الدائره الخامسه....والاتفاقات الاخيره.!! سري للغايه@@

اخي المتبحر.............حياك الله

ههههه لاتخف نحن ابعد من الطائفيه ولكن ايضا لم نخطء لان السيد المهري يتجاوز كثيرا فنسأل الله له الهدايه وتكبير العقل وكذلك عدنان والقلاف نسأل الله لهم الهدايه وتكبير العقل.........ونسأل الله لنا جميع ان يلهمنا الله العقل الراجح المتزن.

شكرااااااااااا جزيلاااااااااا لحرصك

اخي المتبحر.............حياك الله وبياك,,

اولا اخي ليس سعدون من يقود عتيبه واقول عتيبه خاصه لان عتيبه(الهيلا) ليسوا من السهوله يغامرون على شخص قد يكون هو الاضعف على الاطلاق خارج القبيله واعلم ان المطيري واذا افترضنا يكون عكاش والهاجري اذاا
علي حمود او بن ذروه فلن يكون سعدون اقوى منهم خارج القبيله وبما ان تنافسهم على مقعدين على اعتبار العجمان اربعه فسيكون سعدون في خطر .........ولكن اذا كان العجمان ثلاثه فسيكون وضعه صعب جدا وهذه معطيات الساحه كما تقرأ الان ولكن قديكون المرشح الثاني للعتبان ( تركي الحميدي) عكس سعدون تماما لانه خارج القبيله يحظي بشعبيه وثقه من الجميع كونه وجه جديد ومدعوم من الحركه الدستوريه الاسلاميه ونشط وجماهيري .. فلهذا امر العتبان بمرشحين اثنين اعتقد افضل لهم..

أنا أعتقد أن سعدون حماد أكثر مرشح عتيبي له شعبية عند الناخبين نتيجة قوته في تخليص المعاملات !!

خصوصاً وأنه كان قوي جداً في الانتخابات السابقة واستطاع اختراق العجمان في دائرة الأحمدي وطلع الأول عليهم وطرح أحد مرشحيهم ( محمد العبيد ) بسبب دعم الأقليات له !!

فهذا الشخص يمتاز بنشاط عجيب وحلقة اتصال بالناس قوية بخلاف غيره من المرشحين العتبان !!

بخلاف تركي الحميدي :

فهو وإن كان في الحركة الدستورية ، نعم سيحصد أصوات الإسلاميين والنساء بسبب أنه إسلامي !!

ولكن يجب أن نتنبه أن تأثير المعاملات على الناس أقوى من تأثير أطروحات الحركة الدستورية !!

فكتلة المستـ(ـغـ)ـلين على أسوأ أحوالها في هذا المجلس عدد أعضاءها 11 عضو !!

والحركة الدستورية على أفضل أحوالها في هذا المجلس 6 أعضاء !!

رغم أن الطرفين يستفيدان بقوة من الدعم القبلي والفرعيات !!

ولكن هذا ما يريدوه الناخبون ( المعاملات ) !!

خصوصاً وأنه يوجد الكثير من الأقليات ( 45 ألف ناخب ) في الدائرة الخامسة الجديدة يبحثون عن ( منقذ ) لهم يخلّص لهم معاملاتهم !!

وهذه ( الأقليات ) هي الورقة التي سيلعب بها سعدون حماد للوصول إلى المجلس !!

خصوصاً وأنه قد وصلتني من مصادر مقربة من سعدون حماد أن من حوله قاموا بفرز جميع ناخبي الدائرة الخامسة الجديدة ليقوم سعدون حماد باستقطابهم !!

أما علي حمود وابن ذروه :

فلا شك أن سعدون حماد أقوى منهم خارج القبيلة !!

سعدون حماد ما نجح بالأحمدي إلا بدعم الأقليات ، وإلا فالعجمان والعوازم أكثر من قبيلته !!

وعلي حمود وفلاح بن ذروة نجحوا بدعم قبلي وتحالف مع العوازم ، ولم يأخذوا من الخارج إلا النادر من الأصوات !!

خصوصاً إذا علمنا أن سعدون حماد أقوى في تخليص المعاملات للأقليات أكثر من علي حمود !!

علي حمود كان أقوى نائب ( هاجري ) يخلص معاملات بني هاجر !!

حتى أنه كان يُلقّب بـ ( علي علاج ) ، لأنه قام بإرسال 600 هاجري وهاجرية إلى الخارج للعلاج !!:)

ولكنه متخصص في بني هاجر أكثر من غيرهم !!

وسعدون حماد أقوى منه في تخليص معاملات الأقليات وأنشط منه بكثير !!

وفلاح بن ذروه يستاء الكثير من الهواجر منه نتيجة ضعفه في تخليص المعاملات ، ولعل المنصب الوزاري له دور في ذلك !!

طبعاً أنا لا أقول هذا الكلام دعماً لسعدون حماد أو حباًّ فيه ، لأنني لن أصوت له في الانتخابات القادمة لتوجهه الحكومي !!

ولكن هذا هو الواقع :

فسعدون حماد له حظ قوي في النجاح في الانتخابات القادمة !!

BEHBEHANi

عضو مميز
بهبهاني ..........ويكبر عقلك ايضا زميلنا المحترم...........ويكبر عقل السيد المهري وعدنان عبدالصمد وحسين القلاف ...........وشكرا

شكرا زميلي المحترم على دعوتك..والله يتقبلها منك..آميـــــــــن يا رب

بس لعلمك..عندما قلت الله يكبر عقول ابناء الكويت..قصدت فيها كل من يحاول تشويه صورة الكويت والرجوع بها لايام الجاهليه..سواء القبليين "والنماذج اكثر من واضحه في هذا الموضوع"..او الطائفيين والعنصريين باشكالهم وانواعهم ..بالتاكيد من بينهم القلاف و المهري "عبد الصمد ينبلع شوي"

فا لا تشد حيلك وايد يعني..

داش بقوة !!:D

يا جماعة ما نبي يضيع الموضوع في صراع طائفي ، أخاف يسكرون الموضوع !!

اي والله داش بقوه..انا دعيت حق ديرتي..استنفر الاخ!!..لو سابه كان شصار فيه؟!!
الله يهديه عموما "الحين بقولي يهديك انت..ويهدي القلاف و عبدالصمد :d " ..آمين مقدما..

وشكرا

انا اتوقع الانتخبات القادمه
الجري المركز الاول لانا قبيلته كثيره ومواقفه مشرفه
الحبيني المركز الثاني لانا قبيلته ومواقفه مشرفه
فهد الميع لانا قبيلته كثيره وكان وزير سابق
عبدالله عكاش لانه يستمد دعمه من خارج القبيله ومواقفه مشرفه
غانم الميع يستمد دعمه من قبيلته
سعدون حماد يستمد دعمه بتحالف وانجازتها بتخليص المعاملات
والعبيد يناافس بقوه بدعم قبيلته
والباقي يكثر الكلام عنهم ويمكن يحصدون مقاعد
هذا على حسب قراتي للانتخبات
واهم شي الحظور وليس كثرة العدد لانا في الانتخبات الماضيه نسبة حظور الرجال 65%