أبي تحليل عن المحامي نواف الفزيع

O^ALLaH

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــه

يا أخوان انا منصدم من تحول مواقف المحامي نواف الفزيع من مدافع عن الشعب الى مدافع عن الحكـــومــة ممكن احد يقولنا سبب التحول هذا ؟!!

انا سمعت عنه كلام انه معطينه بيت ( يعني بالعربي باع ضميرة )

وماكنت مصدق ...بس لما شفته يدافع عن الحكومة وعن اداء رئيس الوزراء ..لدرجه انه يدافع اكثر مما هو مطلوب منــه ، والمذيع لما يسأله سؤال الجواب استرسال بشكل جنوني ولا يستدل بدفاعه عن رئيس الوزراء والحكومة بدليل ، وحتى المذيع لا يستطيع اغلاق فمــه الا بفاصل اعلاني !

اتوقع زادوا عياره ...

حكومتنا ماخلت كاتب وصحيفه وقناة تلفزيونية ومنتدى الا وشرتهم بالمال .....( يقولون الكويتي صعبه رشوته )

انا ابي تفنيد دفاع الفزيع عن الحكومة !!!

سمو ذاتي

عضو مخضرم
اين مواقفه من الحكومه وديوان المحاسبه ..!!
هذا اعطى انطباع سيئا ..عن المحامين
بانهم يجرون خلف مصالحهم والمال ..!!

تلفون عمله

بختصار هو ترشح بالدائرة الاولى وكانت نتيجتة عادية وشاف سهولة النجاح لما تتحول للبوق من يدفع امثال زلزلة ومعصومة وحريتي ودويسان .... نجحو بكل اريحية .... قال خلني اغازل بو فهد وبو صباح ... يمكن انجح :)

كهمس

عضو مخضرم
كل كاتب او شخص له علاقة مع جريدة الوثن

لاضمير لديه عندي الى ان يثبت العكس جميعهم دون استثناء .

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
ابد طال عمرك مافيه تحليل ولا و كفو احد يحلل موقفه

مجرد أمعه وأقرب مؤشر له باع ذمته << ماحط بذمتي

عيب عيلك محامي وطلعتك كانت زينه الدرب مو دربك والوصل مو بالطريقيه اللي سلكها لفته وجويهل

عد الي رشدك وترك عنك درب الخنوع والانبطاح الجويهلي

O^ALLaH

عضو ذهبي
اين مواقفه من الحكومه وديوان المحاسبه ..!!
هذا اعطى انطباع سيئا ..عن المحامين
بانهم يجرون خلف مصالحهم والمال ..!!

تلفون عمله

صدقت ياسمو ذاتي،،

بختصار هو ترشح بالدائرة الاولى وكانت نتيجتة عادية وشاف سهولة النجاح لما تتحول للبوق من يدفع امثال زلزلة ومعصومة وحريتي ودويسان .... نجحو بكل اريحية .... قال خلني اغازل بو فهد وبو صباح ... يمكن انجح :)

ماتوقع سببه ترشيح ، الناس يتعاملون بالكاش الان

وليد الطبطبائي والخنه كتاب في جريدة العفن

ابد طال عمرك مافيه تحليل ولا و كفو احد يحلل موقفه

مجرد أمعه وأقرب مؤشر له باع ذمته << ماحط بذمتي

الناس مادري شصار فيهم ...يعني يقلب 180 درجة مايقول الناس بتدري وبتأكد اني قلابي

وين نروح

عضو بلاتيني
أخوي بالمختصر المفيــد المحامي نواف الفزيع ينطبق عليه مثل :

مثله كمثل الغـــراب الذي يــريد أن يمشي مشي الحمــامة , ضيــع مشيتة ومشية الحمـامة

عارض في وقت كانت المعارضة توصلة لمآربة , والآن هو مع الحكومة لأنها كما يعتقد توصله لمآربة , وهذا خطأ فادح ودليل على غباء سياسي بالنسبة لشخص الفزيع , حرق نفسة سياسيا وتلاشى والآن هو مجرد بوق مصدي لا يوصل مدى صوته لأبعد من أنفه

داوي88

عضو مميز
قالها له الجاهل تبي اخليك اشهر من ميكي ماوس
وبالفعل انشهر عقب مادق عليه الجاهل
وبعدين هذا فداوي شيوخ شتترجون منه
يقولك حتى الشعر مطوله مثل المعازيب
لويقولون له اطلع بدون شنب يسويها
ب النجاح يمش بوزه منه موكفووووووووووو هذا

كل مقالاته والمعلومات عن المصفاة وطوارئ الكهرباء وغيرها وتصل عن طريق معزبه ويملى عليه مايكتب ولا هو كاتب خرطي ومحامي خرطي ماخذ مقلب بنفسه

كهمس

عضو مخضرم
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كهمس

وليد الطبطبائي والخنه كتاب في جريدة العفن

الطبطبائي اثبت لي العكس كما اسلفت

اما الخنة والله لا اعرفه الرجل لاكنه يدخل بعموم الجريدة بالنسبة لي .

جريدة اموالها من سحت
واغراضها تفريق وزرع الفتن بين الناس
والكتابة بها دعم لها .

واتمنى من كل شريف ان يقاطعها

rikan

عضو فعال
فعلا تغيير الموقف من معارض ويبحث عن الحق

الى مساند مدافع مستذبح بجانب الحكومه !!! اشلون وليش يالفزيع

حسسسسسسسسسسسسسافه عليك

نواف الفزيع .. الله يرحم ايام الجامعة لما كنت تقولي اللي بينجح بحياته لازم ينضم لجمعية الإصلاح لأنها الصلاح ( الحركة الدستورية حالياً) ...وكنت تمدح فيهم اكثر من مدح ام العروس وانقلبت واصبحت تتبع الثورة الوطنية وتمجد التكتل الشبعي في الامس القريب وتدعي انهم يوافقون توجهاتك .. وتم امدادك بمواد صحفية ومعلومات انتلقت لك بمكتبك في غرفة الاجتماعات بحضور شخصين وطقيت الصدر وقلت لهم راح تضغط على ادارة الوطن لنشر هالامور وفعلا نشرتها .. تقارير ديوان المحاسبة كانت تصلك من مجلس الأمه والتكتل الشعبي تحديداً ووثائق المصفاة الرابعة وداو كيكمال و حملة ترشيد ووثائق احسان عبدالله واتصالاتك به و..و....

للأاسف كنت ستبني لك تاريخ وطني .. ولكنك هدمته بسهوله واخترت طريق الخنوع .. لا اعلم ان قبضت .. ولا احطها في ذمتي ولكني اعرف حالتك الماديه عادية جداً .. حاولت التكسب بقضية فوائد القروض ولكنك قمت تتخلف عن الجلسات ..

نواف الفزيع من قلب محب اقولها لك ارجع لرشدك قبل ان تلوث ماضيك السياسي الأبيض بسواد لايزيله قرن من الزمن..

BDWI

عضو فعال
نواف الفزيع ارى فيه من وجهة نظري كاتب فاشل ... والله يامقالاته اذا قريتها احس الكلمات المتقاطعه

اوضح منها .... اتحس ماله داعي ياخذ هالعمود تكملة فراغ ..!! لو يحطون اعلان اشرف ..!!

وبالفعل مواقفه تغيرت من يوم صار كاتب بجريدة الوطن .. وطلع من اصحاب الريموت كنترول بس

الظاهر هو نوع دقمته uhf يعني وجودة وعدم وجودة واحد ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــه

يا أخوان انا منصدم من تحول مواقف المحامي نواف الفزيع من مدافع عن الشعب الى مدافع عن الحكـــومــة ممكن احد يقولنا سبب التحول هذا ؟!!

انا سمعت عنه كلام انه معطينه بيت ( يعني بالعربي باع ضميرة )

وماكنت مصدق ...بس لما شفته يدافع عن الحكومة وعن اداء رئيس الوزراء ..لدرجه انه يدافع اكثر مما هو مطلوب منــه ، والمذيع لما يسأله سؤال الجواب استرسال بشكل جنوني ولا يستدل بدفاعه عن رئيس الوزراء والحكومة بدليل ، وحتى المذيع لا يستطيع اغلاق فمــه الا بفاصل اعلاني !

اتوقع زادوا عياره ...

حكومتنا ماخلت كاتب وصحيفه وقناة تلفزيونية ومنتدى الا وشرتهم بالمال .....( يقولون الكويتي صعبه رشوته )

انا ابي تفنيد دفاع الفزيع عن الحكومة !!!
شوف أخوي الفزيع وغيره يتظاهرون بمعارضة الحكومة . ولا هم بالأساس

غير ذلك فلما تصير الصجية ويشوفون الحكومة متوهقه يكشفون عن

أقنعتهم . وهذا واضح فمن يكتب بجريدة العفن ويخصص له عمود ثابت ما

يمكن يخرج عن فلك معزبه . لكن السؤال ليش يسون هالشيء؟ يمكن

كسب للمخالفين يمكن هدف تجاري يمكن هدف إنتخابي !!!.

فالمباديء لها أهلها .

أعلى