مسلم البراك ... يطالب بمنحه 1000 دينار لأبناء الكويتيات وأبناء الشهداء والأموات

menkom

عضو ذهبي
مشكلتي أنني أعلم أنني لن أصل معك إلى حل منذ البداية .. وها أنت تصفني بالتلاعب بالكلمات مع شدة وضوحها ..

وضعت ابو حمود في المرتبة الثانية ويشاركه فيها العديد من زملائه ممن تتفق مواقفهم معه وذكرت سبب تقديم زميلهم حسن جوهر عليهم ومع هذا تطالبني برقم مسلم كل من ذكرت في القائمة مع ابو حمود يحملون الرقم (2 ) بعد النائب حسن جوهر هذا بالنسبة لتقييمي الشخصي طبعا وأكيد يختلف معي الكثير فيه ..

ستأتي وتقول لي الا يشفع له هذا المركز المتقدم ويحميه من نقدك اللاذع ، ولماذا لم تنتقد من هم أسوء منه في الترتيب ، لأرد عليك أنني لا أنتقد شخص ومنهج ونزاهة أبو حمود بل انتقد هذا الطرح المعيب الذي يؤلمني أن ينسب له ..

وكفى

يا سلام عليكم .. ها انت قد كشفت ما فى قلبك !!!
هل من المنطق والعقل والضمير , ان تصف مسلم "بالعيب" وانت تعتبره الثانى فى قمة النواب الصالحين !!! اتمنى ان تفسر لى ذلك ... فانا لا افهمه !!!
اللهم الا كنت قد وصفت من يقع فى المرتبة 4 ب"الح.." ومن فى 5ب"المرتش" ومن فى ال 45 ب"الزن" ومن فى ال49 ب "الكا.." فهل وصفتهم بهذه الالفاظ القبيحة , لكى تعطى نفسك الحق "يا منطقى" بان تصف مسلم , بانه اتى بامر "معيب" ؟؟؟ ام انك لا تعرف معنى "العيب" ...
اخى ان كان فى نفسك شىء بسبب ما تعتقد بانه "ظلم قد وقع عليك" , فلا تظن بان التهجم على مسلم سوف ينصفك .... لانه من العار على من يصف مسلم "بالعيب" الا يصف اهل الزندقة بها !!! فهل كنت جريئا مع البعض , جراتك على مسلم ؟؟؟؟ وهل كنت منطقيا معهم ايضا ؟؟
وهنا اسال ببساطة .. صف لى دفاع الخرافى عن الجويهل بالذات اكثر من مرة ... ومع ذلك سكت عن ضرب النواب والشعب فى بيت الحربش ,,, ولم يعلق على مقتل المطيرى ... وسكر المجلس عشان عيون وزير الداخلية ... ابى "وصفك" الذى سوف تطلقه على الخرافى , بعد ان قام بما قام به مما يعرفه الجميع , والذى ذكرته لك سلفا ... ثم بعد ان تكتب" وصفك" الذى اطلقته على الخرافى .... قارن - بارك الله لك فى عقلك ومنطقك- بين فعل مسلم ( ان كنت فعلا دخلت فى قلبه وعرفت قصده مما قاله ) ووصفك له بالمعيب ... وبين افعال الخرافى , ووصفك له بالاوصاف التى "سوف" تطلقها عليه ... ودعنا نحكم على منطقك , الذى اتمنى , ان يعلمك درسا ,,, فلا تتلاعب بالالفاظ مع الجميع ... واعلم ان هناك من سيجر اعترافك بخطاك من لسانك , ويطلب اعتذارك اذا اعترفت بخطاك ... هذا طبعا , ان تجرات , ووصفت الخرافى على قدر افعاله !!!!
وها انذا بانتظارك...
 

menkom

عضو ذهبي
شنو المصطلح الي يعجبك غير هذا

الا يكفى ان يكون الاسم هو المعروف لدى الاغلبية .. ان يكن الجميع ... ماذا يعيب مصطلح "البدون" ؟؟؟ هو المصطلح الافضل برايى ....
من يدخل البدون فى الصراعات السياسية يضرهم اكثر مما ينفعهم ... ووصف البدون ب"الكويتيون البدون" فيه تحد واضح للسلطة .... هذه السلطة التى لا تلتفت للكويتيين من الساسة والنواب , ولا تنظر الى الفساد الذى انتشر فى الدولة ... هل تعتقد بانها سوف تقبل هذه التحدى من هذى الفئة الضعيفة !!!!!!

كفاكم عبثا بمشاعر الاخرين ..ولا تجعلوهم اداة لكم فى تحدى السلطة
 
الا يكفى ان يكون الاسم هو المعروف لدى الاغلبية .. ان يكن الجميع ... ماذا يعيب مصطلح "البدون" ؟؟؟ هو المصطلح الافضل برايى ....
من يدخل البدون فى الصراعات السياسية يضرهم اكثر مما ينفعهم ... ووصف البدون ب"الكويتيون البدون" فيه تحد واضح للسلطة .... هذه السلطة التى لا تلتفت للكويتيين من الساسة والنواب , ولا تنظر الى الفساد الذى انتشر فى الدولة ... هل تعتقد بانها سوف تقبل هذه التحدى من هذى الفئة الضعيفة !!!!!!
كفاكم عبثا بمشاعر الاخرين ..ولا تجعلوهم اداة لكم فى تحدى السلطة


اولا اخوي نحن لا نتحدى الحكومة بل نطلب منهم اعادة حقوقنا لنا وبالنسبة للمصطلح اريد ان اوضح لك امر

البداية
الشهيد كويتي بدون
عمال النفط كويتي بدون
المحاربين القداما كويتي بدون
المتواجدين قبل استغلال الكويت كويتي بدون والى اخره


وجميع الكويتيين البدون كويتيين هذا امر لايختلف علية اثنين لان من يحدد الكويتي البدون المستحق هي الحكومة ولغاية الان الحكومة واصحاب الاختصاص لم يصرحوا او يعلنوا بان فلان وفلان كويتي او بدون وهذا الامر هو يجعل كل بدون ان يقول انا كويتي بدون ليست بتحدي او لوي ذراع بل حقيقة .

وسوف ابقى اقول انا كويتي بدون حتى موتي لان والدي علمني بان الكويت هي بلادي ولا لدي واعرف غيرها وهذا ماتربينا علية يخوي وتحياتي لك ولنقاشك الجميل وخصوصا انة لمصلحة الكويتيين البدون كما فهمتة مرة اخرى شكرا لك
 

menkom

عضو ذهبي
اولا اخوي نحن لا نتحدى الحكومة بل نطلب منهم اعادة حقوقنا لنا وبالنسبة للمصطلح اريد ان اوضح لك امر

البداية
الشهيد كويتي بدون
عمال النفط كويتي بدون
المحاربين القداما كويتي بدون
المتواجدين قبل استغلال الكويت كويتي بدون والى اخره


وجميع الكويتيين البدون كويتيين هذا امر لايختلف علية اثنين لان من يحدد الكويتي البدون المستحق هي الحكومة ولغاية الان الحكومة واصحاب الاختصاص لم يصرحوا او يعلنوا بان فلان وفلان كويتي او بدون وهذا الامر هو يجعل كل بدون ان يقول انا كويتي بدون ليست بتحدي او لوي ذراع بل حقيقة .

وسوف ابقى اقول انا كويتي بدون حتى موتي لان والدي علمني بان الكويت هي بلادي ولا لدي واعرف غيرها وهذا ماتربينا علية يخوي وتحياتي لك ولنقاشك الجميل وخصوصا انة لمصلحة الكويتيين البدون كما فهمتة مرة اخرى شكرا لك

هى مجرد نصيحة .. وما زلت اقول بان من يظهرون فى العلن بهذه القضية هم يتاجرون بها ... وما زلت اقول بن مصطلح "الكويتيون البدون" يضرهم كثيرا ... بل واجزم , بان هذا المصطلح - لوحده- يكفى بان تبقى هذه القضية معلقة الى يوم الدين ....
كفاكم عبثا بمشاعر الاخرين .... هو مجرد مسمى , فهل "الكويتى البدون" اصبح كويتيا فعلا ؟؟؟ والا مجرد .... ماذا بالضبط؟؟ المصطلح فيه تحد للسلطة , وفى قضية سيادية بحتة ... فاتقوا الله فى انفسكم
 

menkom

عضو ذهبي
الامر الاهم اخى .... فرق بين الحكومة والسلطة ... وان كنت لا تعرف الفرق , فاسال !!!!
 

menkom

عضو ذهبي
الا يكفيك :
ان اخر موقف تعرضت له مع بدون هو : انه صدم سيارتى من الخلف وحدث عن الصدمة اصابات فى بعض افراد اسرتى و منهم اطفال ... وعند ذهابنا الى المستشفى , حضر اهل الولد الذى صدم سيارتى , وبمجرد ان عرفت انه بدون ,... طلبت من الشرطة ان يتركوه لشانه , وقلتها (من كل قلبى ... سامحتك ), ولا اريد منك ومن اهلك الا الدعوات بالصلاح ... هل يكفيك هذا بان تعرف موقفى من البدون؟؟؟؟؟
 

قطرب

عضو ذهبي
يا سلام عليكم .. ها انت قد كشفت ما فى قلبك !!!
هل من المنطق والعقل والضمير , ان تصف مسلم "بالعيب" وانت تعتبره الثانى فى قمة النواب الصالحين !!! اتمنى ان تفسر لى ذلك ... فانا لا افهمه !!!
اللهم الا كنت قد وصفت من يقع فى المرتبة 4 ب"الح.." ومن فى 5ب"المرتش" ومن فى ال 45 ب"الزن" ومن فى ال49 ب "الكا.." فهل وصفتهم بهذه الالفاظ القبيحة , لكى تعطى نفسك الحق "يا منطقى" بان تصف مسلم , بانه اتى بامر "معيب" ؟؟؟ ام انك لا تعرف معنى "العيب" ...
اخى ان كان فى نفسك شىء بسبب ما تعتقد بانه "ظلم قد وقع عليك" , فلا تظن بان التهجم على مسلم سوف ينصفك .... لانه من العار على من يصف مسلم "بالعيب" الا يصف اهل الزندقة بها !!! فهل كنت جريئا مع البعض , جراتك على مسلم ؟؟؟؟ وهل كنت منطقيا معهم ايضا ؟؟
وهنا اسال ببساطة .. صف لى دفاع الخرافى عن الجويهل بالذات اكثر من مرة ... ومع ذلك سكت عن ضرب النواب والشعب فى بيت الحربش ,,, ولم يعلق على مقتل المطيرى ... وسكر المجلس عشان عيون وزير الداخلية ... ابى "وصفك" الذى سوف تطلقه على الخرافى , بعد ان قام بما قام به مما يعرفه الجميع , والذى ذكرته لك سلفا ... ثم بعد ان تكتب" وصفك" الذى اطلقته على الخرافى .... قارن - بارك الله لك فى عقلك ومنطقك- بين فعل مسلم ( ان كنت فعلا دخلت فى قلبه وعرفت قصده مما قاله ) ووصفك له بالمعيب ... وبين افعال الخرافى , ووصفك له بالاوصاف التى "سوف" تطلقها عليه ... ودعنا نحكم على منطقك , الذى اتمنى , ان يعلمك درسا ,,, فلا تتلاعب بالالفاظ مع الجميع ... واعلم ان هناك من سيجر اعترافك بخطاك من لسانك , ويطلب اعتذارك اذا اعترفت بخطاك ... هذا طبعا , ان تجرات , ووصفت الخرافى على قدر افعاله !!!!
وها انذا بانتظارك...

يبدو أنك قد اكتشفت الذرة .. تقول لي قد كشفت ما في قلبك والأصح أنك بطئ الاستيعاب فمع تكراري الكثير لنفس المعنى وهو اتفاقي مع ابو حمود في أغلب مواقفه ، الا أنك لم تستوعب أنه في مركز متقدم وفق تقييمي حتى كتبت لك الرقم ( 2 ) ، ومع هذا فقد توقعت ردك وأجبت عليك قبل أن ترد وبما أن لغة الأرقام تأتي معك بنتيجة فسأحاول أن استخدمها معك ..

1- النقد ليس لشخص أبو حمود وأنما لحديث وتصرف نسب له .. ( هذا ( 1 ) لا تنسى )

2- الصراخ على قدر الألم ويؤلمنا أن يختل ميزان من نشهد له بالنزاهة ولهذا علا صراخنا ( هذا ( 2 ) خلك معي )

3- عند البدو العايب والسقيطه ما تشره عليه الرجال والشرهة دائما على أهل الشيمة والحشيمة وابو حمود من أهلها . هذا ( 3 ) ركز ..

4- اذا كنت تعتقد أن انتقاد ال 48 نائبا يجب أن يكون مقدمة ملازمة لنقد أبو حمود فأنت مخطئ فلكل حادث حديث ولو كان الحديث هنا عن شخص آخر لما تطرقنا لأبو حمود ( هذا ( 4 ) تابع )

5 - لاحظ أنني وضعت في تقييمي للنواب بعض الاسماء وتجاهلت أخرى وتجاهلي لهم يعني أنهم بلا تقييم والراسب هو من لا يحسب ولا يحدد له مركزا ( هذا (5 ) تذكر )

6- لا تخلق صنما وتعبده فأبو حمود بشر يخطئ ويصيب وكونه شخصية عامة فهو معرض للنقد ( هذا ( 6 ) واضح ؟ )

في الختام ..

هذا الطرح الذي نسب لأبو حمود طرح مخزي ومعيب ومستهجن ومرفوض ورائحة التكسب فيه قد أزكمت الأنوف ..

تكفى لا تسألني شتقصد ( بالطرح ) لأنني أقصد ما ذكرته في مداخلتي الأولى التي أخذتني بعيدا عنها وأدخلتني عالم الأرقام ..
وصدقني أنني أكتب ليستفيد غيرك ولا استهدف في كتاباتي مغيبي عقولهم ومقدسي الشخوص ..

مع التقدير ،،
 

قطرب

عضو ذهبي
هى مجرد نصيحة .. وما زلت اقول بان من يظهرون فى العلن بهذه القضية هم يتاجرون بها ... وما زلت اقول بن مصطلح "الكويتيون البدون" يضرهم كثيرا ... بل واجزم , بان هذا المصطلح - لوحده- يكفى بان تبقى هذه القضية معلقة الى يوم الدين ....
كفاكم عبثا بمشاعر الاخرين .... هو مجرد مسمى , فهل "الكويتى البدون" اصبح كويتيا فعلا ؟؟؟ والا مجرد .... ماذا بالضبط؟؟ المصطلح فيه تحد للسلطة , وفى قضية سيادية بحتة ... فاتقوا الله فى انفسكم

تقول من يظهر بهذه القضية بالعلن يتاجر بها ، وابو حمود على رأس من ظهروا بهذه القضية
بالعلن ومع هذا لم نقل عنه كذلك حتى ظهر من أقواله ما يشير للتكسب واقصد ( مغازلة أصوات الكويتيات المتزوجات من البدون )

هل لا حظت أننا أكثر منك انصافا ؟؟
 

menkom

عضو ذهبي
لا زلت تخرج عن صلب الموضوع ... اذا كنت منطقيا وعقلانيا مثلما تقول قان وصفك لمسلم ب"المعيب" يستتبع ان يكون وصفك لغيره اكثر قساوة وقوة ... هذا هو مقصدى وهو واضح ..... ولا تريد ان تخوض فيه , لانك تعرف انك اخطات فى حق مسلم...
عموما , وضحت فكرتى , وظهر لى عدم انصافك ... وهذا يكفينى ,,, اللهم الا اذا كنت قد وصفت المتخاذلين من الاعضاء بما هو اشد واقسى من وصفك مسلم ...وهنا اتمنى ان تعطينى رابط نقدك لهم , ربما اكون انا مخطئا
 

menkom

عضو ذهبي
تقول من يظهر بهذه القضية بالعلن يتاجر بها ، وابو حمود على رأس من ظهروا بهذه القضية
بالعلن ومع هذا لم نقل عنه كذلك حتى ظهر من أقواله ما يشير للتكسب واقصد ( مغازلة أصوات الكويتيات المتزوجات من البدون )

هل لا حظت أننا أكثر منك انصافا ؟؟
وهل ابو حمود بحاجة الى التكسب من هذه القضية الى هذه الدرجة ..؟؟
وهل هو من يطلق عليهم لقب "الكويتيون البدون" ... لب نقاشى مع الاخ كان حول هذا المصطلح ... انت شفيييك مو شايف الا مسلم تنتقده ؟؟؟؟
طيب ابى خفف عنك شوى ... مسلم يتاجر بقضية البدون : ليش ما تروحون حق عسكر ينصفكم؟؟؟؟؟ والا خنفور ؟؟؟ والا زنيفر ؟؟ والا يمكن القلاق ؟؟؟والا الخرافى ؟؟ والا سعدون حماد والا رولا تنصفكم ؟؟؟؟
ولا ترد وتقولى انك قسيت على مسلم لانك ترجى فيه خير , هذا الكلام ينطلى على السذج فقط .... الا ترى ان الثعالب والكلاب والخنازير والمرتزقة هم من يطلقون الان على مسلم وغيره من النواب الشرفاء ... وهل دورك انت , ان تقنع نفسك وتقنعنى , بانك تختلف عنهم كثيرا ؟؟؟ لمجرد انك تقول "انك ترجى فيه خير" ؟؟؟ عجيب هذا المنطق
 

قطرب

عضو ذهبي
لا زلت تخرج عن صلب الموضوع ... اذا كنت منطقيا وعقلانيا مثلما تقول قان وصفك لمسلم ب"المعيب" يستتبع ان يكون وصفك لغيره اكثر قساوة وقوة ... هذا هو مقصدى وهو واضح ..... ولا تريد ان تخوض فيه , لانك تعرف انك اخطات فى حق مسلم...
عموما , وضحت فكرتى , وظهر لى عدم انصافك ... وهذا يكفينى ,,, اللهم الا اذا كنت قد وصفت المتخاذلين من الاعضاء بما هو اشد واقسى من وصفك مسلم ...وهنا اتمنى ان تعطينى رابط نقدك لهم , ربما اكون انا مخطئا

يا أخي مشكلتك تجهل ما كتبت ومع هذا لم تتردد في استخدام أسوء التعابير ضدي ( خفافيش ظلام ، وعبيد ، وما شابه ) أما وصفي للمتخاذلين فهو أقذع وأكثر إيلاما مما تتوقع ، ولكن الإدارة قامت بحجب المواضيع ، ولو وضعت لك الروابط فلن تستطيع مشاهدتها لأن الادارة قد وضعتها في أرشيف خاص بي ..

وللعلم ، فقد قاطعت كتابة مواضيع مستقلة منذ بداية الحجب واكتفيت بالردود فما حاجتي لموضوع أكتبه ويكلفني من الجهد الكثير ويتم حجبه عن القراء بعد خمسة أيام من كتابته .. ولو نسخت لك ما كتبت عن هؤلاء المتلونيين ممن خانوا ضميرهم وقسمهم وباعوا الذمة وأسسوا للرشوة في البلاد فكيف أثبت لك أنه من كتاباتي القديمة ؟؟

عموما سيستفيد البعض مما دار بيني وبينك من حوار وشكرا لك على كل حال ..
 

menkom

عضو ذهبي
هههه عجيب امرك فعلا ...
اخى احترم عقلى : من يرى الامور بوضوح , ولا يحكم الا بعقله فقط ... لن يجد وقتا ولا حتى سببا لانتقاد النواب الشرفاء ... لان عددهم قليل(اقل من 14) والاخرين اكثر عددا من ضعفهم , وكل يوم نسمع عن فضيحة لاحدهم ... فكيف تترك هؤلاء , وتلتزم طريق الافاقين والكلاب وتنتقد الشرفاء فقط... منطق غريب فعلا ... شنو خليت للماجورين؟؟؟ الا تدرى ان مهمتهم الوحيدة هنا هى انتقاد هؤلاء النواب الشرفاء ..
قلى بالله عليك ... استحلفك بالله ( موضوع كتب عن نائب يتوسط لعسكرى , هذا العسكرى اعتدى على اسيوية فى مخفر,, كاتب الموضوع ذكر ان الاتهامات تدور على القلاف بانه هو من توسط لهذا العسكرى ..... ثم تخيل : ياتى عضو ويكتب الاتى : لابد ان هذا النائب هو "هايف المطيرى" لانه هو المتخصص فى الدفاع عن مرتكبى قضايا هتك العرض) قلى بربك .... ماذا يمكن ان ارد على من يكتب مثل هذا الرد ؟؟؟؟؟
قلى بالله عليك ... عندما تحاول اقناعى بانك منطقى وعقلانى وانك انتقادك لمسلم ليس تجريح فيه ولكنه اخطا ... ماذا تركت لمثل هذا الافاق الذى كتب عن الشيخ محمد هايف ؟؟؟
ام ان الشيخ محمد هايف يزعجك انت ايضا !!!!!!
 

قطرب

عضو ذهبي
يا أخي مشكلتك تجهل ما كتبت ومع هذا لم تتردد في استخدام أسوء التعابير ضدي ( خفافيش ظلام ، وعبيد ، وما شابه ) أما وصفي للمتخاذلين فهو أقذع وأكثر إيلاما مما تتوقع ، ولكن الإدارة قامت بحجب المواضيع ، ولو وضعت لك الروابط فلن تستطيع مشاهدتها لأن الادارة قد وضعتها في أرشيف خاص بي ..

وللعلم ، فقد قاطعت كتابة مواضيع مستقلة منذ بداية الحجب واكتفيت بالردود فما حاجتي لموضوع أكتبه ويكلفني من الجهد الكثير ويتم حجبه عن القراء بعد خمسة أيام من كتابته .. ولو نسخت لك ما كتبت عن هؤلاء المتلونيين ممن خانوا ضميرهم وقسمهم وباعوا الذمة وأسسوا للرشوة في البلاد فكيف أثبت لك أنه من كتاباتي القديمة ؟؟

عموما سيستفيد البعض مما دار بيني وبينك من حوار وشكرا لك على كل حال ..

هذا اقتباس لردي السابق عليك وقد لونت لك وصفي للنواب المخادعين للأمة ومع هذا تصر وتتهمني بأنني انتقد الشرفاء فقط بقولك
وتلتزم طريق الافاقين والكلاب وتنتقد الشرفاء فقط...

ما العمل مع أعمى البصر والبصيرة ؟؟

في أول رد لي عليك قلت لك أنك تملك ثروة ضخمة من مفردات السباب والانحطاط لكن مشكلتك تكمن في عدم امتلاك العقلية اللازمة لتوظيفها ووضعها في مكانها الصحيح فتقوم برميها عشوائيا وكيفما اتفق ..

والآن أقول لك أنك لا تجيد الربط بين المواضيع من حيث التشابه والاختلاف ، فلا علاقة ولا يوجد ربط وتشابه بين شخص يلقي تهمة على نائب ، وبين شخص ينتقد قول أو تصرف صدر فعلا من نائب ، فالأول أفاك ومفتري ومدلس ، والثاني يعبر عن وجهة نظره وحقه في انتقاد الاقوال والافعال والتوجهات السياسية لشخصية عامة نقدها مباح
 

menkom

عضو ذهبي
ولماذا تسال وانت تتهرب ...
تصف المرتشين والخونة ب"المتلونين" ومسلم ب"العيب" اتق الله فى نفسك ... وانظر لماذ كرهت مسلم فى لحظة !!! جعلتك تصفه بهذه الصفة...
ما رايك فى القلاف ؟؟؟
ما رايك فى الخرافى؟؟؟
لماذا تطلب منى ان اصدق شيئا لم اره بعينى ... ولماذا تستكثر على نفسك ان ترد على برايك هنا ؟؟
ما رايك فى القلاف ؟؟ وفى الخرافى؟؟؟؟
اما قولك" انى املك الفاظ السب والشتيمة " فنعم ... لن اسمح لاى حقير بان يشتم او سب احد من الاعضاء الشرفاء ... فاما ان يضع حجة دامغة ... او يسب ويشتم غيرهم من الخونة والمرتشين , والا سوف افترض انه اجير , ولن اسمج لاجير ان يكون عمله هو سب من افتخر بهم ...
ذهب وقت المنطق معهم ... ولا يتعرضون الا للشرفاء ( لن اقول انك منهم... فانت كتبت عن غيرهم فعلا) فهؤلاء لا يستحقون احترامى ابدا .... ولا اهتم - مثقال ذرة- برايهم فى ... فانا اعرف نفسى جيدا .... ولكن لن اسكت عنهم ما تعرضوا لمن يدافعون عنى وعن كرامتى ومالى وحقوقى وحقوق ابنائى وهذا هو اقل حقوقهم على..
ولاحظ ان وصفتنى بالسب والانحطاط !!! افلا كنت افضل منى , واثبت عقلانيتك ؟؟ اما ان الامر مزاجى بالنسبة لك؟؟

اذهب الى نفسك وراجعها ... وانظر : لماذا كرهت مسلم فى تلك اللحظة؟؟؟
 

قطرب

عضو ذهبي
ولماذا تسال وانت تتهرب ...
تصف المرتشين والخونة ب"المتلونين" ومسلم ب"العيب" اتق الله فى نفسك ... وانظر لماذ كرهت مسلم فى لحظة !!! جعلتك تصفه بهذه الصفة...
ما رايك فى القلاف ؟؟؟
ما رايك فى الخرافى؟؟؟
لماذا تطلب منى ان اصدق شيئا لم اره بعينى ... ولماذا تستكثر على نفسك ان ترد على برايك هنا ؟؟
ما رايك فى القلاف ؟؟ وفى الخرافى؟؟؟؟
اما قولك" انى املك الفاظ السب والشتيمة " فنعم ... لن اسمح لاى حقير بان يشتم او سب احد من الاعضاء الشرفاء ... فاما ان يضع حجة دامغة ... او يسب ويشتم غيرهم من الخونة والمرتشين , والا سوف افترض انه اجير , ولن اسمج لاجير ان يكون عمله هو سب من افتخر بهم ...
ذهب وقت المنطق معهم ... ولا يتعرضون الا للشرفاء ( لن اقول انك منهم... فانت كتبت عن غيرهم فعلا) فهؤلاء لا يستحقون احترامى ابدا .... ولا اهتم - مثقال ذرة- برايهم فى ... فانا اعرف نفسى جيدا .... ولكن لن اسكت عنهم ما تعرضوا لمن يدافعون عنى وعن كرامتى ومالى وحقوقى وحقوق ابنائى وهذا هو اقل حقوقهم على..
ولاحظ ان وصفتنى بالسب والانحطاط !!! افلا كنت افضل منى , واثبت عقلانيتك ؟؟ اما ان الامر مزاجى بالنسبة لك؟؟

اذهب الى نفسك وراجعها ... وانظر : لماذا كرهت مسلم فى تلك اللحظة؟؟؟

هل دخلت في قلبي وتيقنت أنني أكره مسلم البراك ؟؟

يا رجل حرام عليك ويشهد الله أنني أحب هذا الرجل ، لكنني عكسك أؤمن بأن من أحبه أولى بالانتقاد ممن أبغض فلا يليق أدبيا أن انتقد القوم وأتجاوز عمن أحب ..

ولا أدري لماذا تصر أنني قلت عن مسلم أنه عيب ؟؟

يا رجل أعيد لك للمرة الألف ..

ما قاله مسلم في هذه المسألة هو كلام معيب وتفوح منه رائحة التكسب وصمته كان أفضل وأرقى مما قال

لاحظ أنني أقول ما قاله مسلم ولا أقول شخص مسلم أو عائلته أو قبيلته عيب ..

ولا أدري ما علاقة الخرافي والقلاف في موضوع يناقش قول ورأي مسلم البراك ؟؟ هل هو خلط للأوراق ؟؟ ربما

عموما وللمرة المليون ..

التكسب والرقص على جراح المستضعفين أمر معيب ونتمنى أن يصل رأينا لأبو حمود ليتدارك الأمر ، وأنا على ثقة بأنه سيتفهم الأمر
أكثر ممن جعلوه صنما ليعبدوه ، وجعلوا منه منزها عن النقد واستباحوا نقد غيره بأقذع الصفات ..
 
أعلى