اذا كانت هذه العقليات تشرع للكويت فعلى الدنيا السلام

ولد بهبهاني صدقت في كل كلمة قلتها. ربعنا كل شئ يبون يحرمونه ويمنعونه. العاب فيها خفة يد خلوها سحر !!!! بعدين واللة عيب اللي قاعد تكتبونة عن سيد بهبهاني . تركتوا موضوعة واشتغلتوا على مذهبة.. شصاير بالكويت!!! ماعندنا سالفة الا الطائفية والقبلية.

واللة انا استغرب من تدني مستوى الكتابة فى الشبكة,, لقد اصبحت مرتعا لبعض المتعصبين والجهلة. سيد بهبهاني وان كان شيعيا يبقى كويتيا غصبن عني وعن الجميع. ولا يضره ان كان من اصول ايرانية. فالكويت ارض مبروكة ضمت الجميع من شتى الديار. نبقى اخوان بالوطن والدين . فاللة وحدة من يحاسبني انا السني على اخطائي وكذلك يحاسب الشيعي على اخطائه.

هل الجنة مظمونة لفئة دون اخرى؟؟؟ فرقة واحدة هي الناجية نسأل اللة ان نكون منها. ولكن كيف تريدون ان تكونوا من الفرقة الناجية وانتم لا تلتزمون بأخلاق الاسلام؟ (الم يقل عليه افضل الصلاة والسلام ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذئ) او كما قال علية افضل الصلاة والسلام. وجميع ما نهاكم عنه مارستموه مع اخينا سيد بهبهاني. طعنتم فيه ولعنتموة وكان معظم كلامكم فاحشا وبذئ.

اتمنى ان نتحلى بأخلاق الاسلام وندعوا لمن يخطئ بالهداية ونناقش مواضيعنا بعقلانية بعيدا عن التعصب الطائفي والقبلي.

المغترب

عضو مميز
سيد بابا هاني
قبل ان تنتقد الناس انظر الى نفسك

انت تدعي السادة باطلاقكك لقب السيد قبل اسمك

والسادة اما تكون من اهل البيت = عمامة سودا
او تكون علم ديني = عمامة بيضا

ويمكن تكون الاثنتين معا = بس ماتصير العمامة ابيض باسود
فتصير عمامة سودا

هل انت احترمت هاللقب " السيد" ومكانته عند الشيعه!!!

الاجابة لا

لانه بكل بساطة الصورة الشخصية لك
حاط عادل امام لابس لبس صعيديه
مادري يمكن عشان ما اظلمك
بقول انه يشبهك وعبالك انه حاط عمامة سودا!!!

واتمنى ان تنظر للسيد القلابي
الذي اساء لكم واهان العمامة واقتلعها من راسه
وحذفها
وان تنظر لسلوكه بان يشرب الزقاير
والمعسل البحريني

اليست هذه اساءة لك ولابناء طائفتك!!

ابدء بنفسك قبل غيرك

واذا انت تهاحم النواب على منعهم اعمال السحر
وانت سيد!!
هل اللي افهمه من كلامك ان السحر مباح او حلال عندكم!!

اتمنى الاجابة

بدر الشعبي

عضو مميز
يا اخوان ناقشو الموضوع مو تقعدون تطعنون بالكاتب والتشكيك بولائه للكويت

شنو الفرق اللي بينكم وبين الجويهل؟؟؟؟

اعتقد واضح ان هالالعاب العاب خفة يد وخدع بصريه ومو سحر فليش هالاعضاء يشغلون الناس بامور تافهه
وبالنسبة للسلطان والله العظيم وربي بيحاسبني عليها يوم القيامة اني تغديت بمطعم مركز سلطان في مسقط في سلطنة عمان وبراميل الخمر موجوده مع البوفيه المفتوح تقولون لبنان ؟ يبه في بعمان مركز سلطان وفيه خمر
واشكر صاحب الموضوع وكلنا كويتيين لا سنه ولا شيعه وانا اشوف الموضوع جدا عادي من مواطن كويتي من حقه يبدي وجهة نظره
تحياتي للجميع:وردة:

هل انت متاكد !!! بان مركز سلطان يقدم الكحوليات!!!
المطاعم التي يرتادها العامة في سلطنة عمان لا تقدم كحوليات
نعم يوجد هناك مطاعم سياحية مخصصة لتلك الاغراض

الجووري

عضو بلاتيني
هل انت متاكد !!! بان مركز سلطان يقدم الكحوليات!!!
المطاعم التي يرتادها العامة في سلطنة عمان لا تقدم كحوليات
نعم يوجد هناك مطاعم سياحية مخصصة لتلك الاغراض

شايفته بعيني وكنت مع رفيجتي واهلها بالمطعم والمطعم مليان اجانب وبراميل الخمور موجوده​

ALMutairi

عضو ذهبي
انت من صجك

لهدرجه الشيخ محمد مسويلكم كهربا

الدين يحرم هل شي موزيد ولا عبيد

انا قلت تبي تشكرهم طلع الاخ ينتقد

اكيد فيك شي

أعلى