سؤال وجواب الي يعرف بالتواء اليد وينصحني بدكتور

نووون

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

يعطيكم العافيه شباب

عندي مشكله وان شاءالله الله يبعد عنكم الامراض والمشاكل

مشكلتي التواء باليد

المكان عضلة اليد اليمني يحدث صوت غريب نفس الطقطقه وبالاحري تمزق بالعضله فيصير التواء باليد فيه شي يطلع عن مكانه ولما احرك نفسي ترجع ايدي حق مكانها الطبيعي لدرجة انه التواء اليد مؤلم جدا لدرجة البكي ذهبت لعدة دكاتره عيادات خاصه وماعرفو مشكلتي اكثرهم قالو لازم تسوي اشعة رنين مغناطيسي وسويت هالاشعه سليمة اليد مافيها شي
فقالو لازم تاخذ حبوب فيتنامين وعطوني ابر ونفس الشي

رحت حق جاسم بهمن قال لازم تلعب حديد تقوي اليد ولعبت حديد 3 اشهر وماكو فايده بس حركات خلفيه لليد حديد صعبه علي احس انه ايدي يبي يحوشها الالتواء
(الاصابة لاتحدث كل يوم بس عندم اقوم بحركة مفاجاة اخر مره امس كنت اتشغمر مع واحد من الربع وحذفت عليه المسباح بقوة وصار تمزق قوي بالعضله والتواء)
فطلب مساعدتكم لاني احترت شنو مشكلتي ياريت تساعدوني بدكتور فاهم او اي شخص حاشتة الاصابة يساعدني

نووون

عضو مميز
اي سويت تحليل نسبة الاملاح مرتفعه فقال الدكتور ممكن يكون من نسبة الاملاح وبعدها اشتغلت رياضه واشرب ماي وايد فنزل شوي من الاملاح ونصحني شخص بعشبة تنزل الاملاح خلال اسبوع وشربت العشبه وخلاال اسبوع رحت سويت تحليل شامل بروتين عندي اوكي وتخلصت من الاملاح من خلال العشبة العجيبه

س سؤال هالحالة تزيد بالشتا ؟ والله ياخت عصاميه ايدي طبيعيه ماحس بعوار ولاشي هالحركه تكون مفاجاة واخر مره امس حاشتني حذفت المسباح علي واحد من الربع وصار فيها التواء وتمزق شي يطلع عنه مكان وصعب اني اقوم الا غصب وخلال 30 ثانيه ترجع ايدي حق مكانها الطبيعي

.. عصآمية *

عضو مخضرم
والله مادري ياخوي صراحة توقعت نقص بروتين لكن البروتين ممتاز ، ماشاءالله ،'

اسئل الدكتور عن لو تحط على ايدك مثل الحزام يشد ع عضلة الذراع

يبيعونه بالنوادي ،'

بس قبلها اسئل الطبيب اذا يصلح لك او لأ

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

يعطيكم العافيه شباب

عندي مشكله وان شاءالله الله يبعد عنكم الامراض والمشاكل

مشكلتي التواء باليد

المكان عضلة اليد اليمني يحدث صوت غريب نفس الطقطقه وبالاحري تمزق بالعضله فيصير التواء باليد فيه شي يطلع عن مكانه ولما احرك نفسي ترجع ايدي حق مكانها الطبيعي لدرجة انه التواء اليد مؤلم جدا لدرجة البكي ذهبت لعدة دكاتره عيادات خاصه وماعرفو مشكلتي اكثرهم قالو لازم تسوي اشعة رنين مغناطيسي وسويت هالاشعه سليمة اليد مافيها شي
فقالو لازم تاخذ حبوب فيتنامين وعطوني ابر ونفس الشي

رحت حق جاسم بهمن قال لازم تلعب حديد تقوي اليد ولعبت حديد 3 اشهر وماكو فايده بس حركات خلفيه لليد حديد صعبه علي احس انه ايدي يبي يحوشها الالتواء
(الاصابة لاتحدث كل يوم بس عندم اقوم بحركة مفاجاة اخر مره امس كنت اتشغمر مع واحد من الربع وحذفت عليه المسباح بقوة وصار تمزق قوي بالعضله والتواء)
فطلب مساعدتكم لاني احترت شنو مشكلتي ياريت تساعدوني بدكتور فاهم او اي شخص حاشتة الاصابة يساعدني

وعليكم السلام والرحمه ..
دام انك جربت الطب .. من خلال الاشعه والادويه .. وما فاد ..
وجربت كذلك الطب الرياضي من خلال الاخ جاسم بهمن ..

فـ انا آرجح ( والله العالم ) ان السالفه عين ..
حاول انك تقرا قرآن ..

لأن اللي قاعد يصير فيك .. شي خارج نطاق مستوى عقول البشر ..:وردة:

مآتشـــــوف شر آن شآء آلله
آخوي آنآ غير عنّك شوي بس بَ أشرح لك آللي كنت أعآني منّه
في آلبدآية تنميل بِ آليد ومن ثم فقدت آلآحسآس في يدي آليسآر
حتى لو أغز آصآبعي بِ أبرة مآ آحس في آلبدآية آهلي عبآلهم آتدلع
لمّآ مرة ظل آبوي يقرص آيدي حيل ولآ آحس كللللللللش
رحت مستشفى آلرآزي سويت آشعة على آلحبل آلشوكي وآذبحتني كثرة مرآجعآتهم آللي مآمنهآ فآيدة
مآصرفوآ لي عـلآج طول مآ كآنوآ يسوون لي فحوصآت وكنت مستغربة منهم فقدآن آحسآس بِ آليد شي خطير
ممكن آحترق ولآ آحس وممكن تصير أشيآء آكبر
سمعت في آلدكتور سهيل آلشمري ورحت له ومن فضل ربّي ثم هـ آلدكتور حآلتي عآل آلعآل
هـ آلحجي من 3 سنين :)

نووون

عضو مميز
يعطيك العافيه عصاميه

يعطيك العافيه اخووي كاسك ياوطن وبجرب الرقية الشرعيه

العلم الوكاد الشر مايجيج ومستشفياتنا مايفهمون شي مادري شلون صار دكتور الظاهر بالغلط

اسوي اشعه العاديه يقول دكتور عندك قطع بالعضله اروح دكتور ثاني يقول مافيها شي الاشعه يقولك عندك تنس مادري شنو اروح دكتور بعد يقول عندك العصب دوخوني

المهم ياريت تقولين وين مكان الدكتور سهيل الشمري

أعلى