عذب في كبد

جريده الجريده ::: حقائق من العيار الثقيل: المطيري عُذب في “كبد”.. وما حصل تصفية حسابات ..

الله يستر كل يوم نكتشف اشياء جديده .. يعنى الشغله لا تاجر خمور ولا سرقه ولانوبه قلبيه ولا ولا ولا .. طلع الموضوع تصفيه حسابات بين محمد المطيري وبين منوووووو!!!

وانه تم تعذيبه في كبد مو ملاحقات من سطح ليه سطح وقصص هنديه لا وكان القتيل يقاومهم صراحه ايلي ادلي بهل المعلومات لوزير الداخليه وايد متأثر بأفلام بوليود "الهنديه"...

نعيش ونشوف ... حسبي الله ونعم الوكيل..
 
حقائق من العيار الثقيل: المطيري عُذب في “كبد”.. وما حصل تصفية حسابات

كتب: حسين العبدالله


كشّفت اليوم الصورة الكاملة عن واقعة تعذيب المواطن محمد المطيري من قبل ملازم أول وإثنين من أفراد مباحث مخفر الأحمدي، إذ استمعت النيابة العامة مساء أمس الأول لأقوال “شاهد الملك” صياح الرشيدي ومدير الطب الشرعي والطبيب الذي أعد تقرير الطبيب الشرعي الذي سلم إلى النيابة العامة. وعلمت “الجريدة” أن النيابة واجهت المتهمين الثلاثة في القضية وهم الملازم “س. ر”، “ع. ع”، “ع. ع” بتقارير الطب الشرعي وأقوال صياح الرشيدي فأنكروها وقررت النيابة استمرار حجزهم على ذمة القضية.
كما علمت “الجريدة” أن قوة من المباحث انتقلت أمس بعدما تحصّلت على إذن من النيابة إلى منطقة “كبد” وقامت بتفتيش أحد الجواخير الذي تكشف التحريات قيام المتهمين بنقل المواطن محمد المطيري عقب ضبطه مباشرة إليه وضربه وتعذيبه فيه، ثم نقله إلى مبنى مباحث مخفر الأحمدي.
وتمخّضت التحقيقات المسائية التي امتدت حتى صباح اليوم الثاني من وكيل النيابة سالم العسعوسي عن كشف الطبيب الشرعي في القضية وبعد تشريحه جثة المواطن المطيري أنه مصاب بأمراض قلبية ونتيجة للضرب والتعذيب الجسدي له والإجهاد النفسي أدى كل ذلك إلى وفاته مباشرة، وقدّم الطبيب صوراً خاصة بالمواطن المطيري تبين مواضع التعذيب في جسم المتهم ورجليه.
وعلمت “الجريدة” أن الطبيب أكد في أقواله أن الأدوات المستخدمة من قبل المتهمين في التعذيب هي “العجرة والهراوات والهوز والعصي” وأن تلك الأدوات المستخدمة تبين لها آثار من جسم المتهم.
وعن سبب وفاة المواطن المطيري، أكد الطبيب أن الضرب والتعذيب فاقما الحال الصحية لديه كونه مريضاً أصلاً بالقلب ما أدى إلى تدهور وضعه الصحي ووفاته مباشرة، كما لفت الطبيب إلى عدم وجود حالة هتك عرض حدثت للمتوفى أو استخدام أي آلات للتعذيب عن طريق مواضع العفة.
أمّا المفاجأة الثانية التي كشفتها التحقيقات فكانت ما كشف عنه مدير الطب الشرعي بأقواله للنيابة من أن المواطن المطيري توفي في المباحث، مضيفاً أنه تلقى اتصالاً بوجود قضية جنحة وفاة وأنه بالانتقال والإطلاع على إشعار الحالة اتضح أن المواطن توفي في المباحث وبعد الانتهاء من تحديد سبب الوفاة تبين أن الوفاة كانت بسبب الضرب والتعذيب كنتيجة طبيعية.
وإلى المفاجأة الثالثة التي كشفتها التحقيقات والتي تمثلت في أقوال المواطن صياح الرشيدي الذي أكد بعد أن تم إحضاره من السجن المركزي لتنفيذه عقوبة بالحبس سنة وثمانية أشهر على ذمة قضية ضرب أنه والمواطن محمد المطيري تعرضا للضرب والتعذيب من قبل رجال المباحث المتهمين في القضية وأنه أصيب بكسر في أنفه وأن رجال المباحث قاموا بتعذيبه.
وفجر الرشيدي في التحقيقات مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن القضية لفقت له هو والمواطن المطيري وذلك لأنهما كانا يتواجدان قبل ضبطهما بأسبوع في منطقة حولي وأن أحد رجال مباحث منطقة الأحمدي قام بإيذائهما دون أن يكشف لهما عن هويته، فقام الرشيدي والمطيري بضربه وغادر المكان، لكنه قبل أن يغادر قام بأخذ رقم سيارة المطيري التي كانت تنقلنا وبعد يومين قام بتتبع المركبة إلى أن تم ضبطه، “وبعد ضبطه تم ضبطي لاحقاً وتم تعذيبنا وأثناء التعذيب كان أحدهم يردد عبارات بأننا قبل أسبوع في منطقة حولي قمنا بضرب أحدهم ونحن أبلغناهم أنه لا علم لنا بهوية الشخص، لكن تبين أن الأمر هو تصفية حساب لواقعة حولي، وفي اليوم التالي تم تلفيق واقعة الخمور وتبين أن الأمر هو رغبة الضباط والأفراد من الانتقام منا”، لافتا إلى أنه تعرّف على المتهمين بعد الواقعة.
كما أكد الرشيدي في أقواله أمام النيابة أن هناك متهماً معه هو ومحمد الميموني يدعى “أنور. ع” وهو متهم تم تعذيبه معنا وبعد يوم اختفى، وحسب ما علمت أن شخصاً مدنياً جاء وقام بإخراجه واختفى أنور.
وعن التاريخ الذي تم ضبطه فيه، قال الرشيدي أنه ضبط بتاريخ 6 يناير الجاري وأنه ضبط والمواطن المطيري متواجد وقت الواقعة في مبنى المباحث.
 
وايد متأثر بأفلام بوليود "الهنديه"...

وزير الداخليه متقضب بالكرسي حتى لا يكون كبش فداء لمسلم

والحكومه كما قال عنها شعيب ماخذتها العزه بالاثم ماتبي توافق على استقالته عناد لمسلم البراك وربعه

بس حلوه كلمة وايد ;)
 

رشيدي وقناص

عضو مميز
توها ما انفتحت الجربه
كل واحد منهم يقول اللهم نفسي وينكشف المستور
وواحد يجر الثاااااني
انك ربك بالمرصاااد
 

possible

عضو
كما أكد الرشيدي في أقواله أمام النيابة أن هناك متهماً معه هو ومحمد الميموني يدعى “أنور. ع” وهو متهم تم تعذيبه معنا وبعد يوم اختفى، وحسب ما علمت أن شخصاً مدنياً جاء وقام بإخراجه واختفى أنور.
**هل فعلاً من توسط للمتهم المدعو < أنور .ع > هو النائب حسين الحريتي ؟
 
وزير الداخليه متقضب بالكرسي حتى لا يكون كبش فداء لمسلم

والحكومه كما قال عنها شعيب ماخذتها العزه بالاثم ماتبي توافق على استقالته عناد لمسلم البراك وربعه

بس حلوه كلمة وايد ;)

ليش اشفيها كلمه وايد عادي ما في فرق لا بدوي ولا حضري ولا سني ولا شيعي ;)
 
لان ما تدخل العقل 24 بطل خمر ويتعذب جذي

السالفه طلعت لا خمر ولا شي

واكيد الضابط انطق وتمصخر قدام بنات

حسبي الله عليكم ياخونه يا كلاب متهمين المرحوم بشي ماله علاقه فيه وتشويه سمعته
 
لان ما تدخل العقل 24 بطل خمر ويتعذب جذي

السالفه طلعت لا خمر ولا شي

واكيد الضابط انطق وتمصخر قدام بنات

حسبي الله عليكم ياخونه يا كلاب متهمين المرحوم بشي ماله علاقه فيه وتشويه سمعته

اي والله حسبي الله عليهم دنيا واخره
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
هذي مشاركه لي بالشبكه في اول يوم أعلن فيه وفاة المطيري​




طبعاً بيان الداخليه معدوم المصداقية بعد مؤتمر الصحاف الذي عقدوه

لكن المنشور أنه كان يشرب خمر او ماشابه ( والله اعلم )​

لكن سبحان الله عندي احساس كبير جدا بأن قضيتة لا فيها خمر ولا شيء

وإنما تدخل تحت ( بند ) تصفية الحسابات .. وأتوقع بأن القتيل ( عمره ماشرب الخمر )

هالكلام بنيته على ماسمعته من ناس يعرفون القتيل عن قرب​

والله يرحمه ويصبر أهله​



وكان احساسي صحيح مليار بالمائه
وقرائتي عن سوء وزارة الداخليه ايضا
صحيحه مليار بالمائه
والحين كل اللي قلته طلع صح​

الموضوع ماله شغل بخمر وطلع الأمر تصفية حساب​


<< طلع متنبئ الأخ :p
 

اخوالشعب

عضو مميز
اي اهني نقدر نفهم القصه .. مو معقوله تاجر خمور يعذبونه لهدرجه والله لو صايدينه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعوديه ماعذبوه بهالطريقه

واضحه انها انتقام ..
 

وين نروح

عضو بلاتيني
الله يرحم محمد الميموني شاف عذاب صعب تخيل إنك تموت من شدة الألم !! تخيل الدقائق الأخير في حياة محمد !! وين الإنسانية وين الإسلام آخر مرحلة في عمر محمد كانت مأساوية بكل الأبعاد بغض النظر ماهي قضيتة فهناك القضاء إن كان مذنب هو من بجرمة أو يبرئة , محد له حق يزهق روح إنسان أبداً لا يوجد مخلوق مخول على روح أحد !!!

أنا مو قادر أتصور اللحظات الأخيرة في حياة محمد الميموني فعلاً كانت مؤلمة جداً

الله يرحمه ويصبر أهله وأحبابة
 
حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

على كل من شارك في تعذيب

(المغدووووور به محمد غزااااااي )

وحنا لها انشاله ولكن بشوف وش يصير مع الوزير واتباعه

وبعدها لكل حادث حديث


اخوي المحترم (شيكـــــات ) شكرا لك
 
أعلى