تصريحان للشريده أثناء أزمة استجواب رئيس مجلس الوزراء لم ينشرا

على موقع تجمع حملة الدكتوراه الكويتيينwww.kw-dr.com نزل د.سلطان الشريده تصريحين عن الاستجواب لم ينشرا والسبب أن الناس طايرة بالعجة ولا تستقبل إلا ما تشتهي وإليكم التصريحان وهما مبطنان ارجو القراءة بتمعن:

icon1.gif
تصريحان أثناء أزمة استجواب رئيس مجلس الوزراء لم ينشرا
أرسلت إلى الصحف اليومية تصريحين إبان أزمة استجواب رئيس مجلس الوزراء الأخير ولم ينشرا وإليكم التصريحان وهما غير مباشرين
- التصريح الأول : أوضح المنسق العام لتجمع حملة الدكتوراه الكويتيين الدكتور سلطان الشريده أن المكتسبات الاجتماعية التي نص عليها الدستور لا تقل أهمية عن المكتسبات السياسية.
وقال د. الشريده في تصريح صحفي:أن الدستور نص على جملة من المبادئ التي تنظم الجانب الاجتماعي للمواطنين مثل العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص لم تحظ بتصريحات النواب والناشطين السياسيين رغم أنها تمس حياة المواطنين أكثر من المكتسبات السياسية و رغم إهمال الدولة لها ويدل على ذلك آلاف الدعوى الإدارية التي ترفع على الجهات الحكومية والتي ترفض أغلبها شكلا نظرا للقصور التشريعي الذي وضعته الحكومة.
وأضاف الشريده:أن التعدي على كرامة المواطنين يخالف تكريم الله لبني آدم وما تعرض له د.عبيد الوسمي أمر قبل أن يلحق الأذى بالدكتور عبيد ألحق الأذى بسمعة دولة الكويت فلا يمكن وبعد 38 سنة من صدور الدستور يتم سحل وضرب مواطن أمام وسائل الإعلام.

- التصريح الثاني: أوضح المنسق العام لتجمع حملة الدكتوراه الكويتيين الدكتور سلطان الشريده أن الوضع السياسي الحالي سببه عدم تواصل رئيس مجلس الوزراء مع فئات المجتمع الكويتي.
وقال د. الشريده في تصريح صحفي:جرت عادة رؤساء الوزراء السابقين ابتداء بالمغفور له بإذن الله الشيخ صباح السالم الصباح إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه حرصوا على التواصل مع أفراد الشعب والاستماع لهمومهم ومشاكلهم أما رئيس مجلس الوزراء فيتواصل مع فئات محدودة ومعينة ويلتمس مشاكل الشعب عن طريق مستشاريه ومن يرغب بمقابلته لإيصال مشكلته يتم رفض طلبه وقد طلبت مقابلته 12 مرة خلال 3 سنوات وجميعها رفضت رغم أن استماعه لمشاكلنا حق لا تفضل كما أن منصبه تكليف لا تشريف .
وأضاف الشريده: أن استنكارنا ورفضنا لما تعرضه د.عبيد الوسمي كونه تعرض للظلم لا كونه يحمل شهادة الدكتوراه فحملة الدكتوراه منهم الصالحون ومنهم عبدة الدينار والدرهم .
 

الوحرة

عضو بلاتيني
حمله شهادة الدكتوراه ...................................يدينه فيما قاله ؟؟؟؟

ولاااااااااااااااااااايشفعله ؟؟؟؟؟؟
 
أعلى