سؤال وجواب متى موعد إفتتاح معرض الإتصالات ؟ و أيضا الرجاء دخول اصحاب الأيفون

فيصل.م

عضو بلاتيني

السلام عليكم

متى موعد إفتتاح معرض الإتصالات الي بأرض المعارض ؟

سؤال ثاني

في نية لشراء ايفون إن شاء الله

هل تنصحون اشتري ايفون ألحين أو أصبر للمعرض ؟

سؤال ثالث

أدري طولتها بس تحملوني :D

هل هناك فرق بين 16 قيقا و 32 بالنسبة للايفون ؟

يعني هل يأثر بشكل كبير أو لا .

و شكرا مقدما

:وردة:​

Alazraq

عضو بلاتيني
عليكم السلام ..

ج١ : مادري .

ج٢ : شي راجع لك .

ج٣ : يأثر على شنو ..؟

إذا قصدك على أداء الجهاز فماله أي تأثير نهائياً ..

إذا كنت ناوي تستعمل الآيفون كجهاز آيبود و تترسه ملفات صوتيه و أفلام كامله خذ ٣٢ ..

و إذا إستعمالك عادي مجرد برامج و صور و مقاطع فيديو و ملفات صوتيه بسيطه خذ ١٦ بيكون كافي عليك و زياده ..

أنا عندي ٣٢ و متروس برامج لكن مع هذا ما إستهلكت من الذاكره أكثر من ٢ قيقا ..!!

فنصيحه إذا مو محتاج ذاكره كبيره وفر على نفسك فرق السعر و خذ ١٦ قيقا .

canavaro_wbs

عضو ذهبي
1_المعرض من 31_1 الي 5_2

ايفون راح ينزل جهاز جديد مطور وبرامج اكثر احتمال 30% ينزل بالمعرض بس توقعاتي يبيله شهرين

الحجم يعتمد علي استخدامك انت اذا بتلغم الجهاز افضلك 32

اما اذا استخدامك طبيعي 16 كافي

KhaledKW

عضو فعال

انا توني اعرف ان فيه معرض للاتصالات :)

وعموما المعرض ممكن تستفيد منه بالأسعار احتمال تنزل (شوية)

في إشاعات ان شركة ابل راح تنزل الايباد2 شهر فبراير لكن الايفون 5 راح ينزل تقريبا شهر 6 وعلى مايوصلنا ويصير سعره مناسب يبيله فوقها 3 او 4 شهور

بالنسبة لحجم ذاكرة الجهاز أنا انصح ب32 قيقا لان بكل بساطه البرامج والألعاب صارت احجامها كبيره ويمكن نفسك تهفك تسوي جيلبيرك وراح تلاقي الاف البرامج (ببلاش) هذا غير الكتب والمجلات و و

وأهم شي الكفاله الشامله للجهاز .. انا بصراحه جربت كفالة يوريكا وشغلهم ممتاز حتى تقدر تمدد الكفاله الى 3 سنوات اذا تبي

ولاتنسى بعد تسلم على فلوسك لانها راح تطير بالاكسسوارات اللي مالها داعي :)

ومبروك مقدما

Alazraq

عضو بلاتيني

انا توني اعرف ان فيه معرض للاتصالات :)

وعموما المعرض ممكن تستفيد منه بالأسعار احتمال تنزل (شوية)

في إشاعات ان شركة ابل راح تنزل الايباد2 شهر فبراير لكن الايفون 5 راح ينزل تقريبا شهر 6 وعلى مايوصلنا ويصير سعره مناسب يبيله فوقها 3 او 4 شهور

بالنسبة لحجم ذاكرة الجهاز أنا انصح ب32 قيقا لان بكل بساطه البرامج والألعاب صارت احجامها كبيره ويمكن نفسك تهفك تسوي جيلبيرك وراح تلاقي الاف البرامج (ببلاش) هذا غير الكتب والمجلات و و

وأهم شي الكفاله الشامله للجهاز .. انا بصراحه جربت كفالة يوريكا وشغلهم ممتاز حتى تقدر تمدد الكفاله الى 3 سنوات اذا تبي

ولاتنسى بعد تسلم على فلوسك لانها راح تطير بالاكسسوارات اللي مالها داعي :)

ومبروك مقدما

أنا مسوي جلبريك و مافي برنامج ما نزلته لدرجة إني لازم أمسح برنامج عشان أسوي مكان لبرنامج ثاني ..

و مع هذا ما خذيت من الذاكره أكثر من ٢ قيقا ..!!

ال٣٢ قيقا ينفع حق الأجانب إللي ٢٤ ساعه معلق السماعات بأذنه و يسمع أغاني أو إذا ركب القطار يطالع أفلام ..

هالملفات تحتاج مساحه كبيره .. أما ألعاب و برامج و إستخدام عادي كافي عليه ١٦ و زياده بعد .

KhaledKW

عضو فعال
أنا مسوي جلبريك و مافي برنامج ما نزلته لدرجة إني لازم أمسح برنامج عشان أسوي مكان لبرنامج ثاني ..

و مع هذا ما خذيت من الذاكره أكثر من 2 قيقا ..!!

ال32 قيقا ينفع حق الأجانب إللي 24 ساعه معلق السماعات بأذنه و يسمع أغاني أو إذا ركب القطار يطالع أفلام ..

هالملفات تحتاج مساحه كبيره .. أما ألعاب و برامج و إستخدام عادي كافي عليه 16 و زياده بعد .

انا معاك بهالنقطه

:) انا البرامج والالعاب والكتب والمجلات 20والافلام قيقا :)

وكله بسبب الجيلبريك والتورنت

وشي ببلاش ربحه بين

وكلامك صحيح 16 قيقا كافية

بس انا حبيت اذكر هالشي قلت يمكن تفيد

اجمل التحايا للجميع

أعلى