عسكر يوم سقط ؟!
الحين اذا سقطت الحكومه نفس هالقصايد بتطلع من نفس القبيله مع احترامي لها .. بس ما يجوز العنصريه والتخصيص

الحين بس المستجوبين مطران ؟ ترى المطران بس 5 !!!!!!!!!!!! يعني باقي النواب ماسوو شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا منطق غريب

بس عادي تعودا على هالمواضيع

أعلى