لو تعرض الشيعه للإهانه سنقف معهم

وانا معاك

وحسن جوهر كويتي وطني

واحنا كلنا وطنيين

لا يفرقونا احنا الكويتيين كلنا واحد

لا فرق بيننا سني وشيعي وقبلي وحضري

كلنا واحد باعلى صوووووووووووووت

موتوا قهر

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
اللهُم أني أسألُك بأسمائك الحُسني وبصفاتك العُليا،،

أن تحفظ بلدي (الحبيبة الكويت) وأهلها الكرام،،

(( بسنتها و بشيعتها و بقبائلها و بحضرها ))،،

من شر كُل من يُريد بها سُوءً أو شراً.

صقر مطير78

عضو مميز
النائب الفاضل حسن جوهر أثبت بأنه رجل وطنى من الطراز الأول ولا يرضى بأهانة اى مواطن ..
ورغم الضغوط الطائفيه ألا ان رفض يكون ذنب للحكومه ..
والشيعى جارى وصديقى بالعمل وزميلى ايضا بالشبكه ولا ارضى عليه بأهانته ..
شكرا لك يابوجوهر على الموقف البطولى ..

albataar

عضو مميز
الدور جاي عليهم الشيعة الناس شغالة عليهم شوي شوي لان في نسبة ليست قليلة شغالة في صالح ايران والخلية التجسسية الاخيرة اكبر دليل وقبلها القبور ال14 والحكومة ماهي غشيمة عنهم وقاعد تحبلهم ويرد كيد هالروافض في نحرهم ولا اتهم الشيعة كلهم بل الفئة الموالية للمجوس في ايران

الحلم

عضو جديد
سنه وشيعه حنا اخوان مايفرقنا منو كان الله يحفض بلدنا من كل مكروه قولو اميييييينننننن

بنت رجال

عضو ذهبي
والله طول عمرنا مع بعض .. كلنا نروح الدوام وزملاء وزميلات من الشيعه نضحك ونسولف ولا كانه في شي طول هالفتره

بس الاعلام الفاسد ومناديب الحكومه كبرت السالفه . والله الكويتيين اكبر من خطط الحكومه .

وانا أأويد كل كلامك اخي الكريم .. لكن طبيعة البشر عند التعرض لمذهبه لا يقبل فانا مع كل شيعي من اجل الكويت من غير سب الصحابه او مسهم بكلمه .

الحابوط

عضو ذهبي
سنقف معهم اذا تعرضوا الشيعه للاهانة لانها كرامة شعب بأكمله وليس مقتصره
على فئه او طائفه

حسن جوهر لا يختلف عن باقي ربعه التسعه وتصويته مع عدم التعاون كان بتنسيق مع ربعه التسعة ليكون خط رجعه لهم .
ومن رأى مقابلته مع فناة الرأي يعرف انه يدس السم بالعسل وانه يريد دق اسفين بين نواب كتلة الا الدستور .
لماذا لم يستنكر حسن جوهر جريمة 8 ديسمبر الحكومية !!!!!!!
الحكومة لم تكن بحاجة لصوت جوهر فقد حسمت التصويت مما اتاح للنواب التسعة لجعل صوت حسن جوهر خط رجعه لهم .
انا اقول مشكلتنا اننا ننسى سريعا ولكن سأذكركم بأن المدعو حسن جوهر هو احد اقطاب حزب الله الكويتي وهو احد المؤبنين للهالك مغنية لعنه الله
هل اذكركم ان حزب الله الكويتي كان له نشاط ارهابي في الثمانينات ولازال
وان الحزب وافراده الكويتيين واحدهم حسن جوهر اياديهم ملطخة بدماء شعب الكويت
هل نسينا اختطاف الجابرية وتفجيرات المقاعي الشعبية وتفجيرات المنشئات النفطية بل وحتى تفجير موكب الامير الراحل جابر .

أرفخشذ

عضو فعال
حسن جوهر لا يختلف عن باقي ربعه التسعه وتصويته مع عدم التعاون كان بتنسيق مع ربعه التسعة ليكون خط رجعه لهم .

ومن رأى مقابلته مع فناة الرأي يعرف انه يدس السم بالعسل وانه يريد دق اسفين بين نواب كتلة الا الدستور .
لماذا لم يستنكر حسن جوهر جريمة 8 ديسمبر الحكومية !!!!!!!
الحكومة لم تكن بحاجة لصوت جوهر فقد حسمت التصويت مما اتاح للنواب التسعة لجعل صوت حسن جوهر خط رجعه لهم .
انا اقول مشكلتنا اننا ننسى سريعا ولكن سأذكركم بأن المدعو حسن جوهر هو احد اقطاب حزب الله الكويتي وهو احد المؤبنين للهالك مغنية لعنه الله
هل اذكركم ان حزب الله الكويتي كان له نشاط ارهابي في الثمانينات ولازال
وان الحزب وافراده الكويتيين واحدهم حسن جوهر اياديهم ملطخة بدماء شعب الكويت

هل نسينا اختطاف الجابرية وتفجيرات المقاعي الشعبية وتفجيرات المنشئات النفطية بل وحتى تفجير موكب الامير الراحل جابر .

شرايك يالحبيب نروح نذبح الشيعة وكل من شارك بالتأبين عشان ترضى ..!!!

أنت يالمهبولي قاعد تحرضنا ماقاعد تذكرنا ....!!!

الدكتور حسن جوهر رجل شريف وكل شيعي أو سني يحمل الفكر السياسي والوطني للدكتور حسن جوهر أنا من ناحيتي مؤمن فيه ..!!

وإذا أنت تشوف أن قضية التأبين تعتبر تهمة !! ألجأ للقضاء خلاص هالألاعيب ماعادت تأثر فينا وجريدة الوثن وأفكارها القذرة قطيناها بالزبالة ..!!

وحسن جوهر لو كان في دائرتي والله بعطيه أوّل صوت ومو عشان موقفة الأخير بل لمواقفه الشريفة كلها وأنا ذكرت بإحدى مشاركاتي السابقة قبل التصويت على عدم التعاون أن الدكتور حسن ما أشك في مواقفه حتى لو صوت ضد عدم التعاون

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
ودي اضحك:
يعني الحين القبايل راح تقف مع الشيعه ضد منو؟
يعني الحضر
ودي اضحك مره ثانيه....
اخيرا المفروض القبايل........................ ....................;)

العرااب

عضو مميز
عزالله انه فحل وبين معدن الكويتي الاصيل

ع راسي حسن جوهر تعجز الكلامات عن وصف هذا الرجل

أرفخشذ

عضو فعال
ودي اضحك:
يعني الحضر
ودي اضحك مره ثانيه....
اخيرا المفروض القبايل........................ ....................;)

عزوز الأقرع أنت من طلع لك شعر وأنت ماقمت أتفكر عدل أو يمكن عندك عقدة بدو ..!!!

يا أخي منو قال أن الموضوع له علاقة بالبدو والحضر ..!!!

الموضوع بأختصار أننا نرفض أي تعسف حكومي ضد أي فئة كويتية ومن ضمنهم أخواننا الشيعة !! وإذا بتقول ليش تخصون الشيعة بالموضوع أقول لك لأن الشيعة سبق وأستهدفتهم قوات الداخلية في قضية التأبين وتعسفت في تطبيق القانون وللأسف أننا ألتزمنا الصمت في ذلك الوقت وهذا خطأ وقعنا فيه نحن كشعب كويتي بكل فئاته ولسنا كفئة معينة والمشاركين بالموضوع على فكرة في منهم حضر ومنهم بدو !!

يعني أنت ياطاق الرصيف أو تبي تحاول أن توجد إنقسام بين فئات المجتمع الكويتي !!! وأنا أرجح الأخيرة والسبب قد يرجع إلى عقدة النقص التي تظهر معاناتك منها عند كل مشاركة لك والله يهديك على كل حال

لورانس

عضو جديد
[عزوز الاقرع;2097949]ودي اضحك:
يعني الحضر
ودي اضحك مره ثانيه....
اخيرا المفروض القبايل........................ ....................;)[/QUOTE]
:إستنكار:ياثقل دمك ..............ضحكت من سرك بلا:إستنكار:

أعلى