حامد العجرش الشمري ... عسى ماشر ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدوي ماركة

عضو فعال
صراحة أنت ضليع بأنساب العرب , طلع العجرش ولد عم الجربا ؟؟ جديدة هذي أول مره نعرفة تقصد :-
أن العجــرش هم الجــربا ؟؟ أو الجــربا هم العجرش ؟

أفهم يا أخي إذا أحد مكذب عليك , العجرش مجرد شخص عادي في قبيلة شمر لا شيخ ولاهم يحزنون , وإذا هو شيخ عطني أسم العرب اللي هو شيخ عليهم ؟

العجرش من الثابت , وشيوخ الثابت الحدبان وهم كلهم من سنجارة من زوبع
العجرش ونعم فيه أجدادة فرسان هويش وعدامة وهيشان
ومشهورة قصتهم وفروسيتهم في دحر قوات العثمانيين لما جو يبون حريم شمر عندما أنتخى عبدالكريم الجربا ...

لكن العجرش شخص عادي وأكراما لأجدادة له مكانة لكن لا شيخ ولا هم يحزنون فوقة شيوخ كثار واولهم الحدب

لاتهذري بالأنساب وانت ماتدري وين الله قاطك
تكلم عن اصلك ونفسك ولاتقعد تخلط الماي بالزيت
هالكلام اكبر من ينقال بالنت ومن ورى شاشة وجهاز
تقعد تفصل وتنصب هذا لذاك وذاك لهاذا
العجرش شيخ ولد شيخ وماينكره الا اللي توهم صارو شمر !
العجرش عمره ماكان ثابتي وإسال شيبانك ان كانو من اقحاح شمر !
والشي اللي ماتعرفه لا تكلم فيه واترك تلقط الكلام من هذا وذاك او ارجع للحدب يمكن يفيدك !

سلطان زماني

عضو مخضرم
مع احترامي للاخ حامد..

التكلم بأسم فبيله مرفوض ..

لا يحق لاحد التحدث باسم جماعه مالم يوكلوه..

ولكنها موضه هذه الايام..

بدت بالمصبنه المجهولين اصحاب "بيان من قبيله الرشايده"..

ثم

فيصل وطبان الدويش

ثم

الاخ حامد العجرش..

وطبعا خلافنا ليس على مضامين بياناتهم..

فهذه وجهة نظرهم الشخصيه نحترمها ولو اختلفنا معها..

بل على تنصيب انفسهم متحدثين رسميين على قبائلهم..

تحياتي للجميع..

:وردة::وردة:​

panadol

عضو مخضرم

16. تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

Goethe

عضو مخضرم
الأخ حامد العجرش شهم ونشمي وأبن أجواد وأجدادة من لغبوا وأول من أطلقوا لقب ( طير شلوى ) أو طيور شلوى وهم من فرسان شمر وينتمون إلى سنجارة وهم من الثابت وشيوخ سنجارة المعروف لدينا هم التمياط وشيوخ الثابت هم الحدبان .

لكن العجرش هم على أسرتهم فقط رغم شديد أحترامي للاخ حامد العجرش ومعرفتي بكرم الرجل ورجولته ألا أن ليس له الحق في التحدث بأسم قبيلة شمر فهناك الشيخ أحمد المشعان الجربا حي يرزق وقد وضح وبين وجهة نظرة في مداخلة هاتفية على قناة الوطن .
رغم ذلك الرجل أجتهد ويشكر على هذا الإجتهاد لكن أنه يتكلم بأسم قبيلة شمر الكريمة فهذا مرفوض جملة وتفصيلا فأن أراد التحدث فيتحدث عن نفسة وعن عائلة العجرش والتي نكن لها شديد الإحترام .
ومع ذلك نشدد على أن طاعة ولي الأمر سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاة , ليست محل نقاش ولا يزايد أحد على أحد في حب سمو الأمير فحبة راسخ ماكن في قلوب كل الكويتيين ليست ببيان أو إعلان .

* والنعم بالعجارشه وكلامك منطقي .. وعقلاني

:وردة:
الخطأ بعينه وعلمه

تابع التعليقات شنو وقولي شنو تستنتج

عندك مشلكه معاه روحوله بيته وقولوله انت ما تمثل الى نفسك يا صاحب البيان المشبوه حامد العجرش

لا تكتب عنه بمنتدى عام وتهمز وتلمز مع كم تعليقات تشهر فيه

* الرجل وضع نفسه محل الانتقادات ..

و ليوسع صدره لذلك ..

يفترض ان ينزل البيان بأسم عائلته فقط

وهو ليس لسان لشمر او وكيل عليهم

كل شخص يمثل نفسه وليس له الحق

ان يتكلم نيابه عن الاخرين الا بتفويض منهم

هل استأذن من القبيله

* هذا ماكان يجب فعله ..

لايمثل قبيلة شمر وقبيلة شمر لها شيخ الجربا

* شكراً لك

على هونك يا شقيق ..

هذا ابن عثمان .. هذا ابن طيور شلوى

بيت من اكبر بيوت شمّر .. وطنب من اطنابها ..

هو فعلا الشيخ حامد العجرّش ..

ولم يقل ( عن قبيله شمّر ) .. من فراغ

بدليل انه لم ولن يستطيع احد الرد على البيان .. ولا حتى الجربا نفسه

لأنه ببساطه ابن عمّ الجربا يا شقيقي .. وقد قادوا شمّر في يوم من الايام

كما لا يحق لأحد الرد على الكتاب .. لأنه طاعه ولي الامر .. أمر نتفق عليه جميعا ً :)

* ونعم فيه و بحمولته ولكن .. ليس له الحق بالتحدث بلسان شمر ..

ولا يوجد شخص له الحق في ذلك بالوقت الحالي لكل شخص رأيه و حريته

التكسب وراء القبيله لعبه قديمه ..

واذا الجربا لم يتحدث بنفي أو بأثبات ؟

يعني حنا مانتكلم ؟؟

مو خوش منطق ياشقيقي ..

:وردة:​

شطحات كاتب

عضو فعال
على هونك يا شقيق ..

هذا ابن عثمان .. هذا ابن طيور شلوى

بيت من اكبر بيوت شمّر .. وطنب من اطنابها ..

هو فعلا الشيخ حامد العجرّش ..

ولم يقل ( عن قبيله شمّر ) .. من فراغ

بدليل انه لم ولن يستطيع احد الرد على البيان .. ولا حتى الجربا نفسه

لأنه ببساطه ابن عمّ الجربا يا شقيقي .. وقد قادوا شمّر في يوم من الايام

كما لا يحق لأحد الرد على الكتاب .. لأنه طاعه ولي الامر .. أمر نتفق عليه جميعا ً :)

انت على هونك ..اولا لاهو شيخ ولاشي شيخ الثابت الحدب...ثاني شي الشيخ الي يرضى ضيم الرجال وسب القبائل لايسوى بنظري قشر بصله
وعزاااه يابن رشيد رحمه علييييك وعلى قبرك

لا أعـــرف حــأمد العــجرش ولأ يمــثلنـــي

والأشــخاص مــاتطلــع ألأ أخــــر الليـــل

حـــامد أقــعد بيتكـــم أبركلك وبــلا تكـــسب على ظــهر وسمـــعت القبيـــله

الانتقاد مقبول والتجريح مرفوض .
اولا : هناك من يقول من هو العجرش ؟ هل هو شيخ شمر بالكويت حتى يتكلم باسم القبيله ؟ انا ارد عليهم واقول زمن مشايخ القبايل ولى وراح وان شيخ شمر بالكويت هو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه كما هو شيخ كل القبائل والموضوع هذا مافيه جدال ..
وثانيا : ردود الاغلبيه هي تجريح بشخص نكن له ولعائلته كل الاحترام والتقدير .. وكأنهم وجدوا فرصه لتفريغ حقد بقلوبهم السوداء ليس بسبب ردى بالمحقود عليه ولكن لمرض في نفوس الحاقدين .
والرجل صرح برايه ويجب احترام الراي والراي الاخر . اما طيور الظلام وكتاب خلف الشاشات اللي ذابحهم انه كتب كلمة ( عن قبيلة شمر ) واعتقد انه السيد حامد العجرش يستحق يقول هذه الكلمه كما يحق لاي شخص من قبيلة شمر يقولها اذا كان فيه خير .. وقبيلة شمر تضم الطيب والردي كما هي باقي القبايل ..
لعنبوكم انتم بيوم الانتخابات تصوتون للاجنبي ضد اي شمري ينزل انتخابات وتحرمونه صوتكم وبالمنتديات تتباكون على اسم القبيله مالكم كيف تحكمون .. ( طبعا مو الكل )
وانا اتحدى اي واحد معارض لبيان السيد حامد العجرش ان يذهب لاقرب جريده وينزل بيان ضده ويدفع 5000 دينار .. المراجل تحتاج كرم واقدام ..
الرجل يجب ان يواجه الرجال بالوجه ويكشف عن اسمه الحقيقي وليس من خلف شاشات الكمبيوترات .. وانا متأكد من الاشخاص اللي تكلموا بكلام تجريح ضد العجرش هم ليس الا أحد احتمالين اما انهم دخلاء على قبيلة شمر او انهم ليس لهم قيمه بين ابناء القبيله .. ويبون يطلعون الكبت اللي فيهم ..
انا ضد العجرش لما قال الاعضاء المؤزمين ولكن يبقى رايه ويجب علينا احترامه ..
واللي يبي اسمي الحقيقي يراسلني ويواجهني وانا على استعداد للمواجهه ..
همسه باذن من يدعي فهمه للانساب اقوله استريح شوي فالعجرش عامود من عمدان شمر وانا افتخر ان يكون العجرش من قبيلتي ايها الدخلاء على القبيله ..
مع تحياتي شمري غيوووووور على اي شمري .

وين نروح

عضو بلاتيني
اولا : هناك من يقول من هو العجرش ؟ هل هو شيخ شمر بالكويت حتى يتكلم باسم القبيله ؟ انا ارد عليهم واقول زمن مشايخ القبايل ولى وراح وان شيخ شمر بالكويت هو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه كما هو شيخ كل القبائل والموضوع هذا مافيه جدال ..
وثانيا : ردود الاغلبيه هي تجريح بشخص نكن له ولعائلته كل الاحترام والتقدير .. وكأنهم وجدوا فرصه لتفريغ حقد بقلوبهم السوداء ليس بسبب ردى بالمحقود عليه ولكن لمرض في نفوس الحاقدين .
والرجل صرح برايه ويجب احترام الراي والراي الاخر . اما طيور الظلام وكتاب خلف الشاشات اللي ذابحهم انه كتب كلمة ( عن قبيلة شمر ) واعتقد انه السيد حامد العجرش يستحق يقول هذه الكلمه كما يحق لاي شخص من قبيلة شمر يقولها اذا كان فيه خير .. وقبيلة شمر تضم الطيب والردي كما هي باقي القبايل ..
لعنبوكم انتم بيوم الانتخابات تصوتون للاجنبي ضد اي شمري ينزل انتخابات وتحرمونه صوتكم وبالمنتديات تتباكون على اسم القبيله مالكم كيف تحكمون .. ( طبعا مو الكل )
وانا اتحدى اي واحد معارض لبيان السيد حامد العجرش ان يذهب لاقرب جريده وينزل بيان ضده ويدفع 5000 دينار .. المراجل تحتاج كرم واقدام ..
الرجل يجب ان يواجه الرجال بالوجه ويكشف عن اسمه الحقيقي وليس من خلف شاشات الكمبيوترات .. وانا متأكد من الاشخاص اللي تكلموا بكلام تجريح ضد العجرش هم ليس الا أحد احتمالين اما انهم دخلاء على قبيلة شمر او انهم ليس لهم قيمه بين ابناء القبيله .. ويبون يطلعون الكبت اللي فيهم ..
همسه باذن من يدعي فهمه للانساب اقوله استريح شوي فالعجرش عامود من عمدان شمر وانا افتخر ان يكون العجرش من قبيلتي ايها الدخلاء على القبيله ..

ياخي انت متناقض تقول راي وراي اخر وجاي مدرعم ومتمسك برايك , انا أسألك العجرش شيخ ؟ هل له الحق يتكلم بأسم شمر ؟ والبيان مدفوع الاجر حاله حال البيانات السابقة مدفوعه الاجر من قبل الحكومة , وهو الاقرب لبيت السعيد ولا استبعد ان طلال هو من عد البيان ولا لقى شمري واحد يقبل يحط اسمه .
نعم الشيخ صباح الاحمد وهذا شئ ما يختلف فيه ثنين لكن بالنسبة للقبيلة طلع الشيخ أحمد المشعان الجربا وعبر عن راية في مداخلة هاتفية بقناة الوطن ولا قال بالاصاله عن نفسي وبالنيابه عن قبيلة شمر !! يجي العجرش ويقحم نفسة ليش ؟ يبي يوثق نفسه لاهو شيخ ولا شئ مجرد شمري من عرض شمر نعم أجداده من فرسان القبيلة ولكن ليس بشيخ فوقة شيوخ تهز الطوابير وكثير فتكلم بالمنطق عشان نقدر ويقدر غيرنا يستوعب كلامك

فوريو

عضو ذهبي

ما اقول الا الحمدلله على العافيه ونعمة العقل
كاتب الموضوع ببدايه الموضوع كاتب عسى ماشر
وفعلا هذه الجمله تعبر عن ردك وعقليتك الفذه
وارد واقول الحمدلله على العافيه ونعمة العقل

شطحات كاتب

عضو فعال
افتخر على كيفك.لين حزامك ينقطع بس لاتقول ايها الدخلاء على شمر هذا أولا...ثانيا 5000دينار أتوقع كانت اولى لابناء القبيله الذين هم من فئة البدون وهم محتاجين لها....العجرش أنعم وأكرم عامود من عمدان شمر لكن حامد العجرش بتصريحه هذا سبب ازعاج مثل ازعاج طزيز الذبابه....وقول لحامد اذا تعرفه من يدخل ديوان طلال السعيد تحرم عليه المرجله

فوريو

عضو ذهبي
افتخر على كيفك.لين حزامك ينقطع بس لاتقول ايها الدخلاء على شمر هذا أولا...ثانيا 5000دينار أتوقع كانت اولى لابناء القبيله الذين هم من فئة البدون وهم محتاجين لها....العجرش أنعم وأكرم عامود من عمدان شمر لكن حامد العجرش بتصريحه هذا سبب ازعاج مثل ازعاج طزيز الذبابه....وقول لحامد اذا تعرفه من يدخل ديوان طلال السعيد تحرم عليه المرجله

:إستحسان::وردة:
ليتك مخليه.. يخربط له شوى
لنكتشف العقليه الفذه هذى

محب الراحة

عضو بلاتيني
انا شمري
ولم اخول لا العجرش ولا امثاله ان يتكلم بأسمي فمن اعطاه الحق بأن يفعل ذلك
يالعجرش احترم نفسك ولا تتكلم يا مسكين بسم قبيله دون اخذ رأيها فهذا عيب , واظنه ما يعرف العيب

محب الراحة

عضو بلاتيني
الأخ حامد العجرش شهم ونشمي وأبن أجواد وأجدادة من لغبوا وأول من أطلقوا لقب ( طير شلوى ) أو طيور شلوى وهم من فرسان شمر وينتمون إلى سنجارة وهم من الثابت وشيوخ سنجارة المعروف لدينا هم التمياط وشيوخ الثابت هم الحدبان .

لكن العجرش هم على أسرتهم فقط رغم شديد أحترامي للاخ حامد العجرش ومعرفتي بكرم الرجل ورجولته ألا أن ليس له الحق في التحدث بأسم قبيلة شمر فهناك الشيخ أحمد المشعان الجربا حي يرزق وقد وضح وبين وجهة نظرة في مداخلة هاتفية على قناة الوطن .
رغم ذلك الرجل أجتهد ويشكر على هذا الإجتهاد لكن أنه يتكلم بأسم قبيلة شمر الكريمة فهذا مرفوض جملة وتفصيلا فأن أراد التحدث فيتحدث عن نفسة وعن عائلة العجرش والتي نكن لها شديد الإحترام .
ومع ذلك نشدد على أن طاعة ولي الأمر سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاة , ليست محل نقاش ولا يزايد أحد على أحد في حب سمو الأمير فحبة راسخ ماكن في قلوب كل الكويتيين ليست ببيان أو إعلان .
يا جماعه ذبحتونا شيوخ وشيوخ , يبه هذولا منو يرد عليهم
المعيار الدستور, ولا احد يقول على شمر, ولا احد يحتكر التحدث بأسمها

محب الراحة

عضو بلاتيني
الخطأ بعينه وعلمه

تابع التعليقات شنو وقولي شنو تستنتج

عندك مشلكه معاه روحوله بيته وقولوله انت ما تمثل الى نفسك يا صاحب البيان المشبوه حامد العجرش

لا تكتب عنه بمنتدى عام وتهمز وتلمز مع كم تعليقات تشهر فيه
وهل هو جاء الى دواوين شمر واخذ رأيهم , لا , اللي ما يعبر لا يتعبر
هذا تكسب رخيص

فوريو

عضو ذهبي
انا شمري
ولم اخول لا العجرش ولا امثاله ان يتكلم بأسمي فمن اعطاه الحق بأن يفعل ذلك
يالعجرش احترم نفسك ولا تتكلم يا مسكين بسم قبيله دون اخذ رأيها فهذا عيب , واظنه ما يعرف العيب

ياخوى العجرش خول نفسه يتكلم عن القبيله كااافه
من الامارات لحد تركيا
ولا شاور احد وهو حر بكيفه عنده 5000 دينار ويدفع او يدفعون لحق له...ولا يحق لاحد كائن من يكون على قولة الوسمى... ان يعترض كيفه يعجرش على راحته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى