هل استقالة القلاف ... خطه ..؟!! ادخل شوف توقعي وقول توقعك ...!!

khaled al kandari

عضو بلاتيني
الاحظ اليوم ان المواضيع اغلبها عن السيد حسين القلاف, لماذا لا تتكلمون عن اعضاء إلا الدستور الذي ملأتم الشبكة السياسية بمواضيعهم خلال الشهر الماضي, أم ان خيبة الأمل جعلتكم تفتحون مواضيع عن السيد القلاف وتنسون كتلتكم التي تجر أذيال الهزيمة بهذا الوقت.

أرجو منالمشرفين دمج هذه المواضيع بموضوع واحد ما قمنا نلحق نرد عالكل.

والله ودي اصدق يستقيل مو بس القلاف اي عزو عفوا عضو اخر :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

القرير

عضو فعال
اذا القلابي رجل عند كلمته يصمل على الاستقاله مو بكره يقول متخلفين سكوب اجبروني على التراجع من الاستقاله
وقتنا هذا التهريج فيه واجد زمن مهزله
وتحياتي للشرفاء اللي بالمجلس وعددهم 22 عضو فقط لاغير

انتم بس راقبو استقالة القلاف خطه او ماهي خطه هذا اللى شاطر فيه البعض للاسف ونسو ان الامر قد تحول الى وطنيه -
القلاف مع اختلافي معه بكثير من الامور ذكي وربعكم للاسف حتى الان لم يستوعبو الدرس شاطرين بس بالسب والصيحه من اجل ان يصفق لهم عباس وغيره - ونسو ان الصياح والسب هو قاتل الرجال فما بالك ان كانت هذه الرجال تلعب سياسه ؟

- اما حان الوقت ان يغيرو نهجهم الغير مالوف وينفعو الناس .-
لان الامور بصراحه تتجه لعزلهم الاجتماعي الذي للاسف حتى الان لم يشعرو به -
وبسبب صياحهم وسبهم وشتمهم فتحو للطرف الاخر حق التغنى بالوطنيه وربعك على موالهم - صيحه وصراخ الى ان يتهمو بالخاينه ولاتستبعد ذلك الامر

انتم بس راقبو استقالة القلاف خطه او ماهي خطه هذا اللى شاطر فيه البعض للاسف ونسو ان الامر قد تحول الى وطنيه -

القلاف مع اختلافي معه بكثير من الامور ذكي وربعكم للاسف حتى الان لم يستوعبو الدرس شاطرين بس بالسب والصيحه من اجل ان يصفق لهم عباس وغيره - ونسو ان الصياح والسب هو قاتل الرجال فما بالك ان كانت هذه الرجال تلعب سياسه ؟

- اما حان الوقت ان يغيرو نهجهم الغير مالوف وينفعو الناس .-
لان الامور بصراحه تتجه لعزلهم الاجتماعي الذي للاسف حتى الان لم يشعرو به -

وبسبب صياحهم وسبهم وشتمهم فتحو للطرف الاخر حق التغنى بالوطنيه وربعك على موالهم - صيحه وصراخ الى ان يتهمو بالخاينه ولاتستبعد ذلك الامر

انا مادري ليش كل ماشوف واحد يقول رغم اختلافي معه اعرف انه جذاب :)

والله عندي ان نواب الا السور اهون من نواب دواوين الاثنين ... والفرق واضح

يوم اسحبو الدكتور عبدالله النفيسي ولا واحد قال كلمة من الحاضرين بس واحد كان يبي جاي حار ..!!

وشوف بقايا دواوين الاثنين رجا الحجيلا ن العازمي وحبيب مناور ..!!؟

اما الا الدستور هب معاهم الشعب الكويتي ولله الحمد عرفت الفرق او ازيدك بعد ..؟؟!

صقر

عضو
السيناريو المتوقع

القلاف قدم استقالته
سكوب وقنوات الفساد ستردح مطالبه القلاف بالعدول عن الاستقاله لحاجه الوطن له

مقابله على سكوب واحتمال تكون اليوم مع القلاف
مجلس الامه بالاغلبيه النيابيه والحكوميه سيرفض الاستقاله
القلاف يعلن طاعه لو لى الامر وللضغوطات الشعبيه يتراجع عن الاستقاله
الجاهل والورع يطالبون مسلم وعضاء الا الدستور ان يكونو مثل شجاعه القلاف ويقدمون استقالاتهم وسيقولون ان الكراسى تهمهم اكثر . ومن هالكلام

وراح نعيش اسبوع اسبوعين ردح جديد على هالسالفه

السيناريو المتوقع

القلاف قدم استقالته

الجاهل والورع يطالبون مسلم وعضاء الا الدستور ان يكونو مثل شجاعه القلاف ويقدمون استقالاتهم وسيقولون ان الكراسى تهمهم اكثر . ومن هالكلام

شكراً على التوقع الشبه صحيح والله اعلم

السيناريو المتوقع

القلاف قدم استقالته

توقع قريب من الحقيقه لاننا تعودنا هاللعبات من حكومة الخش والدس

انا مادري ليش كل ماشوف واحد يقول رغم اختلافي معه اعرف انه جذاب :)

والله عندي ان نواب الا السور اهون من نواب دواوين الاثنين ... والفرق واضح

يوم اسحبو الدكتور عبدالله النفيسي ولا واحد قال كلمة من الحاضرين بس واحد كان يبي جاي حار ..!!

وشوف بقايا دواوين الاثنين رجا الحجيلا ن العازمي وحبيب مناور ..!!؟

اما الا الدستور هب معاهم الشعب الكويتي ولله الحمد عرفت الفرق او ازيدك بعد ..؟؟!
اخي الكريم نحن نذكر مايختص بنا ولاداعي لاتهامنا بالكذب فكل منا وجهة نظره - وارى ان زمن ووقت وتركيبات الشارع تختلف عن زمن ووقت دواوين الاثنين لذلك يجب مراعاة ذلك-
اما من ناحية نظرتك لنواب الدستور ذلك رايك ومايميله عليك عقلك نقدر لك ذلك - شكرا لك

هو محاوله لرمي الكره في ملعب كتلة التنميه والاصلاح وكتلة العمل الشعبي وبعض المستقلين لتبيان ان الكرسي ونحن مع الحكومه ونحن منتصرون لا يهمنا بقدر ما يهمنا مصلحة الكويت وسوف يعملون لهذا الشئ دعايه كبيره لهم ومحاولة الحط في الطرف الاخر ( كتلتي التنميه والاصلاح والشعبي وبعض المستقلين ) وستروون هذا الواقع في المقابلات التي ستجري في سكوب والعداله والوطن في القادم من الايام وستظل كمسمار جحا في المستقبل .... والقلاف معروف راعي اكشنات فتصدى لهذه المهمه واحتمال كبير انه يطلع ويقول جاني ضغط من ناخبيني او من شخصيه عزيزه علي ومن هالكلام وانا لأجل خاطرهم راح ابقى ويطلع فيها بطل قومي :) ...... اما السيناريوا الثالث وهذا ضعيف بالنسبه لي ان هناك ما يلوح في الافق وهو حل المجلس او القيام بتعديل وزاري كبير ....

عموما افلام السندباد ما تمشي علينا .... والرجل شبع من ورا هالاستجوابات وقام يتارع :) .

هاليومين هذا الواقع ياخوي...!!

اما بالنسبه لنواب الا الدستور اعتقد اني وضحت لك ..

بس انت ماوضحت لي ماذا قدموا غير اعتقال الدكتور البطل النفيسي ...؟!!

الداهية _ 7

عضو فعال
السلام عليكم شكرا اخي على طرح مثل هذا الموضوع
ولكن الكل يعلم ممن يشاهد الوضع الحالي بان هذي اضحوكت الحكومه لكي تجعل وسائل الاعلام المستاجر امثال قناه السوء ليقوموا بواجبهم برد التحيه للقلاف ويقومون بمواصله الهجمات على النواب الذين قدموا مقترح بان يقدموا استقلتهم ليحرجوهم امام الملا وهذي حكومه ماصر المحمد
تقبلوا مروري

هاليومين هذا الواقع ياخوي...!!

اما بالنسبه لنواب الا الدستور اعتقد اني وضحت لك ..

بس انت ماوضحت لي ماذا قدموا غير اعتقال الدكتور البطل النفيسي ...؟!!
ياسيدي الكريم عنيت بما سبق ( الخطاب والتكتيك السياسي وشتان بين ذاك وهذا عليك الاعتراف بذلك - ورحم الله ايام الخطيب الذي لم يتفوه بكلمه تشوش الشارع عليه واعني بذلك الفاظ السب والشتم والقذف التي جر الى خيوطها السنة بعض النواب - ذلك ماعنيته )

السلام عليكم شكرا اخي على طرح مثل هذا الموضوع
ولكن الكل يعلم ممن يشاهد الوضع الحالي بان هذي اضحوكت الحكومه لكي تجعل وسائل الاعلام المستاجر امثال قناه السوء ليقوموا بواجبهم برد التحيه للقلاف ويقومون بمواصله الهجمات على النواب الذين قدموا مقترح بان يقدموا استقلتهم ليحرجوهم امام الملا وهذي حكومه ماصر المحمد
تقبلوا مروري

شكراً لطرحك الراقي وتوقعك الحدسي في الاحساس وليس فالحركه البرلمانيه :)

أعلى