أنتهت الحصة يا غبي

السلام عليكم والرحمة من السبحان الخالق الواحد أحد

أخواني وعزوتي وأهلي

بعد ما شفت اللي صار ,,, وبعد مانهانت كرامة الشعب ,,, والقلب يدمي على ديرتي
والعين تدمع لعزوتي ,,, والحق صار باطل ,,, والباطل صار حق ,,, وحالي صارت حال
والدار ماهي نفس الدار ,,, ويأس بدأ يعشش بالقلب ,,, ودهداري صار من عليا القوم
وصرنا أحنا من السفلى ,,, واليامال مال على مستقبلنا وضاع ,,, وأهل البادية صاروا متهمين بنظرت المنبطحين ,,, والراشي والمرتشى صاروا أبطال ,,, وكاشف الحق والضمير والصوت الحر صار متهم والسجن بالطريج ,,, الحقائق مو أهي الحقائق اللي نعرفها ,,, والرجال صاروا أشباه رجال ,,, واللعب صار على المكشوف ,,, واللي مايبي يشوف لا يشوف ,,, وقنوات تفرق بينا ليل نهار بحماية سراق المال العام ,,, والتنمية ماهي تنمية يا بشر ,,, يا بشر أصحوا التنمية بالبشر مو بالحجر ,,, ونوابنا الشرفاء أفهموا اللعبه خلاص ,,, لو مهما صار ما صار مايفيد ,,, مانبي نكرر ونعيد ,,, تقولولهم بكرا العيد ,,, يردون عليكم بالعيد أذا صار باجر عيد
خلاص أنتهى الدرس يا غبي وأفهم ,,, دهداري سواها وجماعته ,,, أنتوا كويتيين بالتأسيس ,,, أنا كويتي بالتجنيس ,,, أنته بره ,,, وانا داخل (وسلامي لوزير السحه).

خلاص

احسنت رائعه كلماتك ولامست الجرح

الله الله الله اعجز يابطل عن شكرك

بارك الله فيك وبروحك العالية وهمتك

واردد معك قائلا لازال الفساد ينمو ويتكاثر ولابد من دواء قوي المفعول للقضاء على الداء قبل انتشاره

يبيلها وحده من ثنتيين فقط لا غير اما ترك الامور للدوله فى كل شئ وننتظر ماتعمل خلال مدة المجلس او

التحرك بكل الطرق السلميه بكل قوة وشجاعه وليبنوا السجووووون لنا

البرنس111

عضو فعال
السلام عليكم والرحمة من السبحان الخالق الواحد أحد

أخواني وعزوتي وأهلي

بعد ما شفت اللي صار ,,, وبعد مانهانت كرامة الشعب ,,, والقلب يدمي على ديرتي
والعين تدمع لعزوتي ,,, والحق صار باطل ,,, والباطل صار حق ,,, وحالي صارت حال
والدار ماهي نفس الدار ,,, ويأس بدأ يعشش بالقلب ,,, ودهداري صار من عليا القوم
وصرنا أحنا من السفلى ,,, واليامال مال على مستقبلنا وضاع ,,, وأهل البادية صاروا متهمين بنظرت المنبطحين ,,, والراشي والمرتشى صاروا أبطال ,,, وكاشف الحق والضمير والصوت الحر صار متهم والسجن بالطريج ,,, الحقائق مو أهي الحقائق اللي نعرفها ,,, والرجال صاروا أشباه رجال ,,, واللعب صار على المكشوف ,,, واللي مايبي يشوف لا يشوف ,,, وقنوات تفرق بينا ليل نهار بحماية سراق المال العام ,,, والتنمية ماهي تنمية يا بشر ,,, يا بشر أصحوا التنمية بالبشر مو بالحجر ,,, ونوابنا الشرفاء أفهموا اللعبه خلاص ,,, لو مهما صار ما صار مايفيد ,,, مانبي نكرر ونعيد ,,, تقولولهم بكرا العيد ,,, يردون عليكم بالعيد أذا صار باجر عيد
خلاص أنتهى الدرس يا غبي وأفهم ,,, دهداري سواها وجماعته ,,, أنتوا كويتيين بالتأسيس ,,, أنا كويتي بالتجنيس ,,, أنته بره ,,, وانا داخل (وسلامي لوزير السحه).

خلاص

المشكلة ان دهداري يتحكم في مصير الكويت
اقسم بالله ان ايام الانتخابات في واحد معاه الجنسية الكويتية ولا يعرف يتكلم عربي ومعاه مترجم يترجم له بالايراني ويبي يصوت
هذا الموقف امام عيني

بعد كم سنه راح تتغير وتتحول الكويت
الله يستر علينا

السلام عليكم

حرقت قلبي يا كاتب الموضوع :(

ياخوي حنا اهل الكويت ومستحيل نتخلى عنها حق دهداري وربعه

راح يصير التغيير ان شالله بس الصبر الصبر

لا يأس لكل مؤمن بالله ولا يأس لمن يعشق هذه الأرض ومهما طال الزمن بهم :cool:كلها سنتين ويرجعون لنا لنصوت مرة أخرى فهل سنصوت لمن باع الوطن وأشترى طمعه وهنا يتبين الرجل من الإمعه الذي يعود ويختار من باعه

أعلى