تجمع حاشد اليوم الثلاثاء 4/1 فى ساحة الصفاة بعنوان (بقائك أزمة )

.. عصآمية *

عضو مخضرم
شكرا لك عصصصصصصامية ما قصرتي كفووووو عليج

والله يا عصاميه ماقصرتي نقلتي لنا كل شي لدرجة اني حسيت اني موجود معاهم شاكرين لج

كفوكم الطيب يا الطيبين ،، العفوو ما سويت شي و الشكر لله ثم للجميع :وردة::وردة::وردة:

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
شُكراً من القلب للأُخت الفاضلة (( عصامية )) علي هذا النقل الوافي،،

والشُكر الجزيل (( لشبكة الوطنية الكويتية ))

شبكة جميع الأحرار والشُرفاء من أهل الديرة الكرام.

.. عصآمية *

عضو مخضرم
شُكراً من القلب للأُخت الفاضلة (( عصامية )) علي هذا النقل الوافي،،

والشُكر الجزيل (( لشبكة الوطنية الكويتية ))

شبكة جميع الأحرار والشُرفاء من أهل الديرة الكرام.

مشكوره عصاميه ، ،
عالتغطيه الجميله والخاصه من قلب الحدث
1_1216397199.png.html

العفوو ماسوينا شي ،، تستاهلون اخواني :وردة::وردة::وردة:

Justice

عضو مميز
ابشرو متى ينزل تسجيل للندوة ... ودي اسمع كلمة الطاحوس مره الثانيه ..اشعلت الندوه ... اضحكنا وابكانا
وخله اللواء الدوسري اللي كان متواجد بالساحه يتمنى ان تنشق الارض وتبلعه :D

رااااااااائع يالطاحوس للان ماني مصدق انك من مخرجات الدائره الخامسه

شايف وعارف

عضو فعال
اخواني اخواتي

كوني من المنظمين ومن شباب السور الخامس اشكر زملائي جميعهم

تعرفون ان كل اللي شفتوه اليوم علي حساب الشباب الخاص من باجات او سكارفات وميكرفونات حتي اكياس القمامه التي تم التنظيف فيها

بالنسبه للي المفاجأه هي ان احمد السعدون لم يكن له كلمه بين المتكلمين .. ولكن اصرار شباب السور الخامس واتصالهم به وجعلوه يسمع الصيحات تفاعل علي الهاتف وقال انا جاي رجعتوني للزمن الجميل

وكان بالنسبه لنا اجمل مفاجأه مجموعه من الشباب متحمسين لوطننا ولدستورنا نجعل سياسي مثل العم احمد السعدون يخرج من منزله ويقول ذكرتوني بالايام الجميله وبالرجال العظماء

" الكويت "

عضو ذهبي

شكرا عصآمية
وشكرا للحقان
على الروابط

كنت موجود في قلب الحدث
وشاهدت كل أطياف الكويت
الحضري والبدوي والسني والشيعي
تحملوا الجلوس على الأرض لساعات طويلة وسط أجواءالبرد القارص

ينشدون عودة الكويت كما عهدوها
كويت العز والكرامة

وشكرا من القلب
الى اللجنة المنظمة "السور الخامس "
كان التنظيمهم رائع وراقي

" الكويت "

عضو ذهبي
اخواني اخواتي

تعرفون ان كل اللي شفتوه اليوم علي حساب الشباب الخاص من باجات او سكارفات وميكرفونات حتي اكياس القمامه التي تم التنظيف فيها

بالنسبه للي المفاجأه هي ان احمد السعدون لم يكن له كلمه بين المتكلمين .. ولكن اصرار شباب السور الخامس واتصالهم به وجعلوه يسمع الصيحات تفاعل علي الهاتف وقال انا جاي رجعتوني للزمن الجميل

وكان بالنسبه لنا اجمل مفاجأه مجموعه من الشباب متحمسين لوطننا ولدستورنا نجعل سياسي مثل العم احمد السعدون يخرج من منزله ويقول ذكرتوني بالايام الجميله وبالرجال العظماء

بيض الله وجيهكم
أنا أشهد إنكم فخر للكويت وللحرية والديمقراطية

Justice

عضو مميز
اخواني اخواتي

:إستحسان::إستحسان::وردة:

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اخواني اخواتي

بارك الله فيكم ، بس عندي سؤال يا اخوان يقولون في تجمع يوم السبت القادم في ساحة الصفاة مرة ثانيه ، انت كونك شايف وعارف احدى منظمين السور الخامس تؤكد هذي المعلومه او تنفيها ؟ , وجزاك الله خير انت وكل شباب السور الخامس ، ومشكورين على الجهد الطيب .

شايف وعارف

عضو فعال
بارك الله فيكم ، بس عندي سؤال يا اخوان يقولون في تجمع يوم السبت القادم في ساحة الصفاة مرة ثانيه ، انت كونك شايف وعارف احدى منظمين السور الخامس تؤكد هذي المعلومه او تنفيها ؟ , وجزاك الله خير انت وكل شباب السور الخامس ، ومشكورين على الجهد الطيب .

نعم من المفروض ان يكون هناك تجمع يوم السبت بصاحة الصفاة بمناسبة مرور شهر علي احداث ندوة صليبخات ...

ولكن بعد بيان وزارة الداخليه اليوم سوف يتم اجتماع لأعضاء التجمع ودراسة امكانية اقامتها ام لا قانونيا طبعا وسوف نخبرك بأذن الله ...

والجميل اليوم بعد تصويت الدكتور حسن جوهر تم الاتصال بنا من قبل الكثير من اخواننا ابناء الطائفه الشيعيه المخلص للوطن يريدون الانضمام الي التجمع والمشاركه وهذا اسعدنا كثيرا

شعيه وسنه احنا اخوان ............. مايفرقنا منهو كان

لتعود الكويت كما عهدنها مجتمع قوي ومتماسك اليوم يومنا كشباب واعي ومتعلم لنصلح ماافسدته قنوات الفتنه

والله الموفق

أعلى