الكاتب سعود السمكه من تقصد !!!

comment

عضو فعال
تاريخ الخبر : 04/01/2011 02:31:00 ص اّخر تحديث : 04/01/2011 02:31:00 ص


أكد ان التكتل اصبح له صندوق تمويل وإعلام محرض وغوغاء ينتشرون في الشوارع

السمكة : أحد أقطاب الأسرة متورط في لعبة الكراسي ..وعلى الحكماء ان يكبحوا جماحه قبل حرق البيت الكويتي




كشف الكاتب الصحافي المخضرم في جريدة القبس سعود السمكة عن ان صاحب الصندوق الذي يقوم بتمويل تكتل إلا الدستور والقنوات الفضائية الجديدة الثلاثة كاظمة والحقيقة ومباشر والصحف هو أحد أقطاب الاسرة الحاكمة وأحد أبناءهم يحاول القفز على دور الآخرين في الاسرة الحاكمة وتجاوزهم وصاحب الصندوق متورط في لعبة الكراسي مشيرا الى أن العملية التي يقوم بها نواب التكتل هي مموله وأصبح لها أركان ثلاثة تسير عليها والعملية أصبح لها " صندوق تمويل واعلام من خلال القنوات الفضائية الجديدة وغوغاء في الشوارع " مستنكرا أن يقوم أحد أبناء الأسرة الحاكمة ولمصالح شخصية بتشجيع الفوضى والغوغائية في البلاد وضرب الكويت تحت الحزام .
ودعا السمكة خلال إستضافته في تلفزيون سكوب الحكماء من أسرة آل الصباح أن يقوموا بضبط المنفلتين من ابناءهم وكبح جماح ابناءهم الذين يحاولون التلاعب في البلاد وضرب الكويت كلها من تحت الحزام وأن مايقومون به هو إحراق للبيت الكويتي كله ورافضا إستخدام المال السياسي والتلاعب بمصالح الكويت وشعبها وخرق القوانين والدستور مشيرا الى ضرورة تجاوز هذه المحنة والالتفات الى الكويت ومصلحة شعبها وهذه هي مسؤولية الحكم الذي يجب عليه ان يقيم سلوك وافعال ابناءه ويجب ان تسير البلاد من خلال قائدها وربان سفينتها .

وناشد الحكماء من الأسرة الحاكمة بأن يقوموا بمساندة ظهر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح ليمضي بمسيرة التنمية والاصلاح وهذه مناشدة من الشعب الكويتي .

واستغرب السمكة مخالفة النواب الدستور الذي يتذرعون به من خلال توجه بعضهم الى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح ومطالبته بالتوجه الى صاحب السمو الامير والطلب منه عزل سمو رئيس الوزراء متسائلا كيف يدعي هؤلاء باحترام الدستور بينما يلجؤون الى اساليب منافية لمواد الدستور .

وتحدى السمكة النائب فيصل المسلم ان يكشف من هو صاحب هذه القنوات الفضائية والذي يقوم بتمويلها مستغربا كيف أن هؤلاء النواب أصبحوا مسيرين وموجهين من قبل جهات لها مصالح محددة لا تمت الى الدستور او الديمقراطية ومتسائلا كيف ستقوم هذه القنوات بخدمة الكويت وشعبها بينما هي تقوم بإثارة النعرات وتؤجج الشارع وتعمل الفوضى .

وشجب مطالبة النواب ومن معهم من انصارهم والغوغاء في الشارع بحكومة شعبية وهي مطالبة تتعارض مع الدستور الذي كفل فقط لصاحب السمو الامير بتعيين رئيس الوزراء وهو حق أصيل له مستنكرا لجوء النواب الى الشارع ونشر الغسيل في القنوات الفضائية التي لها موقف سلبي من الكويت مثل قناة الجزيرة .

وقال السمكة ان مايسمون انفسهم بالمعارضة قاموا بالاعتداء على النظام والدستور والقانون وعلى البلاد وكرامة الشعب الكويتي حيث اكتشقنا اليوم معارضة جديدة هي معارضة غوغائية تتعامل مع كل قضايا البلد بسفاهة تتحصن وراء الحصانة البرلمانية تدعوا الى الفوضى وتهدف الى حل مجلس الأمة وأشار بقوله " أن الجماعة شلة المعارضة شعروا بانهم اقلية فأرادوا ان يخربوا المجلس لكي يأتوا من خلال مجلس آخر يتمكنون من امكانية الحصول على اغلبية لينفذوا مآربهم وما مطلوب منهم ان يقوموا به " .

وأضاف " بما أنهم لا يؤمنون بالديمقراطية ولا يوجد لهم هدف اصلاحي وسوف يفتعلون الازمات الواحدة تلو الاخرى فخطتهم تخريب المجلس وسوف نتصدى لهم " .

وطالب السمكة النائب أحمد السعدون بصفته قائدا لهذه المعارضة بضرورة ان يوقف مسلسل التخريب المتعمد للبلد الذي يقوده السعدون مع أشخاص لا يصلحون ان يكونوا معارضة بل هم اشخاص من الغوغائيين مشيرا الى ان السعدون منذ أن ضاع منه كرسي رئاسة مجلس الأمة قام بقيادة مجموعة من الغوغائيين متأسفا ان يقود مثل هذه الاشكال الغوغائية التي لا تصلح بأن تكون معارضة محترمة " .

وقال ان السعدون قد انقلب اتجاهه ومساره 180 درجة منذ أن ازيح عن كرسي الرئاسة واخذ بجلب اسخاص لا يمتون الى الديمقراطية ولا يسعنا إلا ان نقول عنهم " سيماهم في وجوههم " .

وأضاف ان السعدون كان "بالفنا" طول هذه المدة ويقوم بخداعنا غلا ان ماتمر به البلاد توجب علينا ان نقوم بالوقوف ضد هذا التوجه وهذه التصرفات وعزز ذلك الشعور لدينا مالمسناه من مطالبة الناس والدواوين التي نزورها بالتصدي لتخريب البلد .

وأكد السمكة ان القضية الحقيقية هي حل مجلس الامة وهو شيئ منظم يسعون من خلاله لتدمير الدستور وحل المجلس وانهاء الدولة المدنية والدليل على ذلك مافعله السعدون عندما قام بالتصويت على الغاء المادة الثانية من الدستور .

واشار الى ان التكتل يتدخل في عمل كل السلطات في البلاد ويتجاوز عليها والدليل مافعلوه في التجاوز على السلطة القضائية في فضية شيكات النائب فيصل المسلم .

وأضاف ان تجاوزاتهم على الدستور لا تعد ولا تحصى ومنها عندما قام نواب السلف والاخوان المسلمون بأداء القسم قاموا بتحريف القسم وزادوا أو نقصوا فيه .

ومن تلك الانتهاكات للدستور وهو قيام العديد من اعضاء التكتل بالنتخابات الفرعية المجرمة من قبل الدستور والقانون ومن يأتي من قبل انتخابات فرعية لا يمثل الامة بل يمث الجهة التي اوصلته فقط وهو تجاوز على المادة 108 من الدستور .

وكذلك تجاوزهم عل حق الامير في المادة 58 من الدستور التي تقول ان حق الامير مصان ولا يمكن المساس به في حق اختيار رئيس الوزراء .

كما قامو بانتهاك المادة 129 من الدستور التي اعطت الناس المساواة في الكرامة والحقوق والواجبات وانه لا تمييز بينهم بينما يقوم اعضاء التكتل الذين يتكون غالبيتهم من الاسلاميين بالوقوف ضد حقوق المرأة وكذلك رفض حقوق الاديان الاخرى في العبادة وغيرها .

وايضا تم انتهاك المادة 30 من الدستور التي كفلت الحرية حيث يطالب اعضاء التكتل بفرض وصاية على حرية الناس وقضية المايوهات والقضية التي حدثت اليوم في الكلية .

واشار الى انتهاك الطبطبائي الى المادة 36 من الدستور التي تدعوا الى حرية الاعتقاد عندما قال للقيادي في وزارة الداخلية خليل الشمالي روح طلع اللي قاعدين بالحسينيات .

وكذلك الى عدم احترام التكتل للدستور ولأوامر ولي الامر عندما انتهكوا المادة 67 من الدستور التي تقول ان الامير القائد الاعلى للقوات المسلحة مشيرا الى مافعله نواب التكتل في ندوة الحربش وتجاوزهم على الاوامر الاميرية .

كما انتهك النواب المادة 14 نت الدستور التي تشجع الدولة الفنون والآداب وجماعة إلا الدستور داسوا في بطن الفنون والآداب .

وقال ان التكتل انتهك ايضا المادة 17 من الدستور التي تأكد على حماية الاموال العامة حيث طالب اعضاء التكتل بإسقاط القروض وهي اموال عامةومطالبة بزيادة الرواتب المستمرة والكوادر .

واستغرب السمكة مطالبة النواب الاسلاميين بالتمسك بالدستور الذي يقولون عنه انه وضعي بينما يتركون الشريعة الاسلامية والدستور هو علماني وهم يرفضون تطبيق او السير على القوانين العلمانية مشيرا الى ان النواب الاسلاميين عندما كان الدين يجلب لهم الاموال ركبوا شعارات الدين وعندما جائتهم الاموال الكبيرة من الدستور ركبوا شعارات الدستور .

وانتقد اللغة الشوارعية التي يستخدمها نواب التكتل وهي مؤامرة لدفع الناس لكره الديمقراطية مشيرا الى المفردات والجمل التي استخدموها ومنها ما قاله النائب خالد الطاحوس الي قال " راح ندوس على روسكم واحد واحد " .

ووجه انتقاده الشديد للنائب السابق فهد الخنة الذي قال ان الفتنة جاءت عندما خرج صدام من الكويت وجاء آل الصباح من السعودية .

واستهجن مقولة النائب وليد الطبطبائي بان القوات العراقية لم تفعل مافعلته القوات الخاصة في ندوة الحربش .



وبالنسبة لمطالبة احد النواب لنائب الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد بنفي تهمة ضرب المواطنين قال بان الشيخ ليس مضطرا للاجابه على مثل هذا السؤال حيث ان مسار الاحداث لا يمت لا من قريب ولا من بعيد لعلاقة الشيخ او الحرس الوطني لهذه الاحداث قائلا ان هذا اتهام مرسل .

واستغرب ان يقوم بعض النواب بالادعاء بكشف الذمة المالية قائلا ان هذا الامر هو خلط للأوراق متعمد في هذا الوقت لأن المفترض الآن هناك قضية مهمة وهي قضية الاستجواب " واللي فيه خير يورينا مراجله فيها واذا كنت تقدر ان تزيح وتشيل المحمد فورينا شطارتك وبعد الاستجواب قدموا الذمة المالية لكم ولأفراد عوائلكم ايضا " .

وفي مداخلة هاتفية للنائب علي الراشد قال فيها " اثبتت كتلة إلا الدستور انهم أعداء الديمقراطية وكل من يختلف معهم يلصقون به التهم الجاهزة وقد انكشفت اهدافهم امام الناس جميعا وانكشف اسلوبهم في معادات من يختلف معهم ".

وأسف الراشد على عدم استجابة كتلة العمل الوطني لنداءه وعدم انتظارهم للمعلومات التي كان سيدلي بها .

وأنحى الكاتب سعود السمكة بعرض اسباب هذه الاحداث التي قال انها تراكمات لعدم تطبيق القانون منذ ثلاثين سنة يجب على الحكومة تطبيق القانون والدستور على الجميع .

وأختتم السمكة حديثة بدعوة الحكومة بأن تصحو وتقوم بالعمل الجاد للقيام بتنفيذ خطة التنمية وتحقيق انجازات كبيرة ومشاريع واضحة في البلاد مشيرا الى ان الناس تريد ان تفرح وانهم ينتظرون القيام بالمشاريع والانجازات المطلوبة وتنفيذ خطة التنمية وتريد ان ترى البلد بصورة أفضل مثل ما وصلت اليه بعض الدول الخليجية .

http://www.redlinekw.com/ArticleDetail.aspx?id=2016


===========
الكاتب المحترم سعود السمكه من هذا الشيخ الذي يعمل هالحركات ؟
لم كل هذه الاعمال التي يفعلها هذا الشيخ ؟
وماذايريد ان يجني من هذا الفعل ؟
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
واضح من يقصد ..

لكن السؤال ليش ما تقول اسمه وليش خايف ..

وليش ما تقول منو يدعم القنوات وهم اثنان فقط محمود حيدر ورئيس مجلس الوزراء ..

ولا هذا عذر جديد وهجوم من تحت الطاولة للقنوات ..


 
يقصد ................................. سكين الخاصرة ابو الاغتيالات ؟؟؟؟:إستنكار::إستنكار::إستنكار:


ويقصد .................................. اللي انشاء قناة خاصة للدفاااااااع عن حصانته ؟؟؟:إستنكار::إستنكار::إستنكار:



كفووووووووووووووووو ...................... ياولد الكويت ياسعود السمكة .....:وردة::وردة::وردة:


كفوووووووووووووو .......................... يابومشعل على العز دوم ايها الوطني المخلص

للكويت واهلها ...:وردة::وردة::وردة:



عليت عليت يابو مشعل فوق روس المتواطئين ؟؟؟؟؟




Pictures%5C2009%5C12%5C10%5Ced5eeed3-6c8f-4b6b-b277-f8381c2dcb5a_maincategory.jpg
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
يقصد ................................. سكين الخاصرة ابو الاغتيالات ؟؟؟؟:إستنكار::إستنكار::إستنكار:


ويقصد .................................. اللي انشاء قناة خاصة للدفاااااااع عن حصانته ؟؟؟:إستنكار::إستنكار::إستنكار:



كفووووووووووووووووو ...................... ياولد الكويت ياسعود السمكة .....:وردة::وردة::وردة:


كفوووووووووووووو .......................... يابومشعل على العز دوم ايها الوطني المخلص


للكويت واهلها ...:وردة::وردة::وردة:
و ايضا يقصد اللي كان ناوي يشتري ولاءات الحرس الوطني و السلك العسكري بالمنحه .
 

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
ياسبحان الله تطالبون بالديمقراطيه وحرية الراي وعندما يتكلم احد من النواب
الشرفاء واللي انتم بعيدين عنه مراجلهم ومواقفهم تنتقدونهم وتهاجمونهم
وتهاجمون حتي من يقوم بفتح قنوات اعلامية لاستضافة النواب الاحرار والتي
امنعت عليهم وحجبت ارائهم قنوات الفساد والتطبيل,,,,,

القنوات التي تطعن بولاء اكثر من نصف الشعب الكويتي تقفون صامتين لها
واذا اعترضنا قلتوا لنا علي المتضرر اللجوء للقضاء !!


والقنوات التي تنقل الراي لاخر للمجتمع تطعنون بها وتقذفونها بانها تقود الدمار للكويت !!


اصمتوا قبحكم الله !! وعلي قولتكم علي المتضرر اللجوء للقضاء !!

روحوا للمحاكم واشتكوا علي قناة الحقيقة ومباشر وكاظمه ولا تقعدون تصايحون مثل الحريم
بقنواتكم قناة العهر والفساد,,,,

وانا شخصيا مستغرب وملاحظ كثرة دخول وانضمام كثير من الناس في الشبكه الوطنية والمدافعين عن راي الحكومه خلال هذه الايام !!
 

comment

عضو فعال
ياسبحان الله تطالبون بالديمقراطيه وحرية الراي وعندما يتكلم احد من النواب
الشرفاء واللي انتم بعيدين عنه مراجلهم ومواقفهم تنتقدونهم وتهاجمونهم
وتهاجمون حتي من يقوم بفتح قنوات اعلامية لاستضافة النواب الاحرار والتي
امنعت عليهم وحجبت ارائهم قنوات الفساد والتطبيل,,,,,

القنوات التي تطعن بولاء اكثر من نصف الشعب الكويتي تقفون صامتين لها
واذا اعترضنا قلتوا لنا علي المتضرر اللجوء للقضاء !!


والقنوات التي تنقل الراي لاخر للمجتمع تطعنون بها وتقذفونها بانها تقود الدمار للكويت !!


اصمتوا قبحكم الله !! وعلي قولتكم علي المتضرر اللجوء للقضاء !!

روحوا للمحاكم واشتكوا علي قناة الحقيقة ومباشر وكاظمه ولا تقعدون تصايحون مثل الحريم
بقنواتكم قناة العهر والفساد,,,,

وانا شخصيا مستغرب وملاحظ كثرة دخول وانضمام كثير من الناس في الشبكه الوطنية والمدافعين عن راي الحكومه خلال هذه الايام !!

ليش قبحنا الله ما سبينا ولا شتمنا ولا قلنا منبطح
انا استفسر حتي اعلم
وهل الشبكه تمنع الراي الاخر ؟
هل هذه ديمقراطيتكم ؟
 

comment

عضو فعال
واضح من يقصد ..

لكن السؤال ليش ما تقول اسمه وليش خايف ..

وليش ما تقول منو يدعم القنوات وهم اثنان فقط محمود حيدر ورئيس مجلس الوزراء ..

ولا هذا عذر جديد وهجوم من تحت الطاولة للقنوات ..



انا لا اتكلم الا بعد التاكد
كيف اتهم ناس وهم ابرياء
مو عيب
 

هامتي فوق

عضو مميز
شوفوا يطلب النداء من قناه الشوارع ياسلام على هالكاتب
الحين لما طلعت قنوات تظهر الراى المحجوب زعلوا
على فكره القناه لاتطعن ولا تلفق الحقائق بالكذب فقط تظهر الراى الاخر الغير مسموع
وهذى هي الديمقراطيه الراى والراى الاخر مو الراى الواحد وتخصصهم تدنيس
الحقائق
ياكاتب يامحترم القنوات الخاصه وقناه الدوله ماعرضوا الاالكذب وتطلب منهم
كشف الحقيقه اى حقيقه لا بارك الله فيك انت وحي الطرب ذابحتكم قناه مباشر
لانها تابعه لاحد ال صباح لو لواحد اخر جان طعنتوا فيه مع الجويهل بس مايتجرأون
 

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
ليش قبحنا الله ما سبينا ولا شتمنا ولا قلنا منبطح
انا استفسر حتي اعلم
وهل الشبكه تمنع الراي الاخر ؟
هل هذه ديمقراطيتكم ؟

عفوا اخي لك كل محبة وتقدير,,,,انا لم اقصدك اقصد كل من يعترض ابداء واظهار الراي الاخر
في القنوات الجديده,,
 

السنهوري

عضو ذهبي
استاذ سعود السمكة المعجل

طحت من عيوننا فقط لذهابك لقناة سكوب يعتبر سقوط لكل المبادئ التى كنت تدافع عنها من 30 سنة

واصبحت حكومى 100%

وينك عن الخطيب والنيباري والعنجري والعصيمي


وعلى فكرة

زنيفر مخلد دليهي خنفور خرينج الحويلة العدوة الحماد الميع عسكر خريجين فرعيات صوتو للحكومة

وينك هن ممولين قناة سكوب والدار ويينك عن ممول الجويهل ولا قمت تشوف بعين وحدة

الكبر شين يا عم سعود المعجل
 

comment

عضو فعال
استاذ سعود السمكة المعجل

طحت من عيوننا فقط لذهابك لقناة سكوب يعتبر سقوط لكل المبادئ التى كنت تدافع عنها من 30 سنة

واصبحت حكومى 100%

وينك عن الخطيب والنيباري والعنجري والعصيمي


وعلى فكرة

زنيفر مخلد دليهي خنفور خرينج الحويلة العدوة الحماد الميع عسكر خريجين فرعيات صوتو للحكومة

اذا راح لقناه الدار صاحبه القتنه حاله حال من ذهب الي قناة الجزيره التي كانت تطبل لصدام وحرقت قلوب اهل الكويت

وهذول ربعه وهو اعلم بهم من اي شخص عاشو سنين مع بعض
 

المتمكن

عضو ذهبي
الضربة التى لا تقصم ظهرك تقويك ;)


بدات اقلام العفن والعنصرية تظهر شوى شوى، سعود السمكة انسان مسكين وكلامه لا يقدم ولا يؤخر، لانه سنوات وسنوات وهو يكتب بزاويه ليحاول ان يظهر بصورة حامى حمى القانون والنظام وهلما جرى لاجل وصولة لكرسى مجلس الامة فنزل انتخابات مجلس الامة على ما اعتقد بمنطقة كيفان ولكن متاكد انه كان المركز الاخير والاصوات الى حصل عليها لم تتعدى خمسين صوت ااو اكثر قليلا.
فقد الامل بعد النتيجة الصاعقة فتنسى مبادئة الشكلية التىر سمها بعيون الاخرين واتجه للاتجاه الاخر الفئوية والعنصرية وهو سوق مربح فى الوقت الحالى!!
لو كان من عائلة نجدية كبيرة وله مصالح تجارية ممكن ان نتفهم عقليته الجديدة، ولكن سمكة وتتكلم عن امور عنصرية فئوية صعبه شوى.

عموما هو ركب الموجه الجديده والمضحك انه يحتج على قنوات مدعومة من الشيخ فهد سالم العلى -- امر مضحك ان تحتج لتعاون تكتل سياسى مع شيخ من الاسرة ويكون هدفهم واحد هو اسقاط رئاسة حكومة غير سوية!!
فرئيس الحكومة يا سمكة يعينه سمو الامير فقط لاغير -ولا يغيره تكتل او اى فرد من افراد الاسرة!!

فنحن لا نراك تحتج على الرئيس ذاته وهو يخلق تكتل خطير فى مجلس الامة لتفريغ الدستور من محتواه، فان كان يحصل تكتل فى الوقت الحالى دعم اعلامى او صندوق كما تشيع حضرتك فهو من حر مال الشيخ المعنى اليس كذلك؟؟
ولكن تكتل الانبطاحيين ورئيسهم يتم دعمهم من المال العام والمناقصات وووو وكل ذلك لتخريب العملية الدستور وتعطيل تفعيل قوانينه!!

والظاهر ياخ سمكة انك من ضمن الاعلاميين الذين يقتاتون على اموال الكويت مما يوزعه رئيس الحكومة ;)

فالامر عجيب حلال لهم يستخدمون اى تكتيك بضرب مكونات المجتمع، وحرام على غيرهم ان يستخدمو نفس الاسلوب فى الدعم!!

لكن الفرق بين الطرفين!!
طرف غوغائى كما يقول مستر سمكة يريد المحافظه على الدستور!!
وطرف مثقف ومتعلم وكتاب واعلام فاقد الكرامة من اجل حفنة دنانير من اجل تدمير الدستور!!

يا سمكة الانسان يتعلم ويتعلم ومتى ما قال اعلم فقد جهل
 

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
لو كان من عائلة نجدية كبيرة وله مصالح تجارية ممكن ان نتفهم عقليته الجديدة، ولكن سمكة وتتكلم عن امور عنصرية فئوية صعبه شوى

ممكن تشرح لي شنو اصله يعني ياي من ايران سباحه؟
اذا سعود السمكه المعجل طلع مو من عائله نجديه كبيره اللي امه من ال البيت الساده الرفاعيه ؟
 

المتمكن

عضو ذهبي
[/CENTER]

ممكن تشرح لي شنو اصله يعني ياي من ايران سباحه؟
اذا سعود السمكه المعجل طلع مو من عائله نجديه كبيره اللي امه من ال البيت الساده الرفاعيه ؟

خلاص ولا يهمك من اسرة الصباح الكريمة ويعدين يعنى؟؟؟

عادى انسان باع مبادئة فيه شيوخ حرامية صعاليك وين المشكلة؟؟

بس حاول تفهم المغزى من الكلام
الرجل باع مبادئة واتجه للاسلوب العنصرى الفئوى
فى الحالة هذه اللطمة على الخد نستطيعها ان استخدمها اى كان :وردة:
 

comment

عضو فعال
الضربة التى لا تقصم ظهرك تقويك ;)


بدات اقلام العفن والعنصرية تظهر شوى شوى، سعود السمكة انسان مسكين وكلامه لا يقدم ولا يؤخر، لانه سنوات وسنوات وهو يكتب بزاويه ليحاول ان يظهر بصورة حامى حمى القانون والنظام وهلما جرى لاجل وصولة لكرسى مجلس الامة فنزل انتخابات مجلس الامة على ما اعتقد بمنطقة كيفان ولكن متاكد انه كان المركز الاخير والاصوات الى حصل عليها لم تتعدى خمسين صوت ااو اكثر قليلا.
فقد الامل بعد النتيجة الصاعقة فتنسى مبادئة الشكلية التىر سمها بعيون الاخرين واتجه للاتجاه الاخر الفئوية والعنصرية وهو سوق مربح فى الوقت الحالى!!
لو كان من عائلة نجدية كبيرة وله مصالح تجارية ممكن ان نتفهم عقليته الجديدة، ولكن سمكة وتتكلم عن امور عنصرية فئوية صعبه شوى.

عموما هو ركب الموجه الجديده والمضحك انه يحتج على قنوات مدعومة من الشيخ فهد سالم العلى -- امر مضحك ان تحتج لتعاون تكتل سياسى مع شيخ من الاسرة ويكون هدفهم واحد هو اسقاط رئاسة حكومة غير سوية!!
فرئيس الحكومة يا سمكة يعينه سمو الامير فقط لاغير -ولا يغيره تكتل او اى فرد من افراد الاسرة!!

فنحن لا نراك تحتج على الرئيس ذاته وهو يخلق تكتل خطير فى مجلس الامة لتفريغ الدستور من محتواه، فان كان يحصل تكتل فى الوقت الحالى دعم اعلامى او صندوق كما تشيع حضرتك فهو من حر مال الشيخ المعنى اليس كذلك؟؟
ولكن تكتل الانبطاحيين ورئيسهم يتم دعمهم من المال العام والمناقصات وووو وكل ذلك لتخريب العملية الدستور وتعطيل تفعيل قوانينه!!

والظاهر ياخ سمكة انك من ضمن الاعلاميين الذين يقتاتون على اموال الكويت مما يوزعه رئيس الحكومة ;)

فالامر عجيب حلال لهم يستخدمون اى تكتيك بضرب مكونات المجتمع، وحرام على غيرهم ان يستخدمو نفس الاسلوب فى الدعم!!

لكن الفرق بين الطرفين!!
طرف غوغائى كما يقول مستر سمكة يريد المحافظه على الدستور!!
وطرف مثقف ومتعلم وكتاب واعلام فاقد الكرامة من اجل حفنة دنانير من اجل تدمير الدستور!!

يا سمكة الانسان يتعلم ويتعلم ومتى ما قال اعلم فقد جهل

عزيزي الكريم لو كنت مكانه مثلا هل تقبل ان يقال عنك عفن ؟!
 

بنت رجال

عضو ذهبي
وايضا تم انتهاك المادة 30 من الدستور التي كفلت الحرية حيث يطالب اعضاء التكتل بفرض وصاية على حرية الناس وقضية المايوهات والقضية التي حدثت اليوم في الكلية .


هذي مشكلتنا ومصيبتنا عندما يتحدث رجل نظن به العقل والتفكير الواعي وهوا في هذا السن الكبير نصدم

بمراهقه من تلك التي يصاب بها بعض الرجال في الخمسين من العمر .. مراهقة ال 50 او مصطلحها بالانجليزي middle age crise التي واضح ان الكاتب يعاني منها فعليا و الا لما ذكر ما اقتبسته عنه .

واللمز بتعاطي العلمانيه التي لاتنافي اي خلق انساني فقط بل تجاهر بما ينافي حتي العقل والمنطق البشري وما أمرنا به رب العزة والجلال .

من الواضح ان مراهقنا الكاتب قد جاوز كل حدود الدجل وهلوساته بما سطرته نفسيته المركبه قبل قلمه الهرم

ورمي التهم جزافا وتحوير الكلم عن مواضعه ومقصده بالاشاره الي احد ابناء الاسره الكريمه ومطالبتها بظبط المنفلتين من ابنائها وكبح جماحهم لهوا قمة المهزله والاستهتار بجر ابناء الاسره الكريمه ووصفهم بالفلتان

ولو انه ذكر بالاسم من يقصد لكان القاريء استوعب ان منفلتا واحدا ان صدقنا بما يقول افضل من تعميم كلمة منفلتين كأنهم كثيرون بالاسره !!


النتيجة التي استنتجناها من حشو كلامه ودندنته الممله ان هناك الكثير ممن علي فكره المريض يكرهون

وجود او تطبيق الحريه رغم انهم يتشدقون بها .. فلكم ان تفسروا لي لماذا الرأي الآخر يرفضونه ويحاربونه
ويشككون في ولائه وانتمائه ... تلك المعارضه التي بها دكاتره اكادميون وخبراء دستوريون وناشطون سياسيون
ومعلمين وكتاب متمرسون !!

كما هوا معلوم لديكم ان الدكتاتوريه والاستبداد اصحابها يصابون بلوثه عقليه ان خالفهم أحد او حتي أومئ برأسه معترضا .

ولكن الحمدلله الذي لايحمد علي مكروه سواه ان التاريخ بشواهده علي مر العصور لم نقرأ او نري

ان الاستبداد وتكميم الافواه انتصر او استقر .. والغريب ان اغلب الدكتاتوريين والعنصريين ذهبوا هباء منثورا تذروه رياح الحريه انتصارا للبشريه وكرامتها .
 

هيغل

عضو مميز
السمكه اداة حكوميه, للترويج عن بضاعتها الحاليه, الجويهل حالياً احتياط الي ما بعد الأستجواب

تصدقون اسمه حلو (سعود السمكه) مال نحطه بجدر ونسويه مطبق زبيدي ونوكله للقطاوه

تعف انفسنا عن اكله
 
أعلى