خبر عاجل ..مسلم البراك..

واعي

عضو فعال
msalam%20al%20barrak112222.JPG



حذر النائب مسلم البراك وزيري الداخلية والنفط من محاولة التلاعب بالتقرير الطبي حول وفاة مواطن تحت التعذيب في مباحث الأحمدي ، مؤكداً أن استمرار وزير الداخلية سيؤدي إلى جعل الكويت دولة قمعية وبوليسية تنتهك فيها الأعراض والأرواح .
وقال البراك واضح أن وزارة الداخلية بكل أجهزتها عندما رأت ما حدث في الصليبخات واستهانوا بكل شيء وفي كرامات الناس مع الأسف الشديد موضحاً أن مباحث الأحمدي وفي الساعة الواحدة والربع اتصلوا بمستشفى الأحمدي وأن هناك مواطن كويتي مصاب بغيبوبة ومغمى عليه وعند وصول الإسعاف لمباحث الأحمدي وجدوا مواطناً كويتياً وقد ربطت قدميه وضرب ضرباً مبرحاً وينزف الدم من يديه وقدميه وفخذه .
وبين البراك أن المباحث عذبوا المواطن بقمة الوحشية ومع الأسف قاموا بإدخال عصى في مكان حساس من جسمه وعند حضور الإسعاف لمبنى مباحث الأحمدي كان المواطن متوفياً وتم نقله إلى مستشفى الشركة وهو على حاله مقيد من قديمه ويديه وبمرافقة خمسة من رجال المباحث وعندما تم الكشف عليه وأعلن الأطباء وفاته نتيجة لتعرضه للضرب والقسوة في التعذيب واستخدام عصى في مكان حساس من جسده أدى إلى وفاته .
وقال البراك أن الجبناء هربوا بعد علمهم بوفاته وبعد أن أعد التقرير جاءت الأدلة الجنائية واستلمت الجثة ونحن نقول لوزير الداخلية أن لدينا ألف علامة استفهام وممكن أن يتم تغيير التقرير الطبي في الأدلة الجنائية والتي تتبع وزير الداخلية .
وتساءل هل وصل الحال في الكويت إلى هذا الحد وواضح جداً أن المباحث لم يستطيعوا أن يصلوا إلى شيء في التهمة الموجه لهذا المواطن بدليل استخدام هذه الأساليب ولو قبضوا عليه بشكل مباشر لم قاموا بهذه الأساليب الوحشية والقذرة وهؤلاء الجبناء يعتقدون أنهم يخدمون الكويت بمثل هذه الوحشية وبمثل هذه القذارة ولذلك أقول لكل جمعيات حقوق الإنسان ونواب الأمة أن الاستمرار مع هذا الوزير وتركه بهذا الشكل – قسماً بالله – سيحول الكويت إلى دولة قمعية ودولة بوليسية تنتهك فيها الأعراض وتنتهك فيها الأرواح ، كما حصل مع هذا المواطن .
وقال البراك سحلوا الناس في الصليبخات لأنهم عبروا عن رأيهم وضربوهم بالمطاعات والآن يتعرض مواطن كويتي بغض النظر عن تهمته إلى ضرب مبرح وقاسي بعيداً عن الإنسانية والكرامة وتركوه ينزف بعد أن قيدوه وأدخلو عصى في مكان حساس من جسده وهذه الأساليب لم تسمع عنها إلا في الدول القمعية كنظام صدام حسين.
متسائلاً أين سمعنا عن عصى يتم إدخالها في مكان حساس حتى يموت .
وقال البراك أقول لوزير النفط أن التقرير الآن أمانة بين يديك ونحذرك أن يكون هناك أي تحريف بهذا التقرير من قبل وزارة الداخلية ، مشيراً إلى أن الأمور قد وصلت إلى مرحلة قاسية وقذرة لا يمكن احتمالها ومتسائلاً ما هذه القذارة وكيف يتم إدخال عصى في موضع حساس في جسم إنسان حتى يموت وإلى أي وصلنا وبأي نظام وبأي بلد ونحن كنا نظن أنه لا يمكن أن يتعرض مواطن أو مقيم لمثل هذه الأساليب عندما يكون الإنسان ليس له قيمة ولا يمثل رقم وبالتالي هذه أشياء لم نعتقد أنها ستحدث في الكويت وبدينا الآن نسمع عنها وربما نسمع غداً تكرار مثل هذه الأساليب مع أي شخص .
وقال البراك نحذر وزير النفط بألا يشترك في هذه الجريمة الشنعاء والقذرة وعليك أن تعلن بأن التقرير الطبي بأيد أمينة في مستشفى الشركة في الأحمدي ونحن نعتقد ذلك فيك بإذن الله .
لذلك يجب الإسراع الفوري وقبل أن يقوم مجلس الأمة بدوره ضد وزير الداخلية الذي يبدو أن الأمور قد ضربت في وزارته ويجب فوراً إلقاء القبض على من قام بهذا الفعل واتخاذ الإجراءات القانونية السريعة على الأقل لإعادة بعض الاطمئنان لنفوس الناس وأن مثل هذه الأساليب والعمل القذر ولا دستوري ولا قانوني ولا أخلاقي ولا إنساني لن يحدث ونحن لا نثق بوزير الداخلية في محاولة أي تغيير لحماية رجاله وحماية نفسه بالدرجة الأولى .
 

وين نروح

عضو بلاتيني
يالله سترك هذا إجرام وليس تحقيق ,بلطجية صريحة بأسم القانون , " إدخال عصي في اماكن حساسة " أستغفر الله اللهم أرحمنا وخفف عنا غضبك اللهم خفف عنا غضبك ,,

لازم يقبضون عليهم ويدخلون عصي في اماكنهم الحساسة عشان يحسون بالألم ..
ويعرفون أنهم أقدموا على فعلة شنيعة ,, لاحول ولا قوة إلا بالله ,,,

تكفى يابو حمود خلك وراهم وشوف لنا من ورى هالجريمة البشعة ,,,
 

أبوقتيبة

عضو مخضرم
يجب علي وزارة الداخلية بأن تفتح ملف تحقيق ولا يتم تبرير هذه الغلطه الفظيعة
ويجب محاسبة جميع من تسبب في وفاة هذا الشخص
وإذا كان وزير الداخلية لا يستطيع يجب أن يقدم أستقالته فوراً
فأرواح الناس ليست لعبة أو رخيصة
 

ليش ناسي

عضو مميز
ابو حمود.

اما الحق ناخذه. منهم. ولا. القانون. ماراح. يتم. احترامه

وصلت في وزارة. الداخليه. للأمور. هذي

والله. عيب. وحررررررررررررام.


تكفووووووووو. ابوحمود. نبي. اللي. عذبوه. معلقين. بساحة. الصفاة


اما بالطيب ولا غصب عن خشومهم
 

alosaimi

عضو جديد
لا حول ولا قوة الا بالله
يا جماعه الامور اللي قاعده تصير بهالبلد ما يصير ينسكت عنها .. ولازم يتحاسب المسؤولين عن هالامور
ويتعاقبون  .. ويجربون شلون تدخل العصي في .......... . ما اقول الا الله يستر علينا ويرحمنا برحمته​
 

DK-21

عضو بلاتيني
عــار وربي

وزير الداخليه استقيـــــــل .. هالحادثه ماتخيلك تستقيــل ؟؟

انسان يموت بهذي الطريقه حتى الحيووااان مايموووت جذي

الله يرحمك برحمته يالمطيري
 

للكرامه ثمن

عضو ذهبي
قبلهااا انقتل عامر خليف وهو بالسجن ومرت مرور الكرام


والنواب لم يفعلو اداواتهم...عشان جذي تكررت الحادثه !!!
 

ba7ar

عضو فعال
اقسم بالله العظيم ظلم ظلم ظلم

اقسم بالله البلد تغلي وعلى الحكومه المحافظه على كرامة المواطن والوطن

 

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
لعنة الله على من فعل هالفعل الشنيع المنحط (( ادخال عصى في مكان حساس وضرب )) وصل الانحطاط الى هالمستوى ياناس ..

والله بانكم ماراح تسلمون من دم الرجل لا في الدنيا ولا الاخره باذن الله ..
 
قبلهااا انقتل عامر خليف وهو بالسجن ومرت مرور الكرام


والنواب لم يفعلو اداواتهم...عشان جذي تكررت الحادثه !!!

عامر خليف انقتل في السجن بسبب التعذيب والآن المواطن محمد المطيري والسؤال لماذا أبناء القبائل فقط يقتلون في التعذيب لماذا عندما يتم التحقيق مع اخواننا الشيعه لايموتون (ليست دعوه لقتل الشيعه في التعذيب ولكن تساؤل فقط)
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
المجرموون القتلة شلون صايرين ؟

اتمنى من وزير الداخلية ان يتحمل الجريمة اللي افتعلها مجرموون في المباحث وهؤلاء معرفوون وفيهم شبه كبير من ازلام صدام
 

الشيكات

عضو فعال
( من قتل مسلم بغير ذنب كأنما قتل الناس أجمعين )

لاحول ولاقوه الابالله

وأنالله وأنا أليه راجعون​
 
أعلى