سؤال وجواب سؤال عن مصحات التشيك وسلوفينيا

اخواني بعدالسلام عليكم

لدي صديق مريض بالديسك ويريد ان يذهب للعلاج الطبيعي لاحدى هاتين الدولتين ارجو ممن له تجارب في مصحات التشيك او سلوفينيا ان لايبخل علي باي معلومه كانت وايهم الافضل وان كان يعرف شخص مترجم ثقة ان يزودني برقمةعالخاص ان امكن

وشكرا

newsktv

عضو فعال
اخوي المصحات في مدينة بشتني بسلوفاكيا وهي مدينه جميله ... ورخيصة ... بس بالوقت الحالي ما تصلح بسبب البرد والثلوج ... وهناك فيه مكتب ل الرميح وهو كويتي ويتعامل مع الكويتية في حجز المصحات

دسمان

عضو مميز
لا هذا ولا ذاك
روح البوسنة
فيها مصحات على كيف كيفك
لا فيزا ولا شي تذكرة على الخطوط التركية ب200 دينار
والعلاج بنفس المستشفى
والديرة ونيسة ورخيصة وامان من بعد الله سبحانه وتعالى وتسمع الاذان وتروح تصلي الجمعة بالمساجد المنتشرة بالقرية القريبة من المصحة
وهذا رقم واحد بوسني اسمه فهيم دق عليه يتكلم انجليزي ويعطيك ايميله عشان تتفاهم وياه على العلاج والسكن وياخذك من مطار سراييفو للمصحة
0038761173635
http://www.youtube.com/watch?v=VNC1DcticLI

كوالا لمبور

عضو جديد
البريد الاكتروني

السلام عليكم

فضلا وليس امرا ممكن احد من الاخوان يقوم بمساعدتي للمعرفة

البريد الاكتروني للمصحات في تبليسه

مصح القيصر- مصح بتهوفن- مصح دوبي

حتى اقوم بعملية ارسال التقارير الطبيه عبر الايميل للمصحات وحجز موعد:D

اقوش

عضو فعال
السلام عليكم

ابشر بالخير جميع المعلومان موجوده عندي وراح اوصي عليك
اذا كنت لازلت تحتاج المساعده راسلني عالخاص

Aragon

عضو ذهبي
انا رحت البوسنة.. مو بنفس مستوى سلوفاكيا.. اذا بتروح روح حق بشتني بسلوفاكيا.. وشكثر ناس يروحون بالشتا عادي.. رخيصة وكويسة والعلاج ممتاز عندهم

Imaginary

عضو بلاتيني
سلوفاكيا روح وانت مغمض،، العام الي فات كنت هناك وشفت ناس يقولون ان ماكانوا يمشون ومشوا من علاجهم، رغم ان الحالة الي معاي كانت تعاني من خشونة وصارت اسوااأأ!!
المراد.. سلوفاكيا جميلة بيشتني بالذات هادية،، وسوق عاصمتهم جميل، وانصحك لا رحت هناك تاكل لحم غزلان .. اسال عنه موبعيد في بيشتني.
وماتشوف شر

احلى بلد

عضو مميز
تحذير طبي هام

مريض الدسك ( الانزلاق الغضروفي )

سواء في الظهر او الرقبة

او الاصابات الخطيرة في العمود الفقري والظهر والركبة

لازم يستشير استشاري العظام اول شي

قبل لايسوي مساج او علاج طبيعي بجميع انواعه

لان بعض الحالات تزيد سوءا وتتعب بعد العلاج الطبيعي

وهذا الامر خطير جدا وله ماكل كبيرة

لازم موافقة طبيب العظام قبل عمل اي شي

ارحل ياجاسم

عضو مميز
السلام عليكم

السلام عليكم وعلى الجميع

اناتوني راد من تبليسه..صارلي حادث وتضررت منه ولله الحمدالله نجاني...المهم صار عندي كسر بالعمود الفقري (طبعا هذي كانت اسهل اصابه بالحادث كله اللهم لك الحمد) ونصحوني الاطباء اني اسوي علاج طبيعي بالتشيك.

اختصر لك الموضوع ... قيصر وبيتهوفن نفس الشي انا عالجت في بيتهوفن..دوبي للحالات الاصعب واللي تاخذ وقت اطول...وطيعا في مصحات ثانيه بمناطق ثانيه للحالات الاصعب.

اذا تحب اعطيك رقم شاب لبناني كان معاي طوال السفر شاب محترم وشقردي وامين..دزله مسج اخذ من ايميله وابعث له التقارير واهو يفيدك وين علاجك بالظبط.

طبعا من شهر 6 ترتفع الاسعار (السكن-العلاج -اجار سياره الخ ).

عندك طريقتين...تسكن بالمصح وهذا يشمل سكن+علاج+3وجبات...اوتسكن بره.

اذا رحت بالايام هذي ..السكن راح تحصله 60 يورو شقه اوبيت صغير...العلاج بيكلفك 100 يورو او اكثر بشوي يوميا.

انصحك تروح مع زوجتك وعايلتك لانك راح تشعر بملل قوي...او اذا مومتزوج روح ويه واحد شقردي عشان الرحلات بالويك اند تستانسون.اوبروحك اذا تتحمل فتره ظويله وعلاج

العلاج عندهم ممتاز والديسك بالنسبه لهم شي بسيط

الله يشافيك وموفق واي سؤال انا حاظر

كوالا لمبور

عضو جديد
السلام عليكم

شكرا اخي العزيز ارحل ياجاسم على المشاركه ولاكن انا امتلك الكثير من المعلومات غن مصحات التشيك والبوسنا عدا مصحات سلوفاكيا والاخ اقوش سوف يقوم بتزويدي ايضا بكافة المعلومات عن بعض مصحات التشيك

أعلى