'الاتحاد الطلابي' يطالب بتسهيل خروج بعض الطلبة العالقين في مصر

صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية ان الوزارة من خلال متابعتها واهتمامها بالتطورات الراهنة للاوضاع التي تشهدها جمهورية مصر الشقيقة وبناء على توجيهات من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية فقد تم انشاء غرفة عمليات بوزارة الخارجية لمتابعة الاوضاع وخاصة ما يتصل منها بالرعايا الكويتيين سواء الدارسين منهم او السائحين.
واكدت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) بانه حتى هذه الساعة فان اوضاع الكويتيين مطمئنة وان اتصالاتها مع السفارة في القاهرة مستمرة لمتابعة ومراقبة تطورات الاحداث لاتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين.


طالبت قائمة الاتحاد الطلابي في جمهورية مصر العربية سفارة دولة الكويت في القاهرة وعلى رأسهم الدكتور رشيد الحمد بسرعة التنسيق مع أجهزة الأمن المصرية لتسهيل خروج بعض العالقين من طلبتنا في مختلف المناطق والمحافظات المصرية.
كما طالبت بتذييل كل العقبات التي تحول دون خروج الطلبة والطالبات وعودتهم للبلاد خصوصا بعد ما آلت إليه الأوضاع الأمنية في مصر.
وبدوره ناشد ممثل القائمة عذبي سعد المطيري كافة الطلبة والطالبات بعدم الخروج للأماكن التي تكتظ بالمتظاهرين حرصا على سلامتهم وأمنهم.


التعليق : يجب على الحكومة أن تتأخذ الموضوع بكل جدية قبل فوات الاوان
المصدر​
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=67002&cid=53
 
أعلى