البعض لا نجد له مشاركات الا في أمرين
فإما مدافعا ينافح للذود عن انبطاح النائب شعيب المويزري وتخاذله
وإما مهاجما للبدون ومروجا لقاعدة المليفي الفلسفية
واسطوانته المشروخة التجنيس العشوائي والمستحق
والغير مستحق ..
الى أن بلغت الجرأة بهذا البعض على وصف الآيات القرآنية والأحاديث
النبوية التي يتم الاستدلال والاستشهاد بها ب ( البهارات الدينية )
القانون والدستور تفلسفتم به وافرغتموه من محتواه وجاء دور الدين
وأيات الله واحاديث نبيه الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم
لتصبح بهارات كما وصفتم ، اذا فالتبحثوا عن عطار متمكن
ليخلط لكم من البهارات ما يناسب فلسفتكم يا قوم .
السؤال هنا :
هل تتعاملون مع الآيات القرآنية والاحاديث النبوية الشريفة
كبهارات أثناء دفاعكم عن المويزري وغيره ؟؟؟
بما انها دويبة كثيرة الحركة لتقطرب كما تشاء
لا اعلم ما ادخل النائب المويزري و النائب السابق المليفي في الموضوع ؟!
و لا اعلم من أين اتيت في انني وصفت الآيات القرآنية و الاحاديث النبوية بالبهارات !!!
هل تريد ايضا ان تلعب على وتر الدين و تلبسني ما لم اقله ؟!
لا تجتز الجملة و هي كاملة واضحه الا لمن لا يريد ان يراها الآخرين
فالجملة واضحة ( .... بعاطفة انسانية مع بهارات دينية ..الخ ) و لم هذا قياس ولم اتطرق لكتابنا الكريم ولا لأحاديث النبوية الشريفة كما انت تقول و تتهم .
عباءة - رداء : ليغطي مرتديها ما يريد ان يغطيه او ما يريد ان يتغطى عنه
فلا تضع كلام كما تشاء و تلعب به لغويا
والادهى من ذلك تركت الموضوع و حتى الرد لترد بشخصانية !!
اليس انت من تنادي بالموضوعية و تستغرب التهجم و التحقير و الازدراء !!
اليس انت من تخيط الامثال و العبر بالنصيحة والان تأتي بخلافها ؟!
الم تأتي حضرتك و تشبه الكويت و اهلها بكفار قريش!!!!!!
كلامي واضح في جزئية العباءة و هو يتفق مع ماقلته انت بشخصك في موضوع آخر
و كانت جملتك التالية
( لدينا دين عظيم يالبسي لكن مشكلتنا أننا ننتقي منه ما يتفق مع الأهواء ونتجاهل ما يختلف معها )
فابتعد عن التحوير و فلسفة التعبير كما تريد!
اما سؤالك فجوابي عليه :
انت تتعامل مع الآيات القرآنية و الاحاديث النبوية متى ما تريد
في حين تتهجم و تسخر على الاخرين وآرائهم في حين ان نصيحتك التقيد بالدين
و نصيحة الدين الاخلاق و التعامل من اهم الصفات
و اما انا فالآيات القرآنية الكريمة لا اتعامل لها لتحقيق مصالح دنيوية
الا انني اتبعها و احرص على ما جاء بها
فالفرق هنا
انت تتعامل و اما انا اتبع و اعمل بها
فلا تقطرب علينا كما تريد تنصح و تهرب عن نصيحتك من بعيد
تركب أهواء الفاعل و المضاف اليه و وفاة قطرب في بغداد منذ زمن بعيد
فدعوتي واضحة لا مجال للشك او التلون او التلاعب بالالفاظ
بشكل مختصر ( علينا ان نتقبل الرأي و الرأي الآخر ) و هذا ما وددت ان اعبره في ان نتقبل
او لا نتقبل رأي زميلنا كاتب الموضوع بدلا من التهجم عليه
فالحوار الهادف له ايجابيات و الجدال لا يأتي الا بجدال و الدوران بحلقة مفرغة
مع البدون في الحقوق الانسانية 100%
مع المستحق للتجنيس 1000%
مع الحل العقلاني الذي لا يضير اي شخص و لا يظلم اي انسان
و ليس مع التجنيس بشكل معمم و ليس مع ترك القضية بدون حل نهائي
ونافح انت كما تشاء بدون تركيب وتركيبات و تعبير وتعابير كما تشاء
في تفسير ما قاله الآخرين على هواك !
ودمتم,,
لا اعلم ما ادخل النائب المويزري و النائب السابق المليفي في الموضوع ؟!
و لا اعلم من أين اتيت في انني وصفت الآيات القرآنية و الاحاديث النبوية بالبهارات !!!
هل تريد ايضا ان تلعب على وتر الدين و تلبسني ما لم اقله ؟!
لا تجتز الجملة و هي كاملة واضحه الا لمن لا يريد ان يراها الآخرين
فالجملة واضحة ( .... بعاطفة انسانية مع بهارات دينية ..الخ ) و لم هذا قياس ولم اتطرق لكتابنا الكريم ولا لأحاديث النبوية الشريفة كما انت تقول و تتهم .
عباءة - رداء : ليغطي مرتديها ما يريد ان يغطيه او ما يريد ان يتغطى عنه
فلا تضع كلام كما تشاء و تلعب به لغويا
والادهى من ذلك تركت الموضوع و حتى الرد لترد بشخصانية !!
اليس انت من تنادي بالموضوعية و تستغرب التهجم و التحقير و الازدراء !!
اليس انت من تخيط الامثال و العبر بالنصيحة والان تأتي بخلافها ؟!
الم تأتي حضرتك و تشبه الكويت و اهلها بكفار قريش!!!!!!
كلامي واضح في جزئية العباءة و هو يتفق مع ماقلته انت بشخصك في موضوع آخر
و كانت جملتك التالية
( لدينا دين عظيم يالبسي لكن مشكلتنا أننا ننتقي منه ما يتفق مع الأهواء ونتجاهل ما يختلف معها )
فابتعد عن التحوير و فلسفة التعبير كما تريد!
اما سؤالك فجوابي عليه :
انت تتعامل مع الآيات القرآنية و الاحاديث النبوية متى ما تريد
في حين تتهجم و تسخر على الاخرين وآرائهم في حين ان نصيحتك التقيد بالدين
و نصيحة الدين الاخلاق و التعامل من اهم الصفات
و اما انا فالآيات القرآنية الكريمة لا اتعامل لها لتحقيق مصالح دنيوية
الا انني اتبعها و احرص على ما جاء بها
فالفرق هنا
انت تتعامل و اما انا اتبع و اعمل بها
فلا تقطرب علينا كما تريد تنصح و تهرب عن نصيحتك من بعيد
تركب أهواء الفاعل و المضاف اليه و وفاة قطرب في بغداد منذ زمن بعيد
فدعوتي واضحة لا مجال للشك او التلون او التلاعب بالالفاظ
بشكل مختصر ( علينا ان نتقبل الرأي و الرأي الآخر ) و هذا ما وددت ان اعبره في ان نتقبل
او لا نتقبل رأي زميلنا كاتب الموضوع بدلا من التهجم عليه
فالحوار الهادف له ايجابيات و الجدال لا يأتي الا بجدال و الدوران بحلقة مفرغة
مع البدون في الحقوق الانسانية 100%
مع المستحق للتجنيس 1000%
مع الحل العقلاني الذي لا يضير اي شخص و لا يظلم اي انسان
و ليس مع التجنيس بشكل معمم و ليس مع ترك القضية بدون حل نهائي
ونافح انت كما تشاء بدون تركيب وتركيبات و تعبير وتعابير كما تشاء
في تفسير ما قاله الآخرين على هواك !
ودمتم,,