صفقة عبدالله الرومي ...

كـويتي غيور

عضو فعال
تحليل 100% وهشي انا عارفه من زمان للاسف

وبعدين شيطلع عادل خرافي اتمنى فعلا نجاح الاحرار فقط واما البقيه فلديهم الرصيد الكافي للسفر والكويت

تحتاج الاحرار من ابنائها للدفاع عنها وارجاعها كما كانت

داوي88

عضو مميز
هذا نقص

والله ان صوت ولا ماصوت صوته موفارق
لانه عمره ماصوت ويا الشعب شتبون فيه
اتركوه عنكم

bujassim

عضو مميز
والله ان صوت ولا ماصوت صوته موفارق
لانه عمره ماصوت ويا الشعب شتبون فيه
اتركوه عنكم

كل هذا عشان ماصوت حق القروض والزيادات وضد تصويت مع عدم التعاون ؟

يايبه هالريال وطني وقانوني وشريف وسمعته زينه

مادغدغ مشاعر الناس ولاتنسون ان الريال محامي ومومعقوله متخرج من الفلبين ويخربط بكلامه

يعني اذا في شي مسويه من ورانا الله بيحاسبه احنا مانحط بذمتنا بس معروف ترى الا هالريال

بيني وبينكم اهو أحسنهم لايصارخ ولا منبطح ولا شي ريال يشرع القوانين باللجنه التشريعيه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
خيالكم وااااااسع شنو هالتحليل الضعيف !!
الي يصوت ضد عدم التعاون لااااازم يطلع مرتشي او حرامي او مسوي صفقه .....
شنو الدليل على اتمام هذه الصفقه ؟؟
هل تعتقد أن النواب الـــ 25 الذين صوتوا ضد طرح الثقه بسمو رئيس مجلس الوزراء كان نابع عن قناعه تامه بأن تصرف واداء ونزاهة وشفافية الحكومه في الاحداث الاخيره كان سليما ولهذا اتخذوا هذا الموقف ؟!! وهل يمكن أن يتصور عقلك بأن موقف هؤلاء النواب الذين ابتعدوا عن طريق الصواب وسلكوا طريق الخنوع والانبطاح كان بدون مقابل؟!! وماذا يعني لك تعيين الدكتور/جاسم التمار " زوج النائبه المنبطحه سلوى الجسار"رئيساً لهيئة ذوي الاحتياجات الخاصة ؟!! هل تم تعيينه بناءا عن استحقاق أم بناء على صفقه سياسيه نظير موقف زوجته مع الحكومه؟!!
تحياتي.

ميثاق

عضو فعال
صحيح وخصوصا عدم رغبة السيد جاسم الخرافي بالترشح ونزول المهندس عادل الخرافي الجارالله بديل عنه لعائلة الخرافي لان السيد جاسم الخرافي والسيد عادل الخرافي ليسو من نفس العائلة مجرد تشابه اسماء جاسم الخرافي من تميم وعادل الخرافي الجارالله من الاساعده من عتيبة اهل الزلفيلا اعتقد الخبر

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
أموت واعرف شنو احساس الناس اللي تصوت

للأعضاء بطريقة ( التوريث )

يعني لهدرجه مسلوبين الإراده وتشوفون نفسكم اقل من هؤلاء

( مُشـــكل )​

أبوقتيبة

عضو مخضرم
وين الدليل بسكم إشاعات خافوا ربكم شوي أنا تكلمت عن قناة كاظمة وشبيتوا علي تقولون وين الدليل مع أني لم اكتب اسم العضو ومع ان موضوعي ماكان فيه اي تهمة تمس الأمانة او الذمة وانتم الان طايحين تشكيك في الذمة بس خلاص خافوا ربكم اتقوا اللة بخلقه

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
وين الدليل بسكم إشاعات خافوا ربكم شوي أنا تكلمت عن قناة كاظمة وشبيتوا علي تقولون وين الدليل مع أني لم اكتب اسم العضو ومع ان موضوعي ماكان فيه اي تهمة تمس الأمانة او الذمة وانتم الان طايحين تشكيك في الذمة بس خلاص خافوا ربكم اتقوا اللة بخلقه

الارهاب الفكري ديدنهم الله يعينك

DK-21

عضو بلاتيني
اهم شي انه احمد السعدون مايصير رئيس مجلس امه

بوجود احمد السعدون تحت وليس فوق على الرئاسه .. اعطى دفعه قويه للمعارضه في المجلس

وخصوصا هو من اسس التكتل الشعبي وقاده وقاد نواب المعارضه الى هذه القوه التي يمتلكونها الان

وجود السعدون فوق بالرئاسه لايخدم المعارضه بل وجود تحت هو مايخدم المعارضه طبعا :)

محمد المطيري

عضو بلاتيني
صحيح وخصوصا عدم رغبة السيد جاسم الخرافي بالترشح ونزول المهندس عادل الخرافي الجارالله بديل عنه لعائلة الخرافي لان السيد جاسم الخرافي والسيد عادل الخرافي ليسو من نفس العائلة مجرد تشابه اسماء جاسم الخرافي من تميم وعادل الخرافي الجارالله من الاساعده من عتيبة اهل الزلفيلا اعتقد الخبر
الرابط بين عائلة الخرافي "بني تميم"وبين عائلة الجارالله "عتيبه" هو أن خوال عائلة الجارالله من عائلة الخرافي ومنهم السيد/ مساعد الجارالله الخرافي والد المهندس/ عادل مساعد الجارالله الخرافي وقد أضيف لقب الخرافي لهم بعد اسم الجارالله في السجلات الرسميه أثناء حصولهم على الجنسيه الكويتيه ومن ذلك التاريخ عرفوا بالجارالله الخرافي مع العلم لو أن القانون طبق حسب الاصول لاعتبرت هذه الاضافه تزويرا وتدليسا!
تحياتي.

اذا كان المقصود عادل الخرافي اللي بالبلدي ؟

من يقول من نفس عائلة جاسم الخرافي ؟

اللي اعرفه هاذي عائلة وهذاك بعائلة

مؤدب حيل

عضو فعال
شكو جاسم الخرافي بعادل الخرافي ؟

الخرافي و الجارالله الخرافي عائلتين مختلفتين

البديل لجاسم الخرافي هو ابنه انور جاسم الخرافي وصارلهم فتره طايحينله تلميع فيه وتضبيط سواء مع الدائرة او مع مراكز القرار في الدوله

وسلملي على التوريث

انت شيخ الاشاعات

ليش انت ماتخاف ربك يا اخي

كنت تهمز وتلمز وهذا امام جميع الاعضاء

اتمنى ان تتطبق ماكتبته بمشاركتك وتتقي الله

واذا ماعندك دليل اسكت ابرك لك

أعلى