الإسرائيلي الذي قاد ثورة مصر

bye

عضو فعال
يا اخي شرقت وغربت واشملت واجنبت بمقالك هذا
صورت عزمي بشارة وكأنة احمد عرابي والا سعد زغلول بعزهم
ما انكر ان قناة الجزيرة وليس عزمي بشارة كانت داعم قوي للثورة
لكن مسألة انك تصف بشارة بانه المحرك الرئيسي للثورة والموجة لها
فيا اخي اتق الله وانصف ارادة شعب اراد التغيير ونجح
الملهم الاول للثورة هو ما يشعر به المواطن من ظلم
العوامل المساعدة اولا بوعزيزي رحمة الله عليه اللي غير نظامين خلال مدة بسيطة
والبقيه تاتي ( عربانة الخضار اللي يستخدمها حاليا وقفت في مصر ولا ندري اين تتوقف غدا )
واربك انظمة وجعلها تقوم باصلاحات كانت مستحيلة
العامل المساعد الثاني هو قناة الجزيرة بكل امكانياتها وخبراتها
واجمل مافي هذه الثورة انه لا يوجد لها قائد او زعيم يحركها سوى الارادة بالتغيير فقط
لا عزمي بشارة ولا وائل غنيم ولا البرادعي ولا اي حزب او تنظيم
وحسب قناعتي لو كان لها قائد او حزب يتزعمها لنجحت المفاوضات ورضي من يتزعمها بالمغريات
لذلك يعود سبب قيامها لاحساس المواطن المصري بالظلم المتراكم ويعود سبب نجاحها لعدم وجود من يتزعمها
تقبل مروري وتعليقي وتحياتي لك
 
مبروك يا عزمي بشارة .. طلعت أقوى رجل في العالم !

مع إن الإتهام لايصلح حتى لفلم هندي إلا أنني سأشكر السيد عزمي على وقوفه بجانب الثورة ضد الدكتاتور

و الفال للثورات في إيران و ليبيا و سوريا
 

بشاركو

عضو بلاتيني
ليسا ذات الحديث ، هذا النص مختلف عن الثاني ... اقرأ وتمعن .!

الهلالي نتركه لك كما نترك علماء الامامية للاماميين ، نحن نأخذ من علماء السنة والجماعة الذين لا يطوعون دين الله لأهواء السياسة .

الراوي واحد و هو ابوامامة اضافة الي نقلي لتحقيق الشيخ الهلالي صاحب شرح رياض الصالحين

ثم انظر الي واقع حالكم خيانة و حقد وخبث وسب الدين انتم و بيع الارض لليهود و ترك الجهاد اين انتم من جهاد الافغان و الشيشان الذين مازالوا يجاهدون اما انتم ليس لديكم غير الخبث و الحقد و الخيانة

اما من يطوع الدين لاهواء سياسية هم مشايخ بقايا الروم مثل بيوض التميمي الذي يدعوا على بلاد الحرمين ان يحرق ابارهم ووقف مع الطاغية صاحب المقابر الجماعية المقبور صدام و احتلال الكويت .
 
الراوي واحد و هو ابوامامة اضافة الي نقلي لتحقيق الشيخ الهلالي صاحب شرح رياض الصالحين

الراوي واحد لكن الحديث ليس ذاته !!!!!!!
انظر يا طفل النت :

لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك قالوا وأين هم قال ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس

الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 4/599
خلاصة حكم المحدث: إسناده ضعيف وله شاهد بنحوه


ما هو الشاهد بنحوه ؟

مثلا هذا الحديث :

لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء فهم كالإناء بين الأكلة حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك قالوا يا رسول الله وأين هم قال ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس

الراوي: أبو أمامة المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند عمر - الصفحة أو الرقم: 2/823
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح

http://www.dorar.net/enc/hadith/%D8%...%A7%D9%81+/+yj

تعلم هذا الحديث خلاف ذاك الحديث فواحد ضعيف وواحد صحيح يا صغنن .

الهلالي لا يعنيني لا رأيه ولا رأيك ....

مرة ثانية الحديث بسنده :

عن كُرَيْبٍ السَّحُولِيِّ قال عَنْ مُرَّةُ الْبَهْزِيُّ أَنَّهُ سمع رَسُولَ اللَّهِ -صلى اللَّهُ عليه وسلمَ- يقول: ((لا تَزَالُ طَائِفَةٌ من أُمَّتِي على الْحَقِّ ظَاهِرِينَ على من نَاوَأَهُمْ وَهُمْ كَالإِنَاءِ بين الأَكَلَةِ حتى يَأْتِيَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ)) قُلْنَا: يا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قال: ((بِأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ)) قال: وَحَدَّثَنِي أنَّ الرملة هِيَ الرَّبْوةُ ذلك أنها مُغَرِّبَةٌ وَمُشَرِّقَةٌ.

عَلَّقَهُ البُخَارِيُّ فِي الكُنَى(رقم752)، ورَوَاهُ مَوْصُولاً: الطَّبَرَانِيُّ فِي الْمُعْجَمِ الكَبِيْرِ(20/317)، وَالفَسَوِيُّ فِي الْمَعْرِفَة وَالتَّارِيْخ(2/171)، وَابنُ عَسَاكِرٍ فِي تَارِيْخِ دمشقٍ(1/209-210)، وَغَيْرُهُمْ مِنْ طَرِيْقِ عَبَّادٍ الرَّمْلِيِّ عَنْ أَبِي زُرْعَةَ يَحْيَى السَّيْبَانِيِّ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بنِ وعلَةَ عَنْ كُرَيْبٍ السَّحُولِيِّ –هُوَ ابنُ أَبْرَهَةَ- عَنْ كَعْبِ بنِ مُرَّةَ بِهِ.

وإسْنَادُهُ صَحِيْحٌ.

عَبَّادٌّ وثَّقَهُ ابنُ مَعِيْنٍ وَالفَسَوِيُّ وَالعِجْلِيُّ، وَذَكَرَهُ ابنُ حِبَّانَ فِي الثِّقَات ِوَفِي الْمَجْرُوحِيْنَ! وَلَمْ يُضَعِّفْهُ أَحَدٌ قَبْلَهُ، فَالصَّحِيْح أنَّهُ ثِقَةٌ.

وَأَبُو زُرْعَةَ يَحْيَى بنُ عَمْرٍو السَّيْبَانِيُّ: ثِقَةٌ.

وَعَبْدُالرَّحْمَنِ بنُ وَعْلَةَ: ثِقَةٌ مِنْ رِجَالِ مُسْلِمٍ .

وَكُرَيْبُ بنُ أبْرَهَةَ: وَثَّقَهُ العِجْلِيُّ وَابنُ حِبَّانَ، وصحح له الطحاوي، وَذَكَرَهُ الفَسَوِيُّ وأبو زرعة الدمشقي مِنَ الطَّبَقَةِ العُلْيَا مِنْ تَابِعِي أَهْلِ الشَّامِ، وذكره بعضهم في الصحابة، ولا يصح ذلك..

قال بن يونس : "شهد فتح مصر واختط بالجيزة، وروى عن أبي ريحانة ومرة بن كعب

روى عنه غير واحد من أهل مصر والشام منهم الهيثم بن خالد وشعبة الشعباني وثوبان بن شهر وغيرهم وولى لعبد العزيز بن مروان رابطة الإسكندرية وكان شريفا بمصر في أيامه ..."


انتهى .


 

سعودناصر

عضو بلاتيني
لو شارون بنفسه وراء تلك الثوره ستكون ثوره مستحقه


يكفي ظلم واستبداد

احنا يالخليجيين قاعدييين وعاجبنا براد القاع والناس تنهان في بلدها ليل نهار

وشغلتنا نجي بالصيف مصر وسوريا وفراره علي البارات ورش النقصه علي الراقصات

وان ثارو لكرامتهم قلنا ديرو بالكم اسرائيل واليهود .

لم يرتكب الفواحش ويلعن ابو الامة كثر ماسوي ارباب المال من امثالنا الخليجيين .


خلو الناس تثور فهم يعرفون معنى الكرامة الكرامة التي دفعو فيها اكثر من ثلاث مائه نفس .

نحن هنا لم ندفع بها نفس واحده .

كلام على قد الكلام :D
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
بأسمى وأسم العديد من أهل الكويت

أشكر النائب الفلسطينى عزمى و الشرفاء الذين ساندو هذة الثورة الجميلة الملهمة

الف شكر لكم

نشكر الله ثم البطل بوعزيزي الذي كان سببا لهذه الفتوحات العظمى
وطرد قوى الأستعمار
ووقوف الشعوب ضد العملاء الأستعماريين
وضد المتحكمين الطغاة
ونشكر بعد الله الشعبين الأبيين البطلين التونسي والمصري
والى النصر وسحق الطغاة الباقين
هبوا ياشعوب لننقذ كرامتنا
ونسقط
من استعبدنا من دون الله
و اهاننا واذلنا
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
الخليجيين عايشين بعز وقاعدين يتفلسفون على الشعب المصري بحقه بتقرير مصيره



سحقا لانانيتكم


ومبروك للشعب المصري ثورته ومبروك للشعب التونسي ثورته وعقبال سوريا والجزائر وليبيا

وباقي الطغاة الأخرين المستترين والظاهرين ;)
ثوره ساحقه للطغاة وستستمر بأذن الله سبحانه وتعالى حتى تفنيهم
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
من هو هذا العالم ؟

على أي حال المدونة التي تأخذ منها هذا البحث فيها العبارة التالية في الصفحة الرئيسية :



لكي يعلم الجميع ما هي مصادرك .... عبدة الطاغوت :) .

انهم الجامية ومعروفين منهم
ولمن لايعرفهم فليتفضل مشكورا


علما انهم يزكون بعضهم بعضا وهم عملاء للسلاطين الطغاة

الرابط

(الجامية وبيان خطرهم ومنهم)


 

بشاركو

عضو بلاتيني
ساتجاوز عن الشخصنة



مرة ثانية الحديث بسنده :

عن كُرَيْبٍ السَّحُولِيِّ قال عَنْ مُرَّةُ الْبَهْزِيُّ أَنَّهُ سمع رَسُولَ اللَّهِ -صلى اللَّهُ عليه وسلمَ- يقول: ((لا تَزَالُ طَائِفَةٌ من أُمَّتِي على الْحَقِّ ظَاهِرِينَ على من نَاوَأَهُمْ وَهُمْ كَالإِنَاءِ بين الأَكَلَةِ حتى يَأْتِيَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ)) قُلْنَا: يا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قال: ((بِأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ)) قال: وَحَدَّثَنِي أنَّ الرملة هِيَ الرَّبْوةُ ذلك أنها مُغَرِّبَةٌ وَمُشَرِّقَةٌ.

عَلَّقَهُ البُخَارِيُّ فِي الكُنَى(رقم752)، ورَوَاهُ مَوْصُولاً: الطَّبَرَانِيُّ فِي الْمُعْجَمِ الكَبِيْرِ(20/317)، وَالفَسَوِيُّ فِي الْمَعْرِفَة وَالتَّارِيْخ(2/171)، وَابنُ عَسَاكِرٍ فِي تَارِيْخِ دمشقٍ(1/209-210)، وَغَيْرُهُمْ مِنْ طَرِيْقِ عَبَّادٍ الرَّمْلِيِّ عَنْ أَبِي زُرْعَةَ يَحْيَى السَّيْبَانِيِّ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بنِ وعلَةَ عَنْ كُرَيْبٍ السَّحُولِيِّ –هُوَ ابنُ أَبْرَهَةَ- عَنْ كَعْبِ بنِ مُرَّةَ بِهِ.

وإسْنَادُهُ صَحِيْحٌ.

عَبَّادٌّ وثَّقَهُ ابنُ مَعِيْنٍ وَالفَسَوِيُّ وَالعِجْلِيُّ، وَذَكَرَهُ ابنُ حِبَّانَ فِي الثِّقَات ِوَفِي الْمَجْرُوحِيْنَ! وَلَمْ يُضَعِّفْهُ أَحَدٌ قَبْلَهُ، فَالصَّحِيْح أنَّهُ ثِقَةٌ.

وَأَبُو زُرْعَةَ يَحْيَى بنُ عَمْرٍو السَّيْبَانِيُّ: ثِقَةٌ.

وَعَبْدُالرَّحْمَنِ بنُ وَعْلَةَ: ثِقَةٌ مِنْ رِجَالِ مُسْلِمٍ .

وَكُرَيْبُ بنُ أبْرَهَةَ: وَثَّقَهُ العِجْلِيُّ وَابنُ حِبَّانَ، وصحح له الطحاوي، وَذَكَرَهُ الفَسَوِيُّ وأبو زرعة الدمشقي مِنَ الطَّبَقَةِ العُلْيَا مِنْ تَابِعِي أَهْلِ الشَّامِ، وذكره بعضهم في الصحابة، ولا يصح ذلك..

قال بن يونس : "شهد فتح مصر واختط بالجيزة، وروى عن أبي ريحانة ومرة بن كعب

روى عنه غير واحد من أهل مصر والشام منهم الهيثم بن خالد وشعبة الشعباني وثوبان بن شهر وغيرهم وولى لعبد العزيز بن مروان رابطة الإسكندرية وكان شريفا بمصر في أيامه ..."


انتهى .


وهنا تحقيق احد كبارعلماء المغرب

ضعف حديث ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس لفضيلة الشيخ سليم بن عيد الهلالي حفظه الله
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وآله وصحبه ووفده.
أما بعد:
فقد سألني كثير من طلاب العلم وعامة المسلمين عن حديث كثر ذكره في هذه الأيام بمناسبة ما يجري على أرض فلسطين المباركة، تطايرت به الصحف والمجلات والجرائد، وانتشر على مواقع شبكة الأنترنت، وتناقله بعض المتحدثين في الفضائيات، وحشره كثيرٌ من المنتسبين للدعوة في مصر في (بيانهم) حول ما يجري للمسلمين في قطاع غزة -أيدهم الله بنصره، وأعانهم بمدده على عدوه وعدوهم من اليهود الماكرين وأعوانهم من المنافقين- والعجب أن فيهم من يشتغل بهذا العلم أعني: علم الحديث(!).
والحديث هو: عن أبي أمامة –رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
«لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم؛ إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتي أمر الله، وهم كذلك».
قالوا: يا رسول الله! وأين هم؟
قال: «ببيت المقدس، وأكناف بيت المقدس».
ضعيف جداً- أخرجه عبد الله بن أحمد في «المسند» (5/269) وجادة من خط أبيه، والطبراني في «المعجم الكبير» (1/145/7643)، وفي «مسند الشاميين» (860) من طريق ضمرة بن ربيعة عن السيباني، واسمه يحيى بن أبي عمرو عن عمرو بن عبد الله الحضرمي.
قال الهيثمي –رحمه الله- في «مجمع الزوائد» (7/288): «رواه عبد الله وجادة عن خط أبيه، والطبراني، ورجاله ثقات».قال شيخنا الإمام الألباني –رحمه الله- في «الصحيحة» (4/599-600): «وهذا سند ضعيف؛ لجهالة عمرو بن عبد الله الحضرمي.
قال الذهبي في «الميزان»: «ما علمت روى عنه سوى يحيى بن أبي عمرو السَّيْبَاني».
وذكره ابن حبان في «الثقات» على قاعدته التي لم يأخذ بها جمهور العلماء، ولذلك لم يوثقه الحافظ في «التقريب»، وإنما قال: «مقبول»؛ أي: لين الحديث، وبقية رجال الإسناد ثقات.
وفي «المجمع» (7/288): (وذكره).
ثم قال شيخنا: كذا قال، وفيه ما علمت من حال الحضرمي»ا.هـ كلام شيخنا.
وقال العلامة المعلمي –رحمه الله- في «الأنوار الكاشفة» (ص 129): «روي هذا من حديث أبي أمامة بسند ضعيف».
قلت: إسناده ضعيف؛ كما قال هؤلاء العلماء المحققون؛ فيه عمرو بن عبد الله السيباني الحضرمي (ضعيف)، والراوي عنه يحيى بن عمرو السيباني (مجهول).
وله شاهد من حديث مرّة البهزي مرفوعاً: «لا تزال طايفة من أمتي على الحق ظاهرين على من ناوأهم، وهم كالإناء بين الأكلة، حتى يأتي أمر الله -عز وجل- وهم كذلك».
قال: فقلنا: يا رسول الله! وأين هم؟
قال: «بأكناف(1) بيت المقدس».
ومن طريقه الحافظ ابن عساكر في «تاريخ دمشق» (1/199، أو ج1/ ق93-94).
وأخرجه الطبراني في «الكبير» (20/260-261/754)، ومن طريقه ابن عساكر في «تاريخ دمشق» (ج1/ق 94)، كلهم من طريق أبي زرعة يحيى بن أبي عمرو السيباني عن أبي زرعة الوعلاني(2).
قال الهيثمي –رحمه الله- في «المجمع» (7/289): «وفيه جماعة لم أعرفهم».
واستدرك عليه الشيخ حمدي السلفي –وفقه الله- وذكر تراجمهم وأقره شيخنا الإمام الألباني –رحمه الله- فقال: «كذا قال –يعني: الهيثمي- وَمَن لم يعرف مترجمون في «تاريخ البخاري» و«الجرح والتعديل» لابن أبي حاتم؛ كما حققه صاحبنا الشيخ حمدي السلفي في تعليقه على «المعجم».
والصواب أن يقال: وفيه مَنْ لم يوثق إلا من ابن حبان، فإنه وثق أحدهم، والله أعلم»ا.هـ كلام شيخنا.
قلت: إسناده ضعيف جداً؛ لأنه مسلسل بالمجاهيل: كريب السحولي هو كريب بن أبرهة بن الصباح مجهول، والرواي عن أبو وعلة (مجهول)، وأبو زرعة السيباني وهو يحيى بن أبي عمرو (مجهول).
ولذلك لا يرتقي الحديث بمجموعهما إلى درجة الحسن، أو الاحتجاج؛ للوجوه الآتية:
1- أن مدار الحديثين على يحيى بن أبي عمرو، وهو مجهول، وهذا يدل على اضطرابه.
2- الضعف الشديد في إسناديهما.
وفي الباب عن أبي هريرة مرفوعاً: «ولا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أبواب دمشق وما حوله، وعلى أبواب بيت المقدس وما حوله، لا يضرهم خذلان من خذلهم، ظاهرين على الحق إلى أن تقوم الساعة».
أخرجه أبو يعلى في «المسند» (11/302/6417)، والطبراني في «الأوسط» (47)، وابن عدي في «الكامل» (7/2545)، وتمام الرازي في «فوائده» (1555)، وعبد الجبار الخولاني في «تاريخ داريا» (ص 60- تحقيق سعيد الأفغاني)، وابن عساكر في «تاريخه» (ج1/ ق 114-115) والربعي في «فضائل الشام» (115) من طرق عن إسماعيل بن عياش، عن الوليد بن عباد، عن عامر بن عبد الواحد الأحول، عن أبي صالح الخولاني(3) عنه به.
قال الهيثمي –رحمه الله- في «المجمع» (7/288): «رواه الطبراني في «الأوسط»، وفيه الوليد بن عباد، وهو مجهول».
وقال (10/60-61): «رواه أبو يعلى، ورجاله ثقات».
قلت: قوله في الموضع الأول هو الصواب؛ فالإسناد ضعيف؛ لأن الوليد بن عباد مجهول لا يعرف، وأبو صالح الخولاني لم يروه عنه غير عامر الأحول والوضين بن عطاء، قال ابن أبي حاتم في «الجرح والتعديل» (9/392): «لا بأس به»(4).
قلت: وهو أقرب إلى الجهالة.
ولحديث أبي هريرة –رضي الله عنه- طرق أخرى عند ابن عساكر (ج1/ ق116) وكلها تدرر على مجاهيل.
وبالجملة؛ فالحديث برواية: (ببيت المقدس؛ وأكناف بيت المقدس)، لا يصح إسناداً؛ فلا يجوز نسبته إلى النبي صلى الله عليه وسلم.
و
أما
أحاديث الطائفة المنصورة؛
فهي متواترة؛
كما صرح بذلك شيخ الإسلام ابن تيمية، والسيوطي، وشيخنا الألباني –رحمهم الله-
وحققت ذلك في كتابي:
«اللآلئ المنثورة بأوصاف الطائفة المنصورة».
وكذلك ورد في «صحيح» البخاري: أنهم بالشام.
واتفق العلماء من السلف والخلف: أن المراد بالطائفة المنصورة والفرقة الناجية هم أهل الحديث أتباع السلف الصالح، الذين يفقهون الكتاب والسنة بفهم الصحابة الكرام ومن تبعهم بإحسان من التابعين وتابعيهم الأعلام،
ويقتدون بالسلف الصالح في جميع شؤونهم: السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية، والعسكرية... إلخ، ولا يوالون أهل الأهواء والبدع.
وأخيراً هذا تنبيه من رأس القلم أحببت تنبيه الأمة الإسلامية حول حقيقة هذا الحديث وبيان شيءٍ من معناه، وفي الصحيح ما يغني عن الضعيف.
تم المراد بحمد رب العباد ومنه وحده نستمد العون والتوفيق والسداد
المصدر
http://lmysh.blogspot.com/2009/01/blog-post.html
-------------------------
) ([1]في «المعرفة والتأريخ»: «بأكتاف» وهو تصحيف.
) (2في «المعرفة والتأريخ»: (عن ابن وعلة شيخ من عكّ)، وصوّب الحافظ ابن عساكر هذا، واستصوبه الدكتور أكرم العمري وادعى أنه عبد الرحمن بن علاء دون ذكر أي دليل، وهو خطأ فاحش لم يسبقه أحد؛ قاله أخونا الكبير وشيخنا حمدي السلفي –سدده الله- في تحقيقه على «المعجم الكبير».
(3) في «تاريح داريا»: «عن أبي مسلم الخولاني» وهو تصحيف؛ كما قاله الحافظ ابن عساكر.
(4) لم يقف على ترجمته شيخنا الألباني –رحمه الله- فقال في «تخريج فضائل الشام» (ص 61): «لم أعرفه».
أما محقق «مسند أبي يعلى»؛ فزعم أن ابن أبي حاتم لم يذكر فيه جرحاً ولا تعديلاً (!).
 

هايل

عضو ذهبي
طبعا دائما وأبدا يتكاثر الفشلة والنهاشون ومحدودي الفهم للسب واللعن وهذا ديدنهم
أخ عبد الله لقد اضعت وقتك بمجادلة من لا يفهم ولا يريد أن يفهم أصحاب القلوب السوداء والنفسيات الخبيثة لا يستحقو ان تناقشهم أخي الكريم فقط تصرف كما تصرف أخواننا المصريين وقت خطاب البائد حصني الاخير
اما بخصوص الانساب أخ عبد الله الكل يعرف نسبه ويفتخر به ولا يطعن بغيره الا اللقطاء والملصقين والابناء الغير شرعيين وواضح كل شخص وتربيته
نعرف انسابنا ونعتز بها ولاداعي لقلة الادب والمزايدة
أخ عبد الله الله يعزك لا تجادل ودعه ................
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
الشعب المصري تظاهر في 25 تظاهره شبابية لها اهداف كلنا وقفنا معه وشجعنها ،حتى وقف الرئيس واعلن أنه لن يترشح مرة اخرى واوصى بكل ما تريده الثورة ،، لكن الامور سارت على غير ما يرده هؤلاء وأنتقلت المطالب الشرعية إلى مطالب شخصانية وعزمي بشارة والجزيرة ينتهجان منهج التحريض السافر البعيد كل البعد عن القيم الاعلامية والموضوعية
الآن مصر تعيش فراغ دستوري حكومي ،، مصر الان ليست البارحة يجب عليها البدأ من جديد في كل شيء خارجيا وداخليا ، من يتحمل مسؤولية هذه المهزلة بلد كبير كمصر تحكمه علاقات دولية تنتزع شرعية رئيسة بهذه الطريقة وكانها دولة من وسط ادغال افريقيا .





شاكر للجميع المرور


الخلاصــــــة

" ثورة استبدادية ،، على نظام استبدادي ،، فلا النظام اشفق على الشعب طيلة 30 عاما ،،،و لا الشعب امهل الرئيس 7 اشهر "
 

ابن حزم

عضو فعال
أظنك لا زلت على المذهب الظاهري ،،

لا .. أنا على مذهب أهل السنة والجماعة والحمدلله , واختيار المعرف غير مقصود وان كنت أكن له الاحترام .
الشعب المصري تظاهر في 25 تظاهره شبابية لها اهداف كلنا وقفنا معه وشجعنها ،حتى وقف الرئيس واعلن أنه لن يترشح مرة اخرى واوصى بكل ما تريده الثورة ،، لكن الامور سارت على غير ما يرده هؤلاء وأنتقلت المطالب الشرعية إلى مطالب شخصانية وعزمي بشارة والجزيرة ينتهجان منهج التحريض السافر البعيد كل البعد عن القيم الاعلامية والموضوعية

هل صدقت الرئيس مبارك يارجل ؟؟ لا أرى مبارك إلا كفرعون , فرعون أعلن توبته وهو مضطر ويائس ومكره لذلك لم يتقبل الله تعالى منه , ومبارك أعلن ما أعلن لأنه كان مضطرا ويائسا ومكرها فلم يصدقه الشعب

الآن مصر تعيش فراغ دستوري حكومي ،، مصر الان ليست البارحة يجب عليها البدأ من جديد في كل شيء خارجيا وداخليا ، من يتحمل مسؤولية هذه المهزلة بلد كبير كمصر تحكمه علاقات دولية تنتزع شرعية رئيسة بهذه الطريقة وكانها دولة من وسط ادغال افريقيا

أخي لا تكن ملكيا أكثر من الملك , المصريون أحرص مني ومنك على مصلحة بلادهم , ثم اي علاقات دولية تتحدث عنها !! لا يكون العلاقات المصرية الاسرائيلية !!!

- اخي الشعب الفلسطيني في الداخل تعداده يفوق الضعف من تعداد الشعب الاسرائيلي ناهيك عن الخارج ،، من اين الواجب بنصرته لما لا يتحمل مسؤليته أتجاه وطنه الذي باعة ، لما لا يكون كالشعب العراقي الذي يقاتل اكبر دول عظمي في العالم حتى اجبرها على التوقيع بالجدول الانسحاب ،،،
صدام احترق سياسيا عندما اعلن ان لديه صورايخ تستطيع حرق نصف أسرائيل
وهناك المزيد ولكنه تعقيب

أعتقد ان بعض الأخوة ردوا على هذه الجزئية فقط لفت نظري اعجابك الشديد بالشعب العراقي وعدم انصافك للشعب الفلسطيني

شاكر لك المرور

عفوا وأتمنى أن يكون مرورا مفيدا لكلينا


الخلاصــــــة

" ثورة استبدادية ،، على نظام استبدادي ،، فلا النظام اشفق على الشعب طيلة 30 عاما ،،،و لا الشعب امهل الرئيس 7 اشهر "

ليست ثورة استبدادية بل ثورة عظيمة جميلة راقية , مدهشة بكل المقاييس , والله يا أخي عندما شاهدتهم يقنتون في صلاة الجمعة أمّنت معهم و أيقنت ان شمس ذاك اليوم لن تغيب من غير أن يستجيب الله تبارك وتعالى لهم وهذا ما تم بفضل الله تعالى وحوله وقوته

أسأل الله أن ينير بصائرنا ويوحد كلمتنا ويبعد عنا الفتن
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
أتمنى أن يكون كلامك صحيح ،، ويكون مبارك وحزبه هو السبب الحقيقي في الفقر الذي يعيشه المواطن المصري لأن مبارك وحزبة قد رحلوا ،،،،،،،
 

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
ولو نفرض ماقلته صحيح
فقد تم استغلال اوضاع البلد التعيسه
فخطأ من الانظمه العربية ان تجعل اعدائها يستغلها
من كان قلبه على بلاده لايفسد فيها ولايجعل 7 رجال يتحكمون بالملايين من الناس وبأرزاقهم
الشعب المصري لا يقبل بأحزاب نتنه امثال حزب الله وغيره فهو متماسك في الجبهه الداخلية
وله مباديء لم تتغير على مر العصور
وكلامك فيه من التهويل المبالغ فيه
 

بشاركو

عضو بلاتيني
الشامتون الفلسطيينون في مصر لماذا لم يقوموا بعمل ثورة في القدس و التجمع مثلما عمل شباب 25 يناير و تحرير بلدهم

القذافي يدعو اللاجئين الفلسطينيين إلى "الزحف على إسرائيل"

2011/2/14

قال الزعيم الليبي معمر القذافي إن على اللاجئين الفلسطينيين استثمار موجة الثورات الشعبية التي يشهدها العالم العربي للزحفعلى حدود اسرائيل والتجمع سلميا هناك حتى يعترف الاسرائيليون بحقوقهم.
وقال الزعيم الليبي في اول كلمة له منذ اطاح المعارضون المصريون بنظام حكم الرئيس المصري حسني مبارك في ثورة اثارت تكهنات بأنها قد تتكرر في دول عربية اخرى: "يجب اخذ اللاجئين الفلسطينيين بالزوارق تنتظر قبالة السواحل الاسرائيلية حتى تحل مشكلتهم، فهذا هو زمن الثورات الشعبية."
 
اذا صدق كلامك بأن الذي اطاح بحسني مبارك عزمي بشارة ومن عبر الشاشه والله الذي لا يعبد سواه ان مبارك لا يستحق ان يكون حتى فراشا في احدى مقاهي القاهرة . والشعب الذي يديره ويحركه شخص ليس من بلده يستحق ان يداس بالاقدام .

يا أخي لا تبخس الناس اشيائهم ، شعب قام لمدة 18 يوم بالملايين وقدم التضحيات تأتي وتقول عزمي بشارة اسقط الحكم وقاد الثورة .

كذلك كيف تدعي انه اسرائيلي وقد تم سحب الجنسية الاسرائيلية منه واسقاط عظويته في الكنيست وهو الآن مطلوب لاسرائيل لمحاكته على مواقفه .
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
أبلغ رد على الموضوع الركيك السخيف .. المحشو لغويا و أخطاءه تعمي العين هو :

كش يا ملك
كش يا خانع
كش يا عبد السلاطين
كش يا ذليل دعاة السلاطين


و عاشت مصر حرة أبية .. و لا عزاء لخرفان السلاطين
 

بشاركو

عضو بلاتيني
كذلك كيف تدعي انه اسرائيلي وقد تم سحب الجنسية الاسرائيلية منه واسقاط عظويته في الكنيست وهو الآن مطلوب لاسرائيل لمحاكته على مواقفه .

هو ليس اسرائيلي فقط بل عضو في الكنيست و اقسم بالولاء لاسرائيل و تغيير المواقف الفجائية هي لغرض لعب الدور العميل المزدوج و قد رد عليه الفلسطينيون قبل غيرهم . و لدينا في وليد جنبلاط مثال على تغيير المواقف في كل حين.
 
هو ليس اسرائيلي فقط بل عضو في الكنيست و اقسم بالولاء لاسرائيل و تغيير المواقف الفجائية هي لغرض لعب الدور العميل المزدوج و قد رد عليه الفلسطينيون قبل غيرهم . و لدينا في وليد جنبلاط مثال على تغيير المواقف في كل حين.

جميل جدا :

هذا اتهام وانت مطالب بالدليل ؟ لا نريد اسقاطات هكذا نريد دليلا على ما تقول أنه عميل مزدوج .

وانا منتظر دليلك ....
 
التعديل الأخير:

بشاركو

عضو بلاتيني
جميل جدا :

هذا اتهام وانت مطالب بالدليل ؟ لا نريد اسقاطات هكذا نريد دليلا على ما تقول .

وانا منتظر دليلك ....

كيف اتهام يا ذنب ايران

و هو عضو في الكنيست الاسرائيلي و العضو عليه ان يقسم بالولاء لاسرائيل

اما من يتهمه هم ابناء جلدته من الفلسطيين و انقل من تلك المشاركات

.. ‬فهو لا ‬يشتغل سياسة هو ‬يشتغل "‬فِلاسة" ‬من فلوس... ‬ويعرف من اين ‬يؤكل الدولار...‬ ولسان حال ‬ جمعه ‬يقول:‬


آمنت ‬بعزمي ‬مصرفاً ‬لا مثيل له ‬وبالتجمع بنكاً ‬ماله لا ‬ينضبُ




لا يستبعد ان الموساد تؤهل عزمي بشارة لأخذ دور في التيار السياسي الفلسطيني بتصويره كمناضل بينما المناضلين الحقيقيين يتساقطون برصاص العدو الصهيوني ولذلك اقول لنتذكر قصة ايلي كوهين الجاسوس اليهودي ذو الاصول السورية وكيف تم تجنيده وقد ذكر في وسائل الاعلام ان عزمي بشارة ينوي الاستقالة من الكنيست حتى يتم حبك قصة مناضلي الفنادق خمس نجوم والميكروفونات .


عزمي بشارة اقسم بالولاء لدولة العدو الصهيوني وهو يتمتع بحصانة برلمانية وهناك اتهامات ضده ولا تنسى ان الشرطة الاسرائيلية قامت بالتحقيق مع رئيس الكيان الصهيوني كاتساف بسبب تحرشه الجنسي بموظفة تعمل في مكتبه وهل الاستخبارات الاسرائيلية لفقت التهم ضد رئيس الكيان الصهيوني طبعا لا اخشى ان هذه اللعبة محاولة لتلميع عزمي بشارة لتحضيره لأخذ دور في التيار السياسي يتخطى حدود الاراضي المحتلة لقطف ثمار مازرعه المجاهدين بدمائهم من خلال ذر الرماد في العيون والضحك على الذقون واعادة مشهد مناضلي فنادق الخمس نجوم والميكروفونات بينما المناضلين الحقيقين يتساقطون برصاص العدو الصهيوني.

==


ابحث في قوقل

جريدة فلسطينية تفضح عضو الكنيست الإسرائيلي عزمي بشارة

( تلميع عضو كنيست اليهود عزمي بشارة لماذا؟؟؟ )
 
أعلى