كل مايتعلق بالنائب / حسن جوهر ( مقالات - تصريحات - مناقشات )

حسن جوهر كان يعمل في حملة انتخابية عام 1992 وفي عام 1996 ايضا عمل بالحملة ولكنه لم يكمل ورشح نفسه وفاز بالانتخابات .. حسن جوهر رجل بمعنى الكلمة والفعل

BLACK TIGER

عضو فعال
قبحك الله ايها الاراجوز.. حتى وانت خارج الديره ما سلمنا منك.. حسبنا ونعم الوكيل فيك

بن وسهى

عضو فعال
والله أن بومهدى رجل قل نظيره وبشهادة السواد الاعظم يارب يحصل علي المركز الاول بغالبية ثلاثون الف صوت . ياجماعه واذا طلبت منه فزعه يفزعلك بغظ النظر شنهو مذهبك . .مظلوم كنت أم كويتى.. الله يسدد خطاه على درب الخير

الحزب

عضو فعال

بـــشــســـع نــعــل د. جـــوهــــر

كويتي12

عضو فعال
«الحكومة سحبت جنسية ياسر الحبيب واثارت قضية التأبين واتهمت النواب بالخيانة العظمى وحتى قضية المحاكم الجعفرية رفض وزير الاوقاف هذه المحكمة فأين هذا العصر الذهبي؟».

هذا نموذج من النفس الطائفي ، وأراها خلط السم بالعسل وتحدث عن مظلومية الشيعه ، ودور البطوله حصل عليه وكاد يكون دور البطولة للعدوة أو المطير وكلها في الهواء سواء 21 صوت واصبحوا 22 صوت لا فرق ، فعلا السياسه مقيته . المويزري وقف مع وزير الداخليه مرتين والان أسد هصور في المعارضة ومسلم البراك يقول الخصخصه بيع للبلد والسعدون يوافق عليها !!

أخيرا :

1 - سحب جنسية الحبيب مستحقه
2 - قضية التأبين خيانه عظمى
3 - المحكمة الجعفريه ، ما أعرفه يوجد قسم المحكمة الجعفريه في الكويت والذي رفض القانون حسين الحريتي الحكومي ووليد الطبطبائي.

والله ما في نفس طائفي إلا عندك .. الريال كان يعطي أمثلة وإنت قلبتها طائفية .. انت انسان مريض فعلاً .. وأنا كمواطن شيعي من أكثر المؤيديين لكتاب عدم التعاون .. فلا تشكك في مواقفنا لأننا شيعة فقط

سحب جنسية الحبيب 99% من الشيعة مأيديينه فرجاءاً عن المزايدة
وقضية التأبين .. فلا يوجد أي دليل رسمي يدين مغنية باختطاف الطائرة .. وكل الأقوال اللي سمعناها كانت أطراف حكومية .. واذا تصدق الحكومة .. فصدق مؤتمرهم بعد حادثة الصليبيخات .. إن كان ضد الشيعة تاخذه .. وإن كان معاهم ما تاخذه .. فهذا نفس طائفي أنت تدعو له

أما بالنسبة للمحكمة الجعفرية .. فالمحكمة الجعفرية الموجودة هي للأحوال الشخصية (زواج وطلاق وحضانة .. الخ) .. وأنا أشوف إن من الصعب انشاء محكمة جعفرية شاملة لأن لو كان هناك نزاع بين سني وشيعي سيكون من الصعب توزيع القضية لمحكمة الدولة أو المحكمة الجعفرية.

وبالأخير .. أنا أحب كل السنة من حضرها وقبليتها ..

بنت رجال

عضو ذهبي
والله ما في نفس طائفي إلا عندك .. الريال كان يعطي أمثلة وإنت قلبتها طائفية .. انت انسان مريض فعلاً .. وأنا كمواطن شيعي من أكثر المؤيديين لكتاب عدم التعاون .. فلا تشكك في مواقفنا لأننا شيعة فقط

وقضية التأبين .. فلا يوجد أي دليل رسمي يدين مغنية باختطاف الطائرة .. وكل الأقوال اللي سمعناها كانت أطراف حكومية .. واذا تصدق الحكومة .. فصدق مؤتمرهم بعد حادثة الصليبيخات .. إن كان ضد الشيعة تاخذه .. وإن كان معاهم ما تاخذه .. فهذا نفس طائفي أنت تدعو له

أما بالنسبة للمحكمة الجعفرية .. فالمحكمة الجعفرية الموجودة هي للأحوال الشخصية (زواج وطلاق وحضانة .. الخ) .. وأنا أشوف إن من الصعب انشاء محكمة جعفرية شاملة لأن لو كان هناك نزاع بين سني وشيعي سيكون من الصعب توزيع القضية لمحكمة الدولة أو المحكمة الجعفرية.

والله قالها نائب الوطنيه حسن جوهر ان هناك كثير من الشيعه لايقبلون بما يحدث بتمزيق الوحده الوطنيه
صدق بومهدي فانت اخي الفاضل خير مثال علي ذلك بارك الله بك :وردة:

Grim Reaper

عضو بلاتيني
أصبح {{البعضْ}} من المذهبين يتاجر بالدين مستغلا مكانته الدينيه كشيخ عند السنه أو كسيد عند الشيعه , فيحرم و يحلل كما يشاء ويدخل فلان الجنه ومن إختلف معه فهو من أهل النار و العياذ بالله .. إلي متي هذا الإستهزاء بالعقول ! إتقوا الله فالحق بين ودعوا الحساب لصاحب الحساب جل و على .. إذا أردتم الإصلاح فأنفسكم أولى أن تبدؤا بها لأن الله سبحانه و تعالي لا يصلح ما بقوم حتي يصلوحوا ما بأنفسهم و تذكروا الملكين علي جنبيكم قد لا نري خافــي أعمالكم أو نعلم بنياتكم و لكن الله عز و جل يعلم ما بالنفوس و هو السميع العليم.
{فأحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذروا فلستـــــــــم بخالــــــــــدون}
والشــــــــــــــــــــــــــاطر يفهـــــــــــــــــــــــــــــــــم

قريبون منك

عضو جديد
اذا مدحتو لا تبالغون حسن الجوهر لمه قال فيصل المسلم الكويت دوله سنيه. طالبه بالاعتذار

أخوي الكريم
المتفائل
أبعد الطائفية عنك
وحنا بالكويت مو ناقصين هاسولف !
موضوعي هو شكر للنائب الدكتور حسن جوهر
على موقفه الشجاع
و أنا قاعد أنقل شكر من السيد علي السحلول
شاعر الدستور إلى التائب حسن جوهر
ونحن نطلب منك والجميع مشكورين
على شكر
النائب الفاضل حسن جوهر

أخي الكريم
المتفائل
تمنياتي لك بفائق التقدير والأحترام

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الدستور وضع حماية لك ولي ..واترك اللي يبي مصلحة ..خصوصا الارهابيين فكريا علينا وعليكم..

عش بالامان لان عندك دستور وضع لحمايتنا كلنا ...

الاخ الكريم

للاسف الحقيقة المرة هي ان الدستور يطبق بأنتقائيه والجميع عارف الوضع.

سوليديري

عضو فعال
بومهدي ..

معارضينك اذا اختلوا باجسادهم ..

او عندما يضعون رؤوسهم على المخدة قبل النوم ..

يوشوشون الى انفسهم بأنك على الحق...؟!

الشمس ما تتغطي في منخل ..

علي73

عضو فعال
الناس ترتقي وانتوا للحين سنه وشيعه ترى كلنا اخوان وكل واحد حر في اعتقاده لكن نريد الفكر حر ووطني

صهيل القلم

عضو فعال

الحقيقة فاجأتني بأمرين الاول 99% من الشيعه مؤيدين سحب جنسية الحبيب وهذا أمر ممتاز

الامر الاخر المفاجىء هو قولك أن مغنية لم يخطف الجابريه وأنه أتهام الحكومه ، هل تعلم أن الحكومه برأت مغنيه والشعب الكويتي لم يبرأه وأن الشعب الكويتي لم يصدق الحكومه لا في مؤتمر الصليبيخات ولا في برائة مغنيه :إستنكار:

أعلى