د.سعد بن طفلة من أجل الكويت إسحب ترشيحك للوسمي

bo3dnan

عضو جديد
نعم من اخطأ بحق اهل الكويت لا يستحق نوبل نعم من لم يحترم القانون لا يستحق نوبل نعم من تعدي علي من ذاته مصونه لا يستحق نوبل من كان يبرر ضرب الوافدين و من بعدها يستغل ضرب مواطن و يدندن علي نوبل اهدافه واضحه كالشمس يا بن طفله محامو الوسمي فضلو عدم خروج الوسمي الي اي من وسائل الاعلام في الوقت الحالي بسبب ما قاله الوسمي ما زال في الأذهان عالق فرحم الشعب الكويتي واترك من اخطأ بحقنا يهدا ويبدا من جديد باعتذار الكويتين والله المستعان

newsktv

عضو فعال
وينك رايح .. اركد

تتكلم عن سعد بن طفله

وتتكلم عن عبيد الوسمي

منو انت ... وشنو موقعك من الإعراب

أبو الحارث

عضو فعال
الاخ الفاضل غنيم الزعبي اعتقد مو من حقك التفرد بذكر ان هذا الفعل من اجل الكويت وهذا الفعل ليس من اجل الكويت انت بهذه الطريقة ترا تزايد على الناس حتى تصل الى درجة المنافق السياسي من حيث لا تعلم كلنا نحب الكويت ومن اجل حبنا للكويت نرقض ان توصف الكويت بالانسانية خصوصا ما قامت به هذه الحكومة اتجاه الناس في ديوانية الحربش (قمع حرية الراي بالهراوات والسحل ) وهم اناس من مجلس الامة والسياسين الي انضربوا وهم اناس مسالمين وسلاحهم هو الكلمة وحينما تقارن هذه الاحداث باحداث خيطان فانت تخلط الدسم بالعسل احداث هي فوضى وثورة على الانظمة وقاوموا رجال الشرطة بالاسلحة البيضاء ،، العب غيرها يالغالي

والشي بالشي يذكر احب اشيد بالدكتور سعد بن طفلة على مواقفه الكبيرة;) كبير يا سعد

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
وينك رايح .. اركد

تتكلم عن سعد بن طفله

وتتكلم عن عبيد الوسمي

منو انت ... وشنو موقعك من الإعراب

اخي الكريم انا مواطن كويتي تهمه سمعة بلده الصغير والذي ستترك الامور الطيبة والخيرة التي فعلها للعالم وستتركز علي حادثة شاذة منفردة..
أنا الطالب الكويتي المغترب الذي سيستغل زملائي الاجانب هذه الحادثة للهجوم علي بلدي..انا السائح الكويتي الذي سوف تلاحقني الاسئلة المزعجة عن هذه الحادثة اينما رحلت..
انا رجل الاعمال الكويتي الذي لدي علاقات دولية مع رجال اعمال من دول اخري اقنعتهم ان الكويت بلد غير البلدان المحيطة به...وعندما يشاهدون هذه الحادثة سافقد مصداقيتي عندهم..

Q8Shaw

عضو بلاتيني
يعني انا واحد من الناس ابي اعرف :
شنو الانجازات حق البشريه اللي سواها عبيد !!!!!
او
شنو هي الدراسات اللي غيرت مجرى حياة تاريخ البشريه اللي سواها عبيد!!!

لو مرشحني انا يا سعد افضل .

اضحك الله سنك
انت
قصدك طرده من الحكومه...
قدم استقالتك .....و مانبي نشوف وجهك ...

مع إني أدري إنك فيلم للإثراء النقاش في المنتدى ;) ..

وشسوا نجيب محفوظ للبشريه ؟؟!!! كتب له جم قصه ؟؟!!! اللي ما قريت منهم صفحه بس أكيد شفتهم افلام وما تدري اي فيلم ؟؟!!! ..

وشسوا مانديلا ؟؟؟!!!! انسجن بس ؟!!! ..

وشسوا غاندي ؟؟!!!! لا حارب ولا انسجن ولا انطق حتى !!!!!!!!!!!! ..

وهذا الكلام مو لك عزوز افندي للزملاء حتى يقرون بس .. انا ما ارد عليك للسبب المذكور اعلاه :) ..

لو تم سحب ترشيح الدكتور عبيد
هل راح ينسى العالم منظر الدكتور عبيد وهو يسحل ويضرب ؟
وموضوع الاستجواب الاخير على تضييق الحريات اخذ صدى واسع بجميع المحطات المحليه والعربيه
الشمـــس مايغطيها المنخل

بـارود

عضو مميز
غنيم أبي أعرف شغلة الحين الدكتور عبيد الوسمي ماضرب وسحل قدام العالم كلها وهو أكاديمي أبي الحين شنو دخل الكويت؟
حنا نتكلم عن مجموعه انتهكت النظام برعاية ناصر المحمد والوزير السابق حطبة الدامة بتحويل الدولة إلى دولة بوليسية والدكتور سعد يدعم. الدكتور عبيد لنيل جائزة نوبل لأنه سحل وضرب وسجن في سبيل كلمة !
لاتحاولون تبررون أخطائكم على حساب الكويت

الروقي

عضو فعال
أخوي بغض النظر عن شخصيته أو تواضعه كما تقول ( مع أني شايفه متكبر أو سقط في فخ الكبر وقتها ) ، لكن المفروض يستحي هو و غيره ممن يرشحونه لجائزة نوبل ، لأن إنجازاته في مجال السلام صفر على الشمال.

قل لي هل صرح عبيد الوسمي و دافع عن شعب مصر أو تونس في ثورتهم ، أو صرخ بأعلى صوته فاضحا الأنظمة الإستبدادية العربية التي تقمع شعوبها حاليا ( ليبيا - اليمن - الجزائر - الأردن - البحرين - المغرب ) . . . هو يخاف حتى من قول الحق ، و من لا يدعو للحق لا يدعو للسلام ، هو لا يستحق حتى جائزة أسوأ شخصية للعام الماضي .

واضيف على كلامك نظاام الملالي الي يضطهد المتظاهرين ندا سللطان وغيره :p

كهمس

عضو مخضرم
اخي الكريم انا ساكن صباح الناصر تعرف شنو يعني ساكن صباح الناصر؟ يعني ربيت وسط المطران اللي هم اهلي قبل اهلي واخواني قبل اخواني...الموضوع مو قبلي الموضوع هو انني احلفك بالله هل ترضي علي ربط اسم الكويت بالتعذيب والسحل والضرب..هل هذه الكويت فقط؟

اخ غنيم

هذا امر واقع وان لم يترشح لنوبل هل سيتغير هذا الواقع

كلامك هذا المفروض يوجه للحكومة فهي من ظرب وليس للمضروب .

شيئ من الانصاف .

فخر الأجيال

عضو فعال
غنيم الزعبي ..

انت تبنيت فكره ترشيح الدكتور عبدالرحمن السميط للجائزه ..

اشتغل على فكرتك وخل عنك الدكتور عبيد الوسمي ..

الظاهر عندك مشكلة من شئ اسمة الدكتور عبيد الوسمي ..

وطني1

عضو فعال
غنيم الزعبي ..

:إستحسان:
المشكله مو عبيد الوسمي ولكن يبي يلمع واهو يدفن

بن سالم

عضو مميز
أخ غنيم واضح من طرحك لموضوع الدكتورين الفاضلين بن طفله والوسمي أنه يوجد لديك شئ

شخصي أتجاههم ، وذلك لفقدان المصداقيه في تشبيهك للامور والمفارقات العجيبه التي طرحتها.

الدكتور سعد بن طفله أستقال من الحكومه ولم يُقال أو يُستبعد والسبب الحقيقي معروف ولا أود

الخوض فيه لحساسيته ، وثانياً تشبيهك ومقارنتك العجيبه لأحداث ديوان الحربش وما جري للدكتور عبيد الوسمي وزملاءه و بما حدث

من العماله الوافده من المصريين فهذا والله خطأ فادح وظلم كبير.

فأرجو منك في المستقبل عند طرحك للمواضيع وأنتقادك لشخصيات لها تأثير و بصمات واضحه

بأن يكون نقدك هادف وبناء وذو مصداقيه في الطرح والأحداث لأثراءالموضوع ومناقشته.

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
غنيم الزعبي ..

نعم عندي مشكلة مع الدكتور عبيد الوسمي أنني أحبه وأفتخر انه هناك كويتي يحمل مثل فكره وتفكيره...اخي الكريم انا تتلمذت علي يد المرحوم الدكتور أحمد الربعي ولا ادعي صداقته لكن كنت قريبا منه..الدكتور عبيد برأيي الشخصي..في طريقه لتجاوز المرحوم الربعي بمراحل اذا الله اعطانا واياه العمر...
مشكلتي مع الدكتور الوسمي أن أدبه وأخلاقه منعه من عتاب الدكتور بن طفلة علي عدم استئذانه بموضوع الترشيح..والكلام التالي سمعته من شخص مقرب جدا من الدكتور الوسمي :
( لاحظوا تعليق الدكتور الوسمي انه لم يشكر د.سعد..ولم يستطع قول لا اريد الجائزة وهو الذي يعرف انه ليس مؤهلا لها..بل سكت وهو غير راضي عن الترشيح الذي فاجئه )..

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
الوسمى دكتور عقليه قانونيه فذه يستاهل كل خير سواء بترشيحه للجائزه ام غيرها
وانا الى اعرفه انه شخص اعطى محاضرات بالولايات المتحده الامريكيه
واعتقد اعطى محاضره بالكونغرس او شى من القبيل
مادرى يعنى اذا كان شخص بالعقليه هذى والنضج العلمى
يرد واحد من اخوانا الزملاء برد لايليق بالوسمى ولا مكانته العلميه ويسخر منها
واللى ينتقص من قدر بن طفله كدكتور وكوزير سابق وللمعلوميه بن طفله كان وزير شجاع
وكان صاحب قرار ولو عندنا نوعيه بن طفله بالوزراء الحاليين كان الوضع اختلف
على كل حال ماقصد انتقص بشخص من اخوانى الزملاء او احجر عليهم حقهم بابداء الاراء
لكن كنت اتمنى ماننزل لمستوى التجريح الشخصى للوسمى وبن طفله
صدقت زميلي الكريم لا يجوز التجريح والشخصنة..فلنناقش الفكرة فقط..فكلاهما الدكتور سعد بن طفلة والدكتور عبيد الوسمي شخصيتان بارزتان نحبهم

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

الزميل العزيز / غنيم الزعبي

أشكرك على سعه صدرك وتحمل هذا الكم من التعليقات التي تحوم حول شخصكم الكريم او الساده الذين ذكرتهم

وهنا أسأل كل ذي لب ماهي العلاقه المشتركه بين سعد بن طفله والدكتور الوسمي حتى يتم ترشيحه لنيل جائزه لا أعلم عن اي شي يستحق نيلها
فلا سلام ولا علوم ........ الا اذا كانت لروايات نجيب محفوظ وان الوسمي قد كتب الوساده الخاليه وهو بالسجن
أخي الكريم :-
قد تستطيع ان تغيير قناعات ولكن لا تستطيع منع اهداف بمجرد رأي
وهنا أتمنى ان تستمر في كشفهم فقد ياتي لنا من يكشف أهدافهم ويرجع عن غيه
تحياتي

aboazoz77

عضو فعال
عندي 14 سبب مختلف لترشيح الدكتور عبيد الوسمي لجائزة نوبل فهل لديك الشجاعه والمقدرة على ان تناقشني في رايك في اي دوانية تختارها في المنطقه التي تسكن فيها ؟؟؟ 

X_KUWAIT

عضو جديد
الاخ غنيم الزعبي

لدي اسئله محدده ! يرجى الاجابه عليها جميعآ

1-هل تكتب بجريدة الخـط الاحـمـر لمالـكها سعود السبيعي وزوجته السيده فجر السعيد !!

2- هل كتبت مقالآ بعـنوان " هل يحق لأسرة رئيس الوزراء ان تتضـاهر

3- هـل تـعـلم السيـره الذاتيـه للدكتور الوسـمي كاملةُ

4- هل تـعـلم اسمـآء المرشحـيـن لجائزة نوبل

5- ما وجه الضرر في أن يـرشـح الدكتـور الوسـمي للجائزه

6- ما رأيـك برئيس مجلس الوزراء وهـل تنعكس كتاباتك مع هذا الرأي

7- نصيـحـه ربـمـا يكون ما كتبت من اسوء الكتابات الـتي سـجلـتهـا حـتى آلآن

وشكرآآ ,,

بنـتضـآر اجابـاتكـ

F_virus

عضو فعال
للمعلومات فقـط !!

للمعلومات فقـط !!

أن الترشيح لم يكن من د.سعد بن طفله حتى يتم سحبه لترشيح د.عبيد الوسمي

تم من قبل :

جمعيات نفع عام

وسياسين

واكاديمين

بالاضافه الى
خطابات دعم ترشيح من شخصيات اجنبيه من( 34) دولـه

كما ان فكرت الترشيح لم تـكن اصلآ كويتيه لكن تـم الترشيح من الكويت تكريماا للكويت لآ د.الوسـمي وكـل ما اقـوله اصبـر وستـسمع اخبار مفاجئه واتمنى ان تـكون سعيده لـك .

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
عندي 14 سبب مختلف لترشيح الدكتور عبيد الوسمي لجائزة نوبل فهل لديك الشجاعه والمقدرة على ان تناقشني في رايك في اي دوانية تختارها في المنطقه التي تسكن فيها ؟؟؟ 

عذرا عن التطفل

هل هذا الرد لي انا أم للأخ غنيم الزعبي ؟

اذا كان لي ..............أنا على اتم الاستعداد على مقابلتك شخصيا للرد على هذه الترهات ابتدائا من طريق أم صفق الى مركزالصقيهييه الحدودي مرورا بثميله تركي .. وحتى ستاربكس الهيلتون

والعذر والسموحه لأني ماجر بالدور الثالث بدون أصانصيير وما عندي ديوانيه

عطني سبب استحقاق الدكتور عبيد الوسمي لحصوله على جائزه نوبل وعن ايه فئه

وهنا يبدا نقاشي معك على ان احجز صاله مشبب الجلال لأستقبالك

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
أخ غنيم واضح من طرحك لموضوع الدكتورين الفاضلين بن طفله والوسمي أنه يوجد لديك شئ

شخصي أتجاههم ، وذلك لفقدان المصداقيه في تشبيهك للامور والمفارقات العجيبه التي طرحتها.

الدكتور سعد بن طفله أستقال من الحكومه ولم يُقال أو يُستبعد والسبب الحقيقي معروف ولا أود

الخوض فيه لحساسيته ، وثانياً تشبيهك ومقارنتك العجيبه لأحداث ديوان الحربش وما جري للدكتور عبيد الوسمي وزملاءه و بما حدث

من العماله الوافده من المصريين فهذا والله خطأ فادح وظلم كبير.

فأرجو منك في المستقبل عند طرحك للمواضيع وأنتقادك لشخصيات لها تأثير و بصمات واضحه

بأن يكون نقدك هادف وبناء وذو مصداقيه في الطرح والأحداث لأثراءالموضوع ومناقشته.

اخي الكريم هذه وجهة نظر مطروحة للنقاش والتداول..وليست مسبة او تهجم علي احد..

أعلى