الشبكه الوطنيه السعوديه الايرانيه لشؤون البدون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا يا اخوان ابي اوصل معلومه لكم
هذي شبكه يدخل فيها من شاء بأي معرف ويدعي انه مواطن
بل وصلت الوقاحه ان يكون ليس مواطن ويتدخل في الشأن الداخلي
ويبدي رائيه بكل وقاحه
يا اخوان نحن نحترمكم ولكن لا نسمح لكم بالتدخل بالشأن الداخلي
لبلدنا اخواننا سعودين على العين والراس
اذا صارت مشكله من دوله نتمنى وقوفكم معنا ولكن لا يعني
تطفلكم علينا
اما الافاضل الصفووين انتم لستم الا طحالب قذارات المجتمع
لا تمثلون فئه بالمجتمع لذلك ارجو من الاداراه والاخوان اخذ الحيطه

والبدون حفظكم الله ورعاكم
كل اشجار العالم لها مكان
نعرف الهندي ونعرف الصيني ونعرف الاوروبي
وانتم تقولون انكم ليس لكم بلد
يا اخوان اغلبكم يحملون جناسي اخرى
ومخربين على اللي لهم حق بالتجنيس
يعني 120 الف كلكم موجودين قبل الديناصورات بالكويت مايصير

والاخوان اللي يقولون نبيها عشره دنانير انا اقولكم روحو للبيوت
بنفسكم وشوفوا وانت واهلك واخوانك وزوجتك وعيال عمك تكفلوا فيهم
مو بس نزلت مكرمه قلتم للبدون

وانا بدوري ما ابي احذر الاخوان الموجودين
ابي احذر نفسي من الطحالب اللي اذت البلد
والبلد مو ناقصهم

اسمح لى اخى العزيز ان اختلف معك وبقوة على حكمك المسبق على ابناء البدون وعلى التقليل من شأنهم

فلاتنسي اخى العزيز ان البدون منهم عمال النفط والجمارك وحرس الاسواق قبل تأسيس دولة الكويت الحديثة واغلبهم ساهموا بالحفاظ على الامن الداخلى والخارجى لاكثر من 50 سنة
وشاركوا بحروب 67 و 73 وسجلتهم الدولة كمواطنين بالعديد من المواقف لتحقيق بعض المصالح
كذلك اغلبهم استوطنوا بالكويت قبل اكثر من قرن ..... ولهم امتداد وارتباط وعمق اجتماعى بالكويت سواء صلات القربى او النسب او الانتماء لقبيلة واحده ...

ومع هذا زعلان لانه فى ناس نادت بانصافهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخوى وين تبون الله يوفقكم ؟؟؟

ترى والله الدنيا مرحلة عبور كلنا مارين فيها وماراح ندوم والظلم عمره مايدوم

وتحياتى

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اسمح لى اخى العزيز ان اختلف معك وبقوة على حكمك المسبق على ابناء البدون وعلى التقليل من شأنهم

فلاتنسي اخى العزيز ان البدون منهم عمال النفط والجمارك وحرس الاسواق قبل تأسيس دولة الكويت الحديثة واغلبهم ساهموا بالحفاظ على الامن الداخلى والخارجى لاكثر من 50 سنة
وشاركوا بحروب 67 و 73 وسجلتهم الدولة كمواطنين بالعديد من المواقف لتحقيق بعض المصالح
كذلك اغلبهم استوطنوا بالكويت قبل اكثر من قرن ..... ولهم امتداد وارتباط وعمق اجتماعى بالكويت سواء صلات القربى او النسب او الانتماء لقبيلة واحده ...

ومع هذا زعلان لانه فى ناس نادت بانصافهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياخوى وين تبون الله يوفقكم ؟؟؟

ترى والله الدنيا مرحلة عبور كلنا مارين فيها وماراح ندوم والظلم عمره مايدوم

وتحياتى

هم الذين يظلمون انفسهم جعلوا وان تحدثت ذكرك بالأخره
انا تكلمت عن الاغلبيه منهم يحملون جناسي اخرى
وتقدر تتعرف عليهم باشكالهم بكلامهم بعاداتهم بتزريقهم
من السالمي بس ختم يعني في اشياء كثيره

انا قلت هم عامين على البدون اللي يستحق

اما تشبيهك للبدون بالشجر فجميعنا نعرف ان السماء لاتمطر بشرا ولا الريح تنقلهم ولا الارض تنبتهم
وهذا الكلام ينسحب على الجميع من حملة الجنسية ومن غيرهم
والجميع يعرف ان التجنيس بدأ مع صدور اول جنسية بسنة 1960 وقبل هذا التاريخ كنا جميعا بدون صديقى العزيز
نعم لنا اصولنا ولنا قبائلنا التى نعتز ونتشرف بها كما هو الحال معك ولكن لابد ان نميز بين الاصل وبين استحقاق الجنسية فالكويت دولة هجرات نتجت من تجمع هجرات مختلفة من دول الجوار ولايعيب احد رجوع جذوره الى فارس او العراق او الجزيرة بل هو فخر له .....

وتحياتى لك اخى العزيز

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اما تشبيهك للبدون بالشجر فجميعنا نعرف ان السماء لاتمطر بشرا ولا الريح تنقلهم ولا الارض تنبتهم
وهذا الكلام ينسحب على الجميع من حملة الجنسية ومن غيرهم
والجميع يعرف ان التجنيس بدأ مع صدور اول جنسية بسنة 1960 وقبل هذا التاريخ كنا جميعا بدون صديقى العزيز
نعم لنا اصولنا ولنا قبائلنا التى نعتز ونتشرف بها كما هو الحال معك ولكن لابد ان نميز بين الاصل وبين استحقاق الجنسية فالكويت دولة هجرات نتجت من تجمع هجرات مختلفة من دول الجوار ولايعيب احد رجوع جذوره الى فارس او العراق او الجزيرة بل هو فخر له .....

وتحياتى لك اخى العزيز

والسماء لا تمطر ذهبا
انا كلامي عن اهل الفراغ اللي عنده وخاشها
ومجوع عياله ومخليهم يتبهذلون بسبة ان يعطونه جنسيه

اخى العزيز كلمة المستحقين من غير المستحقين هى كلمة مطاطية الهدف منها إطالة أمد المعاناة والاستفادة من وجود القضية بجميع النواحى والمتاجره بها فى كثير من الاحيان

هل من المعقول ان تجد بدون ولد جده او ابوه على ارض الكويت بالعشرينات والثلاثينات وبشهادات ميلاد رسمية وعمل بخدمة الكويت من الاربعينات حتى وفاته يطلق عليه مقيم بصورة غير قانونية بينما العديد من حملة الجنسية الاولى لايحملون حتى احصاء 65؟؟؟؟؟؟

اخى العزيز ولعلمك الخاص ان جميع ابناء البدون يطالبون بتحويلهم للقضاء للفصل بموضوعهم ؟؟؟فهل هناك مجرم يطلب مواجهة القضاء بنفسه؟؟؟؟

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اخى العزيز كلمة المستحقين من غير المستحقين هى كلمة مطاطية الهدف منها إطالة أمد المعاناة والاستفادة من وجود القضية بجميع النواحى والمتاجره بها فى كثير من الاحيان

هل من المعقول ان تجد بدون ولد جده او ابوه على ارض الكويت بالعشرينات والثلاثينات وبشهادات ميلاد رسمية وعمل بخدمة الكويت من الاربعينات حتى وفاته يطلق عليه مقيم بصورة غير قانونية بينما العديد من حملة الجنسية الاولى لايحملون حتى احصاء 65؟؟؟؟؟؟

مو اللي ما عنده عام على اللي عنده
فعلشان جذي انا اتكلم عن اللي عنده جنسيه ثانيه
شعره اصفر ويقول أني بدون هذا اعتقد عنده احصاء 91

king

عضو ذهبي
الحمدلله ان امور هالفقراء مو بأيدك لان الحسد والله اعلم انه منتشر بشكل مو طبيعي ،،

عسى الله يفك عوق المسلمين بكل بقاع الارض

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
وليش ساكته عنهم الدولة 50 سنة ؟؟؟؟؟؟

الدوله اكتشفت انها امام اعداد اكثر من الكويت

اخلصك مصري يقول انا عاوز اتجنس من 75 وانا بالكويت

يعني شنو مصخره اهي

خلاص ما اخذتها قبل ليش قاعد لحد الحين عدل وضعك
ولا تظلمون ابنائكم معاكم انتم اللي تظلمون انفسكم
محد ظلمكم
حاسبوا ابائكم لا تحاسبون دوله

O^ALLaH

عضو ذهبي

جويهلي بدون

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
الحمدلله ان امور هالفقراء مو بأيدك لان الحسد والله اعلم انه منتشر بشكل مو طبيعي ،،

عسى الله يفك عوق المسلمين بكل بقاع الارض

اللهم امين
وياريت عقلك يرتقي للصوره الرمزيه اللي انت حاطها
انا اتكلم عن موضوع لا تعلمه
بس الضاهر تعاني من شكة النساء وهي انا محسوده وانا مسحوره
لذلك اهنيك على عقلك

بن وسهى

عضو فعال
هم الذين يظلمون انفسهم جعلوا وان تحدثت ذكرك بالأخره
انا تكلمت عن الاغلبيه منهم يحملون جناسي اخرى
وتقدر تتعرف عليهم باشكالهم بكلامهم بعاداتهم بتزريقهم
من السالمي بس ختم يعني في اشياء كثيره

انا قلت هم عامين على البدون اللي يستحق
يابن ذى يزن ياأبن الحلال والله ثم والله انك ظالم نفسك ,,يابن ذي يزن هو الخاش جوازه ليش يبيع رقي بالشارع ؛هو الخاش جوازه ليش حارم نفسه العيشه البشريه: الخاش جوازه ليش ضايق الامرين ..ياخوى أدعائك من غير دليل بالمره وأذا فيه ناس يدعون انهم بدون فهم أقليه والكل يعرفهم ولايخفون علي أحد والدوله حطتهم من ضمن البدون ظلماً.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى