الهلال السعودي بطل لدورة دبي الدولية بعد

جازيتا الرومانية : رادوي يعادل النتيجة في الـ 90 , و الهلال يحقق كأس دبي


kbeeralhilaliin-29-1.jpg



35692073125348199364.png


حقق رادوي برفقة فريقه الهلال بطولة دبي الدولية الودية , بعد تلغبهم مساء هذا اليوم , على البطل الروسي زينيت بطرسبورغ الروسي , عبر الركلات الترجيحية .

اللاعب الروماني تحصل على البطاقة الصفراء بعد مرور 19 دقيقة من اللعب , و في الرمق الأخير قام بتعديل النتيجة من خلال قيامه بتنفيذ ركلة حرة ثابته و قلم الطاولة على الفريق على المنافس و اللجوء إلى الركلات الترجيحية .

استاد محمد آل مكتوم , شهد الركلة الترجيحية الأولى عن طريق ميريل رادوي , و الذي نجح ايضاً في اسكانها في الشباك , لتستكمل الضربات توالياً , و تنتهي النتيجة بفوز الهلال بنتيجة 4-1 من خلال الركلات الترجيحية , و الذي استطاعو من خلالها تحقيق بطولة دبي الدولية الودية
 

kwt.store

عضو مخضرم
بطولة لإستمتاع 000000000دبي بمشاهدة لاعبي اندية دولهم

فالمعلوم أن 000000000000 دبي من اوكرانيا وسلوفاكيا وروسيا

فهي بطولة حق يراد بها باطل
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
الحمدلله رجع واكتمل كيان الهلال

المستوى جيد واللاعبين لم يخيبوا الظن كما عودونا

الاهم كسب معنويات وقتاليه :)
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الهلال يحرز لقب بطولة دبي الودية

065441536949.jpg


متابعة - الرياض الإلكتروني:
أحرز نادي الهلال اليوم الأربعاء لقب بطولة دبي الودية الدولية 2011 بعد فوزه بالركلات الترجيحية 4-1 على زينيت سانت بيترسبورغ الروسي إثر انتهاء الأشواط الرسمية بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على إستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وشهد خروج الحارس حسن العتيبي بعد تعرضه للإصابة ودخول عبدالله السديري بديلا عنه، وفي الشوط الثاني استطاع لاعب زينيت بيترسبورغ (بطل كأس السوبر الأوروبي لعام 2008) سزابلوكس هوسزتي من تسجيل الهدف الأول لفريقه من كرة ثابتة تغير اتجاهها بسبب الحائط البشري (63)، ونجح الروماني رادوي من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الثاني بكرة ثابتة أسكنها مرمى الحارس الروسي، بعد ذلك احتكم الحكم إلى ركلات الترجيح سجل للهلال كل من ميريل رادوي ومحمد الشلهوب وعيسى المحياني وأسامة هوساوي فيما أضاع الفريق الروسي ركلتين ترجيحيه.


المهاجم المصري يشارك لأول مرة، وبعثة الفريق تعود الخميس

يذكر أن اللقاء شهد مشاركة المهاجم المصري الجديد المنتقل من فريق الاسماعيلي احمد علي في العشر الدقائق الأخيرة، فيما ستعود مساء غد الخميس بعثة فريق الهلال إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر، وسيخضع اللاعبين لإجازة يومين والعودة مساء السبت المقبل لبدء الاعداد لمواجهة نجران ف يدور الستة عشر لكاس سموولي العهد يوم الثلاثاء المقبل.
 

CR7

عضو ذهبي
مبروك لزعيم اسيا الهلال السعودي والله يعيننا مشجعي الهلال راح نتعاطف مع النصر السعودي علشان ولدنا بدر المطوع وراح نتابعه .
 
أعلى