هل استقالة القلاف ... خطه ..؟!! ادخل شوف توقعي وقول توقعك ...!!

ياسيدي الكريم عنيت بما سبق ( الخطاب والتكتيك السياسي وشتان بين ذاك وهذا عليك الاعتراف بذلك - ورحم الله ايام الخطيب الذي لم يتفوه بكلمه تشوش الشارع عليه واعني بذلك الفاظ السب والشتم والقذف التي جر الى خيوطها السنة بعض النواب - ذلك ماعنيته )

السب والشتم من الحكومه بشكل غير مباشر ... عن طريق اعلامها الفاسد ... واحد يطلع ويقول مخنــ.. ويقول مادري شنو اترفع ... وقناة البسوس تردح على استضافة الكتاب القذرين اللي يسبون بالنواب وكل نائب ممثل أمه كامله .. وهذا سب للشعب الكويتي ...

اما ربعنا يازينهم .. مايغلطون بس قالوا عهر سياسي وقناة حي الطرب فعلاً حي الطرب شوفها كلها مصخره ولا احد ألف عليهم شي..

ملاحظه / اعتقد انك اعترف بشكل غير مباشر ان نواب الاحرار افضل من نواب دواوين الاثنين وانا اكن لهم كل الاحترام وهم ابطال لكن جمهورهم بذاك الوقت
يدور جاي

استقالة وهمية وخبيثة ويبي الناس السفهاء يتصلون على سكوب قناة العهر والدعارة ويطلبون منه يتراجع عن قراره وبعد كم يوم بيطلع ويقول كذبة من اكاذيبه جدتي الزهراء طبعا الزهراء رضي الله عنها لا جدته ولا قاله الله جدته إيرانية بطن وظهرررررر :D وبيقول امرتني اني اتراجع عن استقالتي ولهذا قررت ان اتراجع كرامة للزهراء سلووووووات على ال محمد .

متابع

عضو مميز

اولا سالفه الاستقاله
ماهي الا مسرحيه متفق عليها مع سكوب لاغراض الله اعلم فيها
وراح يتراجع اراجوز فجر للمجلس
ثانيا سالفه الجويهل بديل للقلاب كفوه لكن الشيعه لايمكن يتركوا الكرسي
للجويهل والدليل مطالبات الجاهل للقلاب للعوده
ثالثا ماهو تصريح عاشور !! اللي يقول احد الاخوة انه ربطه مع استقاله القلاب

فهد 2

عضو مميز
الجويهيل ماله مكان بالدائرة الاولى ( ولا بالثالثة ) القوى السياسية لن تستغني عن اي كرسي ولو بسبيل الاعارة لهذا الجاهل والجويهل والمتجيهل ( الله يذكرك بالخير يا محمد هايف  )

Bo-Mahdi

عضو مميز
السيد القلاف مو أول مرة يستقيل ... خنشوف وين الي قالوا راح نستقيل استقالة جماعية ....

بالمناسبة : لو تفتحون مليون موضوع تحاولون تشوهون استقالة السيد القلاف ، راح تكون جميعها فاشلة ... حاولوا تدورون واحد اسهل من القلاف !

بومهدي

الـ ع نـيـد

عضو فعال
الجويهل مستحيل يصير نائب

القلاف نعم نعم خطه ويبي برستيج واعلام

وبنفس الوقت يبي يتقرب للحكومه أكثر وأكثر

والله يشفيه يعاني من الشيخوخه ولابد يمر
الدكتورة فوزية الدريع لأجل تفحص عليه

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية طيبه وبعد ......

اخواني أعضاء وزوار الشبكه الوطنيه الكويتيه

انا بوجة نظري البسيطه جداً او مجرد احساس بسيط

انها خطه تم فيها مساومته وانا لا اجزم مجرد توقع

وراح تكون هناك انتخابات تكميليه وينزل البديل الناجح بالنسبه لهم

محمد الجويهل .. وراح ينجح جوازاً ....

وراح تصير السالفه شربكه دربكه

والله أعلم

ملاحظه / هالايام كل شي جايز مانستغرب شي ولا راح ننصدم تعودنا على الصدمات

لكم تحياتي

كُل شئ جايز في ظل هذه الحكومة،،

دباس

عضو بلاتيني
السيد القلاف مو أول مرة يستقيل ... خنشوف وين الي قالوا راح نستقيل استقالة جماعية ....

بالمناسبة : لو تفتحون مليون موضوع تحاولون تشوهون استقالة السيد القلاف ، راح تكون جميعها فاشلة ... حاولوا تدورون واحد اسهل من القلاف !

بومهدي

والله يا ابو مهدي اني اقر واعترف قبل ان اكتب حرف إن من يحاول يقنعك كمن ينثر الحب في الارض الصبخا وينتظر ثمره
هذا اقوله مبدئياً وقبل كل شيء

ثانياً - اقول لك قسماً بالله اني اعلم واعلم انك تعلم ان ما قام به القلاف ما هو الا تمثيليه سمجه بسماجة وثقل دم من قام بها
ويا ليته يستحي على وجهه بعد ان كفّر جميع زملاءه وبلا استثناءه بقوله (لا دين ولا مذهب )
محاولات اللف والدوران ، والترجي ، واستحلفك بالله يابوصادق ، واستحلفك بجدك الحسين ، وجدك الحسين لم ينزل عن ظهر جواده الا عندما استشهد ، كلها عبارات خرده شاهدنا على قناة (حمالة الحطب) هذا غير باكر يطلع لك باكر ويقول سمو الامير طلب مني
وللامير السمع والطاعه ويقعد يكذب للصبح

احنا نقول له
فرقاك عيد
ونقول ايام التهديد والتفكير ما طالبناك بشيء
لكن الان نقول عيب ٍ على اللي يتقي عقب ما بان - ما دمت الاستقاله فلا تتراجع ان كنت رجلاً فضلاً عن كونك من ابناء الحسين كما يقول محبوك ولا اقول .

باجر عايشه اليحي مع ربعها بيروحون له علشان يتراجع عن الاستقاله >>>>كاتب السيناريو فقر السعيد
تصوير السلامه بوحنج
اخراج ولد نوالووو

,,,حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه,,,

داوي88

عضو مميز
يبه خلاص خذى اللي يبه ضرب ضربته ويبي يريح 3سنوات وبعدين يرجع قالوله ان هالمجلس خلاص الخصخصه وخذى حقه منها والاستجوابات وخلص المعلوم منها الحين يبي يريح

دباس

عضو بلاتيني
قناة حمالة الحطب من امس تردح وتقول جايبين بنغاليه ملبسينهم التعاون تهاون

واليوم مالقوا في يوم البحار احد يجيلهم مع انهم 3 ساعات يترجون الناس قناتين يشتغلون
ومع ذلك حتى بنغاليه يكثرونهم مالقوا
حتى البنغاليه قالوا ( لا بابا انا ما يهبّه ) يعني ما يحبه :D

ولد العقيله

عضو مميز
وعدم الخجل والحياء ترى عنده عادي كلش عادي ،، وهذا بفعل ماء الوجه الذي لايحس من خلال مسامه بعمليات النتح

توقعاتي :)

1- ان كان القلاف صادقا في تقديم استقالته ( مع استبعاد ذلك )
.... هو انه حصل على وظيفة في قناة سكوب :) مع مميزات اكبر من مميزات مجلس الامه مثل اللي ياخذها الجويهل

2- ان كان القلاف كاذبا ( وهو كذلك )
.... أ- مو عاجبته الشرهه ويتغلا عليهم
.... ب - اعتراضا لقاعدته على حسن جوهر
... وهنا قد ضرب عصفورين بحجر

Bo-Mahdi

عضو مميز
والله يا ابو مهدي اني اقر واعترف قبل ان اكتب حرف إن من يحاول يقنعك كمن ينثر الحب في الارض الصبخا وينتظر ثمره
هذا اقوله مبدئياً وقبل كل شيء

ثانياً - اقول لك قسماً بالله اني اعلم واعلم انك تعلم ان ما قام به القلاف ما هو الا تمثيليه سمجه بسماجة وثقل دم من قام بها
ويا ليته يستحي على وجهه بعد ان كفّر جميع زملاءه وبلا استثناءه بقوله (لا دين ولا مذهب )
محاولات اللف والدوران ، والترجي ، واستحلفك بالله يابوصادق ، واستحلفك بجدك الحسين ، وجدك الحسين لم ينزل عن ظهر جواده الا عندما استشهد ، كلها عبارات خرده شاهدنا على قناة (حمالة الحطب) هذا غير باكر يطلع لك باكر ويقول سمو الامير طلب مني
وللامير السمع والطاعه ويقعد يكذب للصبح

احنا نقول له
فرقاك عيد
ونقول ايام التهديد والتفكير ما طالبناك بشيء
لكن الان نقول عيب ٍ على اللي يتقي عقب ما بان - ما دمت الاستقاله فلا تتراجع ان كنت رجلاً فضلاً عن كونك من ابناء الحسين كما يقول محبوك ولا اقول .

أنا أول مرة أشوف واحد يقسم على ما في قلب الآخر!

طيب أنا أسألك سؤال بسيط :

-القلاف مو أول مرة يقدم الإستقالة ، وفي المرة السابقة ترك المجلس بالكامل وسافر إلى قم .... يعني الرجل مو أول مرة يسويها ... حاول تفهم معاي شوي

القلاف استقبال من قبل وما سوى مسرحيات مثل ما تقول .... يعني الرجل لمن أقدم على الاستقالة عنده سابقة تعضد تاريخه ....

وين أصحاب الفضيلة الي تقف وراهم ؟ مو قالوا سنقدم استقالات جماعية ؟

أنكر قول ما قالوا !

بومهدي

صهيل القلم

عضو فعال
القلاف يبي وزارة الشئون لآنه زعلان ما فيه وزير معمم واحد !!

وهذه الرغبه صرح بها من سنتين فلا هو بطل ولا هم يحزنون ..

أعلى