يقال عن كتلة العمل الشعبي.....( والعياذ بالله )

البيك

عضو فعال
لا حول ولا قوة الا بالله

الاخوان مناصرين التكتل الشعبي انتم امبين عندكم عقدة وخوف ايضا من الحركة الدستورية واعتقد هذه العقدة والخوف يولد قناعات لدى الاخرين بان الحركة الدستورية هي اقوى الحركات الساسية الموجودة بالكويت .

كذلك لديكم عقدة وهي ( من ليس مع التكتل فهو مع الحركة الدستورية ) .

الموضوع هنا يتكلم عن التكتل وانتم ادخلتم الحركة عنوه .

المطرف اهلا وسهلا............

صحيح ببلاش ولكن لايلفظ قول الا لديه رقيب عتيد....ولهذا فأن كتلة العمل الشعبي اخواننا واعزاء ولكنهم رأس والفاروق رضي الله عنه يقول لاتكن رأس فأن الرأس كثير الاذى.

الاخ المحترم القروي............مرحبا

اتمنى كلامك صح ولكن بعد قصة شقيق مسلم وتجاوزه اداريا على الموظف وبعد تجاوز عدنان عبدالصمد ايضا على موظف لجنة الميزانيات وبعد تجاوز ابن احمد السعدون بالمناقصه للمكلسن على باقي الشركات وبعد تجاوز الخليفه على الملحق الثقافي في مصر على الناس لصالح اخوه وبعد اعتقد انهم بعييييييييييييييييييد عن الناس.

النصف +1=الاغلبيه البسيطه.................حياك الله.

سامحك الله على هذا التجريح بحقي..........عموما انا لا اتناقض ولكن عطني حقيقه اكن معك ولكن اتهام غير صحيح للتشفي بالناس اقول لك لا فأنا حر.

ولكن السؤال اخي هل ما طرح تجده في مواقف الكتله أم لا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخ واقعي حياك الله........................ومرحبا

الحديث الشريف يتكلم عن سماع قول غير مؤكد....ولكن انا اتكلم عن مواقف واضحه....؟؟؟؟وانا مواطن كويتي غيور على وطني وشعبي وتونا طالعين من رمضان الله يعيده علينا بخير وتونا صايمين الست...ولهذا نحتاج ناس توقف مهازل القنوات والاسواق والخمور والمخدرات وغيرها ولكن الكتله ...........مش راضيه تغير حاجه...!!

الاخ الرأي الاخر................مرحبا

فعلا الصراخ على قدر الالم هههههههه وهم وحدس كيفهم ببعضهم ويمثلون انفسهم....ولكن صراخك وصل الى مسامعي وازعجني ممكن تهدا قليلا...

اما الخلوه فهي بين رجل وامرأه ولكن وزيره وسته نواب ومصورين ومدير المكتب والسكرتيره....اعتقد هذه ليست خلوه..
اما قانون حفظ كرامة المرأه ومنعها من العمل ليلا فأسأل صاحبات الشأن ستجدهن اكثر فرحا بهذا القانون العظيم.

ملاحظه اللقاء واحده ونصف ظهرااااااااااااااااااااا.

الاخ محمد المطيري ..................حياك الله.

اتمنى ذلك...........ولكن تضمن لي ان حشد سيهتمون بالعقيده والدين وعدم سب الصحابه والدفاع عن مكتسبات الشريعه..ويحاربون كل من يضرب بالتوحيد والثوابت واتهام امهات المؤمنين ....

اللهم امين واجعلهم محافظون على هذه القيم.

شكرا اخي

اخي الناصح,,,,,,,,,,,,مرحبا

نعم هذا سيكون حرج لهم لان وزير الداخليه محسوب عليهم للاسف وهم للاسف ايضا ضد تجنيس البدون المساكين....لانهم مايصوتون ولانهم ..

واقـعـي

عضو ذهبي
اخ واقعي حياك الله........................ومرحبا

الحديث الشريف يتكلم عن سماع قول غير مؤكد....ولكن انا اتكلم عن مواقف واضحه....؟؟؟؟وانا مواطن كويتي غيور على وطني وشعبي وتونا طالعين من رمضان الله يعيده علينا بخير وتونا صايمين الست...ولهذا نحتاج ناس توقف مهازل القنوات والاسواق والخمور والمخدرات وغيرها ولكن الكتله ...........مش راضيه تغير حاجه...!!

تكتب بصيغة النقل و تتذاكي بطريقة تسطير المواقف بنظرية المتابع و لو كنت متابعا حقا لعلمت يا متذاكي بأن الكتلة الشعبية لست كتلة متأسلمة و اهتمامتها شعبية حيث أنها تضم فئات و طوائف مختلفة إذا هي ليست مذهبية و الحديث عن وقوفهم صف واحد في قضايا دينية مستحيل لأن الكتلة مرة أخرى يا متفاهم حركة سياسية جمعتهم مبادئ و مواقف معينة و هم ذو رؤية مشتركة فموضوع قانون الزكاة صبغ القانون بهذا الإسم فهو يشطر قيمة 2.5% إلى شطرين أحدهما يفرض على الشركة تسليمه للدولة و النصف الثاني كل شركة حر تؤديه أم لا!!

عودة لتسطير المواقف الهشة و مرة أخرى من الغباء السياسي تسطير مواقف أنت تعيش النقيض منها فعندما تم الردح و الذم في الطبطبائي لمواقفه من القضايا الأخلاقية لم يتعب أحد من حدس نفسه لمسائلة الوزراء خصوصا الداخلية في العديد من القضايا الأخلاقية منها على سبي المثال لا الحصر : زيادة الشقق الفندقية اليومية!

التي يعلم أكثر من نصف الشعب بل ملئت اعلاناتها شوارع الكويت و بات الغالب الأعم ممن يعلم عنها يعرفماذا يدور فيها فأبحث عن عذر أخر غير هذا العذر.

ألم تلاحظ بأن مقولة (الكتلة الشعبية تأزم المواقف) هي اسطوانة اصبحت مشروخة لا يكررها ولا يروج لها سوى صحيفتين فقط (الوطن و السياسية) فهنيا لك بمن استشهدت به ;)

عزيزي والله لست بمعرض تصيد الأخطاء لكني لا أحب التناقض الذي تتراقص عليه أنت و من يتبع سلوكك سواءا من حدس أو حشد أو تحالف وطني أو اي سياسي.

لذا لو تتبع مواقف حدس لتجدها قمة الغموض و تلتحق في آخر الركب فإذا كنت تقول بأن حدس لم تعرض صورا ماجنة فأين هي من انحطاط هؤلاء المسؤولين في سهراتهم على حساب المال العام.

اخ واقعي.........................مرحبا.

اخي اخي اخي افهم افهم افهم...............انا اكلمك عن حشد ليش تدخلني بحدس وش علاقتي بحدس اخي الكريم ولم اتطرق لهم ولا امثلهم ولايعنوني بشي..

غريب امركم اللي ينتقد جماعتكم لله ولتحسين ادائهم وبنيه طيبه تتهمونه بالعداء وانه حدس....الله يستر عليكم ويزيل هذه العقده.

تحياتي واتمنى تكون واقعي شوي.

واقـعـي

عضو ذهبي
اخ واقعي.........................مرحبا.

اخي اخي اخي افهم افهم افهم...............انا اكلمك عن حشد ليش تدخلني بحدس وش علاقتي بحدس اخي الكريم ولم اتطرق لهم ولا امثلهم ولايعنوني بشي..

غريب امركم اللي ينتقد جماعتكم لله ولتحسين ادائهم وبنيه طيبه تتهمونه بالعداء وانه حدس....الله يستر عليكم ويزيل هذه العقده.

تحياتي واتمنى تكون واقعي شوي.

أنت من قلت بأنك تتشرف بالإنتماء لهم و تعتزز به اي حدس لا أنا ..و أنا لم أقل ولا بحرف واحد بأنك منهم ;)

أنت اللي أفهم شوي ...

لكن سطرت بطريقة مماثلة ما ادعيته عن حشد لأريك حدس التي تحب و تعتز بها فقط.

فلماذا الغضب ;)

و أقرأ موضوع ( دور انعقاد جديد...ثم ماذا) لتعلم بأنني لست مؤيدا لحشد لكنني كذلك لست مؤيدا لحدس

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يقال ان ماجد العنزي رئيس اتحاد الطلبة السابق في بريطانيا و عضو الائتلافية (الاخوان) عام 91 في جامعة الكويت هو من فصلته الجامعة لمدة كورس بسبب محاولة التعدي على طالبة في كلية العلوم سنة 91على أثر هوشة انتخابية (والعياذ بالله)...

ياعيني ياعيني على الاخلاق الاخوانية...:cool:

نكتفي بهذا القدر و الحمد لله...

بما انى كنت شاهد عيان على الحادثه ذلك اليوم ..فماجد العنزى رايته بيضاء

حتى المشاحنات بانتخابات الجامعه في سالف الزمان ماسلمت منكم ؟

يخرب بيت عدوكم .. سوالفكم اي شئ ؟

سقى الله تلك الايام

.

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الاخ الرأي الاخر................مرحبا

فعلا الصراخ على قدر الالم هههههههه وهم وحدس كيفهم ببعضهم ويمثلون انفسهم....ولكن صراخك وصل الى مسامعي وازعجني ممكن تهدا قليلا...

اما الخلوه فهي بين رجل وامرأه ولكن وزيره وسته نواب ومصورين ومدير المكتب والسكرتيره....اعتقد هذه ليست خلوه..
اما قانون حفظ كرامة المرأه ومنعها من العمل ليلا فأسأل صاحبات الشأن ستجدهن اكثر فرحا بهذا القانون العظيم.

ملاحظه اللقاء واحده ونصف ظهرااااااااااااااااااااا.

مشكلتك اخي الكريم انك دائما تجادل وما تعرف الحقائق..
جادلت بقضية المديونيات الصعبة انها لم تكن عام 93 وايام اسماعيل الشطي واثبتنا لك الموضوع...بالقانون و الدليل..,مازلت تجادل من دون ادلة..

وهنا في موضوع وزيرة التربية ...هم تجادل وانت غلطان..اخي الكريم...

يبدو انك تجادل من دون ما تعي الحقائق..الصورة واضحة نواب حدس مع الوزيرة من دون سكرتيرة ولا محرم و الساعة الواحدة بعد منتص الليل..

وهذا الخبر اقراه مرتين و ثلاث يمكن مستقبلا ان لا تجادل من دون ان تراجع معلوماتك ...

اصرخ ..واصرخ..... ااااااااه ويمكن :باكي:.....لانك راح تتعب من الارشيف الموجود ....وخذ الدليل التالي انها الساعة 1 ليلا ...
ونواب حدس اول من يخرقون قانون عمل المرأة بعد الساعة 8 مساءا ...في العشر الاواخر من رمضان..

نواب «حدس» الذين التقوا الوزيرة الصبيح في مكتبها بوزارة التربية مساء الخميس الفائت وتداولوا معها في الأوضاع التربوية من الساعة الثامنة والنصف وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل

اخذ المصدر ياعيني ياحدسي...يمكن تعود لك الذاكره ان الساعة 1 بالليل...:p

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=25503&date=06102007

وهذا المصدر من جريدتكم المفضلة اللي تصدقونها (الوطن)

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?pageid=35&mgdid=552491

وهذي الصورة اللي فيها مدير مكتب و سكرتيرة الساعة 1 بالليل مع امرأه وحيد ...ياعيني على القانون :p

والله وناسة تناقش شخص مو مطلع..:إستحسان:

الرأي الاخر

عضو ذهبي
بما انى كنت شاهد عيان على الحادثه ذلك اليوم ..فماجد العنزى رايته بيضاء
حتى المشاحنات بانتخابات الجامعه في سالف الزمان ماسلمت منكم ؟
يخرب بيت عدوكم .. سوالفكم اي شئ ؟
سقى الله تلك الايام
.

ياخوي انا مصدقك..
بس اتساءل مادام ان رايته بيضا ..

ليش فصلته جامعة الكويت بقرار تأديبي؟؟ :ملائكية:

يمكن سبب فصله قايل اناشيد للائتلافية ;)

ياخوي بما انك شاهد عيان يمكن كنت واقف بالزاوية الثانية لاني شفته شايل المطاره على البنت ويبي يهفها على ويها...ياعيني على الاخلاق..:إستنكار:

يبدو انك تجادل من دون ما تعي الحقائق..الصورة واضحة نواب حدس مع الوزيرة من دون سكرتيرة ولا محرم و الساعة الواحدة بعد منتص الليل..

وهذا الخبر اقراه مرتين و ثلاث يمكن مستقبلا ان لا تجادل من دون ان تراجع معلوماتك ...

اصرخ ..واصرخ..... ااااااااه .....لانك راح تتعب من الارشيف الموجود ....وخذ الدليل التالي انها الساعة 1 ليلا ...
ونواب حدس اول من يخرقون قانون عمل المرأة بعد الساعة 8 مساءا ...في العشر الاواخر من رمضان..

اخذ المصدر ياعيني ياحدسي...يمكن تعود لك الذاكره ان الساعة 1 بالليل...:p

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=25503&date=06102007

وهذا المصدر من جريدتكم المفضلة اللي تصدقونها (الوطن)

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?pageid=35&mgdid=552491

وهذي الصورة اللي فيها مدير مكتب و سكرتيرة الساعة 1 بالليل مع امرأه وحيد ...ياعيني على القانون :p

الله يهديك ويخليك لأمك وأبيك يا الرأي الآخر :

ليش تدقق يا خوي ؟؟؟

يعني شنو يجتمعون بإمرأة ( متبرجة مفرّعة ) بدون محرم والساعة 1.30 ليلاً ؟؟؟:cool:

ما دام فيه كاميرات ومصورين ، خلاص ما فيه خلوة !!:D

خوووووووووووووووش إسلاميين !!

عموماً :

الله يقويهم ، الناس رقود ، وهذولا يسهرون على مصلحة حدس أقصد مصلحة الوطن !!

لا بالله كدينا خير ، نورية الصبيح وحدس يسهرون على مصلحة الوطن !!:D

أنا بس عاجبني جمعان الحربش ، هو الوحيد اللي ما ابتسم ، أحس إن ضميره يؤنبه !!

بخلاف الباقين : الصانع ، دعيج الشمري ( خايب الرجا ) ، الكندري ( أبو 13 ألف إقامة ) ، خضير العنزي !!

الابتسامة تشق الوجه وبكل صفاقة وجه !!:D

العبدلي

عضو بلاتيني
انا مع مبادئ التكتل الشعبي
بس ضد طرف واحد فيهم لانا مبادئ لاتوافق مبادئي حتى لو ادعى الوطنيه
الضحك بسن ولدغ الافاعي والظاهر عرفتوو من اقصد :)
وانشالله يطيح الشخص من التكتل الشعبي
واشارك فيه عضوأ والصوووووت عور لهم
بس ادعوووو انشاالله يطلع منهم​

جاسر

عضو مميز
شكرا على الموضوع لكن كان الاجدر بك أن تأت به بطريقة مباشرة دون صيغة اللف و الدوران ما دمت تعتقد انها حقائق و ليست مجرد اشاعات

سأعلق على هذه النقطة تحديدا

هذا مايقال عن كتلة العمل الشعبي من اهل الكويت.....:-

1- هم من اسقط قانون الزكاة لان ثلاثه من اعضاءهم معارضون له....( العياذ بالله)

قانون الزكاة حسب علمي لم يسقط و انما تم اقراره بغالبية كبيرة في هذا الفصل التشريعي , و معظم أعضاء كتلة العمل الشعبي صوتوا معه اما الاعضاء الذين لم يوافقوا عليه فقد كان ذلك لاسباب دينية تخص مذهبهم , ثم اني و لأول مرة اسمع ان الزكاة تطبق بنسبة واحد بالمئة و كيف لو كان مالك الشركة غير مسلم كيف نفرض عليه زكاة غير مقررة بدينه (اذا قولوا هي ضريبة على الشركات ) لان الخلفاء الراشدين حينما كانوا يجمعون الزكاة جمعوها من كل قادر و ليس بهذه الطريقة البتراء و لو كنت عضوا في مجلس الامة لعارضت هذا القانون و قدمت قانونا يفرضها على الجميع منظما طريقة صرفها (بحيث تسلم الزكاة المجموعة من الشيعة لدائرة الوقف الشيعي و تصرف في الكويت بدلا من ارسالها لقم و النجف و تصرف بما لا يتعارض مع المذهب الشيعي فتنتفي اسباب المعارضة ) ,اعتذر لاني اسهبت في الاجابة و لكن هذه الاشكالية ينبغي توضيحها و علاجها

سمهر

عضو ذهبي
الاخ السمهري..........احييك بقدر اهتمامك بشاي الضحى.فلك كل الموده

هذا الكلام بصراحه حاولت اتأكد منه قبل عرضه فقمت ببحث في الموضوع من خلال مواقفهم في مجلس الامه.....وبصراحه وجدت هذا الكلام صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح..

الله يهديهم.

الحمدلله والشكر .... انت الظاهر تستهبل :)

ماعليه ..... نمشي وياك حبه حبه

اعرض ما توصلت له من بحثك في الموضوع يا بو النزاهه

أثبت أن التكتل الشعبي اتفق على ما ذكرت (والعياذ بالله)

أثبت أن موقف نوابه كان موحد من قانون الزكاة وتعديل الماده الثانيه بالرفض

أثبت أنهم اتفقوا على رفض اسلمة القوانين .... أثبت أنهم اتفقوا ضد أي طلب أو اقتراح يدافع عن الاخلاق والقيم

وبعدين شنو سالفة ((يثيرون القلاقل والأزمات للحصول على مطالبهم حتى لو كانت غير مشروعه )) ....... وين صارت ؟؟!! جديده هذي :)

يا بوالشباب .... تعلم تعرض المعطيات الي عندك حتى نحترم رأيك :)

صدقت الشعبي تكتل (................................) يريد زعزعة النظام و التصعيد السياسي فقط

* يمكنك إنتقاد من تريد...ولكن ب إختيار ألفاظ أكثر أدبا...!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى