الروضان : مكرمة اميرية بواقع الف دينار لكل مواطن كويتي

1000 دينار وعيش وسكر وحليب لمدة سنه :D:D
واكثرنا يبي يسكت :D:D
خلاص نسينا ديوان الحربش والنواب والوسمي وقتل محمد المطيري
يعني لو معطينكم مليون شتسووون :D
وتلومون الانبطاحيييييييييييييين

ما دام جذيه السالفه
يا حكومه عطيني مليون وابي اتبطح مثل ربعكم واوقع وانا مغمض
يا الله بلا مباديء بلا هم

بالله هذي حاله
يعرفون لنا الحكومه - والله يعرفون لنا
خلاص تنازلنا
انا لله وانا اليه راجعون انتا كمن يثني عليه شكو الحكومة...اشرب حليب نسكفية ومخمخ اشوي!!!!والله و بالله وتالله كلام ما يهز إلا الرجال

الحين الشعب حس بتضحية النواب...وعدم بيع الشعب مقابل حفنة دنانير !!!!!!!!!!!:(

بعد حليب النسكفيه :D

""""""""""""""""""
اذا ابوك اكرمك...فولي الامر اكرمك ......
حلو

وولي الامر امر النواب الذين عطيتهم الصوت ان يحاسبو الحكومة..
وهل انا قلت عكس هالكلام

ليش تخلط الامور بين منحة ولي الامر لشعبة..
.وبين من ترا انة مرتشي من النواب حاسب النواب
انا لم أخلط الأمور...
1-المكرمة الأميريه....من اسمها تفسر نفسها
2-اما المرتشين من النواب فباعوا الشعب مقابل حفنة دراهم

والرابط بين الأثنين:

كلهم أموال.....ولهم فرحة بقلب المواطن

وايضا المرتشي تكون فرحته أكبر حين يرتشي...لأنه باع نفسه وذمته قبل أن يبيع وطنه

واحسن الاختياااااار!!!!!!!!
لو كان لي حق الإختيار لأخترت الأفضل
اما السبب فهو :العمر ;)

"""""""""""""""""""""""""""

شاكرلك اهتمامك....ولا تجي من أقصاك ;)

على الفطره

عضو مميز
شلون!!!!!!!!!!!!!!

شاكرلك اهتمامك....ولا تجي من أقصاك اقصااااااااي...شدعوة ماقلت شي..انشاء الله انت وولدي محمد الانتخابات الجاية تصوتون للافضل:وردة::وردة::وردة:

أنا عن بتبرع فيها لأسرة المرحوم محمد البوعزيزي كلها!
وبتسلف من الربع وأشيل منع السفر اللي علي ألحين الكل يسلفك بروح أكمل دراستي رديت الديرة وتدبست ماقدرت أرجع
يسقط قانون الصحافة والأحوال
الشخصية في الكويت
حنفية ومفتوحة !!؟

وبتسلف من الربع وأشيل منع السفر اللي علي ألحين الكل يسلفك بروح أكمل دراستي رديت الديرة وتدبست ماقدرت أرجع
الشخصية في الكويت
حنفية ومفتوحة !!؟

اتبرع فيها جعلك ماتاخذ ولافلس عسى الله حرمك منها يارب

خـالد

عضو بلاتيني
على أفتراض انه الناس حسبالهم انه التموين من الالف دينار المذكور يعني (ماراح نستلم ألف كاش)
وعلى أفتراض انه كل رب أسرة عنده بطاقة التموين (الصفرة) ، فكيف قالوا لكل مواطن ألف دينار؟ يعني
في مواطنين ماعندهم بطاقات تموين ، في ناس رب الاسرة "الشايب" عليه بطاقة التموين فكيف يحسبونها هذي بالله؟ والله راح يقعدون سنين يجابلون حسابات هالاسر وجم نخصم منهم على عدد انفراهم عشان نقص جزء من الالف لكل واحد ، وتعال فجج اذا هالاسرة الام منفصلة عن زوجها وماخذه عيالها شلون بنعطيهم التموين :D..
بالعربي أستخدموا عقولكم ..

ذكي وفاهم

عضو مميز
على أفتراض انه الناس حسبالهم انه التموين من الالف دينار المذكور يعني (ماراح نستلم ألف كاش)
وعلى أفتراض انه كل رب أسرة عنده بطاقة التموين (الصفرة) ، فكيف قالوا لكل مواطن ألف دينار؟ يعني
في مواطنين ماعندهم بطاقات تموين ، في ناس رب الاسرة "الشايب" عليه بطاقة التموين فكيف يحسبونها هذي بالله؟ والله راح يقعدون سنين يجابلون حسابات هالاسر وجم نخصم منهم على عدد انفراهم عشان نقص جزء من الالف لكل واحد ، وتعال فجج اذا هالاسرة الام منفصلة عن زوجها وماخذه عيالها شلون بنعطيهم التموين :D..

أكررها للمرة الألف المكرمة الأميرية 1000 دينار لكل مواطن ومواد تموينيه لمدة سنة مجانا ..................................... تحياتي .

الروضان .. مكرمة اميرية بواقع الف دينار لكل مواطن كويتي الشؤون السياسية 17/01/2011 12:59:00 ص الكويت - 16 - 1 (كونا) -- اعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان عبدالعزيز الروضان مساء اليوم ان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه امر بصرف مكرمة اميرية بمناسبة الذكرى 50 على استقلال دولة الكويت والذكرى العشرين للتحرير وذكرى مرور خمس سنوات على تولي سموه مسند الامارة بواقع الف (1000) دينار كويتي لكل مواطن حتى مواليد 1 - 2 - 2011 .
واضاف الروضان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المكرمة الاميرية تشمل صرف المواد الغذائية بالمجان لكل حاملي البطاقة التموينية من تاريخ 1 - 2 - 2011 حتى تاريخ 31 - 3 - 2012 . (النهاية) ب ش ر كونا170059 جمت ينا 11

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني

:وردة:

الله يعز و يطول بعمر صاحب السمو الامير حفظة الله و رعاه صاحب القلب الكبير و الاب الكبير للكويت و اهل الكويت.

:وردة:​

...
شكرا يا والدنا على المكرمه الاميريه
و عساك ذخر للكويت و اهل الكويت
و الله يعز ال صباح الكرام شيوخنا .

:وردة:

...
على جنب
بعض الردود و انا اترفع ارد عليها ....لانها موكفو
وناس ما تحمد النعمه

777حمود

عضو مميز
الشخصية في الكويت
حنفية ومفتوحة !!؟

تراء هذي المشاركات اللي مامنها نفعها (من يعمل الخير لايباها فيه وما اجمل عمل الخير دون ان يعرف الاخرين

بدال ماتشكر وتطلب من الله العلي القدير ان يحفظ سمو الامير
اللي الكويتين بي مختلف اطيافهم اتفقو على فرحة منحة الاميبر حفظه الله
وتشكرالله وتطلب للامير العافيه والصحه . .!!

مشاركه سخيفه

Naser31

عضو فعال
تراء هذي المشاركات اللي مامنها نفعها (من يعمل الخير لايباها فيه وما اجمل عمل الخير دون ان يعرف الاخرين

مشاركه سخيفه
أعتبرها وجه نـظر ياخي :cool:

مشاركه سخيفه

حدهااااااااااااااااااااااا

أعلى