بعد فشل كتاب عدم التعاون دعوة للتفاهم

صهيل القلم

عضو فعال
أتمنى أن يكون حوار وطني بين أعضاء عدم التعاون الـ 22 زائد العدوه اللي سماه الجويهل القطوه مياو .. وسعدون اللي سماه الجويهل البيسري وبين الحكومه يكون الاتفاق كالاتي :

1 - أغلاق قناة سكوب والصباح والعداله مقابل أغلاق كاظمه ومباشر .

2 - أخفاء المسمى الجويهل .

3 - أقالة وزير الداخليه .

4 - التوقف عن اللجوء لكرت (الازدواجيه) .

5 - الالتفات للتمنيه .

ويتم فتح صفحه جديده ..:وردة:

متأمل

عضو ذهبي
صهيل قلم
إذا كانت الحكومه تتمتع بالعقلانيه سيتم ما أشرت إليه
أما إذا كانت ستتمادى يعلم الله الخسائر اللتى ستجنيها من تماديها
وكلامى هذا الله يعلم أننى أقوله وأنا مشفق من الحاله والوضع اللذى وصلنا له
وحوار وطنى يلم الشتات ويجمع الامه فأهلا وسهلا به
وأنا أول المؤيدين له وبقوه

بالعكس الامور للاسوء

با لعكس يا اخوي يا ليت حلمك يتحقق جان نرتاح وترتاح الكويت من هالهم الجاثم على صدرها ..لكن صدقني اللي راح يصير عودة الجويهل بعد الجلسة مباشره لسب الاعضاء والقبائل وعودة نبيل الفضل وفجر واخوها ..
يا عزيزي انت امام حكومة غير راشدة وطائشة عسى الله يهديها ويرزقها الرئيس اللي يستطيع ان يديرها بنفسه

بن خليفه

عضو مميز
لم يفشل بعد .. فهناك بعض النواب لم يعلنو مواقفهم .. المطير وجوهر العمير .. المطلوب 2 فقط ..

وأما ما تفضلت به من اقتراحات .. فلا أعتقد بأن هذه الحكومة قادرة على إدارة بيت فما بالك بلد ..

meritno1

عضو مميز

الجويهل اليوم مختفى حتى لا يستفز

بعد الاستجواب وانتصار الحكومة

بتشوفة شمات وماكو كلمة باوصخ الالفاظ
الا ويقولها

meritno1

عضو مميز
لم يفشل بعد .. فهناك بعض النواب لم يعلنو مواقفهم .. المطير وجوهر العمير .. المطلوب 2 فقط ..

وأما ما تفضلت به من اقتراحات .. فلا أعتقد بأن هذه الحكومة قادرة على إدارة بيت فما بالك بلد ..

بعضهم يساوم اقول البعض :)

عاقل

عضو فعال
أتمنى أن يكون حوار وطني بين أعضاء عدم التعاون الـ 22 زائد العدوه اللي سماه الجويهل القطوه مياو .. وسعدون اللي سماه الجويهل البيسري وبين الحكومه يكون الاتفاق كالاتي :

1 - أغلاق قناة سكوب والصباح والعداله مقابل أغلاق كاظمه ومباشر .

2 - أخفاء المسمى الجويهل .

3 - أقالة وزير الداخليه .

4 - التوقف عن اللجوء لكرت (الازدواجيه) .

5 - الالتفات للتمنيه .

ويتم فتح صفحه جديده ..:وردة:

مو كل شي يأمر فيه الامير مسلم لازم ينفذ

ولا على كيفكم تقيلون وزير الداخليه

والازدواجيه مخالفه للقانون

khalid__q8

عضو فعال
كنت اتمنى ان تقوم الحكومه بحوار يجمع الاعضاء المعارضين لبقائها من قبل احداث الصليبخات .
الان الوقت متاخر كثيرا و كره الثلج كبرت و لا اعتقد ان المطالبات التي ذكرتها كافيه لتوافق الاعضاء المعارضين مع الحكومه عموما انا ارى ان ما ذكرت قد يعطي بادره للحكومه لمحاوله استماله اعضاء المعارضه و لكن للاسف هي اضعف حتى من ان تقدم مبادرات هي قادره فقط على الدفع و لا شيء غير الدفع في اتجاه الهاويه .

صهيل القلم

عضو فعال
مو كل شي يأمر فيه الامير مسلم لازم ينفذ

ولا على كيفكم تقيلون وزير الداخليه

والازدواجيه مخالفه للقانون

وزير الداخليه أن شاء الله طاير طاير

والازدواجيه صح النوم هذا كرت محروق وأن كنت أتمنى أستثناء الجنسيه الخليجيه بحكم رابطة الدم والدين والنسب والعادات والتقاليد العربيه الاصيله :وردة:

أعلى