جريدة الوطن بدأت تمارس الفتنه مع قطر

اللمبي

عضو فعال
خسارة المنتخب طبيعيه اذا استثنينا ركلة الجزاء ل بدر المطوع

واللعب فوز وخساره

اما ان جريده الوطن تربط الخساره بتواطئ بن همام مع الحكام لخسارة المنتخب عشان عيون طلال الفهد واحمد الفهد على لسان الكمبارس بوراشد ومسجاته واخبارها بالمسجات

يعتبر تشويه لسمعة الديره وشعبها

عيب وكافي فتنه

المبدع

عضو مميز
السلام عليكم
رسالتك واضحه و حكيمه ، اما الوطن فليست بحكيمه.

نرجوا من الاعضاء الكرام توجيه رساله ، الى وزير الخارجيه ، مفادها:

كثر في الاونه الاخير التعدي علي السياسه الخارجيه من قبل ابناء الشهيد و قناة الوطن و سكوب، مما يشكل مساوء و تردي في العلاقات بين البلدين، فعليك ان توجه رساله الى كلا من اعلاه، بالابتعاد عن التدخل في السياسه الخارجيه، و تو جيه رساله الى امن الدوله لمراقبة من يسىء للعلاقات الخارجيه بموافقة وزارة الخارجيه و تحويله الى القضاء مباشرة و ليس امن الدوله ، و السبب ( فيك الخصام وانت الخصم والحكم).

الرساله و صلت

وفقنا الله

احمد الفهد تصرفاته صبيانية ويعتقد انه يملك الاتحادات الاسيوية مثل مايملك دليهي وسعدون

ابن همام رجل ناجح والدليل استضافة قطر لكاس العالم واحمد الفهد لا يحارب الا الناجحين وجريدة الوثن على نهجه الاخطاء التحكيمية تحصل في كاس العالم وفي كل البطولات بس البقاء للافضل

درع الجزيرة

عضو مخضرم
شدد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم، على أن الخلاف المتأجج بين الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الأولمبية الآسيوية، والقطري محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في طريقه للتهدئة بينهما، قائلا "الأمور في طريقها للتهدئة بين الجانبين".

Shja3

عضو مخضرم
خل يربون بن همام شوى طغا وتكبر من اول مامنع رفع العلم الكويتى والاتحاد الشرعى ليما ياله طراق من محكمة الكاس والاتحاد الدولي خلااهة يبلع العافية

ولما منع مشركة فهد العنزى والراشد بس مسج تهديد بالاتجاهة للأتحاد الاسيوي

صكر حلجة وقال خل يشاركون

استغرب من اللى طالب بعدم تصويت الكويت بالانتخابات الاسيوية يدافعون عنة بالكويت

الله يسلم الاتحاد الدولي

لولااة جان مسح الخارطة الرياضية بن همام للكويت

عبدالله .

عضو بلاتيني
انا واحد من الناس ما احب نظرية المؤامرة ودايماً اكون ضد اللي يقول بن همام ضدنا
لكن اللي صار ويصير يثير الشك بصراحة
ظلم وتجني اشكره عيني عينك
اليوم انظلم المنتخب ظم واضح وفاضح

Shja3

عضو مخضرم
انا واحد من الناس ما احب نظرية المؤامرة ودايماً اكون ضد اللي يقول بن همام ضدنا
لكن اللي صار ويصير يثير الشك بصراحة
ظلم وتجني اشكره عيني عينك
اليوم انظلم المنتخب ظم واضح وفاضح

راجع قراراتة وراح تعرف محد تبلي علية

بمثال بسيط عندما طالب بعدم تصويت الكويت بمايو السابق وبأمر من الاتحاد الدولي تم تصويت الكويت

بكل موقف يخص الكويت يتدخل الاتحاد الدولي لنصرة الكويت

اهو يبي الكويت

وزين تسوي الوطن بهالمتيح

واذا اهو صادق خل يحول الحكم للجنة التحكيم للحكام ...بسبب اخطائة بمباراة الكويت

S U L T A N

عضو بلاتيني
انا قلت قبــل

ان ابن همام يجامل منصبه على حساب غرب آسيا ماحد اقتنع بكلامـي

عموما بالتوفيق للكويت في الادوار القادمـه

هيغل

عضو مميز
خل يربون بن همام شوى طغا وتكبر من اول مامنع رفع العلم الكويتى والاتحاد الشرعى ليما ياله طراق من محكمة الكاس والاتحاد الدولي خلااهة يبلع العافية

ولما منع مشركة فهد العنزى والراشد بس مسج تهديد بالاتجاهة للأتحاد الاسيوي

صكر حلجة وقال خل يشاركون

استغرب من اللى طالب بعدم تصويت الكويت بالانتخابات الاسيوية يدافعون عنة بالكويت

الله يسلم الاتحاد الدولي

لولااة جان مسح الخارطة الرياضية بن همام للكويت

عزيزي خل العاطفه دقيقه واسمع مني.. ما سوي هالأمور بن همام الا من تصرفات الشيخ أحمد الفهد القويه معاه, وكل اهداف الشيخ احمد رئاسة الاتحاد

Shja3

عضو مخضرم
عزيزي خل العاطفه دقيقه واسمع مني.. ما سوي هالأمور بن همام الا من تصرفات الشيخ أحمد الفهد القويه معاه, وكل اهداف الشيخ احمد رئاسة الاتحاد

لو كان كلامك صحيح جان مانصر الفيفا ومحكمة الكاس الكويت

ضد قرارات بن همام

وعندما رفض بن همام مشاركة الكويت بكاس الخليج قبل الاخير

بخطاب سامى من صاحب السمو لبلاتر رئيس الاتحاد الدولي

ولولة تدخلهم لكانت الكويت خارج الملاعب الرياضية

قرارات بن همام صداميية للكويت

وبعدين من حق الجميع الترشح للرئاسة الاتحاد الاسيوي فهو ليس حق مطلق لبن حمام قصدي همام

خـالد

عضو بلاتيني
اللي يستحق اللوم ندى ، لو كان مو مطرود جان طالعين بنتيجة
عيل ..فريق 10 لاعبين يلعب ضد منتخب كونفو + 3 حكام ويقدم جذي؟ ماعلينا ..المهم السالفه لاتكبر وخلونا نركز باوزباكستان .. اللي بتخسر او تتعادل معانا بفعل فاعل وقولوا خالد ماقال عشان هالنتيجة راح تخدم قطر ..ومباراه فصالة بين تيوس العالم المتجنسة ضد الازرق هي الفيصل بيننا ..
ترى في هدف ملغي والكرة داشه بكامل محيطها وبلنتي بس ماعليه ..
بس يالله ماعليه ..تعودنا من بو ندى ..ومن الحكام ..خلصنا من الاندويسي طلعلنا بنيامين الاسترالي ..
بعرف انا شنو جوه ليما قال حق الخالدي لا تضيع وقت؟؟

هيغل

عضو مميز
لو كان كلامك صحيح جان مانصر الفيفا ومحكمة الكاس الكويت

ضد قرارات بن همام

وعندما رفض بن همام مشاركة الكويت بكاس الخليج قبل الاخير

بخطاب سامى من صاحب السمو لبلاتر رئيس الاتحاد الدولي

ولولة تدخلهم لكانت الكويت خارج الملاعب الرياضية

قرارات بن همام صداميية للكويت

وبعدين من حق الجميع الترشح للرئاسة الاتحاد الاسيوي فهو ليس حق مطلق لبن حمام قصدي همام

ياعزيزي ركز معاي, انا أقولك ان بن همام متعمد بحركاته.. بسبب حركات الشيخ أحمد الفهد معاه.. من اول ما مسك الاتحاد بن همام وناشبله أحمد الفهد بتصريحات ناريه.. وحركات قويه أيضاً بحق بن همام

Shja3

عضو مخضرم
ياعزيزي ركز معاي, انا أقولك ان بن همام متعمد بحركاته.. بسبب حركات الشيخ أحمد الفهد معاه.. من اول ما مسك الاتحاد بن همام وناشبله أحمد الفهد بتصريحات ناريه.. وحركات قويه أيضاً بحق بن همام

اتمنى انت اللى تركز

تصرفات الفهد مع بن همام بالانتخابات الاخيرة كانت بسبب بن همام منع الكويت من التصويت بالانتخابات الاسيوية للرئاسة

وهذا الشي مخالف لقوانين الفيفا واللى استاعنت الكويت بمحكمة الكاس التى اصدرت الحكم

سلملي على بن همام

Alone

عضو بلاتيني
يا جماعه هذه (( لعبه كرة قدم )) والفوز والخساره تحدث كل يوم في ملاعب العالم شنو سالفة مؤامره وهالكلام الفاضي اللي ما يجي منه الا العلاقات المتوتره بين شعبين خليجيين.
المستوى سيئ جدا من الفريقين رغم الاخطاء التحكيميه على منتخبنا ورغم الفرص المهدره للصين.

هيغل

عضو مميز
اتمنى انت اللى تركز

تصرفات الفهد مع بن همام بالانتخابات الاخيرة كانت بسبب بن همام منع الكويت من التصويت بالانتخابات الاسيوية للرئاسة

وهذا الشي مخالف لقوانين الفيفا واللى استاعنت الكويت بمحكمة الكاس التى اصدرت الحكم

سلملي على بن همام

والله مو فاهمني انت, وانا أعشق البطل رحمه الله الي حاط صورته
أنا الي ابوصله لك أن الشيخ احمد الفهد ولد الشهيد المفروض يترفع عن هذا البن همام
وأنا علي فكره متابع تنافسهم من زمان قبل هذه الامور الي ذكرتها وبينهم مشاكل قديمه, والشيخ احمد الفهد عطا هذا بن همام أكبر من حجمه

انتو شفتوا المباراة ؟

عفوا اعتقد الكثيرين لم يشاهدو المباراة و يعلقون ؟
ضربة الجزاء الغير محسوبة ( و التي لم يختلف عليها جميع المعلقين و المحللين في جميع القنوات حتى الغير حيادية منها ) كان بين بدر المطوع و الحكم اقل من عشرة متر ؟!!! و بزاوية يمكنة مشاهدة الخطأ و لم يحتسبها ؟؟ اذا لماذا لم يحتسبها ؟ نسى مثلا انة حكم ؟ و الهدف الغير محسوب ؟ كان الحكم ماخذ غفوة مثلا ؟ و لا كان خارج نطاق الخدمة ؟ يقولون الولد الاي اسمة محمد مبين , و انا اقول رائحة الحكم كانت تشم من المنصة الرئيسية

Shja3

عضو مخضرم
والله مو فاهمني انت, وانا أعشق البطل رحمه الله الي حاط صورته
أنا الي ابوصله لك أن الشيخ احمد الفهد ولد الشهيد المفروض يترفع عن هذا البن همام
وأنا علي فكره متابع تنافسهم من زمان قبل هذه الامور الي ذكرتها وبينهم مشاكل قديمه, والشيخ احمد الفهد عطا هذا بن همام أكبر من حجمه

اللى صار صار

والسالفة اهى حرة بالقلب بسبت الحكم اللى طشر منتخبنة

وخل نشوف لعب قطر امام الصين:D...جنى حاس الدولة المستضيفة راح تكون اول الراحلين

أعلى