بيان الخسران المبين(العمير والمطير)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي نبي الهدي الذي بعثة الله رحمة للعالمين الذي بلغ الرسالة وادي الأمانة ونصح للأمة وجاهد في الله حق جهاده حتي ترك الأمة علي المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ إلا هالك .
قال تعالي " الذين قال لهم الناس أن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم

إخواننا / أخواتنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

لا يخفى عظم الفتن وحراجة الموقف وخطورة المنعطف الذي تمر به بلدنا الكويت حتى أننا أصبحنا على مشارف نفق مظلم تتلاطم فيه النزعات والاستقواء بكل ما هو متاح لفرض الرأي وانتزاعه عنوة ، وقد تصاعدت هذه المفاهيم الخطرة مع انطلاق حملة استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها الندوات الأخيرة وخاصة ندوة الصليبخات ، وما قامت به القوات الخاصة ليس هو الأسلوب الأمثل لفض الندوة وكذلك لم تكن الندوة بريئة من بعض العناد وقبح الألفاظ والتطاول على رجال الأمن والمساس بالشرعية والذات الأميرية ، وقد بين صاحب السمو أمير البلاد للمجتمع الكويتي قاطبة أنه هو من تابع رجال الأمن بشكل مباشر ، ومع ذلك فقد تم توجيه استجواب لسمو رئيس الوزراء على خلفية تلك الأحداث ، وفي جلسة الاستجواب التي عقدت سرية لم تظهر لنا وثيقة أو دليل أو شهادة تدل على أن سمو الرئيس أعطى أي تعليمات أو توجيهات للقوات الخاصة ولم يأمرهم بضرب أو أي إجراء أخر ، وقد ذهب المستجوبون إلى تحميله المسئولية بصفته رئيس السلطة التنفيذية وأنهم يريدون الذهاب بالمساءلة السياسية لأعلى سقف يصلون إليه ، ولا شك أن في ذلك مخالفة دستورية واضح وذلك أن رئيس الوزراء لا يساءل عن أعمال تنفيذية يشرف عليها وزراء مختصون مثل اختصاص وزير الداخلية بالجهاز الأمني وإشرافه على القوات الخاصة ، ومع ذلك فقد بين سمو الرئيس أن الأوامر التي صدرت كانت من سمو الأمير وتلقاها وزير الداخلية ونقلها رئيس مجلس الأمة ونقلها وكيل الوزارة إلى منظمي الندوة ، ورغم استعداد المستجوبين هذا الاستجواب واستخدامهم لكل ما توفر لديهم من وسائل إلا أننا لم نجد مسئولية يتحملها سمو الرئيس أدت إلى تلك الأحداث المؤسفة .
ولذلك ومن
1 – منطلق شرعي بوجوب طاعة ولي الأمر صاحب السمو حفظه الله ورعاه واحتراماً لمقامه السامي وإعلانه أنه هو المسؤول ومن أعطى التعليمات وهو من تابعها وهي أوامر تمت من خلال الدستور والقانون وتلقاها منظمو الندوة بالقبول والموافقة .
2 – ومن منطلق دستوري حيث أن رئيس الوزراء يساءل عن السياسات العامة وقرارات مجلس الوزراء ، وأن خلال الاستجواب لم يثبت دليل على أن رئيس الوزراء هو من أصدر أوامر فض الندوة .
3 – ومن منطلق التشاور مع قواعدنا الانتخابية وجماعتنا السياسية ومن منطلق الحرص على مصلحة الوطن والنأي به عن الفتن والشحن السياسي .

فإننا رفضنا كتاب عدم التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح آملين أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من الاستقرار والتنمية بما يحقق طموح المواطنين وأمالهم .
_________________________________________________________انتهى البيان

التعليق
بدء البيان بقوله تعالى ( الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم)
لم اكن أعلم أن البيان صادر من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ضد قريش
2011 م
وأن النائبان قبل كتابه البيان كانا في العدوه القصوى وأنهم مستعدين لصد هجمات قريش ال 22 . ولم اعتقد بأن النواب ال22 هم كفار أيضا ..
سبحان الله كيف تسول لكم أنفسكم الرخيصه باستخدام كلام الله تعالى في التغطيه على دنسكم في قاعه عبد الله السالم.
البيان مليئ بالكذب والتضليل بل والصاق اتهامات عجزت عنها النيابه العامه , ولكن ،،
والله لو اصدرت مئات البيانات لن تمسح عاركم وخذلانكم لكل ماحدث ونذكركم بذاك الشعار الذي رفعتموه وقد خنتم اماناتكم ( لأنها أمانه ) فلأنها أمانه سيرد عليكم يا متزلفين ولأنها أمانه ستسحلون عما قريب بصناديق الاقتراع ولأنها أمانه فسندعوا الله عليكم آناء الليل واطراف النهار قائمين وساجدين وعلى جنوبنا ولانامت أعين الجبناء.
 

DK-21

عضو بلاتيني
علي العمير تنطر الوزاره يالزنديق المتسلق من وراء الديـن لتنال مصالحك بتقليدك احدى وزاراة ناصر المحمد

بس وين بتروح من عذاب الاخره يا العمير وانت ملتزم ؟

شخص يزور جويهل في المستشفى ولا يزور زملائه بالمجلس ولايستنكر .. لايق عليك بو عاصي قصدي عاصم :)

الى مزبلة التاريخ يالعميـر :إستنكار:
 
أعلى