اخبار العالمي (نادي النصر السعودي) ومبارياته

بوح الجروح

عضو بلاتيني
مشكور يا صوت الكويت

النصر سيقابل باختكور يوم الثلاثاء الاقدم في اوزبكستان بانطلاقة دوري ابطال اسيا
 

kwt.store

عضو مخضرم
مسن كويتي تهافتت عليه الجماهير من كل صوب فرحة بهدف النصر القاتل
04d6783eec65fa.jpg




03-23-1432 12:15
بدر القحطاني : ( البطوله ) لفت رجل مسن كويتي وابنه الذي ارتدى قميص ناديه النصر برقم 17 ومكتوب عليه بدر المطوع وحمل علم بلاده الكويت كذلك، فضول جماهير النصر التي حضرت أمس الأول إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض لمساندة فريقها أمام الفيصلي ضمن الجولة الـ 18 من دوري زين السعودي، حتى أن بعض الجماهير أكدت لبعضها أنه والد بدر المطوع وشقيقه حضرا من الكويت لمساندة ابنهم مع الفريق.

ونال الرجل الكويتي وابنه كرم الجماهير التي قدمت له المشروبات الساخنة والماء طوال فترات اللقاء، إضافة إلى رغبة بعض الجماهير التصوير معه رغم نفيه أنه والد اللاعب، حيث أكد لهم أنه كويتي وحضر للرياض للسلام على أقاربه، وتزامنت زيارته مع مباراة النصر، ونظرا لأن ابنه من أنصار القادسية الكويتي والمطوع لاعبه المفضل، قرر الحضور فقط.

وصعق الرجل الكويتي بعد هدف المطوع القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، والذي رجح كفة النصر بتهافت الجماهير عليه من كل صوب منهم من يقبل رأسه ومنهم من حضنه، حتى كادت الأمور لتصل لحمله قبل أن يصيح بصوت عال وهو يضحك "أنا لست والد المطوع، أنا لا أعرفه أصلا".
 

kwt.store

عضو مخضرم
03-22-1432 01:24
خالد المطيري : ( البطوله ) وضع المهاجم الدولي الكويتي بدر المطوع ربطه بيضاء عليها شعار الكويت في يده اليسرى ، وهو يلعب مباراته مع العالمي امام الفيصلي في دوري زين ، وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة متجهة للتعادل بهدفين بين الفريقين ، سنحت فرصه قاتله لبدران امام مرمى الفيصلي في الدقيقة ال 96 من الوقت بدل الضائع ، وبخبرته العريضه ومهاراته الكبيرة تمكن من استثمار هذة الفرصه الذهبية وسجل الهدف الثالث والحاسم والقاتل لفريقه النصر العالمي .
وبعد تسجيل الهدف لم يجد بدر المطوع اجمل من التعبير عن حبه واشتياقه لوطنه الكويت ، وهو ينزع ربطه اليد ويقبلها بحب وشوق وحنين كبير ..
والصور التي التقطت لبدران الكويت وشقران النصر العالمي توضح طريقه تعبيرة الجميلة عن حب الوطن ....

04d6783eec65fa.jpg

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d6783eee6d7e.jpg

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d6783fe76767.jpg

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d6783fe8fda7.jpg

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d67841002a75.jpg

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
 

kwt.store

عضو مخضرم
فاز فريق الاتحاد بجائزة أفضل فريق


في الجولة الماضية وبذلك يحصل على 150 ألف ريال


كما نال المهاجم النصر الاعب بدر المطوع جائزة


أفضل لاعب بالجولة وحصوله على مبلغ 50 ألف ريال



::::::::: تستاهل أكثر يابدران ::::::::::::



ماشاء الله عليه وعليكم ياجمهور النصر في أول جولة يلعبها


ألف مبروك وإن شاء الله غدا يبيضون الوجه بدران ورفاقة
 

قندهار

عضو بلاتيني
يا سلام عليك يا صوت الكويت مبدع

والشكر لمشرفنا شملان الهلالي ع تثبيت الموضوع :cool:

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
النصر السعودي يستهل مشواره في دوري الأبطال بالتعادل مع باختاكور 1 مارس 2011:
DPA ©
icon_blank.gif

استهل فريق النصر السعودي مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالتعادل مع مضيفه باختاكور الأوزبكي 2/2 اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

بينما حقق جامبا أوساكا الياباني فوزا ساحقا على ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي وتغلب عليه 5/1 .

وفي مباراتين أخريين تغلب تيدا تيانجين الصيني على مضيفه جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي 1/صفر وهانجزو جرين تاون الصيني على ناجويا جرامبوس الياباني 2/صفر .

وحصد النصر السعودي أول نقطة له في المجموعة الثانية محتلا الصدارة مع باختاكور.

وسجل شيرزود كريموف وديلشود شاروفتدينوف هدفي باختاكور في الدقيقتين 25 و60 بينما جاء هدفا النصر في الدقيقتين 50 و89 وسجلهما الكويتي بدر المطوع وبويان ميلادينوفيتش لاعب باختاكور (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه).

وفي المباراة التي جمعت بين جامبا أوساكا وملبورن فيكتوري ، تقدم جامبا أوساكا بثلاثة أهداف مبكرة سجلها تاكويا تاكي وأدريانو ولي كيون­هو في الدقائق الخامسة والسابعة من ضربة جزاء و11 ثم رد ملبورن فيكتوري بهدف للاعب كيفن موسكات في الدقيقة 21 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف تاكاهيرو فوتاحاوا وكيم سيونج­يونج الهدفين الرابع والخامس لجامبا أوساكا في الدقيقتين 63 و90 .

وأحرز جامبا أوساكا أول ثلاث نقاط له متصدرا المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام تيدا تيانجين الذي فاز على مضيفه جيجيو يونايتد بهدف وحيد سجله يو داباو بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وضاعف هانجزو جرين تاون فرحة الجماهير الصينية بعدما تغلب على ناجويا جرامبوس الياباني ، في المجموعة السادسة ، بهدفين نظيفين سجلهما لويس ألفريدو راميريز وبا لي في الدقيقتين 60 و87 .
 

kwt.store

عضو مخضرم
icon7.gif
النجم بدر المطوع : جماهير النصر أفضل الجماهير

هذا لقاء للنجم بدر المطوع في مجلة المختلف العدد الجديد ..



wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x932 وحجمها 1280 كيلو بايت .
1ss1_12989402763.png




wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x815 وحجمها 700 كيلو بايت .
1ss1_12989402762.png


wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 700x899 وحجمها 700 كيلو بايت .
1ss1_12989402761.png



 

kwt.store

عضو مخضرم
السلام عليكم

الحمدلله ع التعآدل .. وكنآ الأقرب للفوز مع عآرضة السهلآوي والضغط 45 دقيقه !
ولكن الحمدلله على كل حآل .. مآ قصروآ نجوم العآلمي ضغط واستحوآذ 45 دقيقه كآمله وحآشرينهم في ملعبهم ,

هدف بدرآآآن


هدف الصعبآوي

 

kwt.store

عضو مخضرم
kwt.nasrawi

متى يتم تفعيلي في منتدي نادي النصر


منتدى العالمي نت

طال الانتظار يا نصر !!!
 

kwt.store

عضو مخضرم
العالمي يتغلب على الظروف وينتزع نقطة من الأوزبكي

03-26-1432 05:15
عبدالوهاب الغضية : (البطولة) أنتزع فريق النصر السعودي الكروي الأول نقطة ثمينة من فريق بختاكور الأوزبكي

في أولى مباريات الفريق في البطولة الآسيوية للأندية المحترفة بنسخته الجديدة

سجل للنصر بدر المطوع د49 والبديل محمد السهلاوي د89 بينما سجل لبختاكور كريموف د49 وشيخوف د59



تشكيلة الفريقين
بختاكور الأزبكي : بوجان وستان وميلانوف وسيونوف ورايفان حيدروف وكريموف و وكاخي وستلايف ودوسان سافيتش و شيخوف



النصر السعودي : عبدالله العنزي وعبدالكريم الخيبري وعمر هوساوي وجون ماكين وأحمد الدوخي وإبراهيم غالب وأحمد عباس وفيقاروا وعبدالرحمن القحطاني وبدر المطوع وسعود حمود

04d6d17c8dd5e4.JPG

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d6d17c91c40d.JPG

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

الشوط الأول

كانت بداية الشوط سريعة نسبيا من جانب الفريقين خصوصا من فريق بختاكور مستغلا عاملي الأرض والجمهور وفي د3 يتحصل بختاكور على خطاء خارج الـ(18) أثر إعاقة المدافع الشاب عمر هوساوي الذي تحصل على بطاقة صفراء تقدم له شيخوف وسددها بيد العنزي , د10شهدت أول تهديد من الهجوم النصراوي على المرمى الأزوبكي عندما لعب القحطاني كرة عرضية على رأس فيقاروا ولكن كرته اعتلت العارضة , بعدها أنحصر اللعب وسط الملعب وعلى الأطراف مع أفضلية لوسط بختاكور ساعده في ذلك تيهان الوسط النصراوي وعدم التفاهم بين لاعبيه والذي أدى لكثرة الكرات المقطوعة , وعند د31 وسط دربكة داخل منطقة الجزاء النصراوية يسدد سينوف كرة قوية تألق في إبعادها العنزي إلى ضربة ركنية , وفي د37 يسدد أكثر اللاعبين تحركا وخطورة من الجانب الأوزبكي كريموف كرة مفاجأة مرة بجوار القائم , بعدها بدقيقتين يتحصل دوسان على كرة أنفرد فيها بالمرمى النصراوي سددها بعيدة عن المرمى , وفي الوقت بدل الضائع يتألق العنزي في إبعاد رأسية حيدروف , وفي د48 يستلم كريموف كرة بالطرف تجاوز فيها عبدالرحمن القحطاني ولعبها مخادعة فوق حارس المرمى العنزي هدف التقدم للفريق الأزوبكي لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم بختاكور بهدف وحيد ..

04d6d17ec08cb5.JPG

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

04d6d17ec38281.JPG

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


الشوط الثاني

بعد أربع دقائق فقط من بداية هذا الشوط يمرر القحطاني كرة طويلة لفيقاروا الذي تجاوز المدافع الأوزبكي ويجهزها أمام المرمى الأزوبكي للمتمركز بدر المطوع الذي سددها مباشرة في المرمى هدف التعادل للنصر , بعد الهدف تحسن أداء الهجوم النصراوي وفي د52 يستلم القحطاني كرة داخل الـ(18) بدوره مررها لسعود حمود ولكن خروج الحارس الأوزبكي كان أسرع وأمسك بالكرة , وعند د59 يتحصل الفريق الأوزبكي على خطاء في الجهة اليمنى للمرمى النصراوي ومن عرضية على القائم الثاني يجهز دوسان كرة لشيخوف الذي لعبها فوق حارس المرمى عبدالله العنزي هدف التقدم لبختاكور , بعد هذا الهدف يجري مدرب النصر تغييره الأول بإشراك سعد الحارثي بدلا من عبدالرحمن القحطاني ومن عدة هجمات كادت د65 أن تشهد هدف التعادل للنصر بعد أن مرر الحارثي كرة لفيقاروا بدوره مررها لسعود حمود المتمركز أمام المرمى سددها قوية ولكن كرته أعتلت العارضة , د76 يجري مدرب النصر تغييره الهجومي الثاني بإشراك محمد السهلاوي بدلا من سعود حمود ليرد عليه مباشرة مدرب بختاكور بإشراك تيمور بدلا من المهاجم ديسان , وعند د80 ومن ضربة ركنية نفذها فيقاروا لعبها السهلاوي رأسية مرت بجوار القائم , بعدها بدقيقة يمرر الحارثي كرة للسهلاوي أمام المرمى لعبها يمين حارس المرمى ولكن كرته ارتدت من القائم ومع الضغط النصراوي يلغي حكم المباراة هدف لفيقاروا بداعي التسلل د83 , وبعد عدة هجمات نصراوية يستلم البديل محمد السهلاوي كرة تسلل فيها داخل منطقة الجزاء ولعبها يسار حارس المرمى أكملها المدافع في مرماه هدف التعادل للنصر , وفي الوقت بدل الضائع يجري مدرب النصر تغييره الثالث والأخير بإشراك ريان بلال بدلا من صاحب الهدف الأول بدر المطوع , وبعد خمس دقائق وقت بدل ضائع يطلق حكم اللقاء الياباني صافرته معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقان بهدفين لهدفين ليتحصل كل فريق على نقطة وحيدة ..







04d6d17c8dd5e4.JPG
 

CR7

عضو ذهبي
تألق لافت لبدر المطوع في المباراة وحصول بدر المطوع علي جائزه بقيمة 50 الف ريال سعودي لحصوله علي افضل لاعب بأستفتاء الجماهير في المرحلة 19 من دوري زين
 
أعلى