المقال الأخير للشيخ علي جابر الأحمد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
أقووووول يحليلك انت ،، ممكن يا فيلسوف زمانك تذكر لي اسم خاله ولد برجس السور ؟؟؟؟؟؟؟. ما تستحي و انت تجذب ؟؟؟؟ برجس السور ما عنده الا بنتين يا كذاب .. وحدة توفت الله يرحمها و وحدة هي ام الشيخ علي. ... استح علي وجهك و خلك رجال و لا تجذب :.. لا واللي يبط جبدي الاخ اللطيف الثاني اللي داش و يقولك عزالله السالفة معروفة يا عمي رووووووح انت وياه .. افلام محروقة

الظاهر ان قريب حيل من علي ؟ ويمكن انت علي ؟ ليش لأ ؟!!

انا مدري هو خاله لزم ولا من خواله بس السالفه مشهوره ومعروفه
واذا انت قريب منّه اكيد انّك سامعها

الظاهر ان قريب حيل من علي ؟ ويمكن انت علي ؟ ليش لأ ؟!!

انا مدري هو خاله لزم ولا من خواله بس السالفه مشهوره ومعروفه
واذا انت قريب منّه اكيد انّك سامعها

لاني الشيخ علي و لا قريب منه ذاك القرب لكن انا واحدٍ من خواله الي حضرتك قعد تتكلم و تذكر سوالف غير صحيحة ... ثاني شي انت ذكرت بسالفتك العوجة الي قلتها ان الرجال قاله ابك انا ولد برجس !!! و سبق أني قلت لك برجس ما عنده عيال !! انت واحدن سروود و كذووب و هذي ما هي علوم رجال و الرجال ما يذكر له سالفة الا و هو متأكد منه ... لكن دام هذي سوالفك انصح الجميع بعدم أخذ السوالف منك لأنك مصدر غير موثوق فيه

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
لاني الشيخ علي و لا قريب منه ذاك القرب لكن انا واحدٍ من خواله الي حضرتك قعد تتكلم و تذكر سوالف غير صحيحة ... ثاني شي انت ذكرت بسالفتك العوجة الي قلتها ان الرجال قاله ابك انا ولد برجس !!! و سبق أني قلت لك برجس ما عنده عيال !! انت واحدن سروود و كذووب و هذي ما هي علوم رجال و الرجال ما يذكر له سالفة الا و هو متأكد منه ... لكن دام هذي سوالفك انصح الجميع بعدم أخذ السوالف منك لأنك مصدر غير موثوق فيه

شلونك علي !

شنو آخر اعمالك الشعريه ؟

لسان الحق

عضو فعال
القرناس تقول ماتعرفه ولا قريب منه ومن ردودك تعرف عنه كل صغيره وكبيره
ناقص بس تعرف مقاس فانيلته
اذا حتسي فى مكانه
عشان جذى انصحك طال عمرك ابتعد عن الكتابه اخطائك اكثر من محاسنك
واذا كل هالردود ما اقنعتك متى تقتنع

المحتجب

عضو ذهبي
القرناس طحت بدرب الزلق ههههههههه
تقول للفتى القتيل ان برجس السور ماعنده عيال وبنفس الوقت تقول من خواله وانا اهديلك اغنية ياعلايه

سياستنامه

عضو جديد
في امان الله ياشيخ حسنا صنعت باتخاذك هذا القرار لانك واقولها لك بكل صدق وامانه لم تكن موفقا في الكتابع ولا بالتوجه ولا باختيار مفرداتك يا شيخ كان الافضل والاولى والاجدر بك ان تكون مستمعا وقارئ ومراقب لكل مايحدث حواليك لتعرف كيف تبنى مسار امن لك في الحياه الاعلاميه والتي اثرت شعبيا بشكل سلبي على مستقبلك السياسي ياشيخ ان تكن اخر المتحدثين خير لك من ان تكون الاول وان تستمع خيرا من ان تتحدث وان تبتعد عن الاعلام خير من ان تكون صاحب مقاله فموقعك كمحافظ يتطلب منك الانجاز في الميدان والابتعاد عن الاعلام عندها سيكفيك الناس الرد على من يشكك بك او يتعرض لك بالنقد ياشيخ نصيحه لله ابتعد عن الاعلام وركز على الانجاز في محافظتك وسترى مردود ذلك وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه والسلام

القطبي

عضو مخضرم
استنكر و بشده اسلوب الإستهزاء و التقزيم من قبل بعض الأعضاء00:mad:

مارس حرية الإنتقاد كما تشاء00
و لكن لنبتعد عن الشخصنه و الأسلوب الغير حضاري000

و مهما كان00
فهذا كريم ابن كرام00:قلب::وردة:
لا نرضى الإساءه له مطلقا000000:mad:

بيت الاحلام

عضو مميز

الاخ قرناس مع تحفضي على الامور الشخصيه للمواطن علي بس ليتك فكيته من الردود انت تسببت عليه وجعلت الردود تنحرف الى الامور الشخصيه وهذا ان دل فهو يدل على انك بكل تأكيد اما صغير بالعمر او بالفكر اسمحلي بردي لكن من يتابع الردود بكل تاكيد يحس بذالك مره اخري نحن ننقد الاخطاء العامه اما الامور الشخصيه نتمنى الابتعاد عنها كان ودي ان الاخوه يبتعدون عن التطرق لها سؤال اخير هل تعتقد بأنك خدمت الموضوع

kwt.store

عضو مخضرم
استنكر و بشده اسلوب الإستهزاء و التقزيم من قبل بعض الأعضاء00:mad:

مارس حرية الإنتقاد كما تشاء00
و لكن لنبتعد عن الشخصنه و الأسلوب الغير حضاري000

و مهما كان00
فهذا كريم ابن كرام00:قلب::وردة:
لا نرضى الإساءه له مطلقا000000:mad:
:إستحسان::إستحسان:

القطبي

عضو مخضرم
اقول
لاتقدس الأشخاص واترك عنك فكر التقديس

استنكر
واستريح

طبعا سنستنكر و بشده00
لأن هذا الأمر يسمى اساءه و تجريح و استهزاء00000

و هذا الأمر لا يسمى تقديس00
بل المطالبه بالإلتزام بأداب الحوار نحو مخالفيك بالرآي0000

و هذا الرجل ليس بشخص عادي00:mad:
بل كريم ابن كرام000:وردة::قلب:

الحـوت

عضو فعال
انت عايش بالكويت؟

ولا ما سمعت ابواق واعلام الفساد شلون تدنوا بالطرح والخصومة

وما سمعنا منك استنكار الا الحين

ياتاس
يعرف الرجال بالحق ولا بعرف الحق بالرجال

القطبي

عضو مخضرم
انت عايش بالكويت؟

ولا ما سمعت ابواق واعلام الفساد شلون تدنوا بالطرح والخصومة

وما سمعنا منك استنكار الا الحين

ياتاس
يعرف الرجال بالحق ولا بعرف الحق بالرجال

نعم عايش بالكويت00

و اعلم يقينا بأن ما جرى بالإعلام طبعا الغير رسمي كان مجرد صراع سياسي مرعب 000

و نحن لسنا محسوبين بوكلاء اصحاب النفوذ سواء كان الأعلام الغير رسمي او النواب حتى نستنكر و نشجب00;)

اوكي

عضو مميز
انا فاهمك ..
لكن يا أخي الفاضل الشيخ علي له فوق ال20 ألبوم منهم البومات للكبار و ألبومات وطنية و ألبومات رياضية و ألبومات للأطفال ..
خليتوا كل هالاغاني ما لقيتوا تروحون الا للاطفال ...
شوف اغاني عبدالمجيد عبدالكريم عبدالقادر و رباب و نوال و عبدالله الرويشد تلقى فيه اغاني للشاهين .. يعني هو مو شاعر للاطفال فقط !
و يبقى بالاول و الاخير رايك و يجب علي احترامه

قصايد كل شاعر ليست كلها بالقمة

امر طبيعي ان يقدم الشاعر قصايد دون الطموح

ويجدها بالقمة لدي الناس والعكس صحيح

احسن قـــــــــرار اتخذته ياشيـــخ ابتعادك عن الكتابه وخلك علي شعر النثر احسن وايد وفالك المليــــــــــــون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى