عاجل_حاليا مظاهرات البدون في منطقة الجهراء والصليبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السنهوري

عضو ذهبي
جاك العلم يا اوباما

ترى لو رادنا على ابونا صباح والاسرة الكريمة لانحلت الامور من عمر ولكن من ضعاف النفوس الضغناء والعنصرين والى نفوسهم ضيقة هم السبب


 

كشتاوي

عضو فعال
انباء عن إسعاف عبدالرحمن الحسيني جراء تعرضه للحرق من المياه الحاره
منقول منتدى البدون
اعوذ بالله وصلت للحرق

لا ما يجوز حرام خافوا الله يا ناس
 

سكر وملح

عضو فعال
يا اخوان لا تصيرون ضد دولتكم

لا تخونونها وقت الرخا
 

فارس سبيع

عضو فعال
ناس فاضية

من اليوم الهيصة قايمة والحبيب شرايك بالتوقيت

انت ضدهم تكلم بوجهة نظر مفهومة بلا مقاطع

حتى نفهم ماتريد


انا قلت رايي فئه قليله من البدون على راسنا ويستاهلون كل خير ويستاهلون الجناسي حسب وجهة نظري المتواضعه ...

اما اللي يسون مظاهرات وبلبله في البلد ووقبل اسبوع من العيد الوطني يجب التعامل معاهم بحزم

هذا اللي قلته يالغالي
 

مزيـــج

عضو فعال
عفوا الي شعب !!


شعب الضمير

وشعب الانسانيه

وشعب الحق

شعب الكويت .. باستثناء متحجري القلوب والعقول واصحاب الالسنة التي الا الفحش بالقول والانحطاط بالطرح !
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يابعد راسي انزين شرايك بتوقيتهم ؟

الله يهدك الناس هو الشخص الفاقد جميع حقوقه الانسانيه وليس معترف فيه كبشر مع انه مسام في دوله مسلم يعامل الشخص الاجنبي
او قول السيكي افضل من ومنهم الشهيد والاسير ومنهم من عمل منذو نهضه الكويت

الي الان ليس لهم حقوق وما ياتيهم مجرد وعود كاذبه ومن اشخاص تنزف العنصيره من اجسادهم

هل ستفرق مع عيد وطني او غير ذلك

قوول الحمد الله ان مافي الي لان شخص فجر في نفسه

ولا تقول لا مايصير ا

يعني واحد عمره واصل الاربعين لا زواج لا عمل لا حقوق ومن موليد الكويت

هل تتوقع لديه شي اخر ليخسره

لذلك الفرحة والعيد ليس لهم

هم بشر حكم عليهم الظلم والبوس الي الممات من غير اثبات
 

kkk

عضو مخضرم
تشابك بين البدون والقوات الخاصة
أسفرت عن سقوط جرحى بين الجانبين، ونواب يطالبون الداخلية بعدم استخدام العنف


تكبير الخط



18/2/2011 الآن: محمد الكندري 1:28:57 PM



خرجت مظاهرة البدون عن اطارها السلمي ووقعت اصابات بين المتظاهرين ورجال الأمن، مصادر خاصة أكدت ل
أن القوات الخاصة منحت المتظاهرين فرصة لمدة ربع ساعة لفض المظاهرة، وقام المتظاهرون باستنفاذ المهلة وأدوا صلاة العصر في ساحة ترابية، وفور انتهائهم من الصلاة قامت القوات الخاصة بمهاجمتهم باستخدام القنابل الصوتية والدخانية والرصاص المطاطي وخراطيم المياه والهراوات والعصي، وأسفر التشابك عن سقوط مايقارب 50 شخص من المتظاهرين، بينما أصيب رجلي أمن جراء التشابك، وقامت الاسعاف بنقل بعض المصابين إلى مستشفى الجهراء ومستشفى الصباح، بينما هرب المتظاهرون من الساحة واختبئوا بالمنازل المجاورة ورشقوا القوات بالحجارة والقناني الزجاجية.

واعتقل رجال الأمن مايقارب 60 شخص من المتظاهرين لرفهم انهاء المظاهرة، كما طوقت المنطقة بالكامل ومنعت الدخول اليها.
 

SK2SK

عضو ذهبي
انا قلت رايي فئه قليله من البدون على راسنا ويستاهلون كل خير ويستاهلون الجناسي حسب وجهة نظري المتواضعه ...

اما اللي يسون مظاهرات وبلبله في البلد ووقبل اسبوع من العيد الوطني يجب التعامل معاهم بحزم

هذا اللي قلته يالغالي

حتى اللى يستاهلون ماعطوهم

وما ادراك هؤلاء كلهم يستاهلون وبقوة القانون الكويتى للجنسية .

واللة لو انها تنظر بمحاكم الكويت لكانوا كلهم مجنسين , وارجع للقانون
 

المستقل

مشرف سابق
عصاميه

سكر وملح

ولنا آثر

chwaiti

الرجاء الإلتزام بالقوانين وكذلك بمادة النقاش , واذا كان هناك مخالفة فكل ماعليكم ارسال تنبيه للمشرفين وعدم الرد عليها , وهذا تنبيه للكل .

المستقل
 

الفدعانى

عضو فعال
المتظاهرين أغلبهم شيعه ____ لا يقصون عليكم بالشعارات الزائفه يبوووون يسون بلبله

ويزعزعون الامن --

والله لو تعرفون شنهو الحياه بدون امن كلكم فزعتم ضدهم لانى انا جربته باحداث مصر كنت هناك
 

sul6an

عضو فعال
والله ياخوان انا اشوف ان قضيه البدون قضيه انسانيه يعني ياخوان حرام ناس عاشت على هذي الارض اكثر من 40 سنه وبعضهم مع احصاء 65 وبعضهم 71 يعني شتبي اكثر من جذيه الحكومه ؟

خلاص اعطهم حقوقهم ياخي لو جنسيه ماده 17 بس اهم شي كويتي وله كامل حقوقه طبعاً في الاسكان وفي تعليم وفي صحه

على قوله المثل خبزاً خبزتيه يارفله اكليه

الناس ملت وهي تنصح الحكومه حلو قضيه البدون وحلو قضيه البدون والحكومه مطنشه

سؤال هل الفنان والفنانه تستحق الجنسيه اكثر من البدون العسكري اللي خدمه في الجيش الكويتي او داخليه ؟ والله عيب ياحكومه والله عيب يعني شخص انتمى الي اشرف مهنه وافضل مهنه وهي الدفاع عن ارض الكويت وخادم اكثر من 35 سنه في الجيش الكويتي ومازال بدون والله عيب ياحكومه

عيل فنانه ايرانيه مثلت في كذا مسلسل وقعدت في الكويت كم سنه على طول تعطونها جنسيه ؟

عسى الله يرحم الحال بس
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
نرجع ونقول علشان المالكي في زيارته للكويت

طلبت الحكومه كشوفات العراقيين المتغيبين من العراق ولا يوجد لهم اثر

للبحث عنهم في دهاليز تيماء والصليبيه

فقالوا خلونا نولعها قبل لا يصيدونه

هذا المختصر المفيد
 

بنت شهيد بدون

عضو مميز
نرجع ونقول علشان المالكي في زيارته للكويت

طلبت الحكومه كشوفات العراقيين المتغيبين من العراق ولا يوجد لهم اثر

للبحث عنهم في دهاليز تيماء والصليبيه

فقالوا خلونا نولعها قبل لا يصيدونه

هذا المختصر المفيد

ياويلك من ربك شنو هالعنصريه والكبر اللي فيييك ياخي خاف ربك
انت لو تعرف عن الاخبار وتابع منتديات البدون جان عرفت ان هالمظاهره مقرره من قبل لا تكون سالفه المالكي
ودهاليز صليبيه وتيماء ولله هذي الحكومه اللي بنتها وعيب عليهم وعااار ان في 2011 ويكون في بيوت بهذي الصوره موجوده في دوله غنيه مثل الكويت
 

بدرالمطيور

عضو مخضرم
شاهد عيان يؤكد بأن القوات الأمنية قامت بإعتقال عدد من المصابين من دون تقديم العلاج لهم او احالتهم للمستشفي

منتدى فرسان البدون
 

رسك

عضو ذهبي
شنو مزعلهم

والمستحق راح ياخذ حقه بالتجنيس

واضحه واهم بالاساس ما يبون جنسيه بس يخربون عالمستحقين

بعد زيارة المالكي وضحت الصورة واتمنى من ااخوانا البدون المستحقين عدم الانزلاق خلف هالمليشيات
و الله اتفق معك تقريبا

خصوصا بعد اهتمام سمو الامير بحلها و وضع خطة زمنية لحلها

اتوقع هناك من يريد ان يخلط الاوراق
 

" الكويت "

عضو ذهبي
قناة سكوب ... صخه
أعتقد هؤلاء البدون من ربع فجر السعيد اللي تجمعهم عندها بالقناة
 

الحابوط

عضو ذهبي
الوقت غير مناسب ومن حرضهم واقف بعيد ويراقب الوضع
 

كشتاوي

عضو فعال
أحمد التميمي: الساعة 7ونصف تقريبا ساظهر على قناة الصباح الفضائية لاتلوا بيان اللجنه حول احداث تيماء .

نقلا عن السنع منتديات فرسان البدون
 

ابوتمره

عضو فعال
الجزيره طلعت الخبر واتوقع الليله بتفرد له وقت اطول:D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى